#الغرفة_رقم_22 #الجزء_الرابع_رند_محمد
Telegram@rwayate
اعدت ببيتي ورفضت اطلع لمكان .. سكرت العيادة وماعد رحت ع المشفى ضليت يومين بالبيت ومسكرة تلفوني ماحدا بيعرف عني شي ... ماكنت عم شوف البنت بس كنت عم حسا موجودة معي بكل لحظة ..

الساعة ٤ العصر كنت اعدة.. اندئ باب بيتي
قمت واتطلعت من العين الساحرة .. شفت ختيارة
أسماء : مين انتي

الختيارة : افتحيلي انا مرة كبيرة تعبت و عطشت بس عطيني مي

اسماء : طيب
فتحتلا الباب .. دخلت لعندي و صارت تتطلع فيني من فوق لتحت .. بعدين طالعت من السلة بيبي صغير كلو دم كأن خلقان هلأ وصارت تقرب عليي .. ارتعبت و صرخت .. حطت الولد ع ايديي واختفت .. صرخت صوت قوي بعدين اتظلعت عأيديي مالقيت شي و الباب مسكر ومافي دم ولا ولد .. يمكن ماضل براسي عقل ..
Telegram@rwayate
اخدت تلفوني وفتحتو لقيت كتير مسجات من بسام ومروة و الدكاترة و اتصالات كتير .. مافتحت شي
بس اتصلت ببسام وطلبت انو شوفو بأسرع وقت .
تواعدنا بالكافيه القريبة ع لمشفى لان هو مابقدر يترك المرضى ويطلع لبعيد ..
اعدنا بالحديقة وحكيتلو يلي صار ..
بسام : أسماء انا حاولت أعرف بس ماقدرت مافي سر .. حتى ابي استغرب من القصة ..

أسماء : انا ماني مجنونة ماعندي استعداد لأكزب و اتعب واخسر عقلي وشغلي و اخسرك

بسام : أنت ماكذبتي انا مسدئك و انا معك .. بدي ساعدك بس مامعي راس خيط يساعدني .. كوني واثقة انو بسام مارح يترك البنت يلي اختارا قلبو

درت وجهي عنو ماكان بدي اتطلع فيه
يمكن خوف او يمكن خجل .. ابتسمت و طلبت منو يوصلني لبيت مروةة .. خبرني انو رح يوصلني بس يخلص وقت دوامو و بهالوقت هاد انا قررت اطلع اتفقد المرضى و اتطمن عنن ..

طلعت ع قسمي و فتلت بين الغرف كلن والكل كانو تمام .. لما وصلت عالغرفة 22 غض قلبي و تعبت .. اجيت بتردد بدي افتح الباب وقت حطيت ايدي ع المسكة مافتح كان مقفول ..
تركتو ومشيت ، رن تلفوني كان بسام عم يخبرني انو خلص وناطرني بالسيارة ..
نزلت لعندو و طلعنا سوا وصلني ع بيت مروة البعيد المتطرف عن الكل ..
بسام : اوففف شو بعيد الطريق من المشفى لهون أكل ساعتين
Telegram@rwayate
أسماء : اسفة عذبتك بس سيارتي مبنشرة وماعم اعرف اتصرف مخي مو معي

بسام : لاتاكلي هم ووقت بدك تنزلي دقيلي بأخذك

أسماء : شكراً

فتحت باب السيارة و كنت بدي انزل
بسام : بحبك كتير
ماترددت عن النزلة لان كنت خجلانة بس فرحانة ابتسمتلو ونزلت ..

دقيت باب بيت مروة فتحتلي اما ورحبت فيني دخلت لجوا لقيت عندن تنتين ستات كبار باينين من الضيعة نفسا ، رميت السلام و أعدت
بعد شوي سلمو ع أم مروة و استأذنو ومشيو ..
وهن طالعين في وحدة من بيناتن اتطلعت فيني وحكتلي ديري بالك ع حالك وضعك مو تمام..
Telegram@rwayate
بلعت ريقي و ضحكتلا : نشالله

بعد ماراحت ضليت عم فكر بحكيا .. معقول لهالدرجة واضح عليي التعب و الأرهاق .. معقول اللي وصلتلو ..

مروة اجت عالغرفة حطت فرشاية سنانا ع البيرو : شبك مابدك تنامي؟

أسماء : بكير عليي متعودة ع السهر

مروة : أنا رح نام .. بكرا بدي فيق مع امي من الساعة 6 لنعمل أجبان و ألبان

أسماء : طيب نوم الهنا .. ليكي بس سؤال .. هي جارتكن كيف عرفت اني تعبانة

مروة : بقولو انو عندا قدرة ربانية .. و بتعرف من عيون الواحد يلا تصبحي ع خير .. نامي

مروة وميادة و امون نامو .. الساعة 10 بالليل بس مافي صوت الضيعة كلا عتمة ومافيا حركة ..
عملت قهوة و اعدت ع برندا البيت يلي بتطل ع وادي صغير
Telegram@rwayate
كنت عم اتطلع و اتأمل الدنيا.. شفت ضو ابيض قوي كتير جاي من الوادي .. اتطلعت عليه و ركزت صار يقرب اكتر و اكتر لحتى وضحت قدامي صورة مرة حلوة كتير .. نفس المرة يلي شفتا بحلمي وقت كنت رح موت ..
ماقدرت احكي او اصرخ سكتت وبس..

ابتسمت : رح أخدك

أسماء : لاء

البنت : مابدك تعرفي الحقيقة

أسماء : شوبدك مني مشان الله تركوني

صارت تقرب عليي تقرب تقرب لحتى ماعد وعيت ع شي كأن غبت عن الوعي بس من جواتي لسا صحيانة .. رحت معا ع مكان مابعرف وين هو .. صحرا فاضية مافيا حدا
فجأة طلع بوحهنا بناء كبير فتت عليه انا وياها .. في ناس كتير دكاترة كمان بس ماحدا شايفنا كأن نحنا هوا ..
طلعنا ع الدرج بسرعة كأنو ريح .. وقفت عند باب الغرفة 22 ..

برمت وجهي و اتطلعت عليها لقيت وجه بخوف .. نفس الوجه البشع بنت زرقا وعيونا جاحظين وتما ابيض و شعرا منكوش و تيابا كلن دم ..
#ما_بعد_الاكتمال #الجزء_الرابع_رند_محمد

طلع الضو ..
و دخل حدا منهن لعندي وحطلي صحن فيه شوربة و معلقة و أعد جنبي ..
الشب : رح فكلك ايدك لتاكلي ..
هزيت براسي
الشب : شوفي لقلك أنا مارح اقتلك و لا رح آخد كليتك .. بس بدي المقابل
بتول : شو بدك ؟
الشب : بما انك طبيبة فبدك تساعدينا بعمليات أخد الأعضاء
شهقت وحكيتلو : مستحيل ، انا مابشتغل هيك شغل حرام عليكن
الشب : نحنا بالعادة منشتغل مع ممرض وهو يلي بيعمل العملية و ٩٠% من الناس بموتو .. وجودك أنتي رح ينقذ هالناس ..
صرت ابكي بقوة : مستحيل اعمل هيك شي ..
الشب : لح خبر الممرض يجي مشان ناخد كليتك .

تركني وطلع وسكر الباب .. صرت اصرخ و اضرب حالي .. بس مافي مهرب ..
بقيت كل الليل سهرانة ماشفت النوم .. أول ماطلع الضو سمعت صوت رجالين كان صوتن غريب عن الشباب يلي خطفوني ..
الرجال : حاول تقنعها قبل ماتفيق .. بدنا الكلية ضروري دفعولنا حقا ملايين مو معقول نرووح المصاري من إيدنا بتفهما انو يا أما بتساعدنا يا ٱما رح ندبحا
الشب : لا سيدي مابدنا ندبحا هي بتفيدنا كتير .. بعدين يلي عرفته انه ابوها مليونير يعني ممكن نستفيد منا بكم عملية بعدين نطلب فديتا و منكون ربحانين كتير .. بعدين حتى الناس يلي عم يعملن العملية الممرض ويموتو هيك منطلب فديتهن قبل مانرجعن ..

غمضت عيوني و انا عم ابكي و ايديي صار حواليهن كحلي و أحمر من الربطات يلي شاديين عليهن .. جسمي تعبان كتير و مو قادرة وقف من الخوف و قلة النوم و الأكل ... بس أنا صرت فاهمة اللعبة .. ولازم أعرف اتصرف

بعد شوي دخلو لعندي الشبين و معهن شب تالت عمرو بال 40 .
حكولي : هاد الممرض يلي رح يعملك العملية يلا جهزي حالك
بتول : بس أنا نويت ساعدكن .. و رح اعمللكن العملية و اتعامل معكن
حسيت في ضحكة ع وجوهن ..
بتول : بس بشرط !! انا بدي مبلغ من يلي رح يطلعلكن
الشباب : موافقين
بتول : طيب .. جيبولي أكل و فكوني لأن ازا ما ارتحت ولا عملية رح تنجح ورح يموت البني آدم
الشب : ماهر بسرعة روح جبلا للدكتورة فروج و عصير ..

فكولي إيديي .. بعدين جابولي الأكل و ضلو اعدين جنبي
بتول : ايييي ؟؟؟ رح تضلو هيك عم تتفرجو عليي و أنا عم آكل
ماهر : صحا .. يلا خلونا نطلع لبرى

طلعو لبرى و سكرو وراهن الباب : أغبياء

أكلت لحتى قدرت ارجع اتوازن و استعيد عقلي .. بعدين نمت تقريباً شي ساعة .. فقت ماكان في ولا صوت .. قربت جهة الباب و صرت اتطلع من مكان الشق .. فتحت الباب مالقيت حدا .. طلعت ومشيت كم خطوة لقدام .. سمعت صوت ورايي : لوين رايحة ؟
بتول : عم دوور عليكن وين تركتوني لحالي بهيك مكان فاضي ..
ماهر : نحنا آسفين دكتورة .. كنا عم نتغدا
بتول : يلا نادي لرفيقك وتعو بدنا نتفق ..

انقذت حالي و رجعت للغرفة .. بعد شوي اجو هنن التنين لعندي
بتول : مين ماهر ؟!
حكا واحد من بيناتن : انا
بتول : و التاني شو اسمو ؟!
حكا التاني : بلال
بتول : لحالكن عايشين هون ؟
بلال : أي
بتول : شوفو لقلكن أنا بدي صير شريكة معكن .. لهيك لازم اعرف مين بدو يعيش معنا هون و مين بدو يساعدنا ومع مين منشتغل ..
ماهر : مامنقدر نقلك لنسأل المعلم
بتول : حلو .. لكن اعتبروني فسخت الشراكة معكن
بلال : طيب نحنا مافينا نحكيلك شي قبل مانسأل الكبير
بتول : أنت بتشتري سمك بالمي ؟؟
قربت حطيت أيدي ع راسو و قلتلو : جاوب !!
بلال : لا
بتول : و أنا مابشتغل بدون ما أعرف مع مين و هلأ
بلال : طيب

ماهر : نحنا اربع اشخاص انا وبلال و الممرض حسين و المعلم .. منجيب العالم لهون و الممرض بيعمل العملية و الناس مارح يعيشو لان حدا مو مختص عم يشتغل فيهن ..

بتول : طيب .. و المعلم بنام هون هو و الممرض !!
بلال : لا المعلم ببيتو .. و الممرض ببيتو كمان
بتول : تمام يعني نحنا لحالنا هلأ
ماهر : اي نعم
بتول : العملية رح اعملا وقت ارتاح شوي وكون جاهزة بدي شي يومين
بلال : مو مشكلة بس مو اكتر من يومين لأن مضطرين عليها
بتول : طيب .. بدي ادوات .. بدي مشرط وخيطان جراحية و ابرة و مخدر و سيرينغات أبر كمان و منووم
ماهر : طيب رح نأمنلك ياهن
بتول : بتجيبو تخدير من نوع تقيل فهمتو !؟
ماهر : فهمنا
بتول : شغلة تانية .. وقت بدي اعمل العملية مابدي وجود لا المعلم ولا الممرض
بلال : ليش ؟
بتول : مابحب وجود حدا فوق راسي خلص بتتم العملية و بس يصحا المريض بتتصلو بالمعلم بتخبروه انو العملية نجحت و حدا بودي الكلية ع المشفى بسرعة ..
ماهر : طيب متل ما بدك اساسا المعلم مابيجي بس بيقبض .. و الممرض منخبرو مايجي
بتول : هلأ بدكن تتصلو بأهلي لازم طمنن عني حتى ماحدا يحس و يصرلنا مشاكل
بلال : طيب بس مابتفتحي تمك بحرف ع التلفون

رنيت لأهلي رد عليي بابا : ألو .. بابا
بابا : بتول وينك انتي وينك
بتول : أنا مسافرة بابا وعندي شغل .. عرفت عليي
بابا : مممم طيب كنتي طمنينا من زمان
بتول : يلا هي طمنتك هلأ وصرت تعرف الوضع
بابا : ف