قصه بعنون الظروف


انا شب اسمي ميدو عمري 21سنه حبيت بنت عمرا20سنه اسما مروش الاسم مستعار
قصتنا بلشت صدفه تعرفنا ع بعض عن طريق التلقرام قبل رمضان بفترة وبلشت القصه ك صديقه الي وصديق الها بيوم من الايام صارت معا مشكله ونحطيت انا السبب نحكا عن البنت والبنت دخلت ع مشفي والخبر يلي وصل ل البيت انو انا يلي عملت كل هل شي هل حكي صار بعد ماتعرفنا ع بعض بحوالي فترة منيحه ل يوم قبل رمضان بيوم 2019/7 بهل تاريخ اعترفت ل بنت بحبي الها وحكتيها انو انا #ادمنتك_انا__بحبك
وبلشت قصتنا قصه مابتختلف عنا غير حدا حبيتا بسدق انا كنت قبل ماحبا من بنت ل بنت كنت شب عادي كتيررر متلي متل اي شخص بس كنت محبوب شوي ل بنات لانو كنت اهتم بحالي كتير بحب الموضه وبحب كلشي جديد بحب اطلع وفوت بحب الجنان كان فيني شي محترف عن باقي الشباب انا شخصين مبعرف شو هوا مهم حبيتا وحبتني وضلينا عهل حالا لهلق حبيت بسدق وحبيتك اكتر من اي شي بحياتي انا من عليه عاديه جدأ 4شباب وتلات بنات خيي الكبير مابعرفو غير ع صورة صارت عمري 21سنه ولسع مابعرفو غير ع صورة صلو برا البلد 25سنه وخيي التاني هاد كان اغلا واحن من امي وابي الي بس هلق صلي شي 8سنبن ماني شايفو لانو كمان سافر وخيي التلات عسكري بجيش خيي هاد كانت علاقتي معو مش تمام بسبب الحرب هوا كان عسكري بجيش وانا كنت عسكري بجيش الحر سبب زعلانا من بعض اختلاف رائ وسياسي خيي هاد صلو من اول الازمه ماني شايفو صلو 10سنين يعني
انا كنت اشتغل ب امن الجنائي بعزاز تركت حلب بسبب الظروف والحرب لما هل البنت فاتت ع حياتي غيرتلي كلشي بحياتي عوضتني عن كلشي عن كلشي مرقت فيو كنت اتعاطه حبوب مخدر ومشروب كحول خلتني بطل هل شي وتركت شغلي كرمالا ل يوم من الايام قلتلي اذ مابتصلي مابتوصلي من لما حكت هل كلمة قررت صلي وخلتني صوم رمضان كلو انا ماكنت صلي ولا صوم ولا بعرف شي اسمو رمضان هل بنت غيرتلي كلشي بحياتي ل يوم ام البنت نزلت ل المنقطه يلي موجود فيا انا ولما نزلت رحت وشفتا وشافتني شوفتها الي كان مصيري اذ عجبتها كملت مع البنت واذ ماعجبتها مارح يعطوني والحمدالله عجبتها وصار بيني وبين اهلا حكي ع تلفوني وضحك ومزح لما قررنا يروحو اهلي حت يخطبوها وبتصير نصيبي فجاء دخل المرض بيتي نانتي تعبت كتير ومعها تسرع بقلب وامي تعبت كتيررر علينا وانا الحالي ابي كان مريض معو اكتر من مرض ومتل مابتعرفو ايد وحدة مابتسفق
انا ك شب وبعمري مافيني اعمل شي كنت لحالي مافيني ابي معو اكتر من مرض وانا كنت متحمل كلشي بهل بيت قررنا انا ومروش اني اطلع ع حلب واخطبها انا بنسبه الي ك وضعي وشو كنت اشتغل قبل بيأثر عليي كتير وانا كنت معتقل من قبل وهيي واهلا بيعرفو هل شي انا من الاول حكتلون عني وعن وضعي وعن كلشي بخصني ماخبيت شي من الاول حت مايصير شي معنا
ابو البنت فضل عليي كتيررر وساعدني كنتررر وانا هاد الشخص اذ بيطلب عيوني بقدمون الون لانو فضلو كبير عليي كبير كتير
متل ماحكتلكون اهلي مابقا فيون يروحو يخطبوها بسبب المرض يلي صار عنا فجاءوهاد الشي مش بئيدنا هيدا كان بئد ربنا والحمدالله ع كلشي قبل راس السنه ب عشر تيام بزبط قبل ماتدخل 2020 كنت عم نحكي انا وهيي وقلتلي ابي حط موعد محدد من هل يوم ل اول 2020جيتو جيتو واذ ماجيتو مابقا يعطي حكتلا عن وضع اهلي بلبيت وشو صاير معنا قام قلتلي هيك حكا ابي قلتلا تمام بلش زبط حالي حت اطلع انا ع حلب واخطبها هيي وابوها ساعدوني كتير انا مطلوب ل جيش ومطلوب ل قوات سوري الدمقراطيه يعني الكراد ماخفت منون وقرتت روح هون لما جهزت حالي وكلشي صار جاهز بيدقلي الشوفير وبيقلي انت مافيك تطلع ع حلب بشان عمرك اذ طلعت ع طريق راح يخدك فورن هون كانت الصدمه ف دقيت وحكتلا يلي قلي ايا الشوفير وضليت حاول وكلشي ل يوم مبارح الاربعاء 2020/1/30يناير بعتتلي كتابه الساعه 30;12م انو خطبتها يوم يوم الجمعه هون كانت الصدمه الاقوة الي حكت معي حكي كتيررر كبير مارديت بشي لانوماعرفت شو رد البيت يلي بنيت احلامي عليها البيت يلي صرت بكل صلاة من صلاتي بدعي ل ربي يجعلا من نصيبي البنت يلي غيرتلي حياتي يلي طلعتني من وجع كبيرررر غرتني من شب يئيس كرهان حالو ل شب طاير بسما من فرحتو ماكنت نام بدون مااسمع صوطت البيت يلي حبيتا بصدق يلي حبيت بكل قوتي حبيتا بكل معنا الحب فجاء بتروح مني
بعتتلي حكي كتيرر كبيرر فيو شي بيجرح القلب بدون ماتحس وهاد الشي طبعن من حقها اي اي من حقا لانو ماحسنت روح عليها ولا ابعت اهلي عليها بسبب المرض يلي صار معون لما حد يقلك لظروف احكم فعلا بيكون في ظروف بس هيي ماسدقت هل شي وعتبرتو كلو كذب بكذب حكتلي انو انت واحد كذاب اي اي كذاب ماكنت اول مرة بتقلي اياه كنت دوم اسمعها منها لما نانتي مرضت حكتلا عن ظرفي يلي صار معي كنا عم نحكي مكالمه ف اهلا البنت اما واخوها صارو يتمسخرو هون انا نجرحت بس ماحكيت اخدة عادي مش كرمال حد لا ابدا بس كرمالها هيي كرمال حبي الها البنت اغلا شي بقلبي وهيي كل روحي وك