#الجزء_التاني_رند_محمد_بناء_الشيطان
Telegram@rwayate
طلعت من الطابق التالت للطابق يلي فوقو كنت عم حاول أفتح الباب بس ماينفتح ابداً وكأن حدا قافلو من جوا، شكيت بالموضوع وخفت انسحبت ونزلت ع البيت ، لقيت أمي اعدة عم تحكي مع اختي وتسايرا

نبيل : امي .. الطابق الرابع ابي غير قفلو شي؟

ردت عليي : لا امي .. مفاتيح الطوابق نفسون .. ليش شوفي ؟!

نبيل : لك لاء ولاشي بس بدي اتطمن يعني مشان بيوت عمامي

ملك : نبيل احكيلا لأمك عن الصوت يلي سمعتو ع الدرج بالليل

غمزتا وتوترت : لا اختي اي صوت ماكان في شي !!

امي : نبيل شو في شو عم تحاول تخبي عني !؟؟

نبيل : لك يا امي سمعت صوت وطلعت اتأكد فكرت حرامي بس طلعت قطة

ملك : ايي
Telegram@rwayate
لفيت ضهري وكنت بدي اطلع من الغرفة بس ترددت ورجعت لفيت لعند امي : امي نحنا عنا تفاح؟

امي : لا والله كتير جاية عبالي صرلي اسبوع ما اكلت جبلي معك اليوم

نبيل : طيب

طلعت من البيت وانا عم فكر في شي مو طبيعي ... شي غريب
و انا نازل ع الدرج سمعت صوت خافت وبعيد وغريب نبرتو لا لبنت ولا لشب عم ينادي " نبيل"

ركزت بالصوت اكتر كان جاي من الطوابق يلي فوق .. طلعت ع الدرج و انا كنت لساني مرعوب .. وصلت للطابق التالت لقيتو مفتوح مع انو انا متأكد اني سكرتو قبل ما انزل .. دخلت مالقيت حدا ، طلعت وسكرت الباب وطلعت ع الطابق الرابع
كان الباب مسكر و المفتاح بعدو بجيبتي جربت دخل المفتاح بالقفل فبتفاجئ انو الباب انفتح !! مو معقول هالشي ..
خفت كتير وسكرت الباب ونزلت بسرعة وطلعت من البناية
Telegram@rwayate
رحت انا ورفيقي علي اعدنا بقهوة وحكيتلو يلي عم يصير معي ..

علي : شكلا بنايتكن مسكونة ..

نبيل : انا هيك حاسس ياعلي والله رح يطق عقلي

علي : خليك صاحي وواعي بركي بتلاقي شي دليل و انتبه منيح

نبيل : انشالله .. انا مابدي اتأخر لان بتعرف منطقتنا شبه فاضية مشان ما ارجع بالليل

علي : يلا اخي تيسر وطمني شو بصير معك

مشيت وكان الوقت تقريباً مغرب و الشمس غابت رجعت عالبيت وبإيدي كيس تفاح متل ماوصتني امي ، وانا ماشي باتجاه البيت وبدي اطلع ع البناية لمحت كيس زبالة مكبوب بالطرف التاني للبناية وكان واقع ع الارض ومكبوب منو كلشي زبالة ومن بين هالزبالة كان في تفاحة حمرة بس دبلانة .. وقت شفتا حسيت شي غريب ومو صح .. كأنو هي نفس التفاحة يلي كانت ببيتنا
.. اخدتا وحطيتا بجيبتي ..
Telegram@rwayate
طلعت ع البيت لقيت اهلي وبيت عمتي اعدين عم يشربو قهوة ويحكو ويضحكو

نبيل : مرحبا

عمتي وزوجا : اهلا نبيل

بابا : تأخرت لك ابني دير بالك

امي : نشالله جبتلي تفاح ؟

نبيل : ههههه اي جبتلك تفضلي

عمتي : تئبرني شو كبران و حليان بدنا نجوزك شو رأيك اخي مروان

ابي : ههههه الله و أيدك

عمتي : يلا عمتي يلا روح غير تيابك و غسل لبين مايجهز الاكل

نبيل : يلا حبيبتي ..
Telegram@rwayate
دخلت ع كوريدور غرفتي لغيير تيابي ، بس بنفس الكوريدور كانت غرفة ملك .. رجعت خطوتين لورا ودقيت عليها الباب قامت فتحتلي وهي مبتسمة : شبك نبيل !

نبيل : ليش لون وجهك اصفر ؟
وليش ارتعبتي

ملك : ما ارتعبت .. اطلع لبرا يلا لبرا
وصارت تصرخ فيني وكأن هاجم اقتلا .. ركدو اهلي ليشوفو شو صاير لقوها عم تضربني ع ابديي وتصرّخ ..

قربتا ع كتفي وضميتا وصرت لحمسلا ع شعراتا لحتى سكتت بعدين فوتا ع غرفتا وطلعت اعدت مع الكل

عمتي : والله يا اخي بنتك مو طبيعية بكرا بتجننكن بالبيت تصرفاتا مخيفة
Telegram@rwayate
نبيل : ياعمتي هي مو طول الوقت هيك ، هيه عم تعصب وبس

عمتي راحت ع بيتا و اهلي كل مين منهن دخل ع غرفتو لينام وبقيت انا سهران بالصالون عم اشتغل ع الكومبيوتر بمشاريعي .. الساعة 2 ونص بالليل تعبت كتير بعد شغل طويل، رجعت راسي ونسندت ع الكرسي ورفعت النضارة و انا عم افرك عيوني.. اتطلعت ع الكومبيوتر لقيت ببريد المسجات في رقم 3 يعني في تلت مسجات غير مقروءين فتحتون وكانو المسجات من مجهول..

المسج الاولى كانت : (( انتبه من اختك ، و انتبه على اختك ))

المسج التانية كانت : (( فتّح عيونك ))

المسج التالتة : (( اختك ))
Telegram@rwayate
هالمسجات هي خلتني حط قدامي الف اشارة استفهام ع يلي عم بصير .. سكرت الكومبيوتر ورحت ع غرفة ملك ، فتحت الباب شوي شوي ودخلت لعندا .. كانت متغطية ونايمة

لفيت وجهي وبدي اطلع من الغرفة، اجت عيني ع صحن فيه تفاحتين وسكينة .. مبعرف ليش حسيت بشي غريب مع انو طبيعي اي انسان ياكل تفاح ..

طلعت وسكرت باب غرفتا، رجعت لغرفتي تسطحت وغفلت .. كانت أول غفلتي لسا سمعت صوت ولد صغير عم يبكي .. انتفضت من مكاني وصرت اتطلع حوليي .. الصوت قريب كتير وكأن ببنايتنا .. طلعت باتجاه غرفة اختي ماكان الصوت من عندا ، ولا من اي مكان بالبيت .. بس الصوت قريب وواضح ..