#كف_القمر
#الجزء_الثالث③
Telegram@rwayate
#بقلمي☜#امل_احمد♡
♢♡ ♡♢ ♡♢ ♡♢
طلعت حدو بالسياره وهي خايفه وعم تفكر بمية شغله بشعه
(( اكيد هلأ رح يعصبلي عيوني لحتى ماشوف الطريق ويمكن يحط المسدس براسي ويقلي ازا بطالعي صوت رح قوصك… ياربي شو هالعلقه هي وينك يابابا وينكم يا اخواني……… 😥))
قمر : مارح ناخد بيسان معنا
قيس : بيسان مو هون اصلا قلتلك بس نرجع رح فهمك كل شي
قمر : بدك تعصبلي عيوني وتربطني
اتطلع فيها قيس وحنية الكون جوات عيونو ركز جوات عيونها يلي عم يسبح فيهم سيل من الدموع وقبل مايغسلو وجهها مد ايدو ومسح ع خدها وشغل السياره ومشي
بعد مشي ساعه بالسياره كان الصمت سيد الموقف حاولت قمر تخترع اي نقاش لتكسر حاجز الصمت بس ماكانت قادره لان الخوف بهالوقت تملكها وخافت تغلط اي غلطه تخلي قيس يطلع عن هدوئو
اخيرا وصلو لاطراف المدينه وعند اول مطعم نزل قيس وفتح لقمر الباب واشرلها تتزل
قمر : رح ناكول هون ؟
قيس : شكلك حبيتي القعده بالمستودع
قمر : ها لل لالا
قيس لكن يالله انزلي قبل ماغير رأيي
نزلت قمر من السياره وهي تطلع حواليها كان مطعم جبلي على تله عاليه بيطل ع منظر بياخد العقل والطاولات مرتبين ومزينين بالورود ونسمات الهوا البارده بتنعش القلب
قربوا من الطاوله يلي بتكشف منظر طبيعي ونبعه صغيره وسحبلها الكرسي لتقعد
قمر : شـ شكرا الك
Telegram@rwayate
قيس : العفو وفتل حالو وقعد قبالها يتأمل ملامحها بدقه عيونها يلي لون السما عاكس عليهم وخدودها يلي نسمات الهوا لفحتهم ليسيرو بحمرة التفاح وشفايفها يلي منحوتين بدقه… كل شي كان فيها من جمال وانوثه رباني وطبيعي
قمر : بشو سرحان
قيس : سلامتك واشر للنادل ليجي عندو
النادل : اؤمرني قيس بيك
قيس : شوف الانسه شو بتحب تاكل
قمر بخجل : عادي اي شي
قيس : شلون اي شي انتي هلأ ضيفتي روح يا ابني وجيبلنا من كل شي عندكن جوا
النادل : امرك يابيك
قمر : كأنو النادل بيعرفك
قيس : هههه ايه هيك شي
قمر : انت كتير غريب
قيس : ليش غريب
قمر : يعني خاطفني وحابسني بمستودع بعيد كتير وبنفس الوقت كتير طبيعي وهادي مو خايف اهرب ولا حتى عم تجبرني احكي شي… . صحيح انت ليش خطفتني ازا ماكنت سفاح انت شو
رجع قيس بكل رزانه عالكرسي وولع سيجاره وبلش ينفخ فيها
قيس : بعدك مصره اني سفاح
قمر : بصراحه لا بس يمكن عندك سبب تاني وياريت اعرفه
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

فاتو للبيت وعيونهم بالارض رغم انهم عرفوا بيت بيسان وراحو عليه ب اذن نيابه وفتشوه بس كف القمر بعدها مختفيه
Telegram@rwayate
كان وديع ووسيم وينال قاعدين بالصاله وبعيونهم الف سؤال بس الضاهر اخدو الجواب
ثائر. وين امي وابي
وديع : عطيتهم ابرة مهدئ وسطحتهم بغرفتهم ..
وسيم : وجوهكم مابتبشر بالخير شوصار معكم
رمى طارق حاله ع اقرب كنبه وطلع سيجاره وبلش ينفخ فيها وثائر بعدو واقف مكانه حاطط ايديه بجيابه وبيطلع ب اخوه يلي محطم متلو تمام
ينال : يعني رح نبقى واقفين نتصفن ببعض لك نحنا خمس شباب طول وعرض شقفة بنت تلاعبنا ع اصابيعها
ثائر : هالبنت مريضه نفسي
وديع : شو يعني
ثائر : طارق عمل عنها تحريات واكتشفنا انها كانت تتعالج عند طبيب نفسي
طارق : قصدك ابوك ليش خجلان تحكيها
ينال : لحظه لحظه يعني ابي بيعرفها
طارق : عز المعرفه
وسيم : لك فوتوني بالحيط
Telegram@rwayate
ثائر : بس يصحى ابي رح نفهم كلنا لانو الضاهر كلنا فايتين بالحيط
بيرن الجرس وبيروح وديع ليفتح الباب
زينب : السلام عليكم طمني اخي في اخبار عن قمر
وديع : وعليكم السلام اختي تفضلي و بالنسبه لقمر لحد هي اللحظه مافي عنها اي خبر
فاتت زينب وبس شافت الشباب كلهم مجتمعين وام ينال مو موجوده خجلت و نزلت عيونها بالارض وبقيت واقفه مكانها
زينب : انا جيت لاني تزكرت شغله ممكن تهمكم مابعرف
انعدل طارق وقال ب اهتمام : شو هيه
ينال : تفضلي ارتاحي اختي
زينب : لا معلش رح قلكم يلي عندي وروح
امبيرحه ونحنا رايحين عالمدرسه اتعرضتلنا بيسان
طارق : ايه
زينب : ايه و بلشت تطلب من قمر يحكوا على انفراد بس قمر رفضت وبعد رفض قمر حكت بيسان جمله غريبه
وسيم : شو حكت
زينب : حكت انه انتي يلي رح تجي لتطلبي تحكي معي وانه الموضوع شخصي
وديع : شو يعني شو نفهم من هالحكي !
زينب : اسفه يمكن الموضوع مو مهم بس قلت يمكن اي معلومه تفيدكم
طارق : اكيد هي المعلومات بتهمنا لان المعنى واضح
وديع : شلون اخي فهمني
طارق : بيسان كانت بدها تخبر قمر بموضوع معين ووقت مالاقت قبول وتجاوب من قمر اضطرت تنتقل لخطه تانيه
ينال : يعني هدفها توصل شي معين لقمر ومابيهمها الطريقه
طارق : بالضبط
Telegram@rwayate
وديع : العما على هالقصه شو بدو يكون براسها هالشيطانه وليش قمر ليش مو واحد مننا نحنا الشباب
زينب : لان بيسان بتغار من قمر
ينال : مدام ما بينهم اي احتكاك من اي نوع لشو تغار منها
وسيم : مزبوط حكي ينال بعدين اختي متواضعه جدا وماعندها شوفة حال
زينب : لان قمر بتملك شي بيسان مابتملكه