#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الثامن⁦8️⃣⁩⁦

عند الدكتور عدنان ⬅️⁩
عهد : اسفه دكتور ع التاخير
عدنان : ولا يهمك تفضلي شو كنتي بدك تحكي
عهد : بدي اعرف لو سمحت شو يلي صار مع علا بالزبط
عدنان : ما في شي خطير كان معها تسمم بالمرحلة الاولى منيح الي لحقتوها ولا كان خسرنا الجنين
عهد : كييف هيك من ايش السم ممكن افهم
عدنان : بتكون ماكله اكل عملها تسمم او شاربه شي خالصه مدتو وتسممت
عهد : (شردت بزاكرتها)

فلاش باگ 🔙🔙
(كانو قاعدين عهد وعلا بغرفة عهد وفجأة دخلت عليهم وعد ومعها كاسات عصير)
وعد : شو شايفتكم قاعدين ومبسوطين شو سر هالفرحه فيني اتشارك معكم وهي جبتلكم العصير خدي علا هي وانتي عهد خدي هي وهي قعدت شو عم تحكو
علا (باستغراب) : يسلمو اديكي وعد خير شو المناسبة للعصير
وعد : يوووه ازا عملت شي منيح ما بعجبكم وازا ما عملت ما بعجبكم كيف بدي ارضيكم مش عارفه
عهد : يييي لاء ما تزعلي عم تمزح علا انتي بتعرفيها نغشه وخفيفة دم ما هيك علا
علا : اه اي صح شبك وعوده عم نمزح بالمناسبه العصير طيب كتير يسلمو اديكي
وعد : صحه وهنا يا رب .. اي عن شو كنتو تحكو هاتو خرفوني
عهد : هاد يا ستي ..
باگ🔙🔙

عهد : (بتحكي مع حالها بصوت عالي شوي)يييييي معقول تكون هيا 😳🤔 لاء لاء مستحيل تعملها بس هيا اول مرة تجبلنا عصير فجأة 🤔😳بس لو من العصير كان كلنا صار معنا هيك لاء لاء اكيد في شي تاني يا ربي ⁦🤦‍♀️⁩
عدنان : خير يا مدام شو فيه ومين هيا وشو قصة العصير ممكن تفهميني
عهد : شاكه يا دكتور تكون سلفتي يلي جابت العصير مسموم بس شو مصلحتها🤔ولو هيك كان تسممنا كلنا بس ما حدا صرلو شي غير علا انا ما عم اقدر افهم شي ⁦🤦‍♀️⁩
عدنان : ممكن تهدي يا مدام نحنا عملنا فحص لنعرف السم من وين بس السيد عدي ما سمحلي كمل كلامي من فرحتو بابنو ونسي موضوع السم لهيك لسا باقي تحليل واحد بعد كم يوم بتطلع النتيجه
عهد : طيب دكتور فيك تخبرني بس تطلع نتيحتو وما تجيب سيرة لعدي وعاصم انا بتكفل بالموضوع
عدنان : طيب ماشي بس ازا بيطلع في سم محطولها باشي بختلف حكينا وبصير بدنا نفتح قضيه بالموضوع
عهد : كيف يعني دكتور ما فهمت عليك
عدنان : يعني بعد نتيجه التحليل النا حكي تاني خلينا نستنى احسن ما نتسرع بالحكم وممكن تدخل الشرطه بالموضوع
عهد : لاء ما في داعي للشرطه وان شالله ما بكون في شي من يلي شاكين فيه
عدنان : بس تطلع النتيجه فينا نقرر
عهد : طيب بس ما بدي حدا يعرف بتخبرني وقت تطلع النتيجه
عدنان : طيب يا مدام
عهد : شكرا الك دكتور عدنان

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

(طلعت عهد من عند الدكتور وتوجهت لعند عدي وعاصم)
عهد : شو يا شباب لسا ما صحيت علا
عدي : لسا عم استناها لتصحى
عاصم : عهد ليش رحتي مع الدكتور
عهد(تلبكت) : اااه لااء ما في شي اتطمن بس كنت عم اسأل عن علا وانو اخدت شوية تعليمات لوضعها
عاصم : كتير منيح الي عملتيه يا مرتي الحلوة😍
عهد : ايي شبك نحنا بالمشفى .. عدي شو رأيك نعمل لعلا مفاجاة بما انها لسا ما صحيت
عدي : كيف يعني مفاجأة شو
عهد : عدي علا ما بتعرف بشي كانت فاقدة الوعي لما جبتها وهسا بعد شوي رح تطلع انت خليك جنبها وانا وعاصم رح نعملها مفاجاة بغرفتكم
عدي : ماشي حلو هيك فينا نخبرها انها حامل😍بطريقه حلوة لسا كنت محتار كيف بدي خبرها بس ريحتيني مرت اخي
عهد : ايي ولشو انا موجوده ههههه
عدي : هههه يخليلنا ياكي يرب
عاصم : يلا عهودتي بلا ما نتاخر نروح نجيب الاغراض ونبلش تزيين بالغرفه
عهد : يلا عصومتي😍😂

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️

في البيت عند امجد🏠⁦⬅️⁩

(دخل ع دارو وبلش يكسر كلشي قدامو ويحكي)
امجد : ولله لدمرك انتي مين لحتى تمشي كلمتك عليي ولله لفرجيكي قليل لسا الي عملتو فيكي الايام جايه وبتشوفي يا سلمى يا بنت الكلب😡😤

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في البيت اهل امجد🏠⁦⬅️⁩

سعاد : ولله انا ما عرفت اربيه شفت كيف احرجني قدامهم
حسن : ابنك انتي خربيته بسبب دلالك الزايد لالو ضلك قولي ما الي غيرو تا شوف شو بدو يطلع منو وينفعك
سعاد : مش عارفه انا كيف بفكر هالولد يعني بلا احكيلي شو فيها لو قعدت عند اهلها كم يوم
حسن : خلص اتركيه عليي انا بفرجيكي فيه
سعاد : تا تشوف اخرتها معكم

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

(بعد كم يوم)

في البيت عند اهل سلمى🏠⁦⬅️⁩

كوثر : خدي يا عمتي اشربي كاسة هالعصير منيحه ومفيدة🍹
سلمى : عمتي ما بدي شي مالي نفس
كوثر : خير عمتي فيكي شي ولا بدك ترجعي تقعدي بالمشفى يلا يلا امسكيها مني واشربيها اكيد ما بدك تزعلي عمتك
سلمى : طيب عمتي يسلمو هاتيها
كوثر : الله يرضى عليكي حبيبتي صحه وهنا😘