#لست_ابنتها_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_السادس_والسابع_والثامن_والاخير
#انتهت

الممرضة :الحمد لله على سلامتك يا قمر

امل : وين انا

الممرضة : لا تخافي حبيبتي انتي بخير ... هيك يا حلوة بتخلي امك قلبها يغلي عليكي

امل : امي ليش وينها

الممرضة : ليكها بلكفتريا صلها من وقت جابوكي لهون وهيي مو رضيانه تقوم من حدك اجو نص ممرضات المشفا يحاولو معها تروح بس تريح حالها او تاكل لقمة

امل : ........

ندق باب غرفة ودخلت منها سوزان

سوزان : الحمد لله على سلامتك يا قمر .. كيف صرتي

امل : اهلين البي والله مشتقلك كتير

سوزان : لك وليه شو عاملة بقلب الزلمة

استغربت امل وتطلعت فيها نظرت تعجب ... اه ايا زلمة

سوزان : حبيبتي الاستاذ عمر لك من وقت وقفتي المدرسة وهوي كل يوم بيسأل عنك

امل : هوي حكاني مرة على الموبايل بس ما بعرف كيف جاب رقمي

سوزان : بصراحه هاد كنت جاي الك ياه بس وقفت على باب غرفتك وسمعتك عم تحكيه وما خلصتو حكي فرجعت على بيت هوي آلح عليي كتير مشان هيك اطريت اعطيه ياه

امل : اه انا سمعت طقطقه وقتها قدام الباب يا جدبة كنتي فوتي وكيف طريقة دراستو وهل يا ترا هوي بيعتني هيك بكل طلابو

سوزان : حبيبتي هوي مو كل طلابو وقت يوقع منهن مفتاحهن بيلحقهن لنص الطريق ليعطيهن ياه ومو كل طلابو بوقفهن على باب المدرسه وبيلح عليهن مشان يعرف اسمهن

امل : اه خلص خلص فهمت ..

فتحت امل تلفونها يلي من وقت ما مات اخوها ما فتحتو لتشوف معقول فيي رساله منو توضح مشاعرو .. لقت كتير رسائل من اصدقائها وفيي محاولات للاتصال من عمر كمان بس من عمر فيي رسالة وحدة وغريبة وهيي كلتالي
( فلت شعرهــــا وانتثـــر كنه الليـــــل
وغطا العيون اللي هدبها مظاليل
حتى سواد الرمش ضاع برمشها)
اطلعت باستغراب على سوزان تعي سوزان تعي شوفي شو كاتبلي شو قصدو ما فهمت
_ تعي شوف .... فلت شعرها وانتثر كنه الليل ... حلوة ههههه لك باين ترك الرياضيات وصار شاعر

دق الباب وفاتت منو آم داني كان مبين عليها التعب والارهاق هيي اول مرة بشوفها هيك عطول كان يلي يشوفها يفكرها اصغر مني بسبب اعتنائها بحالها بس كبرها موت داني ١٠ سنين لقدام

ام داني : الحمد لله على سلامتك يا امل ... كيف صرتي

امل : اهلين ماما صرت منيحة الحمد لله

نزلت ام داني راسها على الارض وقعت على كرسي يلي جنب تختها ومسكت ايدها ودمعه على خدها وصارت تشهق وهيي عم تحكي
خفت اخسرك انتي كمان خفت اخسرك متل ما خسرت داني وقت شفت دمك على الارض ووقفتي حركتك قلبي وقف معك ما عرفت شو اعمل صرت ازحف لعندي وصرخ وحاول قوم بس ما كنت اقدر لانو القزاز كان معبيلي اجري امل ليش كمان انتي بدك تتركيني ما بكفي تركني ابوكي ولك داني ضوو عيوني تركني .... تركني وصار تحت الطراب ما عم اتخيل ابني يلي كان فيه كل الطاقة والحيوية هلق هوي تحت لطراب لك لك شتقتلوووو شتقتلووو كتير

وقفت سوزان فوق راسها وصارت تهديها وانا مسكت ايدها امي لا تبكي يا عمري انا جنبك ورح ضل جنبك يا البي لا تبكي دموعك هيي سكاكين بقلبي

ام داني: من غير شر البي هااا مسحت دموعي بس انتي كوني منيحه يا عمري

اي صح البي بهل ٣ ايام اجا شب اول مرت بشوفو كل يوم يجيب ورد ويسأل عنك ووقت سألتو هوي مين حكالي انو استاذك بلمدرسة واسموووو يا الله شو كان اسموو ..نسيتو ههههه

سوزان: خاله ام داني هاد اسمو الاستاذ عمر

ام داني : اي والله هل الاستاذ عمر كتير ظريف مشالله عليه ويخليه لاهلو

سكتت امل بهل وقت وما عطت ولا ردت فعل بس كانت عم تسمع الحكي وتطلع على ورد يلي جنب تختها وعم تتأول الوانو وتتذكر مواقف مع عمر

( عمر : اي انا عمر وبلا ما تحكيلي استاذ برات الحصه)
( عمر :صباح الخير
انا استاذكن الجديد اسمي عمر صالح عمري ٢٥ سنة تفضلو عرفوني على حالكن )
( فلت شعرهــــا وانتثـــر كنه الليـــــل
وغطا العيون اللي هدبها مظاليل
حتى سواد الرمش ضاع برمشها)

خلصت ام داني حديثها مع سوزان عن امها وعن الشغل وطلعت من الغرفة بس كانت عم تحاول تخفي سر امل وتحاول ما يعرفو حدا وبررت للممرضات عن انتحار امل انو بسبب فقدانها لاخوها الوحيد وانو ما قدرت تتحمل الصدمة وحاولت تخلي امل كمان تسكت وما تحكي لحدا مشان السر وحتا لسوزان ....

سوزان :هوي ولي وين رحتي ست الحسن والجمال

امل: اه شوفي نقزتيني

سوزان: اه نقزتي هاتي اليلي بشو شاردت

امل : امتا رح يطلعوني من هون

سوزان : انا وجاي سألت الدكتورة والو انو وضعك منيح بتوقع بكرا يخرجوكي

امل : اي منيح لانو مليت كتير

سوزان : اه نسيت احكيلك شي كتير مهم وما حسنت الك ياه لانو كنتي يظروف مو منيحة

امل : شو هوي احكي

سوزان : بعد اسبوع رح تتم خطبتي من سعيد

امل : ياااا عنجد .... يا عمري انتي .. نشالله الف مبروك

سوزان : يلا بدي ياكي تقومي لحتا تنقي معي الفستان يلي بدي البسو

امل : تكرم عيونك

( تاني يوم خرجوها لامل من المشفا وكانت كتير منيحة صح يلي سمعتو من ام داني ما كان سهل