ولاد_العم
بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_التاسع_قبل_الاخير

اسفة ع التأخير يس عنجد وقتي مانو معي خلص وعد القصة التانية رح نزلا كاملة

عثمان : غسان شوفي مين هاد
غسان قعد عالكرسي وصار يبكي
انهار : مشان الله قلي شوصار مع بنتي ومين هاد يلي حكي معك
غسان : هاد نفسو امين ... الحقير الواطي عم يتصل ويقهرني
انهار بصوت عالي : شو صااار مع بنتي
غسان : .......
عثمان : احكي غسان هاد شوقصتو بالظبط
غسان : انا السبب انا السبب .. هو عم ينتقم مني
عثمان : لك شووو القصة
حكا غسان كلشي لابوه وكيف حطولو مخدرات ببيتو
عثمان شال ايدو وضربو كف : من ايمت انا هيك مرييك من ايمت بتستخدم هالاسلوب .. اااه ياواطي لك انت احقر منو
غسان : والله مو انا هاد ماهر هو يلي حط المخدرات مو انا
عثمان : ماحضرتك كنت معو .. يعني مابتفرق .. ومين عم يدفع تمن جحشنتك انت ورفيقك .. ريم .. لك هااي امانة برقبتي لك قوم انقلع من وجهي ولاه
غسان : بابا بترجاك
عثمان : شو قلك هاد الواطي هلق شو عمل لبنت عمك .. عملا شي ... لمسا ؟
غسان صار يبكي
عثمان مسكو من تيابو وقال : لمسااا ... احكي لمسا
غسان : اي .. اي هيك قلي هاد واحد بلاوشرف
انهار لما سمعت هيك اغمى عليها ووقعت بالارض
قربو منا وصارو يفيقوها ويرشو عليها مي وماتفيق
حملا غسان واخدوها ع المشفى
.........................
بلشت تفيق ريم وتتطلع حوليها واتذكرت انو حدا خطفا صارت تتطلع على حالا لقت انو محدا مقرب عليها اجت بدا توقف قام السكين يلي على جنبا دايقتا وتذكرتا ... خلتا مكانا وراحت لعند الباب
ريم : امييين ... امييين ... بعرف انو انت يلي خاطفني .. تعال طالعني من هون
صارت تصرخ وتبكي وتدق على الباب
انفتح الباب وهية رجعت لورا
كان امين ومعو ٢
امين : شطورة شو عرفك انو انا
ريم : لانك واحد واطي وبتعملا
امين : مقبولة منك ...جيبولا اكل
ريم : مابدي اتسوفق .. طالعني من هون انا بكرهك
امين : على بنا كنتي تحبيني
ريم : وهلق بكرهك تركني .. والله انا ما اذيتك شوبدك مني
امين : عم تدفعي تمن غلطة ابن عمك
ريم : غسان ؟
امين : اي غسان حطلي مخدرات ببيتي وخبر عني
ريم : طيب انا شو دخلني روح عاقبو الو
امين : مافي عقاب اقوى من الطعن بالشرف
ريم : شووو .. لا لا انا مستحيل خليك تقرب مني
امين : هلق ماني فاضي المسا بجي وبشوف رح تخليني ولا لأ
ريم حطت ايدا على السكين ..بدا تسحبا
امين : جيبولا اكل
وطلع .. وجابولا اكل ورجعو قفلو عليها الباب
قعدت ريم تفكر وتقول : اذا بدو يقرب مني رح اقتلو يابتقل حالي... والله بموت ولا بخليه يمسلني .. ياربي شو صار مع اهلي معقول عرفو انو انخطفت .. بس يمكن محدا يلاحظ غيابي بما انو الكل مقاطعني .. ياربي ياربي والله تعبت .. طبت على رجليها وصارت تبكي
..........................
بالمخفر
عثمان وغسان : ماخبرتو شي
الشرطي : لا عم نحاول .. وكمان لما دقلك ماكان في رقم يعني مارح نقدر نعمل شي عم نحاول ونحقق مع الجيران وان شاء الله بنلاقي دليل يوصلنا لالو
طلعو من المخفر مكسورين
راحو على المشفى ..
غسان : عدنان شو صار مع مرت عمي
عدنان : هية هلق بالانعاش اجتا جلطة
عثمان : شووو جلطة
عدنان : اي بابا بس لاتخافو اجت خفيفة ومارح يكون الا اي اثار جانبية
عثمان : اااخ .. بس لوانو الوقت مناسب كنت حاسبتك بطريقتي ياغسان
غسان : بستاهل والله بستاهل
عثمان : روح من وجهي مابدي شوف وجهك عم تفهم
تركون وطلع وهو عم يبكي
ركب بسيارتو وصار يضرب بأيدو على تابلو السيارة ويقول : انا السبب انا السبب
اتصلت نغم رد عليها
غسان : اي نغم ... لا ماعرفنا شي غير انو امين يلي خطفا .. اي .. ليكي بعدين بحكي معك سلام
................
راما منهارة من البكي على اما واختا
قرب منا عدنان وضما وقلا : خلص حبيبتي .. ان شاء الله كلو رح يكون تمام ... بترجاكي حاج تبكي
ضمتو راما وصارت تبكي على كتفو
.............
المسا ريم بعدا قاعدة بزاوية الغرفة انتفتح الباب وفات امين وحدا سكر وراه
ريم : امين شوبدك
كان لابس كنزة شلحا ورماها وصار يقرب من هية وقفت بالزاوية وعم تبكي وترجف
امين : شوبدي يعني .. جاي اخد يلي ما اخدتو لهلق
ريم : امين اذا بتقرب مني والله بقتلك
امين : هههههه بدك تقتليني كيف ياحلوة باديكي الصغار
سحبت السكين ومسكتا بأديها التنتين وقالت بدي اقتلك بهاي
امين : من وين جبتيها هاي ... اي رميها رميها
ريم : عم حزرك اذا بقترب بقتلك والله
امين : هههه انتي بدك تقتليني هاتيها لهون
ريم : عم قلك لاتقرب ..
امين : لك انتي صرصور مابتقدر تقتلي بدك تقتليني الي .. لك مارح تقدري تقربي مني رميها على الارض احسنلك لانو اذا جيت رح اقتلك انا فيها عم تفهمي
ريم : مافي داعي تقتليني انا بقتل حالي ..وجهت السكن لعندا ورفعتا وبكل قوتا غرزتا ببطنا
امين : ررييييم .. لك شوعملتي يامجنونة ابتسمت ووقعت على الارض
قرب لعندا وحمالا وقال :ليش هيك عملتي ليش
ريم بصوت واطي وابتسام