(◕‿◕✿)#الخطيئه_المئة♡✿♡
#الجزء_الثاني✿♡✿
##بقلمي ☜ امل احمد(◕‿◕✿)
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
مات ابوها وهي بعمر سنه مابتعرف شي عنه ولا حتى كيف شكله عاشت مع امها يلي شقيت وتعبت وتحملت معاملة نسوان الاخوه السيئه كرمال بنتها
وقت صار عمر راما 4 سنوات اتزوجت امها بحسين لحتى تخلص من هالعذاب وكان شرطها تربي بنتها عندها وحسين مارفض ووعد تكون راما متل بنته وهو متل ابوها ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
… ..
مريم (ام راما) : حسين انا حامل ☺️
حسين بفرح : بجد حبييتي يعني حامل حامل
مريم : هههههه ليش هالشغله فيها مزح
حسين : الف مبروك حبيبتي اعملي حسابك بدي صبي يحمل اسمي
مريم : يوه اسمعوا على هالسمعه ليش هو ب ايدي كلو بأمر الله يارجال
حسين : ونعم بالله
كانت راما عم تتفرج عالتلفزيون بس مركزه معاهم
راما : رح اتجيبي ببو ماما
حضنتها مريم بحب وهي عم تتحسس ب ايدها عشعرها الحريري
مريم : ايه ماما بعد كم شهر حيكون عندك اخت او اخ ان شاء الله
راما بفرح : هيييي رح العب مع الببو وحبو كتير
مريم : ياعمري انتي تقبري قلبي ما احلاكي
كانت اوضاع حسين الماديه سيئه كتير كان بيشتغل بالعمار والبنى ويوم في شغل وعشره قاعد ومريم تحاول تساعدو بمصروف البيت بشغل الخياطه لنسوان الحاره وبهيك كانت حياتهم ماشيه عالبركه لحتى اجت رنيم وغيرت ابوها 180 درجه
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
بعد ست سنوات
Telegram@rwayate
مريم : حسين بدي انزل عالسوق جيب كم غرض للبنات
حسين : شو بدك اتجيبي
مريم : راما بدها لعبة باربي ورنيم بدها ليجو
حسين : بالله راما بدها لعبة باربي لك صار عمرها عشر سنين ولسه بتفكر بالالعاب وبعدين لعبة باربي بدها هديك الحسبه خلص جيبي لرنيم ليجو وارجعي بسرعه
مريم : الله يخليك ياحسين سرت واعدتيها فيها بيكفي بالعيد جبنا لرنيم اواعي جداد والها ماجبنا والبنت ماحكت بس عم حس بغصتها
حسين : والله ماني مجبور اصرف وبعزق تعبي عالست راما نسيانه انه رنيم رح تفوت المدرسه وانا ماني ناوي سجلها بمدارس حكوميه بدي سجلها بمدرسه خاصه
مريم : ولشو المدرسه الخاصه بتروح مع اختها عنفس المدرسه
حسين بغضب : لاستي مابتروح عمدرسة حكوميه انا ماعندي غير هالبنت وبدك ياني علمها كيف ماكان
مريم : بس
حسين : يووووووه خلصنااااا يلي حكيته بدو يمشي وحسك عينك تجيبلها شي من ورى ضهري والله بطلقك وبزتك بالشارع عم تفهمي
Telegram@rwayate
طلع وضرب الباب وراه بقوه
نزلت مريم راسها بأسى وراحت لغرفة بناتها لقيتهم نايمين بوستهم وغطتهم وطلعت
مريم : ياربي عيني لاقدر اصرف على هالبنت وما اكسر خاطرها ياجبار الخواطر… بتحط ايديها عوجهها وبتبلش تبكي بحرقه ومابتوعى الا على صوت الباب عم يدق .. بتمسح دموعها بسرعها وبتاخد نفس وبتفتح الباب
اشرقت : كيفك ام راما
مريم : اهلين وسهلين حبيبتي تفضلي زارتنا البركه
اشرقت : لا مستعجله حبيبتي… وينك بدي تفصليلي فستان اخو يلي فصلتيه لجارتنا ام حاتم ورح اعطيكي فوق الاجره حبة مسك
بيدق قلب مريم من الفرحه وبتوافق فورا عالشغل
اشرقت : اعملي جهدك بدي الفستان اخر الاسبوع هه
مريم : لا بكرى ان شاء الله بتاخديه
اشرقت : وبتلحقي !!
مريم : لك ايييه اساسا اليوم ماعندي شي ورح اشتغل عليه وخلصه
اشرقت : لكان اتفقنا
مريم وهي منزله راسها : بس ممكن اخد الاجره سلف
اشرقت : حبيبة البي غالي والطلب رخيص تفضلي هي الاجره وهي حبة مسك وهدول جيبي فيهن شي طيب للبنات
مريم : روحي الله يجبر خاطرك
اشرقت : ولو حبيبتي بدنا خدمه تحرز يلا خاطرك
مريم : الله معك
Telegram@rwayate
بتطلع مريم بالمصاري وبتضمهم لصدرها وبيدمعوا عيونها
مريم : الف حمد وشكر الك يارب يلي جبرت بخاطر هالبنت
راما : ماما شبك ليش بتبكي
التفتت مريم ناح راما يلي كانت يادوبها صاحيه من النوم و عم تفرك عيونها… بتروح لعندها وبتضمها وبتبكي بحرقه
راما : ليش عم تبكي ماما بابا حسين رجع ضربك ؟
مريم : هه لا لا ياروحي بس مابعرف شو صرلي وقت شفتك اليوم لك كبرانه وصايره صبيه يخزي العين حولك
راما بخجل : يعني انا حلوه امي
مريم : شوو حلوه لك بتجنني ياامي… ليكي حبيبتي انا رح انزل ساعة زمن عالسوق اي انتي ديري بالك عحالك وعلى اختك وماتفتحي الباب لاي حدا لحتى اجي اتفقنا
Telegram@rwayate
راما : حاضر ماما
مريم : جهزتلكم الفطور بس تفيق اختك افطرو سوا وانا مابتأخر يالله سلام
راما : سلام ماما
بتروح مريم عالسوق وبتبلش راما ترتيب بالبيت لحتى تجي امها او تفيق رنيم ليفطرو سوى
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
مرت ساعه ورنيم لسه نايمه وراما جوعانه بس مافيها تاكل لتفيق اختها
بتروح عالمطبخ بتعمل عروسة زعتر وبتصب كاسة شاي وبتقعد لتاكل
حسين : مريم لك مرررريم وينك
بتحط راما الكاسه من ايدها بخوف وبتزت اللقمه يلي بتمها تحت المجلى وبتمسح تمها بكم بلوزتها وبتطلع ركض لعند حسين
راما : اي بابا ماما مو هون راحت عالسوق
حسين : ايوه طيب لكان حطيلي الفطور واعملي كاسة شاي بسرعه
راما : الفطور والشاي جاهزيين بس رنيم لسه مافاقت