#ظلمتني_الحياة
#الجزء_التاسع⁦9️⃣⁩

(فجأة بدق الباب🚪بتروح سلمى لتفتح وبتنصدم)
سلمى(بخوف) : اااممجددد
امجد : شو تفاجئتي يا خانوم مفكرة انك رح تضلي عند دار اهلك روحي ضبي غراضك بدنا نرجع ع بيتنا وبس نرجع حسابك عندي يلا نصرفي
(بتيجي كوثر)
كوثر : شو سلمى مين يلي اجا
سلمى : .....
كوثر : هاد انت ابني فوت تفضل .. ليش بعدك موقفه جوزك برا .. فوت ابني فوت
امجد : معلش هالمرة مستعجل غير مرة .. يلا سلمى جهزي غراضك بسرعه بدنا نرجع ع بيتنا لاني كتير شتقتلك😈
كوثر : احم احم هههه يلا يا ولاد فوتو لجوا بتتغدو وبتروحو
امجد : طيب تفضلو بس انا مستعجل ما بقدر اتغدا
كوثر : ما في اعذار بعدين اكلات مرت اخي بتعوضوش ههههه
امجد : سلمى دحكي معك كلمتين لحالنا اذا ممكن
سلمى(ارتجفت من الخوف) : تتتففضضلل
(راحو ع الجنينه برا🌄)
امجد : اسمعي ولي مغضوبة انا ما بدي ابقى استناكي اكتر من هيك فاهمه هسا بتروحي بتضبي تيابك عشان ننرجع وبديش
اسمعك رفضتي وغدا مش رح اتغدا هون دبريلك حجه واقنعي اهلك بسرعه تحركي قدامي😤
سلمى : حاضر 🥺😔
(دخلو لجوا)
منى : ها ابني انت عنا كيفك شو اخبارك
امجد : الحمد لله مرت عمي انا منيح اجيت اخد سلمى
منى : ولله كتير مبسوطه بقعدتها عنا خليها كمان يومين
امجد : (بينو وبين حالو) ازا بدكم ياها ليش جوزتوها كلو للمصالحكم وطمعكم ... معلش مرت عمي لازم ترجع ع البيت بعدين انا لحالي يعني مو حلوة هيك
منى : هههه اي معك حق ابني خلص ماشي يلا بنتي جهزي اغراضك لحتى حضر الغدا بتتغدو وبتروحي
سلمى : معلش امي غير مرة بنتغدا بدي اروح
منى : مبلا بتتغدو وبتروحو بعدين اول مرة صهري بيجي بعد الجوازة و عوقت غدا كيف فيني خليه يروح بلا ما يتغدا يلا شوي وبكون الغدا جاهز (وراحت ع المطبخ .. امجد جحر بسلمى انو تصرفي .. راحت سلمى ورا امها ع المطبخ)
سلمى : امي بترجاكي خليني روح امجد عازمني ع الغدا برا وما حابه احرجو
منى : وليش ما حكا
سلمى : هوو يعنيي انوو
منى : انوو شوو احكيي
سلمى : هوي حب يعملي ياها مفاجأة بس انتو احرجتوه هسا حكالي
منى : طيب بنتي خلص روحي معو بس غير مرة بدك تبقي وتاكلي معنا
سلمى : حاضر امي (باستلها راسها وراحت)
(واجا اخدها غصبن عنها كانت رافضه انها تروح معو لانو هناك بالنسبه الها كانها رايحه ع الموت بس انجبرت تروح لانو هددها)

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت العيلة 🏠⁦⁦⬅️⁩

(وصلو عاصم وعهد ع البيت ومعهم كتير اغراض دخلو ع البيت)
عاصم : لميا يا لميا وينك
لميا : نعم استاز
عاصم : طلعي هدول الاغراض ع غرفة عدي فوق
لميا : حاضر استاز
عهد : استني وينها وعد
لميا : فوق بغرفتها يا مدام
عهد : وعمورة وينو
لميا : من شوي نام
عهد : تمام فيكي تروحي
عاصم : امي عند بيت خالي وعلا بالمشفى وعدي عندها وعماد بالشركه ووعد فوق وانا وانتي هون مين طبخ انا جوووعااان بدي ااااكل🥺
عهد : 😂😂 لك مجنون فكرتك رح تحكي شي مهم بلاخر داير ع بطنك امشي هلأ بحضر الاكل للكل
عاصم : هههه يلا يا مرتي الحلوة تعي نحضر الاكل سوا😍
عهد : لاء يا جوزي الحلو انت اطلع ع غرفة عدي بلش رتب بلاغراض لحتى الاكل يجهز وناديلي ع لميا تساعدني😝
عاصم : هلأ هيك صار الحكي🙄
عهد : يلا يلا اطلع برا يلا ما عندي وقت بدي اخلص الاكل واطلع اساعدك بالغرفه يلا
عاصم : ماشي هيني رايح
(طلع على غرفة عدي وكانت لميا طالعه منها تلاقو ع الباب)
لميا : استاز انا حطيت الاغراض متل ما امرت هون
عاصم : شكرا الك .. المدام عهد بالمطبخ بدها ياكي انزلي لعندها
لميا : حاضر استاز
(نزلت لميا ع المطبخ لعند عهد)
لميا : ساعدك بشي مدام
عهد : اي تعي وقفي للطبخه انا بدي شوف وعد شوي
لميا : حاضر مدام
(طلعت عهد من المطبخ وتوجهت ع غرفة وعد دقت الباب🚪👊)
وعد : .......
عهد : لك هاي شبها ما عم ترد نرجع ندق كمان مرة 👊🚪
وعد : ......
عهد : لك العما لتكون مو بالغرفة بس سألت لميا اكيد هيا جوا رح ادخل اشوفها
( فتحت الباب و دخلت)
عهد : وعد ( لقتها نايمه وبدون غطا غطتها وطلعت لعند عاصم)
عهد : شوو شايفه جوزي الحلو مزبط الوضع هون
عاصم : اي اكيد شو نسيانة انو جوزك درس تصميم ديكور يا مرتي الحلوة😉
عهد : اكيد لاء يا جوزي الحلو ما نسيانة ولتكون انت نسيان كمان انو مرتك كانت تدرس معك بنفس الكلية يا جوزي الحلو😉
عاصم : شو رأيك يا مرتي الحلوة بكفي نعرف عن حالنا وتيجي تساعديني بتعليق البوالين🎈🎈
عهد : حاضر 🙄 ... لكك يييي امسسككك الحبل منيييح
عاصم : من عندكك بدو شد انتبهي لتوقعي وتوقعيني😂
عهد : لك عاااااصم
(ييييي وهووووب وقعو مع البوالين ع التخت كان وراهم 🎈وصارو يضحكو على بعض وصوت ضحكهم عالي😂)

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

( خلص بكفي رومنسيه وضحك ههههه تعو معي لنشوف الثنائي التاني شو عم يعملو )⁦⬅️⁩

في بيت امجد🏠⁦⬅️⁩

امجد : شرفي يا خانوم بدك عزومه لترجعي ع بيتك
سلمى : .....
امجد : سكوتك بقتلني فوتي لشوف اخرتها معك
سلمى : حاضر