#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_التاني




عند مايا

مايا :صباح الخير سلطانة فاطم
ستا:صباح النور يا نوري
مايا(ضحكت وحطت أيدا ع بطنة):سلطانة فاطم شو صار بلفطور هااا والله بطني أذا عندو رجلين كان هرب من زمان😂😂
ستا: جاهز يا عمري ،،،روحي حطيت الصفرة برا بلحديقة
مايا(أبتسمت):أووووووه
وركضت ع باب الحديقة وشافت الصفرة
مايا:لك شفت دلال بس متل الدلال يلي عندك ماااااشفت واللههه ما شفت
ستا(هي وعم تضحك):شو قوليلي كيف كان أول يوم لألك....مبارح غفيت وانا عم استناكي
مايا(هي وعم تاكل الزيتون):كيف بدو يكون يا ستي والله الكل عم يتباهو وبيرافقو بعض عن مصلحة ياخي هاد المجتمع عم يخنقني
ستا:طولي بالك يا عمري أنتي،،،،حياتي مو كل البشر بيفكرو متلك
مايا:اصلن لأنو بعرف هاد الشي ساكتة😂 واللههه هل زيتونات طيبين من وين جايبتيون أكيد من شي ضيعة
ستا:😂😂
مايا:يلا الحمدلله،،،،والله يسلمون يا سلطانة فاطم
باي بدي روح جيب شنتايتي وروح ع الجامعة
ستا:الله معك سلميلي ع الشباب وقوليلون بكرة متتغدو بالمطعم معزومين عندي
مايا:بيوصل،،،،ومشان الأكل بخبرون وأكيد بدون يجو ركض😂😂شي تاني
ستا:سلامتك
طلعت مايا ع غرفتا حتى تجيب الشنطة كانت لابسة أڤلور جينس أسود شورت وكنزة تحتا حفر كرزي جنتا كرزي وبوط كرزي♥️
طلعت ع سيارتا ركبت وتوجهت ع الجامعة
______________________
بلفندق

و التلفون عم يتصل

أيان:أوففففف أوففف لك مرة تاني أوفف شو أعمل
أيان:ألوو
فادي:لك وينك لهلأ يا زلمة ليك جبتلك كم قطة تياب
أيان(هو عم يفرك وجهو):أممم
فادي:شو أممم شوف التياب ع لدرج يلي جنب التخت
فتل راسو لعند الدرج ولقا التياب وأبتسم
أيان:شفتون،، شفتون يلا بجهز حالي ورح أجي
فادي:بأنتظارك أيان بيك😄
أيان قفل الخط وراح ياخد الدوش
جهز حالو وكان لابس بنطلون جينز أسود وكنزة نص كم بيضة وعليها قميص مفتوح بني وبوط أبيض
مشط شعرو بأيدو لف حولو شاف أذا ناسي شي وطلع
وقف بلشارع
أيان(ضرب أيدو على راسو): أوف لك كيف نسيت السيارة منا معي
البواب:أطلبلك تكسي يا بيك
أيان(ضحك):والله يعني أذا بتطلب ما بقول لأ
أذا ما فيها أزعاج هاااا
البواب أستغرب من طريق حكي أيان معو وظهرت علامات التعجب عليه
أيان:شو في شبك يا أخ
البواب:يا أخخخ
أيان:أي يا أخي ليش منصدم،،،أهدى ريلاكس يعني😄
البواب:عن أذنك بدي أطلبلك التكسي
أيان:تفضل
البواب( بقلبو): لك مين هاد أكيد عم يشتغل هون بس لبسو ما بيوحي لهاد الشي والله أمرو عجيب
أوف شو عجيب ما عجيب الشب عم يحكي بأدب وانا كبرت القصة
البواب:هااا وصلت سيارة
أيان:شكراً
البواب:شغلتي
أبتسملو ايان وركب السيارة
أيان:عم لو سمحت ممكن نروح ع الجامعة أوغلو
البواب:سمع بجامعة أوغلو,,,لااااااا أكيد هاد غني
كان عم بيرن تلفونو لأيان
أيان:أوف جدي والله رح يقتلني
وفتح الخط
أيان:أحم أحم صباح الخير يا جدي شو شتقتلي😂
الجد(بصوت رجج التلفون والڤيلا):وينك يااااا وللللددد
أيان من شدت الصوت والعصبية الي فيها خاف وشال التلفون من ادنيه واتطلع ع الشوفير
أيان:عمي دبرلي حجة والله هل مرة أكيد بيقتلني
الشوفير:😂😂شو قلت دبرلك حجة😂
أيان:والله أنا هلأ حاسس أنو عم عيش أيامي الأخيرة🙁
لك نسيت جدي ع الخط
الجد:وين رحت يا ولدددد
أيان:أي جدي هااااد الولد أسمو أييييان أيييااان
لك والله حرام عليك تتضيع عذاب أهلي،،لك سهر ليالي واسابيع وشهور حتى يلاقو هل أسم الحلو والله حرااام حراااام يا جدي حبيبي
الجد:المفرض هلأ شو أعمل
أيان(بعفوية):تضحك🙂
الجد:سكر سكر لك أنت بدك تجيب أخرتي
أيان:أستغفر الله يا جدي تف من تمك
الجد:بتحاسب معك بعدين والله عم أكتبون واحد واحد والله لدفعك التمن
أيان:لا أعلم ماذا أقول!!🙂
الجد(بصوت عالي وبعصبية):سكرررررررررر
بدون ما يحكي أيان أي شي نزل التلفون بسرعة وسكر الخط
أيان:باين أنو معصب الشوي😀
_______________
"عند جان"
أرتجل من سيارته وتوجه للكافة لعند الشباب
هوو عم يمشي رن تلفونو وكان بدو يفتحو ط
وبنت وخبطت فيه
جان مسكها قبل ما توقع
جان:هوب هوب أمااان أنتبهي
ودقق بعيونا الزرق وملامحة يلي متل الملاك
جان(بهمس):لك شو هاد يا ربي أنا بل جنة ماني منتبه على حالي
سيلين:عفواً
سيلين فك أيديه من حول خصرا وقفت قدامو
سيلين(رسمت ملامح الأنزعاج على وجها من كلامو):
شكرا
جان(هو وصافن فيها):هاااااا
سيلين:يا إخ (وعم تلوح أيديه قدام وجهه):وين رحت
جان:هاااا
سيلين:عم أشكرك عم قول شكرا
جان:لا لا لا مافي داعي أبداً أصلان لازم انا أتشكرك
سيلين:عفواً
جان فاق على حالو
جان:اا،ا،،اامم باي
وراح بسرعة
وكانت واقفة
ورجع جان مرة تانية لعندا