#ازمات_عاطفية_بقلم_هلا_غرابلي
الجزء الخامس:
@rwayate
مشي اياد ورا السيارة يلي كانت فيا سحر ،حتى وقفت قبل حارتنا بشارعين ،نزلت سحر منا و تابعت السيارة طريقا ،فتحت الباب لا اراديا و نزلت فورا و رحت لعند.سحر و لحقني اياد بدون ما انتبه عليه ،كانت ماشية و شكلا رايحة على البيت و انا مشيت وراها بخطوات سريعة ،مسكتا من ايدا و فتلتا لعندي

سلوى:مين هيدا يلي كنت معو ؟

سحر:سلوى ...

سلوى:مين هيدا يلي كنت طالعة بسيارتو؟

سحر:هيدا اخوا لرفيقتي ،كنا بالجامعة و وصل اختو على البيت و بعدين وصلني

سلوى:كذابة ،انا شفتك بعيني كنت نازلة من بناية ما كنت طالعة من الجامعة

سحر:ايه ..صح....ما قلتلك وصل اختو على البيت قبل و عزمتني على فنجان قهوة و..

سلوى:سحر حاج تكذبي

وقع نظري على موبايل حاملتو بايدا ،سحبتو منا

سلوى:و شو هيدا ؟،من ايمت انت معك موبايل ؟

سكتت و نزلت راسا

سلوى:شبك جاوبي ،موبايل بايدك و طالعة مع شاب بسيارة و كنتو نازلين من بناية ،شو يعني هالحكي كلو
مسكت من ايدا و صرت هزا

سلوى:شبك جاوبي

اياد:طولي بالك شوي

سحر:ها و مين هيدا يلي معك ؟

سلوى:انا يلي عم اسالك ما تتهربي

سحر:انت بس يلي بحقلك تسالي و تحققي معنا و انا ما بحقلي يعني ليش ؟بس لانك عم تصرفي علينا و بدك تتحكمي فينا

سلوى:سحر !انا بدي اتحكم فيكي انا اختك الكبيرة و بحقلي حاسبك اذا غلطتي و...

سحر:ما حدا بحقلو يحاسبني بعد ابي و امي و انت مانك واحد منن ،هاي حياتي و انا حرة فيا و انت ما دخلك

ضربتا كف من قهري منا

سلوى:ما اوقحك و ما اقل ادبك

صارت تصرخ بالشارع وانا رد عليا و اياد وقف يهدي بيناتنا ،حتى تركتني و مشيت و انا عم ناديلا و هي ما ترد علي

اياد:خلص طولي بالك ،هلأ منفهم منا بس نوصل على االبيت

وصلني على باب البيت و نزلت بسرعة من السيارة بدون ما احكي شي لانو كنت مستعجلة لفوت و كمل حكي مع سحر،بس حسيت على خطواتو ماشي وراي،قبل ما افتح الباب و فوت ؛التفتت لعندو

سلوى:شكرا الك لا تواخذني على يلي صار امانة

اياد:ما في مشكلة سلوى،بس خليني فوت معك بلكي بقدر اعمل شي

سلوى:لا لا هاي اختي و انا بعرف كيف اتصرف معا

اياد:😙طيب ماشي ،اذا لزمك اي شي ما تترددي انو تتصلي فيني و تخبريني حتى و لو وقت متأخر و احكي معا برواق لانوهيدا جيل بدو مسايرة ،ما بيجي بالعناد و الصريخ

سلوى:ماشي شكرا

فتحت الباب و فتت ،زتيت جزداني على الصوفاية تابعت على غرفتا ،كانت عم تغير تيابا ،اخدت نفس انا و عم حاول هدي اعصابي

سلوى:فهميني وين كنت معو ؟

سحر:......

سلوى:سحر احكي لشوف ما ضلي ساكتة و تكبري المشكلة

سحر:ما الك دخل فيني و التهي بحياتك ،ليكو اجا وصلك على باب البيت بالسيارة و الله اعلم وين كنت معو و شو كنتو عم تعملو و ليش اصلا عم يزيدلك الراتب ،اكيد ما محبة بشغلك

سلوى:اخرسي اخرسي و ما بسمحلك تغلطي علي بحرف واحد و انت هون رح تبقي ما بقا الك طلعة من البيت

سحر:ايه احسن

طلعت من غرفتا و رحت على غرفتي ،طالعت موبايلا من جزداني و فتحتو لانو كان مقفل ،فتحت الرسائل و كانت الصدمة هون كل الرسائل من شاب اسمو وائل

وائل:وينك يا حلوة اشتقتلك ناطرك اليوم بالشقة

وائل:سوسو ما تتأخري انا سابقك و محضرلك مفاجأة

وائل: وينك لهلأ يا غبية ،الي ساعة قاعد و لهلأ حضرتك ما شرفتي ،مع مين عم تاكلي هوا

باقي الرسائل ما قدرت اقرأن انا و عم اضرب على وجهي و ابكي من المصيبة يلي عاملتا سحر ،رجعت فتت لعندا و بايدي الموبايل

سلوى(تبكي):شو هادا ...بايعة حالك يا حيوانة كرمال مصاري

سحبت مني الموبايل بهمجية

سلوى:قرات كل شي ،هيك اهلك ربوكي ،هيك بتعملي لانو وثقت فيكي و قلت سحر اختي واعية و بشوف حالي فيا انو عم تدرس جامعة و رح تتخرج و تتوظف لتساعدني بمصروف البيت. ، هيك بتكافيني

حطت ايديا على وجها قعدت على التخت تبكي و تبرر مصيبتا

سحر:غصب عني

سلوى:كيف يعني غصب عنك ،هو مسكك من ايدك و اخدك على الشقة غصب عنك

سحر: هو ابتزني و صار يهددني بصوري انو ينشرن بجامعة اذا ما بعمل متل ما بدو،صار كل مرة ارفض يهددني بالفضيحة

سلوى:كل هيدا و انا ما معي خبر بشي؛من الاساس شو جاب صورو لعندك

سحر:رح احكيلك

قعدت سحر تحكيلي القصة كاملةةهي و عم تأتئ و تبكي و تنزل راسا من الخجل حتى قاطعتنا دخلة سندس على البيت

سلوى:قومي غسلي وجهك و ما تبيني شي لاختك و بكرا منكمل حديثنا ،انا ما رايحة على الشغل

المسا اتصل فيني اياد بس ما كنت قادرة رد عليه؛تاني يوم بعتت رسالة لاياد انو ما رح اقدر اجي على الشغل اليوم و بعد ما راحت سندس على المدرسة على الساعة 12،عملت فنجان قهوة و قعدت انا و سحر لنكمل حديثنا

سلوى:قلك بدو يتزوجك؟

سحر:اي هيك قلي ولله

سلوى:و انت صدقتيه ؟

سحر:ايه

سلوى:انا لو بمحلو ما بتزوجك ،ما بتزوج وحدة رخيصة سلمتني حالا مقابل كام ليرة كيف بدي امن عليا بيتي و اولادي و سمعتي

سحر(تبكي):لااا رح يتزوجني انا متأكدة
#ازمات_عاطفية_بقلم_هلا_غرابلي
الجزء السادس:
@rwayate
زتيت الموبايل من ايدي و ركضت على المطبخ لعند سحر ،كان زيت البطاطا محترق و عم يقدح نار ،و سحر عم تحاول طفيه بالمي بس عم يشعل اكتر ،طفيت الغاز من تحت المقلاية و مسكت المقلاية بالبشكير و بدي زتا بالمجلى بس لقطت النار البشكير،زتيت البشكير من ايدي و فتحت سحر باب البيت و طلعت تصرخ و تستنجد باي حدا ،حتى فاتو الجيران طفوا النار،هن و طالعين اجت سندس ،اطلعت بشكلي و شكل سحر و غشيت ضحك

سندس:شو صاير معكن؟ههههه كانو صوبية المازوت نافضة بوجهكن

• اطلعت باشكالنا انا و سحر و ضحكنا

سحر:الحق على سلوى نسيت الزيت على النار

سلوى:انت يلي نسيتيني اياه بقصتك

اياد:شو يلي صار عنكن؟

اطلعت انا و اخواتي باياد يلي طلع فجأة على الباب

سلوى:شغلة بسيطة و عدت على خير

اياد:هههههههه

سلوى:شبك

اياد:واضح انو عدت على خير من اشكالكن

فات و وقف على باب المطبخ و هو و عم يعاين المحل

اياد:مين يلي كان عم يطبخ ؟

التفت لعنا ،انا سكتت و سحر اشرت علي
اياد:ست بيت مشالله
سلوى:سهيت بس

اياد:بسيطة فداكي ،اهم شي سلامتكن ،وقعتيلي قلبي ،سمعت سحر عم تقلك المطبخ عم ينحرق و انت ما عاد رديتي علي ،اتصلت فيكي ما تردي ؛خفت يكون لاسمح الله الحريق يكون كبير و ما صدقت ايمت وصلت لعنكن

سلوى:لا لحمدلله ... كان بدنا نشربك قهوة بس متل ما شايف المطبخ

اياد:يلا بسيطة ...ها هلأ اجت سيارة الاطفاء

سلوى:شو جابن هدول؟

اياد:انا اتصلت فين انا و جاي على الطريق ،ليكي وصلت قبلن ،يلا طالع اصرفن و راجع على البيت و انت عزلو منيح و انتبهو تاني مرة ايه

سلوى_سحر:ايه

طلع اياد من عنا و انا و سحر فتنا نظف المطبخ

سندس:شو قصتو هيدا؟.

سحر:هيدا اخونا يلي ما جبتلنا اياه امك ههههههه

سندس:بالله شو؟

سحر:صهرنا

سلوى:سحر بلا مياعتك،هيدا مديري بالشغل

سندس:ولله بس شاب حليوة ها

سلوى:سندس فوتي ساعدينا بدل ما قاعدة تحققي معنا

سندس :يلا ولو،نتسائل فقط

بعد يومين رجعت نزلت على الجامعة ،و كنت مطمنة انو اياد خلص حل الموضوع بس اول ما وصلت كانت مصيبة كبيرة ناطرتني،صوري معبية حيطان الجامعة و كل البنات و الشباب عم يطلعو علي و ياشرو علي انو انا صاحبة الصور حتى ماريا شافتني و ما قربت علي ابدا ،طلعت من الجامعة انا و عم ابكي و موطية راسي ،وائل نفذ تهديدو ،طلعت من الجامعة و رحت بوجهي لعند اهلو لوائل بعد ما سألت عنو بمنطقتو ،دقيت الباب و فتحتلي الباب خدامة فلبينية ،سألتا عن ابوه لوائل ،حتى اجت من وراها صبية بعمر ال18 سنة ،كان واضح انو هاي اختو لوائل بيان يلي خبرني عنا مرة

سحر:انت بيان مو هيك ؟

بيان:ايه مين حضرتك؟

سحر:انا سحر ؛بكون ...رفيقتو لوائل ،ابوكي او امك موجودين؟

بيان:لا ولله امي بزيارة و ابي بشغلو ،تفضلي

فتت انا و عم اطلع بالبيت ،ما كنت مستغربة انو وائل يكون عايش بهيك عز ابدا ،قعدت على الكنباية انا و متوترة

بيان:شو بتشربي؟

سحر:قهوة سادة

بيان:ساتيا اتنين قهوة سادة

سحر:وائل ما هون مو؟

بيان:لا هون ،هو بغرفتو يس ما بيقدر ينزل لانو البابا حابسو من مبارح و مانعو يطلع

سحر(تبكي):لكن مين يلي ناشر الصور بالجامعة؟

بيان:صور شو؟

سحر:صوري ،كان عم يهددني بالفضيحة ..

بيان:اه طولي بالك ،اخي ما طلع من مبارح من غرفتو

سحر:معناها موكل حدا بهالمهمة

بيان:لحظة راجعة

طلعت بيان على درج للطابق التاني و غطت ربع ساعة و بعدين نزلت

بيان:اطلعي حكيه

سحر:ما بدي

بيان:حكيه من ورا الباب ،الباب مقفل ما تخافي ما رح يعملك شي؛انا بعرف اخي شرس و همجي

طلعت ورا بيان ،كانت بنت ناعمة و هادية كتير عكس اخوا تماما ،وقفت ورا الباب و تركتني و نزلت

سحر:ايه انا كنت جاي خبر ابوك شو عملت ،هيك...

وائل:ما انا يلي نشرتن ولله ،انا صح هددتك و قلت بدي انشرن و اعطيت صورتين لرفيقي باسل حتى يطبعلي منن نسخ بس كنت معصب و فاير دمي بعد ما شكتيني لابي اول مرة بس ما نفذت شي؛هيدا رفيقي باسل ابن الحرام هو يلي عمل هيك بس لاطلع من هون حسابو

سحر:انت واحد كذاب ،عم تقلي هيك حتى صدقك وتشيل التهمة عنك و ما احكي لابوك

وائل:بالله و اذا حكيتي لابي شو بدو يعمل اكتر من يلي عملو فيني

سحر(تبكي): بتستاهل اكتر انت دمرتني على الاخر و ما مسامحتك ابدا يا وائل و انشالله بتشوف الشي يلي عملتو فيني باختك ولا شو ذنبا اختك،واضح انو عيلتك غير عنك تماما؛تفو عليك يا حقير يا قليل الشرف

وائل:يا غبية عم قلك ما انا يلي نشرتن

سحر:و حتى لو ما انت ،كيف بتعطي صوري لرفيقك ،وثقت فيك و انا كنت دافع عنك قدام كل حدا يجيب سيرتك بالعاطل بس ما بتستاهل ،و هلأ ما بقا في شي اخسرو لسا

تركتو و نزلت ،شفت بيان قاعدة عم تشرب قهوة

سحر:شكرا الك انا بدي روح
#ازمات_عاطفية_بقلم_هلا_غرابلي
تتمة الجزء الثامن
...............................
@rwayate
سحر___

سحر:الو ...الو ...ما تردو

سكرت الخط انا و عم نفخ ،كان حاسسني قلبي من جوا انو عبودة هو يلي عم يدقلي من رقم غريب و يسمع صوتي و يسكر ،رجع رن نفس الرقم بعد ربع ساعة ،

سحر:الو ...الو ...بعرف انو انت ...ليش عم دقلي بنص الليل و تسمع صوتي و ما تحكي ولا كلمة ؛او يمكن ما عندك كلام لتحكيه مع وحدة متلي،ما خفت على شرفك او كرامتك تنقص انت و عم تتصل فيني ،ما تزوجت البنت للشريفة يلي ما حدا لمسا من قبل،شو بقا بدك فيني او يمكن حابب تتسلى معي شوي ،ما ترد خليك ساكت

سكرت الخط بوجهو

سحر:كلكن اندال ،الغبية يلي بتحب بقلبا

_بعد سنتين______

سحر:سلوى ..سلوى

سلوى:ايه ليكني بالمطبخ

سحر:حلوين؟

سلوى:افتلي شوي ،اي حلوين و ما احلاهن ما يكونو حلوين و انا يلي عاملتن

سحر:طبعا طبعا بس قصدي مناسبين للمقابلة

سلوى:ايه كتير كل الناس بتلبس هيك

سحر:طب يلا انا رايحة ،ادعيلي

سلوى:يا رب،الله ينولك يلي ببالك و يقدملك الخير

سحر:امين،يلا باي

طلعت من البيت ،هاي اول مقابلة عمل االي،كنت نتوترة و خايفة انسال اسئلة تلبكني و اتلعثم بالحكي و ما اعرف جاوب ،اخدت تكسي و رحت على الشركة الحوالات و الصرافة المفتتحين جديد و بدن موظفين ،اتصل فيني مراد و انا اول ما واصلة على ااشركة

مراد:كيف الهمة؟

سحر:منيحة منيحة

مراد:ولله ما شكلا منيحة من صوتك يلي عم يرجف

سحر:ههههههه

مراد:انت قدا و قدود ،خليكي واثقة بحالك انا مدحت فيكي كتير ما تخجليني قدام الجماعة

سحر:هيدا يلي هامك ما خجلك؟

مراد:يلي هاممني انو اخلص منك انت و اختك و خليني انا و هالمعترة نتزوج بقا

سحر:ايه لكن قاعدين على قلبك انا و سندس و مثبتين موقعنا ،يلا روح بدي فوت على الشركة

مراد:موفقة

حطيت موبايلي بجزداني و اخدت نفس عميق و فتت ،سألت عن مكتب الادارة و رحت شفت كذا بنت هنيك ،ناطرين على الدور ليفوتو ،فاتو قبلي و وقت اجا دوري ،طلعت السي في من جزداني و دقيت الباب دقتين و فتت ،شفت الغرفة فاضية ،قعدت على الكرسي انا و عم اطلغ بالغرفة و سامعة صوت حركة من جوا غرفة الداخلية كانو حمام ،طلع بعد شوي شاب هو و حامل بايدو فنجان قهوة ،للوهلة الاولى ما عرفتو او يمكن حسيت انو في شبه بسيط ،بس وقت تغيرت ملامح وجهو و وقف بمحلو و هو عم يطلع فيني ،تأكدت انو هو ،شوفتو مرة تاتية ،فيقت فيني شغلات كتير نيمتا من سنين و كنت عم حاول انساها و تابع حياتي ،حطيب السي في بالجزدان و قمت لاطلع من الغرفة

وائل:سحر ..لحظة شوي

سحر:لو بعرف انو الشغل الك ما كنت جيت من الاساس

فتحت الباب و بدي اطلع،حط ايدو على الباب و سكرو

وائل:فوتي شوي ،اذا بتريدي ....عم قلك اذا بتريدي

رجعت قعدت على الكرسي و حطيت رجل على رجل انا و عم هز رجلي بعصبية ،قعد على الكرسي قبالي

وائل:كيفك؟

سحر:منيحة،لحمدلله

وائل:شو اخبارك؟

سحر:تمام تخرجت من سنة و سمعت انو فيى وظيفة شاغرة و جيت شوفا و يا ريت ما جيت

وائل:...انا وقت قلي مراد عنك و اعطاني اسمك و كنيتك ،شكيت انو تكوني انت بس استبعدت الموضوع لانو بعرف ما الكن حدا و قلت اكيد تشابه اسماء ......سامحتيني؟

سحر:اكيد لا لا سامحتك و لا سامحت حالي،انت تابعت حياتك و ما همك شي و انا يلي تعذبت كتير و دفعت التمن لحالي

وائل:....

سحر:على اساس انك سافرت

وائل:اي سافرت و من فترة رجعت و فتحت فرع جديد للشركة

سحر:ايه،هالدنيا اديش صغيرة ،من وين بتعرفو لمراد؟

وائل:هي البلد صغيرة و الكل بيعرف بعضو هون ،هو جار خالي بالشغل و وقت رحت كذا مرة لهنيك ،كنت شوفو قاعد عندو و تعرفت عليه هنيك بس ما خطرلي يكون في جنس القرابة بيناتكن ا

سحر:ايه كنا ما صحبة معا و من كام سنة رجعت العلاقات

وائل:ولله هالشاب ادمي و ما في منو

سحر:ايه لحمدلله ،قليل شو شفنا اندال بحياتنا

وائل:ما رح علق على كلمتك بس فعلا نحن كنا بفترة مراهقة و طيش

سحر:و بهل كام سنة كبرت

وائل:ايه كبرت و انت اكيد كبرتي ،المهم هيدا كلو ماضي ،من بكرا فيكي تبلشي الشغل و هلأ بخبرا لايمان تعلمك كيف الشغل ...

قام و فتل قعد على كرسي المكتب

سحر:انا ما بدي اشتغل عندك و شوفك كل يوم،انا ماصدقت ايمت قدرت اتناسى كل الايام يلي قضيتا معك

وائل:ما رح تشوفيني كل يوم ،انا ما بجي لهون كل يوم لانو عندي شغل تاني ،لهيك كوني مطمنة و مرتاحة و انا اعطيتو كلمة لمراد ما فيني اتراجع فيا

سحر:طيب

قمت وقفت

وائل:هلأ انت و نازلة من هون بتلاقي ايمان ناطرتك تحت

سحر:ماشي

مشيت للباب و فتحت الباب و بدي اطلع

وائل: فيكي تشكريني على الاقل؟

سحر:شكرا

فتحت الباب و طلعت و انا عم سبو بقلبي ،نزلت التقيت بايمان ،قعدت انا و اياها و علمتني الشغل بشكل سريع و قلتلي تاني يوم بلش الدوام من ال ال 9 ونص الصبح،رجعت على البيت و انا ما عارفة حالي مبسوطة انو بلشت شغل او زعلانة لانو شفتو لوائل

سلوى:شو قمح الا شعيرة؟
#ازمات_عاطفية_بقلم_هلا_غرابلي
الجزء التالت:
@rwayate
ركضت لعندن انا و متوترة و وقت وصلت شفت المشغل فحمة سودا

سلوى:شوفي ..شو يلي صار

انتصار:قالو جيران انو مبارح بالليل صار ماس كهربا حرق المحل بيلي فيه حتى البضاعة انحرقت كلها يلي قعدنا نشتغل فيا شهر و ما لحقو يطفوا

سلوى:يا ربي على هالمصيبة و ابو رجب شو...

ميس:ابو رجب بس سمع هيك قلبو ما تحمل ،و بالمشفى هو من مبارح

سلوى:يالله ،ما بدكن تروحو تزوره بالمشفى .

انتصار:اي طبعا هلأ لتصير الساعة 10 منروح

تابعنا انا و البنات و قعدنا بكافتريا شربنا قهوة و بعدين اطلعنا على المشفى و هنيك التقينا بمرتو لابو رجب يلي كانت عم تبكي و تضرب ايد بايد و تقول انخرب بيتنا و راح الزلمة و ابو رجب نايم جوا و اجهزة كتير موصولة بقلبو و ببطنو و وجهو اصفر ،حاولنا كتير نخفف عليا و بعدين رجعت كل وحدة فينا على بيتا نحن و عم نحكي على هالمصيبة ،توقف شغلنا على الاخير و صرت اصرف على البيت من المصاري يلي كنت قايمتن على جنب كرمال موبايل سحر ،توقعت الموضوع يكون مؤقت لبين ما يرجع ابو رجب و يوقف على رجليه و نرجع نفتح الشغل من جديد بس وقت رحنا زيارة عندو على البيت ،كان وضعو الصحي سيء و نفسيتو محطمة و خاصة انو التاجر دافع حق القماش و دفعة مقدمة عن اجار الخياطة ،يعني ابو رجب فوق مصيبتو طلع بديون كتيرة و نحن كان بدنا منو اجار شغل اسبوع بس سامحناه فين و طلب منا انو ندور على شغل جديد لانو ما رح يرجع يفتح الورشة ،و هون بلشت قصتي،معاناة انو دور على شغل نظيف بهيك بلد و لوحدة متلي ما معا شهادات و ما بتعرف تعمل شي غير انو تخيط ،بعد اسبوع انتصار لاقت شغل هي و ميس ببيع الالبسة بمحلات تجارية اما انا كنت لسا عم دور على شغل و اكلة هم مصروف البيت يلي بلشت اقتصد فيه و اخواتي تفهمو الموضوع و خاصة سحر صارت تقتصد كتير و ما تطلب مني الا الضروري ،بعد عشرين يوم اتصل فيني ابو رجب،اول ما شفت رقمو ارتحت كتير

ابو رجب:لقيتي شغل الا لسا؟

سلوى:لا ولله لسا يا ابو رجب

ابو رجب:طيب انا جايبلك شغل الك و لباقي البنات اذا ما لاقو

سلوى:هات قلي الله يخليك

ابو رجب:متل الشغل يلي كنت تشتغليه عندي بالمحل ،اليوم حكاني الشاب و سألني عنكن اذا اشتغلتو الا لسا لانو عجبو شغلكن و بدو اياكن تشتغلو معو

سلوى:ايه يا ريت ،ما بقول لا

ابو رجب :يلا سجلي العنوان عندك

اخدت العنوان من ابو رجب و رحت تاني يوم على العنوان ،كانت ورشة خياطة كبيرة كتير و كلها الات جديدة و عم تلمع كانو ما حدا اشتغل عليا من قبل ،التقيت بصبية هنيك و سألتا عن مكتب الادارة ،مشيت انا و عم اطلع بالمعمل كان كل شي جديد ،وصلت على غرفة الادارة ،دقيت الباب حتى سمعت صوت شاب من جوا قلي تفضلي؛فتت و شفت اياد

اياد:اهلا و سهلا ،لحالك

سلوى:ايه لحالي

اياد:تفضلي ارتاحي

سلوى:ما قلي ابو رجب انو الشغل الك

اياد:ابو رجب الله يكون بعونو بعد هالمصيبة يلي صارت معو و يخليلو شوية العقلات يلي بقيولو

سلوى:ايه صح الله بيبلي و بعين

اياد:و نعم بالله

سلوى:المعمل باينتو جديد ،مبروك اية الرزق انشالله

اياد:الله يبارك فيكي بس بدنا همتك و همة باقي البنات

سلوى:انشالله

اياد:المهم انا حبيت تكوني موجودة هون معنا لانو عجبني شغلك كتير

سلوى:تسلم

اياد:صدقا من غير مجاملة و بالنسبة للراتب رح يكون متل ما كان يعطيكن ابو رجب و طبعا قابل للزيادة و المكافئات و البنات يلي كانو معك يا ريت لو بتحكين و بيجو بشتغلو كمان

سلوى:اي بخبرن اليوم

انا و عم احكي معو ،اندق الباب دقتين و انفتح ،فاتت مرة بعمر الخمسين سنة هي و عم تبتسم و معا صبية طويلة و نحيفة لابسة فستان ازرق و شعرا طويل و ناعم ،اول ما شافن قام وقف هو و عم يبتسم

اياد:اهلا و سهلا بست الكل ام اياد ،نورتي

قرب باس ايدا

ام اياد:الله يرضى عليك كنت بالسوق انا و بنت خالتك بهية ،قلنا لنمر عليك و نباركلك بالافتتاح

مدت ايدا بهية و هي عم تبتسم و تطلع باياد نظرات اعجاب

بهية: مبروك اياد

اياد:الله يبارك فيكن ،قعدو لنشربكن قهوة

انا قمت وقفت بسرعة

سلوى:ماشي استاذ اياد هلأ انا فيني بلش شغل من هلأ؟

اياد:اي اكيد و خبري باقي البنات متل ما قلتلك