#الجزء_11

لحتى يبوسني بس لمح دموعي نازلين ع خدي تطلع عليي بقهر مسح دموعي وسند جبينو بجبيني وانفاسو كانو متل النار بوجهي
_عاصم بهمس مع كل قوتي انا قدامك ضعيف لك بعد كلشي بحاول اني كون قوي وم أضعف بس دائما عيونك بخلوني اضعف انا عاصم يلي الكل بيحسبلي ألف حساب وبهابوني الكل بضعف قبالك لك ليش م حبتيني ليه
انا كانو دموعي نازلين متل الشلال
_ليال ببكا بعد عني
بيطلع فيي بقهر ببعد عني وبيطلع من الغرفة وانا سكرت الباب ورتمت ع التخت فرغت كل قوتي بالببكا بعدا نمت وصحيت عيوني منفخات من الببكا طلعت وصرت ساعد عمتي لأن عرس ابنها اليوم خلصنا تحضيرات ورحت جهز حالي لبست فستان دهبي قصير ديق وعليه فتحة عند الضهر كان بجنن وفردت شعري يلي لبعد خصري شعري كان سابل وناعم اجت عمتي وشافتني صارت تقرالي المعوذات وتنفخهم عليي وتحكيلي نيال يلي لح بتكوني حلالو نقهرت كتير م بعرف ليش طلعنا لبرى وبلشت المعازيم توصل وبلش العرس ودق والرقص وبعدها اجت حلا لعندي
_حلا لولو تعي نرقص يلا
_ليال مو جاي ع بالي
_حلا يلا ولو بلا غلاظة
بتقومني ومنصير نرقص بعدها بتقرب مني وبتهمس بأدني طلعتي مو سهلة ومخباية بتيابك
_ليال م فهمت عليكي شو قصدك
_حلا بضحكة خبث ولو يا البي ليلة مبارحة الرومانسية مع عاصم
حسيت بغصة كبيرة جوات قلبي
_ليال انتي فهمانة الموضوع غلط
_حلا بضحكة اي عادي الأغلاط بتصير مع الناس العفيفية
نزلو دموعي غصب عني تركتها وطلعت لبرى كنت بختنق من كلامها لحقتني مها بنت عمي صارت تهديني وتمسح دموعي
_ليال بقهر لك عم تتهمني بشرفي
_مها يا عمري انتي طنشيها ولله من غيرتها منك
_ليال كيف لح طنشها بكرة لح تصير تحكي بين الناس وتفضحني
_مها احكي ل عاصم هو لح بخرسها
_ليال انتي مجنونة لك ممكن يموتها انا بعرفو منيح
_مها لا م لح يموتها بس بهددها لأن م بقا تستحي وعاصم يلي بقدر يخرس الكل مالك غير عاصم
_ليال لا م لح خبرو بشي وانتي م لح تخبريها بكفي انو م عم يتركني بحالي خلص سكري ع الموضوع
بنطلع ومنكمل العرس وبعدها منروح ع البيت انا من التعب تمددت ع تختي ونمت فورا حسيت الساعة ٣ ع اتصال عاصم
_عاصم بعصبية ليه م حكيتي ليه م قلتيلي انو هالكلبة عم تدايقك
_ليال بخوف اصحك تكون عملتها شي ولله م لح سامحك اذا بتعمل شي
_عاصم بجن جنونو لك بعد كلشي لسا بدك اتركها لك هي وحدة واطية وانا بعرف حاسبها منيح
_ليال عاصم بحياتي عندك م تئذيها
_عاصم لك ليش قلبك طيب هالقد بتعرفي اني انا عم حبك كل يوم اكتر واكتر
_ليال عاصم انا لازم سكر تصبح على خير
_عاصم تهربي مني قد م بدك بس بالأخر لح تعرفي اديش بحبك تصبحي علي خير
#كف_القمر (-‸ლ)
#الجزء_11( ˘ ɜ˘) ♬♪♫
#بقلمي ☜ امل احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬♬♫♪◖(●

على انغام فيروز كانت قمر عم تعمل القهوه الصباحيه وتغني معها بصوتها الحنون
♬♬♬♡♡♬♬♬♡♡♬♬
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي
لا يعتب حدا و لا يزعل حدا
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
حبيبي ندهلي قلي الشتي راح
رجعت اليمامة زهر التفاح
و أنا على بابي الندي و الصباح
و بعيونك ربيعي نور و حلي
و ندهلي حبيبي جيت بلا سؤال
من نومي سرقني من راحة البال
أنا على دربو و دربو عالجمال
يا شمس المحبة حكايتنا أغزلي
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
وسيم: وانا لمين 😢 لك حبوني معكن والله بقعد عاقل 😭
قمر : ههههههه لك انت حبيب قلبي
وسيم : يسعدلي هالصباح اللي بريحة القهوه فواح
قمر : وصباحك ابو السوم شو فاقو اخواتي
ثائر : معقول شم ريحة قهوتك ومافيق
قمر : صباحك ورد اخي
قرب منها وباسها من خدها وهو عم يلعب بشعراتها… صباح الورد والياسمين والحبئ والزمبئ لك يامحلا صباحي لما يبلش بطلتك ي روحي
غمرة راسها بحضنه واطلعت فيه بكل حب وحنيه… لك ربي مايحرمني منك ولا من حنيتك
وديع : هالله هالله شو هالرومانسيه انت واختك من على الصبح
وسيم : تعا اخي اقعد حدي حجزلتك مقعد بالسطر الاول
وديع : ههههههه اي كتر خيرك
ثائر : لك غيرانين من اختكم الصغيره
وسيم : انا غار من ام خدود لك شوف شوف كيف خدودها شبه الطبق
وديع : انتبه بلا ماتلاقي الطبق الطائر بنص خلقتك هلأ
قمر : مممم مارح رد عليكم اساسا انتو بتغيرو مني ومافي قهوه هه 😛
وديع : لادخيلك الا القهوه خلص حرمنا
بيفوت طارق وهو حامل جريدة الصباح وعم يقرأ الاخبار
وسيم : طب احكي صباح الخير
طارق : تضرب انت وصباحك
وديع : هههه بلش القصف الصباحي
قمر : صباحووو كابتن طارق
بيطلع فيها طارق بطرف عينه وبينزل الجريده من ايدو
لك انوو تعي تعي لهون ياصبااااح الخيرات والليرات شو هالصباح الحلو هاد
قمر : ☺️
Telegram@rwayate
وسيم : لاااا هيك تخنتوها راعو شعوري شوي انا بعدني صغير
ثائر : انت اسمك قمر شي
وسيم : لا
ثائر : لكان انقبر ونقطنا بسكوتك 😂
وسيم : 😏
ماشاء الله عليكن الله يحميكن من عيني ولا يحرمني من هاللمه الحلوه لك صباح الفل عليكن
قمر : يسعد صباحك امي
ثائر : اهليييين ست الكل تعي حدي تعي بشوف وجهك منور اليوم يخزي العين
وديع : اكيد مو رح يطلع ابي
ام ينال : استحي ولا
الكل : هههههههه
وسيم : ايمت رح تسجلي بالجامعه قمر
قمر : كمان شوي جايه لعندي زينب ورح رتب معها
وسيم : زينب جاي لهون
قمر : اي اخي في شي
وسيم : ها لا لا شو بدو يكون في يعني يالله اودعناكم
ام ينال : شو ينال ايمت رح نروح لنخطبلك زينب
ينال : بس يطلع ابي بشوفو وبنقرر امي
اطلع وديع بطارق يلي كان قاعد ومشغول بالجريده يلي معه…
وديع بقلبه… معقول مو حاسس بحب زينب الك… وانا شلون رح فهم ينال انها البنت بتحب اخوه ياربي شو هالمشكله هي
┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
ام ينال : قمر بنتي شوفي مين عالباب
بتنشف ايديها بسرعه من الجلي وبتروح ركض عالباب… ياامي ماحلك تحفظي دقة زينب
زينب : السلام عليكم
قمر : وعليكم السلام
بتتجمع الدموع بعيون زينب وبتحضن رفيقتها وهي مو مصدقه انها طلعت من الحاله النفسيه يلي كانت فيها
قمر : حاج ولي رح تبكيني
زينب : لك ياااعمررري مو مسدقه عيوني الف حمدلله عالسلامه
قمر : الله يسلمك تعي فوتي لجوا يالله
بتفوت زينب وبتسلم على ام ينال
ام ينال ; اهلا وسهلا بنتي ماتواخزيني مطره روح عالمشفى لعند ابو ينال مابدي وصيكي بقمر
زينب : خدي راحتك خاله وقمر بعيوني
ام ينال : تسلميلي يارب
زينب : خاله بكرا حفلة خطوبة هبه رفيقتنا بالمدرسه ممكن اخد قمر معي
بتطلع قمر ب امها : شو امي ؟؟؟
ام ينال : انا شخصيا ماعندي مانع بس وقت يجي ابوها واخوتها بنسألهم
زينب : حاضر خاله
ام ينال : يالله سلام حبيباتي
زينب وقمر : الله معك
وبعدها بيبلشوا البنات حكي وكركره
قمر : ايمت رح نروح نسجل بالجامعه وليه
زينب : انا رح سجل بكلية الحقوق
Telegram@rwayate
قمر : حقوق !! مو ع اساس ندرس بيولوجيا ؟؟
زينب بتلعثم : فكرت فيها ولقيت الحقوق اقرب لقلبي
قمر بمكر : الحقوق ولا طارق ؟
زينب : شـ شـو خص طارق ؟؟
قمر : ولي دبه انا صحيح كنت ضعفانه ومو حاسه على شي بس كلامكم كنت اسمعه وافهمه
بتنزل زينب راسها بخجل وبتبلش تلعب ب اصابيعها : يعني الصراحه انا… ..
قمر : انتي عشقانه لشو الخجل
زينب : لك هسسس وطي صوتك
قمر : زينب في شي لازم تعرفيه من هلأ
زينب : خير شو في
قمر : اخي ينال حاطط براسه يتقدملك وحكا للكل والكل موافق
انصدمت زينب وحست بخيبة الامل لأن ينال بالنسبه الها مجرد اخ وبس
زينب : وطارق شو رأيو
قمر : موافق 😅
زينب : 😔
Telegram@rwayate
قمر : مو وقت دموعك هلأ ازا فعلا بتحبي طارق لازم ادافعي عن حبك
زينب : كيف ادافع عن حبي ويلي بحبو مو حاسس فيني
قمر : رح يحس بس انتي اعطي اشاره لقلبك يتحرك
#الجزء_11

بقيت نورا ساكتة ،ما كان عندا كلام تحكيه بس كانت من جوا زعلانة على نتاالي متل ما زعلانة على حالا،الاتنين ضحية شخص واحد

نتالي(تصرخ):بعد عنا ..بعد عنا و الا رح اقتلك و اقتلا
خرطشت المسدس نتاالي و بدا تقوص بس سمعت صوت تاني ،معتز فاق من نومو و سند بخشبة التخت و وقف على رجليه ،اول ما شافتو نتالي ؛انهارت على الارض،كان الضربة القاضية بالنسبة الها

نتاالي (تبكي):هيدا ابنك ...منا ...منك و منا ...عندك ولد ...لهيك بتحبا هي جابتلك ولد و انا ما بقدر جبلك ولد

قعدت على الارض تبكي و المسدس بأيدا ،قرب اياد لعندا اخد المسدس من ايدا و ضما لصدرو ،دفشتو بعيد عنا

نتالي:خااااين ..حيوان ...بعد عني ..انت قتلتني

راحت نورا لعند ابنا و مسكتو هي و عم تطلع فيا ، حاول يهديا اياد بس ما قدر ؛قامت و هجمت على نورا تضربا و تشدا من شعرا ،معتز وقع على الارض و صار يبكي و اياد واقف بيناتن عم يصرخ و يبعد مرتو عن نورا ،كا ن كل هم نتالي تصب غضبا و تتفشش بالبنت يلي مفكرتا سرقت زوجا منا بدون ما تعرف انو زوجا هو يلي سرق البنت من حياتا ،بعد ما قدر يفصلن عن بعض ،صارت نورا تبكي

نورا:احكيلا لمرتك الحقيقة،مفكرتني اخدتك منا

اطلعت فيا لنتالي

نورا:انا اصلا ما بحبو بس هو يلي متمسك فيني و حابسني هون

نتاالي:سامع شو عم تقول ما بتحبك ،ما حدا رح يحبك قدي

لبس تيابو اياد بسرعة هو و متوتر،كان بدو بس يهرب من المواجهة و الاصطدام ،اخد المسدس و جزدان نتالي معو و طلع لفوق

نتالي:وين رايح و تاركنا

رفع السلم و قفل الباب و طلع بسيارتو و مشي ،بقيت نتالي و نورا لحالن ،نتالي قاعدة على الارض عم تبكي و نورا حاطة معتز بحضنا و قاعدة عم تبكي كمان

نتالي:من ايمت انتو مع بعض؟

نورا: رح يصرلنا 3 سنين

نتالي:يعني حتى قبل ما اعرفو لاياد ؛يالله ما حسيت ابدا ،كنت اجي على البيت و اسمع صوت ولد صغير عم يبكي بس ما تخيلت ابدا انو في حدا قاعد تحت ،ليش قاعدة هون ؟

حكتلا نورا القصة كاملة لنتالي يلي بقيت مركزة معا بكل تفصيلة

نتالي:يعني اياد بريئ ؟

نورا:ايه

نتالي:كان حاسسني قلبي انو بريئ ،هو حدا كتير منيح و حنون و انا بحبو كتير ،ليش بعدك هون اذا ما بتحبيه

نورا:عم قلك حابسني هون

نتالي:بدك تطلعي من هون ؟

نورا:اي طبعا

نتالي:رح ساعدك

نورا:حاولت كتير بس ما قدرت

نتاالي: كنت لحالك بس هلأ نحن اتنين

قامت نتاالي و اطلعت بالطاقة يلي فوق راسا كيف ممكن توصلا

نورا:حتى لو وصلتيلا ،اياد بقفل الباب بعد ما يطلع

نتاالي:اذا ساعدتك لتطلعي من هون بتوعديني انو ما تبلغي الشرطة عن اياد ابدا و انو تختفي من حياتو انت و ابنك
وقفت نورا مترددة

نورا:بوعدك ...بوعدك ما بقا تشوفي وجهي
نتالي:حتى لو قدر يوصلك ،بتوعديني اني ما ترجعيلو

نورا:...

نتالي:احكي

نورا:بوعدك؛انا كل همي اطلع من هون و التقي ببنتي

نتالي:طيب

جابت طاولة صغيرة و حطتا تحت الطاقة مباشرة و حطت عليا مخدات كتيير و اي شي ممكن يقرب المسافة

نتالي:انا اخف منك ،رح تقعدي على المخدة و انا ارح اطلع وقف على كتافك لاوصل للسقف،بعد عدة محاولات وصلت نتالي بس متل ما توقعت نورا الباب مقفل

نتالي:بدي سكينة

نورا:ما فيه هون سكاكين ،كلن قايمن اياد

نتالي: ليش؟

نورا:خاف اقتل حالي فين او اقتلو

نتالي:اووف كيف بدنا نفتحو لكن ،اعطيني اي شي ،مدقة..مطرقة خليني كسر الباب

نورا:لحظة ،انزلي

اعطتا مطرقة خشب ؛حاولت تكسر الباب بس تعبت هي و عم تحاول

نتاالي:تعبت ،خليني ارتاح شوي

اخدت نفس و رجعت تحاول مرة تانية وتالتة تخبط على الباب حتى انكسر شوي منو و كملت الباقي بايدا

نورا :شو صار معك؟

نتالي:رح اطلع و نزل السلم

نزلت السلم نتالي ،لبست نورا ابنا معتز جاكيت سميك و طلعت على السلم ؛القت نظرة اخيرة على المكان يلي قضيت فيه اسوأ ايام حياتا و تابعت طلوع ؛التقت بنتالي بالطابق الارضي
نورا:انا ما بعرف وين بدي روح ،ما بقدر ارجع لعند اهلي بخاف اخواتي يقتلوني

نتالي:طيب ماشي ،رح اعطيكي عنوان شقتي انا و اياد ،بتلاقي المفتاح الاحتياط بمدخل الذريعة جنب الباب ؛بتقعدي بالشقة كام يوم و بتقفلي الباب عليكي و ما بتفتحي لاي حدا بس ليروق اياد و انا بجي بطلعك منا و بحطك بمطرح امن

نورا:بلكي اياد فيا ؟

نتالي:لا مستحيل ، (مترددة )ما بتوقع ،رح روح معك و وصلك و اتأكد و بعدا برجع لهون

نورا:طيب

بعد ما وصلتا نتالي لنورا على بيتا

نورا:انت رح ترجعي لهنيك ؟

نتالي:ايه

نورا:ما خايفة يضربك بس يعرف انك هربتيني

نتالي:لا ما خايفة ،المهم انت ما تتصرفي اي تصرف يخليني اندم اني ساعدتك ،ما بتبلغي الشرطة ابدا و انا بوعدك ساعدك للاخر ،جبلك بنتك لعندك و طلعك برا البلد

نورا:عنجد عم تحكي

نتالي:اكيد

نورا:انت مرة بتجنني

نتالي:سكري الباب منيح

نورا:شكرا كتير ،لولاكي ما بعرف لايمت كنت رح ضل بهالقبو

رجعت نتالي على القبو بانتظار اياد ،على الساعة 10 ب
💙
#الجزء_11
يعرب :بتعرفي اذ تاني مرة بتعمليها ما عاد احكي معك منوب 
سالي :ماشي 
أم يعرب :امشي نحط عشا 
سالي:يلا مرت عمي 
ساووا عشا و قلو بيض واعدو 
أم يعرب :شبك مو بالعادة انتي كتير بتحبي بيض ليش ما عم تاكلي 
سالي :رح استفرغ منو 
أم يعرب :امي نزيل على صيدلية جيب هاد دوا و تعى 
يعرب :شو هاد 
أم يعرب :هلق بتعرف 
نزل وفات على صيدلية 
يعرب:ممكن تعطيني هاد 
دكتور :تكرم 
عطاه دوا وطل من محل مو فهمان شي مو مكتوب 
وصل 
يعرب :خدي امي 
أم يعرب :تعي بنتي معي شوي 
يعرب:وانا 
أم يعرب:خليك هون 
سالي :مرت عمي شو هاد 
أم يعرب :تعي 
راحت لجوا و يعرب اعد ياكل طلعو 
أم يعرب :مبروك امي 
يعرب :الله يبارك فيكي على شو 
أم يعرب :مرتك 
يعرب :شبك سالي 
سالي نزلت راسها 
أم يعرب:حامل 
يعرب :حامل 
أم يعرب :اي حامل 
ركض حملها من خصرها لفوق وفتل فيها 
يعرب :يا رب بحبببببببككككككككك
سالي :وانا بس نفعس بيبي نزلني 
ام يعرب :ههههه
يعرب نزلها راحت خبرت امها و دقت وخبرت اختها عملها حفلة صغيرة مع بعضهن لتاني يوم 
يعرب:اومي رح تتاخري على مدرسة 
سالي :ما بدي روح
يعرب :اومي صفيان هل يومين 
سالي :امانة بدي نام 
يعرب:اومي خلصيني 
سالي :بدي نام و بيبي بدو نيام 
يعرب:اومي عودي ابنك على نشاط 
سالي:خششششش
يعرب:مو علي ست سالي 
سالي :ياربي يا ربي 
يعرب:حاج نق ولله بضربك كف بخلي سنانك يمشو قدامك 
سالي:عالفكرة اذ ضربتني يعني عم تضرب ابنك 
يعرب :واذ يعني بكسر راسو
سالي :مامي سمعان ابوك 
يعرب:يسمع اصلن 
سالي : ولي بكرا بدك تضرب ابني
يعرب :انا ابوه بكسر راسو فهمتي 
سالي :مامي خليك جوا احسن 
يعرب:ههههه عالفكرة صلي نص ساعة عم احكي معك يعني رح يبلش دوام 
سالي :بركي ممنوع فوت وانا حامل 
يعرب :مين بدو يعرف انك حامل اذ بطنك لسا ما كبر و مدرسة صفيان الاسبوع و بعدين بتعطلي و بتجي بتدرسي و بتروحي بتقدمي وعادي 
سالي :بركي عرفو 
يعرب: انا حق علي 
سالي :ليش 
يعرب:يلي لحشت كرباج من شباك لازم خلي لانو كنتي خايفة منو اكتر شي 
سالي :هههه
يعرب :عم تضحكي فيه كتير الالات تعذيب عندك لقشاط عندك شحاطة يلي رح اوم الحشها على وجهك 
سالي :ما بتعملها عوعو 
يعرب :خلصيييييييييننننننييييي
سالي :قمت قمت 
يعرب:يا الله شو بتحب النقاش 
سالي : وبحبك 
راحت على مدرسة وضلت اﻷسبوع وهي تروح وكل يوم يضل ساعة عم يفيق فيها و خلص اﻷسبوع وبلشت دراسة هي بتعرف تدرس كلشي بس بدها توصل على الفيزياء و الكيمياء لازم يدرسها و صار يسمعلها كلشي و قت حفظ هيك تكون عم تحفظ و هو برا 
يعرب :شو طلعك من الغرفة 
سالي:بدي اكل 
يعرب :هلق تغدينا 
#يتبع