#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_الثامن_والأخير






"بلأجتماع"
مايا(سلمت ع صاحب الشركة):مرحبا كوراي بي
كوري:اهلين،،،،مرحبا ايان بيك
ايان:اهلين
ووقعدو بغرفة الأجتماعات
كوراي:عفواً بس اذا فينا ننتظر شوي حتى تجي بنتي ما بيكون في مشكلة
ايان:استغفر الله
دخلت بنت شعرها اشقر طويل وعيونها زرق ولبسها كتير قصير من فوق ومن تحت
اسماء فات وانتبهت ع ايان(وفتحت ايدا حتى تحضن ايان):اااااا ايان انتي هون☺️
ضمها أيان:اي هون كيفك
اسماء(هي وعم تتطلع فيه):والله هلأ صرت منيحا
مايا هي وعم تشوف هل مشهد شوي وتانية بدا تحترق من الغير(بقلبا):لااااا وعم تحضنا كمان اي شو لكان لا وبتقلي بحبك كمان لكان ليش هل الحركات اهههه اكيد ما بيحبني وبيضحك علي لااا بيقول زوجتي المستقبلية كمان والله بدي اتشهد على روحك يا ايان
ايان:اي خلونا نحكي شوي بلشغل شو رأيك اسماء
(وكان يقترب منها قصدا واسماء كمان)
ومايا كانت تحترق من الغيرة شوي وتانية كانت رح تكسر
جسما لأسماء من الضرب
أيان:مايا ماياااا
مايا:هااا
ايان:تعالي قعدي ليش واقفة
مايا:همممم
وقعو ع العقد ومايا عقلا ما كان معا ابدا
وطلعو وكانو رح يطلعو بلسيارة
وقفهوم صوت اسماء
اسماء:ايااااان ايان
ايان:شو في نسينا شي
اسماء:لأ بس كنت عم قول لحالي شو رأيك نطلع اليوم وهيك نمشي ع الساحل
ايان:اااااا
(وتطلع بمايا وشاف عيون شوي تانيا كانت بدا تحرقو)قرب من اذن اسماء
(وهل حركة كانت بدا تقتلا لمايا)
أيان(بهمس):والله طلعتي منك ئليلة قلتلك مثلي بس مو لهل درجة والله هلأ بتقتلك
اسماء:ضحكت😂(وبهمس):والله مني رايحة من هون غير ما تعترفلك بحبا وهلأ بتشوف
و(حطت ايدا ع صدرو):اماناااااا يلا ايان
ايان:والله مني فاضي
اسماء(وقربت منو اكتر وصارت عم تمسح بأيدا ع وجهو):اياان لا تكسرني
مايا ما تحملت وشالت ايدا عن وجهو ولفتا(وكزت ع سنانا):قلك ما بدو يعني ما بدو وهلأ روحي من هون احسن ما خربلك ديكور وجهك
ايان:لك شو عم تعملي اتركيها للبنت خلاص بدي روح معها
مايا:بدك تروح معها لكان،،،امممم(وهزت براسا وتطلعت باسماء):قولي لأبوكي العقد انلغا وبدي ادفعلو التعويضات يلي بدو ياها مفهوم
اسماء(والخوف مبين ع وجها):مفهوم
مايا:وهلأ متل الشاطرة روحي من هون(وصرخت):يلااا
وركضت اسماء لجوا ع الشركة
اسماء:لك قالي لا تنرفزيها كتير بس انا متل هبلان زدت العيار،،،،اوووه المهم اكيد بدا تعترفلو بحبا😂
مايا(تطلعت بأيان):وانت هااااا شو اعمل فيك لا وما بتبعدا عنك كمان،،،ع اساس بتحبني شو صار اذا بتسأل اذا انا كمان بحبك اي اي بحبك،،،والله والله اذا شفت هل بنت بقرب كيلو متر منك بدي موتك ولا تعطيها وجه كتير مفهوم
ايان :............
مايا:وهلأ متل الشاطر ركب السبارة وخلينا نروح

ايان ركب السيارة وما حكى ولا كلمة من الصدمة

وهن كل الطريق وساكتين وفرح ايان أنو واخيرا اعترفت مايا بحبا ألهو
واخير حكى ايان:انتي وين كنتي مخبية كل هل حب هااا ولااا بتغاري كمان
مايا:..........
ايان:شووو احكي والله بما أنو اعترفتي شو رأيك هلا نخطب وبكرا نعمل العرس
مايا:.........
ايان:هاااا شو رأيك والله خطة حلوة
مايا (وقفت السيارة تطلعت فيه):كأنو بستعجل الأمور
ايان:يوووووو برأي حتى اتأخرنا كمان


بعد يومين اعلنو للكل عن زواجون وامير انصدم من هل خبر
_____________

ايان هو وطالع من الشركة فجأة توقفت عندو سيارة سودة مفيمة نزل منها رجال قد الحيط وضربو ع راسو حتى فقد ايان وعيو حطوه بلسيارة وتوجهو للمكان

والكل يلي بشارع انصدمو من الشي يلي صار والسرعة يلي اخدوها فيها ايان

&:لك خطفوه
$:سجل رقم السيارة


يمان(هو وعم يتنفس بصوت عالي):مايا مايااااا
مايا:شو في شو صاير
يمان:ايان ايان يا مايا
مايا:شو صاير لأيان
يمان:خطفوه
مايا:شوووووو (ونزلو الدموع ع عيونا):كيف وين وليش
يمان:مابعرف بس طلعو بكامرات الشركة واخدو رقم السيارة طلعت مسروقة
مايا(هي وعم تبكي وترجف):اييي ما اتصلو
يمان:لأ ما بنعرف شي
مايا:أيااااان وينك يا روحي😭
______________
"بمصنع قديم وبعيد عن اسطنبول"

وايان مربوط بلكرسي
ايان:مين انت يا كلب تعا واجهني
:هههههههههه كيفك
ايان(حس هل صوت منو غريب عليه):انت انت مين شو بتريد مني
:للأسف ما بدي شي بس بدي روحك
وتقدم ناحو حتى بين وجهو
ايان:اميررررررر
امير:هههه اي امير
ايان:شو ليش خطفتني يا حيوان
امير(مسح بأيدو ع وجهو):نچ نچ نچ
(شال أيدو)بدي اتفق معك
ايان:ما بدي اسمع
امير(مسك شعرو وعطاه بوكس)(وبهدوء):وليش ما بدك تسمع حدا زاعلك
والكل ضحك وحتى ايان
ايان:بس براڤو عارف تضحك كمان😂
امير:أي وهلأ بدك تمسع ومو على كيفك