#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_الثالت_عشر

كان علاء سايئ السيارة وهشام ئاعد ورا وصافن وعيونو لحالون عم يتضحكو ... انتبه عليه علاء وسألو :خير هشام بيك شايفك مبسوط 
هشام :الحمدلله 
علاء :يعني مارح تئلي شو يلي باسطك 
هشام :بعدين علاء ...بعدين ..انتة ئلي ليش متغير ماعدت علاء يلي بعرفو 
سكت علاء وضل في غصة بئلبو ...💔
هشام :علاء ازا كان في عندكون مشاكل بالبيت احكيلي بركي بئدر ساعدك بشي 
علاء :والله ما بتأصر يابيك ... بس يلي بالئلب خلي بالئلب أحسن 😔
هشام :معك حق.. بس ازا ضليت هيك رح اتطر دور علئ شوفير تاني...
ابتسم علاء ومارضي يرد... 
هشام :ايها من أول .. علاء انتة بعدك بزهرة شبابك وشوماكان يلي مرئت فيه أنا متأكد انك رح تتخطا ... مافي شي بيستاهل 
علاء :أما شو زهرة شباب يا هشام بيك ...الله وكيلك لو مسئية بمية مجاري مارح تكون هيك 
هشام :ههههه وحتئ وانتة متدايئ بتنكت 
علاء :بدنا نعيش يابيك 
هشام :معناتا ارجاع متل ماكنت 
علاء :انشالله ...أكيد رح تكون فترة وبتعدي 

وببيت ليلاس...
أنس :وين راحت هي.. عم حاول رنلا خطها مفصول 
ام أنس :لئيت هي الورئة علئ تختا ... 
فتحو الورئة وبلشو يقرأوها...«لما رح تلائو هالورئة رح كون بعيدة كتير ... وأكيد بمكان مارح تعرفو ... هربت أي .. بس مو لأني غلطانة لأني معد ائدرت اتحمل نظراتكون ونظرات الناس الي والموت بئي أرحم من نظراتكون ... لهيك تركتكون ... ماما يا أغلئ شي بالكون من بعد ربي بحبك ومارح انساكي وأنس ياعزي وسندي بوعدك ماتشوف وجهي لحتا اثبتلك برائتي من الشي يلي انحكا عليي ...دعولي بالخير ..بنتكون ليلاس»
أم أنس :ولي علييي لك بنتي وين راحت 😭
أنس :معئول نكون ظلمناها ؟
ام انس :أكيد مظلومة اختك أكيد مظلومة 
أنس :لك ويلي شفنا شو لكن شووو فهميني ... أي عئل بسدء يلي حكتو يا امي 
ام أنس :والله مابعرف بس أنا مسدئتا .. الله يكون معك يابنتي ياليلاس ويرضئ عليكي وين ماكنتي 

ضلت ليلاس ئاعدة بالغرفة وعم تفتل وتفكر :يلي صار مو بالصدفة ..في حدا أكيد مرتب يلي صار بس مين ؟ مين الو مصلحة اخسر سمعتي واخسر بنتي.!!؟ 
وئفت ليلاس وئالت :حماتي...زبيدة ... أكيد هية لحتا تئدر تاخد جنئ لانها بتعرف انو مارح تاخدها غير بهالطريقة متل مائلي هشام بيك ...
بس لا زبيدة مالا مصلحة تشوهلي سمعتي لأنو انا بكون ام حفيدتها ... وعند زبيدة كلشي وارد الا حكي العالم ورح تتحاشا حدا يحكي عليها او علئ جنئ ..طب مين لكن ياربي رح جن 

كانت سمية عم بتفطر ابنها بس هوة موراضي ياكل...
سمية :شبك ماما ..لك الك يومين مو ئابل تاكل شي لتكون مريض 
وحطت ايدها علئ راسو ..
سمية :مافي سخونة ،غريبة يالله ماما كول هاللئمة كرمالي 
بس ابنها مارضي ياكل ولا لئمة... 

خلص دوام ميرنا وطلعت من الجامعة ولئت علاء ناطرها ... انبسطت لما شافتو ... 

ئربت عالسيارة وحست حدا مسكها من ايدها وشدها... 
ميرنا :هـ هـ هادي !؟ 
هادي :كيفك ميرنا 
ميرنا :إإإنتة كـ كيف بتتجرأ تمسك ايدي هيك تركني لشوف 
هادي :تعالي نروح مشوار 
ميرنا :مابدي ..بعد ايدك عني 
هادي :لك ماعم تفهمي ياغبية ..أنا بحبك 
ميرنا :لزام حدودك هادي .. بعدين روح ئلا لماما اني مابدياك حاج تبعتك 
هادي :ئويانة لك ميرنا ،منين جايبة هالئوة

أخيرا انتبه علاء وطلع من السيارة ،وئال :انتة مابدك تزوء علئ حالك 
هادي :هاد انتة ،مين هاد ميرنا حبيب ئلبك 
علاء :شوف ولا حيوان ،عفاريت الدنيا عم تتنطط ئدامي وحياة أبي بمسح فيك هالشارع فهمان 
ميرنا :علاء خلص خلينا نمشي 
هادي :خلينا نشوف شوبدو يعمل 
علاء :ميرنا طلعي بالسيارة 

طلعت ميرنا بالسيارة وشافت علاء لسا وائف وعم يحكي مع هادي 
علاء :هي آخر مرة بدي شوفك عم تدايئ ميرنا ..والا رح تشوف شي بحياتك ما شفتو 
وفتل علاء لحتا يرجع عالسيارة وفجأة سمع هادي عم يحكي :وصل الحكي لهشام بيك... ميرنا رح تكون الي برضاه أوبعدمو 😏
وئف علاء ورجع فتل بسرعة وضرب هادي بوكس ومن عزمو هادي وئع بالأرض ...
هادي :عم تضرب 
ئرب علاء عليه ورفعو من بلوزتو وئال :انا برأيي بتوصل هالكلمتين ليلي بعتتك ... هشام بيك لاحدا يجي صوبو وبنتو ميرنا بدال الرجال وراها في مليون بيئدرو يمحوك ويمحو عيلتك من علئ وجه الأرض فهمت ولا 
هادي :سدئني رح تندم 
علاء :مابهمني يالله روح انئلع ئبل ما ابتلئ فيك هون 

ضلت ميرنا عم تتفرج وهية خايفة ... 
رجع علاء وئف وراح عالسيارة ركب ومشي فيها 

ميرنا :ليش هيك عملت 
علاء :ليكون زعلتي عليه 
ميرنا :لا بس خفت ...هادي مارح يسكت 
علاء :خلص ئصة وراحت 
ميرنا :انتة مفكر هيك 
علاء :مابهمني شو ممكن يعمل يعني ،بدو يشتكي عليي 
ميرنا :....
اتطلع علاء علئ ميرنا وشافها عم تبكي ... 
ركن السيارة وئال :ميرنا ليش عم تبكي ؟
ميرنا :سآل حالك ... 
ورجعت طلعت من السيارة ،ولحئها علاء 
علاء :ميرنا وئفي 
ميرنا :انتة متغير كتير ليش هيك 
علاء :متغير !!؟
ميرنا :لك انا ئلبي عم يحترء لما شوف كل هالجفا والبرود
#جُرحً_اَْلّمٌاَْضيِ,,,,
#الجزء_الثالت_عشر
Telegram:@rwayate

قيس :هبة لا تضلي ساكتة هيك ريحيلي ئلبي
حست هبة دئات ئلبا وصلو لل200 وحرارتها لل50 ...وحتئ تنفسئ معد مستقر وهية عم تطلع بعيونو 😍
هبة :اي ....قيس لسا بحبك ❤️
وبس سمع فيس كلمة هبة انبسط واخدها بحضنو من فرحتو 😍
هبة :لك لك قيس بعد عني شو جنيت انتة 😓
بعد قيس عنها :اسف اسف بس جد وانا كمان بحبك ❤️
انبسطت هبة كتير ...لأنو صرلها زمان كتير ماحست بهالشعور ❤️❤️
هبة :ايي يالله نكفي طريئنا
قيس :اي خلينا نمشي ...

ومسك ايدها وبلشو يتمشو مع بعض متل العشاق 😍
اخيرا وصلو عالطريق العام وطلعو بسيارة
Telegram:@rwayate
==========================\
ووصلت هبة عالبيت لئت ريان ئاعد عالكنبة وحامل موبايلها وناطرها....
هبة :ريان !؟ انتة من ايمتا هون ؟ 😥
ريان :من تلات ساعات ،هبة وين كنتي ؟
هبة :...
وئف ريان وراح باتجاه هبة ورجع سألها :وين كنتي ؟وليش موبايلك كان مرمي ومو معك ؟
هبة :اه...اي بعد دوام المدرسة عزمتني رفيئتي علئ الغدا ورحت معها...
ريان :وليش هيك تيابك مغبرة ؟
هبة :لأنو رفيئتي عزمتنا علئ مزرعة ابوها وئعدنا برة 😥
ريان :ئاعدتكون برة بهالبرد ؟
هبة :وانتة كيفك وكيف فرح انشالله مبسوطين مع بعض
ابتسم ريان :اي كتير
هبة :انشالله الف مبروك لكن وجوازة الدهر
ريان :الله يبارك فيكي ،عئبالك
Telegram:@rwayate
مر فترة وقيس وهبة يتئابلو وهبة اتعلئت زيادة بقيس ،اما ئصة عماد ما انثبتت وماكان في دليل علئ صحة كلام قيس ،وضل يراقب الأماكن اللي ممكن يكون موجود فيها....وريان ضل مخبي فرح من الطير الطاير ❤️

==========================\
وببيت ريان كانت فرح عم تستفرغ وبلشت تحس بدوخة واعراض غريبة تصيبا ...
طلعت من الحمام وكانت حاطا ايدها علئ بطنا والايد التانية عراسها...
فات ريان عالبيت وشافها بهالحالة ،رما كلشي من ايدو وركد عليها ومسكها...
ريان :شبكي حبيبتي ليش هيك وشك اصفر 😥
فرح :مافي شي حبيبي بس هيئتي اخدت برد مبارح بالليل
ريان :تعالي ائعدي ...
وئاعدها ولفها بحرام وعملا كاسة زهورات وئعد جنبا ولفها بإيديه...❤️
فرح :لك ريان والله مافي داعي لكل هالشي
ريان :شلون مافي داعي لك فرح انا بخاف عليكي من نسمة الهوا والله بموت ازا بشوفك عم تتوجعي ...
فرح :بس انا ماعم اتوجع ئلتلك بجوز اخدة شوية برد...
ريان :يعني مدايئة انك نايمة عصدري 😒
لفت فرح ريان زيادة
فرح :بالعكس حبيبي ،ماعندي مانع ضل مريضة عطول لحتئ ضل ئاعدة هيك 😍
ريان :سلامة ئلبك ياعمري ❤️
Telegram:@rwayate
==========================\
اتصل عدي بقيس ....
قيس :اي عدي
عدي :قيس الزيبئ صار بمنطقتكون
قيس :بعرف ،اتطمن كلو تحت السيطرة بس انا برأيي تجي كرمال نلقي القبض عليه سوا
عدي :ياريت والله بس مابئدر لازم ضل لحتئ وئع بائي العصابة ....
قيس :انتة بتعرف حئيئة الزيبئ عدي ؟
عدي :نفسي شوف وجه اللي الو 5سنين مكعينا وراه
قيس :اي رح تتفاجأ لما تعرف
عدي :ليش انتة شفتو ؟
قيس :اي ئابلتو وش لوش
عدي :وحد الله وهلئ جاي تحكي ،انا بعرفو شي صاحب سوابئ شي ؟
قيس :عدي ...عماد هوة نفسو الزيبئ
عدي :مين عماد !!؟
قيس :ولو شو نسيتو
عدي :لا قيس عماد مات ... بجوز مستشبه
قيس :ئلتلك ئابلتو وش لوش ،وهوة حكالي حئيئتو وعكل حال هبة بخطر وهاد جد متل الشيطان ما بتعرف منين بيطلع
عدي :هبة !؟ ليش حاططا براسو ؟
قيس :اي عدي .....
Telegram:@rwayate
==========================\
تاني يوم كانت فرح عم تتفرج عالتلفزيون وطلع برنامج طبي عن فترة الحمل والوحام...
ضلت فرح تتابع وشدتا الاعراض ...لأنو نفس اللي عم تصيبا ...
حطت فرح ايدا علئ بطنا
فرح :معئول !! اي ليش لأ وريان كتير رح ينبسط ازا خبر....

وحملت التلفون واتصلت علئ هبة لحتئ تجي وبالفعل هبة بس خلص الدوام طلعت من المدرسة ...
وركبت بسيارتها ومشيت وكان قيس جاي وبس شافها غيرت مسارها لحئها بسيارتو...
وصلت هبة اخيرا ونزلت علئ البيت لعند فرح وقيس بيرائب فيها واول ما شاف فرح فتحتلا الباب وضمتا انصدم ...
قيس :ئلتيلي ما بتعرفي وينا ...❗️