#ظلمتني_الحياة
#الجزء_السادس⁦6️⃣⁩

في بيت العيلة🏠⁦⬅️⁩
(كانت وعد عم تحضر العصير بالمطبخ)
وعد : لميا
لميا : نعم مدام
وعد : اعطيني السكر
لميا : تفضلي مدام
وعد : شكرا فيكي تروحي
لميا : حاضر مدام
وعد : استني شوي عهد وعلا وينهم
لميا : قاعدين بغرفة المدام عهد
وعد : تمام فيكي تروحي
(جهزت العصير وحطت بودرا بكاسه وحده واخدت الكاسات وراحت باتجاه غرفة عهد .. دقت ع الباب وفاتت)
وعد : شو شايفتكم قاعدين ومبسوطين شو سر هالفرحه فيني اتشارك معكم وهي جبتلكم العصير خدي علا هي وانتي عهد خدي هي وهي قعدت شو عم تحكو
علا (باستغراب) : يسلمو اديكي وعد خير شو المناسبة للعصير
وعد : يوووه ازا عملت شي منيح ما بعجبكم وازا ما عملت ما بعجبكم كيف بدي ارضيكم مش عارفه
عهد : يييي لاء ما تزعلي عم تمزح علا انتي بتعرفيها نغشه وخفيفة دم ما هيك علا
علا : اه اي صح شبك وعوده عم نمزح بالمناسبه العصير طيب كتير يسلمو اديكي
وعد : صحه وهنا يا رب .. اي عن شو كنتو تحكو هاتو خرفوني
عهد : هاد يا ستي ..

في المشفى عند سلمى 🏥⁦⬅️⁩
( نقلو سلمى ع غرفة خاصه لحتى يتابعو اجراءات الفحص وحالتها تضل مستقرة )
امجد : مرت عمي اسمعي مني وروحي ع البيت ارتاحي انا بضل عند سلمى
منى : لاء ابني انا بدي ضل كمان عند بنتي
امجد : عمي احكيلك شي كلمه
سمير : منى امجد معو حق خلينا نروح نرتاح شوي بالبيت وبكرا بنرجع نتطمن عليها
منى : قلت ما بدي يعني ما بدي بدي ضل عند بنتي وبس
امجد : يوووه على هالقصة مرت عمي ليش هيك عنيدة انتي امي احكيلك شي معها اقنعيها
سعاد : منى حبيبتي امجد معو حق خلينا نروح نرتاح وبنرجع بكرا بنتطمن ع سلمى
(بعد عدة محاولات ومن جمييع الاطراف رضيت ام سلمى تروح ترتاح وهيك راحو الكل من المشفى ما ضل غير امجد عند سلمى انتهز الفرصه ودخل عليها ع الغرفه بدون ما حدا يشوفو من الدكاترة)
امجد : ازا مفكرة اني رح اسكتلك بتكوني غلطانه(وبلش يضرب فيها وهيا بتحاول تصرخ وعم تبكي .. هددها وضربها وهانها) ازا بتفتحي تمك بحرف واحد وبتحكي اي شي عن يلي صار هديك الليلة ما تلومي الا حالك انا حذرتك ازا اجت الشرطه واستجوبتك احكيلها انك وقعتي من على الدرج فهمتي ؟؟😡😡
سلمى : ....😭😭😭
امجد(بصراخ) : بكفيي بكيييي بقولك فهمتييييي😡😡😡
سلمى : حاضر فهمت😭😭😭😭
(طلع ودفش الباب وراه )
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦⁦〰️⁩⁦
في غرفة عهد ⁦⬅️⁩⁦⬅️⁩
(كانو قاعدين وعم يضحكو وفي عيون عم تطالع حقد وابتسامه مزيفه وفجاة)
علا : اااااخخخ ياااا بطنييي😭😭
عهد : اسم الله عليكي مالك😳
وعد : لك شبك علا هلأ ما كان فيكي شي وعم تضحكي شو صرلك
علا : ااااخخخ يااا ربييي ما عم اتحمللل اتصلو ع عدي بترجاااكمم😭😭😭😭
عهد : وعد انتبهي عليها رايحه اتصل ع عدي لمياااا يا لمياا
(اجت لميا) لميا : نعم مدام
عهد : جيبي كاسة مي لعلا بسرعه
لميا : حاضر مدام
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦
في سوق المدينه 🏪⁦⬅️⁩⁦
(كان ماشي وعم يتفتل بالسوق ويتطلع ع تياب الاطفال ويقول في نفسه)
عدي : يا رب لا تحرمني من هاللحظه ارزقني بطفل صغير يملي عليي حياتي🤲😪
(وفجأة برن تلفونو📱🎶)
عدي : الو اه علا شو في
عهد : عدي انا عهد وينك انت فيك تيجي ع البيت بسرعه
عدي : انا بالسوق خير في شي صاير شي
عهد : اي علا مدري شو صرلها بطنها عم يوجعها تعال خدها ع المشفى
عدي : يلا يلا ليكني جاي
(طفى جوالو وركب بسيارتو وحط الاغراض ورا وصار يسوق بسرعه🚗)
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦
في بيت ابو سلمى🏠⁦⬅️⁩⁦
منى : ليش خليتني اترك البنت لحالها
سمير : يا بنت الحلال جوزها عندها بعدين مش لازم الف واحد فوق راس المريض عشان يرتاح
منى : طيب انا بدي اضل جنب بنتي
سمير : رح نرجع نزورها بكرا
كوثر : اي مرت اخي بنرجع بكرا يلا تعي نحضر الاكل هلأ عشان ناكل
منى : اوووف منكم انتو .. تفضلي اقعدي هسا انا بحضرو
كوثر : باجي بساعدك مو مشكله بنتسلى
منى : طيب تعالي
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في المدينه التانيه🏫
في المشفى عند علا 🏥⁦⬅️⁩
عدي : وينكم يا ممرضات اي حدا يساعدني ندخلها ع الغرفه بترجاكم😢
الممرضه (هدى) : هي جهزنالها الغرفه رقم 8 فيك تحطها ورح نادي للدكتور
عدي : بسرعه يلا
(اجا الدكتور ودخل ع الغرفه⁦👨🏻‍⚕️⁩)
الدكتور (عدنان) : اتفصل برا خلينا نفحصها يا ممرضه هدى تعي ساعديني
(طلع عدي ودخلت الممرضه⁦👩🏻‍⚕️⁩)
هدى : اي دكتور عدنان
عدنان : افحصيلها الضغط والسكر واعمليلها فحص دم كمان ..
هدى : فوراً دكتور
(واقف بالممر وعم يروح وييجي وخايف كتير فجأة برن تلفونو📱🎶)
عدي : الوو
عهد : طمني عدي شو صار مع علا انا كتير خايفه عليها