#ظلمتني_الحياة
#الجزء_السابع⁦7️⃣⁩

(صحاها من شرودها صوت عاصم وهو عم يندهلا)
عاصم : عهد يا عهد ههييي
عهد : اه اي شبك
عاصم : لك وين شردتي وصلنا نزلي لشوف
عهد : يلا
(دخلو ع المشفى)
عاصم : لو سمحتي في مريضه قبل شوي اجت اسمها علا وين بلاقي غرفتها
الممرضه : الغرفه رقم 8 رابع غرفه ع اليسار
عاصم : تمام شكرا .. يلا عهد امشي
(وصلو ع الممر وكان قاعد وغامر راسو بكفوف اديه وعم يتنهد)
عاصم : شو عدي طمني
عدي(رفع راسو بأسى) : ولله شوفت عينك لسا الدكتور ما طلع من شوي فات لعندها
عهد : لا تقلق ان شالله كلشي يكون تمام
عدي : ان شالله
(طلع الدكتور وتوجهو لعندو بسرعه)
عدي : خير طمني دكتور كيفها علا
الدكتور(عدنان) : عملنالها شوية فحوصات بدهم نص ساعه ليطلعو فيك تستنى
عدي (رجع لورا وقعد ع الكرسي وهو يتأفأف)
عاصم : شد حيلك اخي رح تكون منيحه لا تخاف
عدي : ان شالله يا رب
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في المشفى عند سلمى🏥⁦⬅️⁩
(كانت متسطحه ع التخت والدكتور عندها)
ثائر : كيف صرتي هلأ
سلمى (هزت براسها) : انا منيحه
ثائر : اليوم هو اخر يوم بالمشفى الك ورح تتخرجي
سلمى (بابتسامه خفيفه) : اي الحمد لله
ثائر : بما انك صرتي منيحه وتسكرت قضيتك ما رح نفتحها مع الشرطه لحتى تكوني رضيانه وفيكي تتخرجي بس لازم تريحي حالك وتهتمي بصحتك كم يوم لتتحسني ع الاخر
سلمى : شكراً الك دكتور😓💙
ثائر : واجبي ولو
( طلع ثائر برا الغرفه وتوجه لعند امجد يلي كان واقف ومستند ع الحيطه)
امجد : خير دكتور في شي
ثائر : لاء فيك تطمن اليوم المسا فيك تخرجها
امجد : تمام دكتور شكراً
ثائر : العفو ولو🥰
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في المشفى عند علا🏥⁦⬅️⁩
(طلعو التحاليل والدكتور كان بالغرفه عند علا عم يقرأ فيهم وفجأة طلع وركض عليه عدي)
عدي : طمني دكتور شو صار مع علا كيفها هسا
عدنان : الحمد لله وضعها مستقر بس كان رح يتأذى الجنين يلي ببطنها لو ما لحقتوها هيا معها كان تسمم خفيف
عدي : شووو ققللتت دكتووور جننيين شووو هلأ علا حامل😍🙈
عدنان : اي حامل المدام باول شهر الف مبروك
(عدي مش واسعتو الفرحه ضم اخوه عاصم وصار يحكي)
عدي : عاصم انا رح صير اب😍
عاصم : اي وانا رح صير عم مبروك يا اخي
عهد : مبروك عدي
عدي : يبارك فيكم يا رب رح نجيب لعمورة اخ او اخت ليلعب معو ويتسلى🙈
عاصم : اي اكيد ..
عهد : دكتور بنقدر نفوت نتطمن عليها
عدنان : اي بس تصحه هيا هلأ نايمه
عهد : دكتور ممكن احكي معك بكلمه
عدنان : اكيد تفضلي ع مكتبي
(وراحت عهد ورا الدكتور)
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في بيت العيلة 🏡⁦⁦⬅️⁩
وعد : ولك ليش عم تبكي ما عدت تعرف تسكت
عمر : 😭😭😭
وعد : لكك اوووففف انا شو اللع بلاني فيك لميااا يا لمياا وينها هاي التانيه
لميا : نعم مدام
وعد : سنه لتيجي
لميا : اسفه مدام😔بس كنت
وعد : بلا كترة حكي خدي الولد وسكتيه صرع راسي وانا بتصل ع عهد اشوفها
لميا : حاضر مدام
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في المشفى عند سلمى🏥⁦⬅️⁩
(صارت الدنيا مسا واجو اهل سلمى ليتطمنو عليها ويخرجوها)
منى : شو امجد كيف صارت سلمى هسا
امجد : الدكتور حكا رح نخرجها رايح اوقع ع وراق الخروج
منى : ماشي ابني رح ادخل لعندها
سمير : وانا جاي معك تعي كوثر
كوثر : يلا اجيت
(فاتو لعند سلمى)
منى (ضمتها) : كيفك يا عمري انتي صرتي منيحه مو
سلمى : اي امي انا منيحه ما تخافي عليي
كوثر : الحمد لله على سلامتك يا روحي كيف انتي
سلمى : بخير عمتي شكرا الك🥰
سمير : بنتي الحلوة يلا رح نطلع من هون وانتي رح تيجي تقعدي معنا كم يوم بعدين بترجعي
سلمى : اي ماشي رح اجي معكم
(جهزوها وطلعوها لبرا الغرفة والوراق صارت جاهزة ورجع امجد لعندهم)
امجد : يلا سلمى تعي لنرجع ع بيتنا
سلمى : لاء بدي ارجع مع امي وابي
امجد : لاء رح نرجع ع البيت
منى : ابني خليها تيجي معنا هاليوم وبكرا بنرجعها عندك
امجد : لاء مرت عمي البيت بدو شغل وانا ما بحب اضل لحالي بالبيت
منى : بترجاك يا ابني اتركني اخدها معي البنت كتير تعبانه بدها عنايه
امجد : انا هون وبعرف كيف ادير بالي ع مرتي وبعدين انتي مرة متجوزه وبتعرفي واجبات الزوجه وشو لازم تعمل
منى : يا ابني بترجاك اسمحلها تيجي بس هاليوم عشان عمتها كمان اجت عنا خليها تشوفها
امجد : لاء يعني لاء يلا سلمى امشي قدامي بسرعه بعدين فيها تيجي العمة عنا عالبيت وتشوف سلمى
(هون كانت سعاد دوبها الي جايه وواقفه بعيد وسمعتهم شو بحكو وفجأة)
سعاد :( اجت وضربتو كف) .. ولك انا ما عرفت اربيك انت واحد اناني خليها تروح مع امها كم يوم وبعدها بترجع عندك مش هاربه