#الجزء_التاني_دمرت_نفسي
#بقلمي_اصول☺️

(((((((((صبايا ما رح نزل الجزء التالت الا ازا اتفاعلتو معي متل الجزء الاول يعني بجد بتعب وبالاخر ما حد بيقرا غير قليل😔😔😔)))))))))

تاني يوم
لمى:صباح النور
جميله:يسعدلي هالصباح الحلو
لمى راحت بوست جدها وعمتها وقعدت عالطاوله تاكل
جدي:لمى بنتي متى ناويه تسجلي بالجامعه
لمى:اه جدي مو وقتا
جميله:لموش حبيبتي رح تبدا السنه لجديده حاج رح تخلص العطله
جدي:بكرا جهزي حالك بدنا نروح عالجامعه وهيك بعد اسبوع بيبدا الدوام
لمى:حاضر
..............في بيت اهل قيس
ام قيس:ابني عشو مستعجل افطر بالاول
ابو قيس:قيس بطلنا نشوفك
قيس:اوك رح افطر وقعد
نور:امي انا اليوم ما بدي روح عالجامعه
ام قيس:ليش 😕
نور:لك بدنا نطلع انا لموش شبك اجت
ام قيس:وبدكم تطلعو من هلا
نور:اميي حبيبتي
ام قيس:شوفي بيك
ابو قيس:شبك هيك عم تطلعي
نور:😔
ابو قيس:😂😂مجنونه روحي بس لا تتاخرو ها
قيس:نور خلي وليد يروح معكم لا تروحو لحالم
نور:😕🙁☹️طيب
قيس:دايمه
ام قيس:الله معك ياروحي دير بالك ع حالك
.............
نزل عالدرج بيلتقي ب لمى
لمى:صباح الخير
قيس:.....وكمل طريقو
لمى:العما شبو هاد
وطلعت عند نور
نور:بابا وافق
لمى:اي منيح وجدي كمان وافق انا رح انزل غير تيابي
نور:صحيح قيس
لمى:شبو المغرور
نور:بدو ما نروح لحالنا وقال ناخد وليد
لمى:اي حلو بناخدو اصلا هو بضحك وانا بحب نطلع مع بعض مو متل اخوكي اففف منو شو متكبر ومغرور
نور:هههههههه يصبرني عليه
لمى:لك كيف متحمله
نور:ييي لو غلط او احكيلو لا ما بلاقي غير ضربني كف وبلفني لف 😅😂😂😂😂😂
لمى:ههههههه لو انا مكانك كان بردلو ياه
نور:كانك مو بعقلك
لمى:هههههه اي صح بكرا رايحه ع الجامعه
نور:يويلي كبرتي يا بنت
لمى:عارض تقولي كم عمرك بيني وبينك سنتين
نور:اييي احترميني لكن
لمى ضربتها بخفه ع كتفها :جدبه رح انزل ولا لا بدي اطلع لعند وليد قبل ما يروح عالشركه
نور:اييي روحي
...........
طلعت لعند وليد
ام وليد:لمى صباح الخير
لمى:صباحو مرت عمي
ام وليد:خير حبيبتي في شي
لمى:لا مرت عمو بس بدي وليد وينو
ام وليد:🤨عم يلبس بدو يروح عالشركه في شي
لمى:اه لا ولاشي رح انطرو هون
طلعت ليلى من غرفتها
ليلى:ها لموش هون كيفك
لمى:منيحه وانتي
ليلى:منيحه
لمى:شو كانك طالعه
ليلى:اي والله بدي روح ع الشركه
لمى:اه اي
وليد:لموش هون يسعدلي هالصباح
لمى:صباحك عسل
ام وليد:😏😏😒
وليد:تعي نطلع ع البلكون
لمى:بدي اطلب منك طلب
وليد:اتفضلي
لمى:انا ونور بدنا نطلع والسيد قيس ما بدو نطلع لحالنا وقال انو انت تروح معنا
وليد:ييي لو بعرف من مبارح كنت جيت بس والله علي اجتماع مهم وما فيني خلص اجلوها لبكرا
لمى:لاااا لا لا ما رح ناجلا
وليد:لكن
لمى:بنروح لحالنا وقيس ما دخلو
وليد:لمى يا حبيبتي والله مو حابب احكي هيك شي بس انتي كبرتي ولازم تفهمي انو انتي بذات لازم حد يحميكي ويكون جمبك ونحنا ولاد عمك لازم ندخل فيكي لانك عرضنا وبنت العيله وقيس حكا هيك لانو خايف عليكي ول مصلحتك كبري عقلك شوي
لمى:دمعو عيونها :هلا لانو مالي اب الكل بدو يدخل فيي
وليد:مجنونه فهمتيني غلط نحنا ما بدنا ندخل فيكي عادي روحي وين ما بدك بس خدي حد معك واحكي لعمتي قبل ما تطلعي او اي حد لك نحنا خواتك يعني والله ازا بصير عليكي شي جدي بموت
لمى:بعيد الشر طيب فهمت طيب ما فيني اجلها انا بكرا رايحه ع الجامعه
وليد:ولييي لموش كبرت وصارت تروح عالجامعه
لمى:ضربتو بخفه اجدب لكن بدي ضل صغيره بعدين مو حابه روح متلا متل المدرسه
وليد:ههههههه لا مو متل المدرسه غير عنا بكتيرررر
بالجامعه فيكي تعملي يلي بدك ياه وما ببتعقبي
لمى:يعني كيف
وليد:يعني مو حابه تحضري المحاضره عادي واللبس بتلبسي يلي بدك ياه والمكياج يعني فيكي تقولي كلشي بس انتي المسؤله عن حالك ما الهم دخل فيكي
لمى:اييي😍😍😍😍😍
ييياااي بكرا رح فيق بكير وجهز حالي
وليد:لموش تاخرت صار لازم روح
ازا بدك خدي عمتي
لمى:ايييي والله
وطلعت تركض
وليد اجا يطلع من البيت مسكتو امو
ام وليد:شوكان بدا
وليد:ولاشي وطلع
ام وليد:رح تجبلي الجلطه
لمى:عمتي عمتي عمتي
جميله:شوفي
لمى:للله يخليكي تعي معنا والله داق خلقي من البيت وبكرا بدي روح عالجامعه
جميله:غالي والطلب رخيص حاضر رح اجي
لمى حضنتها يخليلي يااااكي
جدي:لك لمى شوي شوي لا تركضي
ههههههههههه
نور:تركا جدي خليا تبدل تيابا
جدي:لوين بدكم تروحو
نور:بدنا نتغدا وناكل بوظه ونحضر فيلم
جميله:انا جهزت يلا
نور:عمتو انتي رايحه معنا
جميله:اي حبيبتي