#ا?صبع_السادس ..

#الحلقة_التاسعة_والعاشرة 9

#قصة_رعب ..

حكيتله صح ! معك حق .. قلي الصورة معك؟ .. حكيتله لسه معي .. بس انت بتتوقع انه البنت خلّت تا? تعطيني الصورة لغرض معيّن .. وحتى وقت طارت للمكان يلي صارت فيه الجريمة كمان لغرض معيّن .. لشو بدها توصل هالحكاية أنا خايفة .. وفجأة دخلت تمارا تصرخ وتقول شو قلتي رح تضلي هون وتشتغلي متل خالتك و? رح تنقلعي؟ ..! قلتلها رح أبقى .. طلع أيهم وتركني وأنا ماكنت عارفه شو مستنيني بهالدار يلي كل شبر فيها كان بخوّفني .. دخلت لجوا لقيت في غرف كتير متل السجن بالزبط .. متل ماقالت تا? ..! المكان بخوّف ومتل السجن .. دخلتني معها لغرفة كبيرة وقالتلي هون خالتك بتنام .. هاد رح يكون سريرك وانتي بتشتغلي عنا من اليوم .. مابدي مشاكل مع البنات .. وخليكي هادية لحتى ماتشوفي شي عمرك ماشفتيه ..! تركتني وراحت وأنا صرت أتفحص المكان يلي أنا فيه منيح وفجأة سمعت صوت وراي بقلي أه? وسه? .. لفيت لقيت تا? ! حكتلي كنت عارفة رح تيجي .. قلتلها مين يلي عمل فيني هيك بالبيت انتي بتعرفي؟ ..! قالتلي صاحبتي وهيه قالت رح تنتقم منك وروحها رح تبقى موجودة حتى لو ماتت .. حكيتلها بس هيه اص? ميته ..! كيف روحها عم تنتقم مني ..! ولشو .. حكتلي انتي بتعرفي لشو .. تركتني وراحت وبعد شوي دخلو تنتين بنات للغرفة يضحكو وقالولي اهلين بشغالتنا الجديدة .. نورتي .. وحدة قالت أنا سوزان ويلي معها قالت أنا عبير .. وانتي من اليوم بتشتغلي عنا .. حسيتهم كلهم نفس ا?سلوب ونفس الك?م ..! دخلت فجأة المديرة تمارا وقالت روحي لعند خالتك ساعديها بالتنظيف .. عم تنستناكي .. تطلعت فيها وسكتت .. رجعت صرخت بوجهي وقالت شو ماسمعتي امشي ي? ..! قالتلي سوزان ? تبحي صوتك عشانها أنا رح أخدها .. رحت معها .. شفت خالتي عم بتنضف وهلكانه .. قالتلي شو جابك .. أنا مارح أسامحك .. قلتلها خالتي أنا جاية أوقف معك وأساعدك لت?قي بنتك هون .. ك?م تا? كان صحيح .. قدرنا نعرف أنا وأيهم إنه صحيح من تطابق ك?مها بأحداث الفيلم يلي قال عنه .. وبنتك فع?ً هون .. حكتلي وكيف رح تعرفي .. حكيتلها انتي ماعليكي .. اتركيني أعرف .. دخلوا لعنا سوزان وعبير وصارو يتمسخرو علينا ونحنا ننضف ويطلبو ننضف منيح .. عصبت بس خالتي قالت ?زم نتحمل .. راحو لجوا وأنا بقيت بنضف معها .. قلتلها ممكن تكون بنتك وحدة من هدول ..! ياخوفي الباقي يكونو هيك ..! خلصنا تنظيف ودخلنا لجوا .. صار نص الليل .. اكلنا أكل ماكان طيّب .. بس كنا مغصوبين إنه نتأقلم على الجو يلي نحطينا فيه غصب عنا .. خالتي كانت تعبانه ونامت خ?ل عشر دقايق .. نطفت ا?ضوية وأنا حاولت أغفى .. بس وأنا بحاول أنام سمعت صوت همس جنبي .. كان في صوت حكي بصوت واطي وماكان مسموع أبداً
يتبع ..
#ا?صبع_السادس ..

#الحلقة_السابعة_والتامنة 7?+8

#قصة_رعب ..

وفجأة دخلت تا? لغرفتي وسكّرت الباب .. خالتي استغربت وأنا قمت ?لحقها أيهم قلي اتركيها يمكن تعبانه وبدها تنام .. بكفي يلي شافته اليوم بس بدي منكم تديرو بالكم منها .. اذا عنجد بتشوف بنت هون فهيه دليلنا الوحيد .. وأنا بدي أمشي متل ما أحداث الفيلم بتقول .. وفجأة خالتي قالت بدي أتبنى البنت ..! أنا نصدمت وقلتلها شو بتحكي ..! كيف يعني ..! قالت بدي أتبناها لو ماعملت هيك رح يوخدوها مني لو عرفو .. ?نه شفت صورها بالدار وبحكو مفقودة وهيه عهدة إلهم ولو عرفو مكانها رح يوخدوها مني ومارح أشوف بنتي أبداً .. أنا ?زم أتبناها .. وأدفع كل مامعي من مصاري عشان تصير هالبنت ألي ومتل بنتي .. صدقوني بدي أحكيلكم شي .. أول مادخلت هالبنت البيت بطلت أشوف بنتي وماعادت ظهرتلي .. صارت تظهر ?لها .. وهيه عم تحكيلها شو تعمل .. ولوين توصل .. أنا واثقة فيها وبدي أتبناها .. قلتلها مستحيل هالشي ومارح أسمحلك تتبنيها .. هالبنت بدها تقتلني .. حاولت تقتلني مبارح وأنا كنت ناوية من اليوم أخلص منها وارجعها عالدار لهيك ماحكيت للشرطة .. قالت خالتي انتي وعدتيني و? ناسية وعدك .. وعدتيني ت?قيلي بنتي و? ? ..! قلتلها وعدتك .. حكت لكن مافي طريقة ن?قي بنتي غير بهالبنت يلي جوا .. وصدقوني لو شو ماعملنا مارح ن?قيها غير من خ?لها .. وخليكي قد وعدك ?نه لو خذلتيني صدقيني مارح أسامحك كل عمري ..! نصدمت بك?مها وتوترت وأيهم حاول يهديني .. وفجأة تا? صارت تصرخ بصوت عالي وتحكي ?ااا ... ?ااا .. قمت بسرعه أركض مع خالتي وأيهم وفتحنا عليها الباب .. كانت على ا?رض وشادة على وجهها وبتصرخ ومابدها تفتح عيونها .. وفي على ا?رض حبلة طويلة من يلي بلعب فيهم وقت ألعب باليه .. حكيتلها شو في ورفعت ايدها من وجهها .. قالتي فلتيني .. انتي وحدة حقيرة .. قلتلها ليه بتسبيني .. حكتلي قتلتيلها .. انتي زعلتيها وقتلتيها لصاحبتي .. رح انتقم منك وأقتلك متل ماقتلتيها .. رجعت لورا وخفت .. وكانو عيونها حمر وأعصاب راسها رح تنفجر من كتر ما شدت على حالها .. مسكت بأيد أيهم وهيه حاولت تتعدى عليه وتضربني .. وهددتني وقالت شايفه اصبعي هاد وقت ما اقتلتك رح أدخله بعيونك التنين .. بعدها أيهم ورماها على التخت وقلها هاد جزاتنا فوق ما جبناكي من الشارع ونضفناكي .. رح نرجعك على الميتم عشان يحبسوكي مرة تانية .. حكت خالتي رميزة ماحد يقرّب عليها أبداً .. يلي بمد إيده عليها رح أقتله أنا كمان .. أنا كنت مصدومة ورح أبكي .. حكيتلها بحرقة أنا شو عملتلك ..! حكت ماعملتي ?لي بس انتي قتلتي صاحبتي .. قلتلها أنا جوا شو بتخبصي انتي ! كيف قتلتلها احكي فهميني شو قصدك !
يتبع ..
يتك..

#ياسمين:-حاسة انو وقت صار نرجع على البيت شكرا على العزيمة والسهرة اللي كلها مفاجآت ..فيني اروح ...بدي البس تيابي وارجع خلع شوكي بإيدي...

#ادهم:-ارجوكي افهميني ...مارح تلاقي حد يحبك ويحترمك قدي...رح اشعلك صوابعي العشرة شموع واللي بدك اياه رح اعملوو...

#ياسمين :-انت عارف شو هو اللي بدي اياه...

#ادهم:- اتركيني افكر والاقي فرصة لاحل القصة...

#ياسمين :-اي تمام..انا بكون رجعت على بيت اهلي..واتخلصت مع ايمن.اذا حسيت حالك قادر اتنفذ طلبي انا مارح ارفضك..حتى انت شخصية مناسبة سلام...

الجزء العاشر...

((على طول الطريق..كنت اتمنى اسمع من ياسمين كلمة تريح قلبي فيها ...كبريائها جدا عالي ...هالشي كان يحطم امالي فيها بزيادة...وصلتا واخدت تيابا وبعدها وصلتها لبيت اهلها...

#ادهم:-رح فووت معك...

#ياسمين:-لا بلاها الله يخليك مابدي تزيد المشاكل انا بحل اموري من حالي....

#ضاهر:-ياسمين...

#ياسمين:-اخي

#ضاهر:-مين هاد وين كنتي كل هالغيبة ...

#ادهم:-انا الدكتور ادهم ...دكتور عيادة الاسنان اللي بتشتغل فيها روز...دقتلي ياسمين اليوم لاجي اخدها من فندق كانت ضيعانة وماعرفاني توصل لالكن...

#ضاهر:-اهلا وسهلا فوتي ابي وامي قلبن بيغلو عليكي...فوت دكتور...

#ادهم :-شكرا لالك...غير مرة

#ام ضاهر:-ياسمين وينك يامو كل هالغيبة صرلك شي..حد خطفك

#ياسمين : لا امي بس انا مريت بظرووف حبيت اقعد فيها مع حالي ..

#ام ضاهر:- شو صار معك ...ايمن قلب الدنيا كرمالك كان طمنتينا لو برسالة..

#ياسمين:-امي لاتجيبي سيرتو لهاد النذل..خدي شوفي شو بكون ..كداب ماكان عم يدور عليه...

#ضاهر :-هاتي اشووف انا خبرتك انو هالمخلوق مو من مستواكي هالوسخ هالنذل...انا بعرف كيف اخد حقك منو..

((ردة فعل اهلها كانت مناسبة لانتهي من وجود ايمن من حياة ياسمين...انتهى الموضوع على انفصالها وخاصة بعد ما اتصل اخوها ليهدد ايمن بصورو ..وبالامور اللي كانت على موبايلو وخاصة انو انتهى الحديث بقبول ايمن بتركها لياسمين . ارجعت البيت وانا بقمة سعادتي...

#هبة:-بعدو بكير الوقت استاذ روميو..

#ادهم:-حاولي لاتزعيلي فرحتي ..

#هبة : ادهم انت بعقلك شي ..

#ادهم : هبة انا قلتلك هالحكي ..انا بدي اتزوج ..وانا مبسوط مع حبيبتي ..

#هبة :طيب انا شو ناقصني لتعمل هيك فيني ..

#ادهم :ناقصك عقل توعي على حالك وعلى بيتك انتي خسرتيني ..

#هبة : مش طبيعي شو خسرت ما خسرت ..

#ادهم : متل ما اسمعتي ومتل ما قلتلك للمرة الالف اهمالك لالي ولبيتك هو السبب بلي انا وصلت لالو هلاء ..بعدي من قدامي رايحة اخد دوووش وانام ..

#هبة : لا مارح انام بدي تحكي معي وتقلي اللي انت عم تعملو مزحة ..

#ادهم : ممم مرام مابعتت لالك صور ..اها رفقاتك هالمرة نفعوكي اكتر بخربان بيتك ...تاكدي مليون بالمية انو البنت ياسمين بحبها اكتر منك ورح اتزوجها ورح اتصير مرتي اللي تهتم فيني ..

#هبة : وانا ادهم ..

#ادهم : حابة اضلي اهلا وسهلا مانك حابة حقك الشرعي موجود ..وقت ماتحبي خدية ..

#هبة : ما انت طول الوقت بالشغل انا مليت ..كنت اقلك خدني مشوار تقلي مشغول وعندي شغل كتير ..انسيت من كنت تسافر وتتركني لحالي ..غصب عني صار عندي رفيقات يونسوا وخدتي ..انا بحبك ادهم حاج تخبص ..اللي بدك اياه انا رح اعملو ورح اتغير كرمال ابنا..بس لاتكسر قلبي وتتزوج عليه دخيل عمرك ..

#ادهم : اتاخرتي هبة ..انا اخدت قرارري..

#هبة : ادهم اللي بتعملو مابصير ..

#ادهم : شكلي مارح ارتاح سلام ..اتهني بالبيت مارح ارجع ..

((اطلعت من البيت وارجعت على بيتي القديم اللي بعدها ريحة ياسمين فيها ..رغم اللي صار بيني وبين هبة ..الا انو اللي صار مع ياسمين نساني اي شي ..بعتت لياسمين اكتر من رسالة لكنها ماردت عليه ..بقيت اسبوع كامل وانا مرتي عم ادقلي ومابرد عليه ..وانا من جهة تانية ياسمين ماكانت ترد عليه ..اتصلت على اختها روز..

#ادهم : الو مرحبا روز وينها ياسمين فيني اطمن عليها ..

#روز : ثواني اعطيك اياها ..

#ياسمين : الوو مرحبا ادهم ..اسفة بس والله عندي كتير ضغط ..

#ادهم : فيني اقعد احكي معك اليوم اقابلك ..

#ياسمين : اي ماشي بعد المغرب ان شاء الله ..

((رد ياسمين عليه هو اللي خلاني ارتاح شوي وارفع السماعة وارد على هبة ,,

#هبة : ادهم ابوس ايديك لاتعمل هيك فيني اتمرضت انا ..ماني مسدقة اللي بصير معي ..معقول جوزي اللي بحبو رح يتزوج عليه ..ويتركني ويروح لغيري..

#ادهم : هبة لو سمحتي مابدي اسمع شكي وبكي ..اذا محتاجة شي مهم احكي..

#هبة : محتجااك لالك تعا على البيت ابنك وانا مشتاقين لالك ..

#ادهم : لا ماعندي وقت ماني فاضي ..

#هبة : ادهم هاي البنت اللي مامعروف اصلها من فصلها صارت احسن مني ..وبدك تفضلها على بيتك انا حاجتي بكي تعبت ومليت ..

#ادهم : اي وبعدين مع هالمسخرة قليلي شو اللي بدك اياه هاد الواقع وهاد اللي صار بدك تتقبلي كل شي ..

#هبة : بس انا مارح اتقبل زوجة تانية لالي ..

#ا?صبع_السادس ..

#اخر_ثلاث_حلقات 11/12/13

#قصة_رعب ..

بس بعرف كل شي عنها وهيه بتحسبله حساب برغم أنه هوه بخاف منها .. حكيتلها نزليني لعند أم سعاد .. حكتلي انتي مجنونه ..! بدك تنزلي على القبو ..! المكان المسكون يلي ماحد بنزله .. مافي بنت منا نزلت لتحت .. هالمرة مافي عندها رحمة ويمكن تقتلك .. برا ارحملك من النزلة تحت .. قلتلها ساعديني ورح اعطيكي يلي بدك ياه .. عرضت عليها مبلغ كبير ووافقت .. دفعتلها كل شي معي .. وشافتني خالتي رميزة .. قالتلي الله معك خبريني بس توصلي .. اتفقت مع ماريا أطلع من الباب الخارجي وأرجع مرة تانية من ورا الشجر بدون ليشوفوني .. حتى تنزلني لتحت قبل الغروب .. كنت خايفة بس مافي طريقة أضل هون غير هيك ..! عملت نفسي طلعت من الدار وشافتني تمارا وخالتي .. شفتهم دخلو لفيت بسرعه ورا الشجرة .. كانت ماريا بتستناني .. قالتلي تعي معي .. أخدتني لطريق طويل ورا الدار من ورا .. واله نزلة من تحت بتودي على غرفة فاضية للكراكيب الها باب .. قالتلي ضلي هون وأنا رح أفتحلك لتنزلي .. بعد ما أنزلك ? بتعرفيني و? بعرفك .. تركتني واقفة ودخلت لجوا فتحتلي الطريق الخلفي يلي من بعد الغرفة .. كانو البنات بمشو بالممرات وضلينا نتخبى لحتى مايشوفونا .. أخدتني لنزلة تانية فيها درج طويل .. وقالتلي بتضلي نازلة لتحت لت?قي باب اسود كبير .. أنا بعرف انه بفتح لوحده وهوه اص? مفتوح مو مسكّر .. هناك أم سعاد .. ? تنسي أني نبهتك .. هربت وتركتني واقفة جنب الدرج .. ماكنت متخيل الدار هيك متل القلعه كلها سراديب وأماكن سرية .. لشو كل هاد ..! خفت وماكان عندي خيار تاني إ? أنزل أو أبقى مكاني .. بس خفت تنزل تمارا وتجيب أكل للختيارة يلي تحت متل ماقالتلي ماريا .. وتشوفني على الدرج واقفة .. لهيك كان ضروري أدخل القبو .. وقفت متردده وخايفه .. وطول وقفتي جنبه وأنا حاسه برعب من ك?مها .. فتحت الباب ودخلت .. سمعت أصوات غريبة .. ماكنت عارفة أفسرها .. وضو خفيف باين من بعيد .. بس المكان مظلم ومو عارفه اذا فع?ً في حد متل ماقالو أو ? .. وقفتي مكاني خايفة ومو عارفه كيف بدي أضل هون .. فتحت تلفوني وضويته وأول ماوجهته على الغرفة المضاوية شفت حد مرق بسرعة البرق .. مالحقت أشوفه بس قدرت أحس بحد موجود .. متل الخيال بروح وبيجي بسرعه عيني مابتلحق تشوفها .. بقيت ضاويته وموجهيته على المكان وبشوف هالصورة السريعه لوقت مابنصدم بوحدة قبال وجهي فجأة شكلها بفزّع وبرعش البدن .. مالحقت اشوف كيف وصلت لجنبي وعيونها جنبي بشبرين بالزبط .. كبار ووساع ومكحلين و?بسه أسود وعلى راسها حاطه قماشة سودة .. ونازل منهم خصل من شعرها الشايب .. ووجهها كله تجاعيد بشكل واضح .. قالتلي شو يلي جابك لعندي وانتي مين؟ !
يتبع ..