#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الواحد_والثلاثون .....

وصل ساري أخيرا عالمكان اللي واعدتو فِيَھ سيرين .. وئف عند البحيرة بسيارتو .. بس شاف وهج النار اللي كانت عم تاكل الكوخ اكل .. شغل سيارتو ومشي فيها لئدام شوي وشاف سيرين وائفة وعم اتطلع عالكوخ وهية عم تبتسم .. انتبهت أخيرا عليه .. التفتت بسرعة وركدت عسيارتها وشغلتها ومشيت بسرعة كبيرة ..
ساري: اي شو الشغلة عكيفك ..
رجع شفط بالسيارة ولحئها ..
مسك تلفونو ورن علئ مهاب ..
رد مهاب بلهفة : ساري انتة وينك؟
ساري: سيرين هووون .. عند البحيرة عالجبل انا عم بلحئها عالطريق الفوئاني ..
مهاب: وكيييف بتطلع بدوون ما تحكي؟كل واحد منكون بيشتغل م̷ـــِْن راسو .. اخوك سراج وينووو؟
ساري «بصدمة »:وينو؟
مهاب: مسكتو سيرين .. ابصر شو عملت فِيَھ .. قيصر كان عم يحاكيه وفجأة سمع صوت سيرين وبعدين فصل الخط ..
ساري: شادي معهاا .. بس رجع ابني ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا رح موتها .. خبر مراد ووافوني عالمكان اللي دليتكون عليه ..
سكر الخط ورجع سكر عالخامس ...
.................../
اما مهاب كان وائف مع قيصر وهوة مصدوم ..
قيصر: شو ئلك؟
مهاب: حكالي انو شادي معها ورح يعمل المستحيل لحتا يرجعو ..
قيصر «بإستغراب »:شادي! ! بـ بس شادي مو معها
مهاب: شو اصدك؟
.................../
ساري كان ماشي وراها بسرعة كبيرة .. لحتا أخيرا لحئها وصار شباكو عند شباكها وبلش يصرخ: سييييريين وئفي هالسيارة عجنب
سيرين: هههههههههههعه لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. لحتا وئفها ..انا كتير عم اتسلاا
صرخ ساري: لاا تنجني .. شادي معك بالسيارة؟
سيرين: مادخلك ..
وفجأة ميلت بسيارتها وضربت سيارة ساري بئوة .. ئدر يوازنها ورجع لحئها
صرخ ساري: الشي يلي عم تعملي غلط
سيرين: بالعكس .. مو غلط ..بتعرف ليييش لأنو رح خلص البشرية م̷ـــِْن أمثالك ..
ورجعت ضربت سيارتو جنابي وضلت لازئة فِيَھ لحتا حس انو بطل يئدر يسيطر عسيارتو وفجأة نزلت سيارة ساري علئ منحدر الجبل وضلت تمشي لتحت بين الشجر لحتا ضربت بشجرة ...

.................../

اما بالمشفئ فجأة جفلت ليال وقشعر بدنها وحطت ايدها علئ صدرا .. لاحظت عليها رنا وئربت ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ..وسالتا: خير مدام ليال فيكي شي؟
ليال «هزت راسها شمال ويمين »:لٱ لٱ بس بجوز م̷ـــِْن جو المشفئ ..

.................../

بعد فترة صحي ساري بعد ما حس عحدا رش علئ وجهو سطل مي ..
كانو عيونو مغبشين وراسو عم ينزف .. حس انو كانو ايديه مربطين م̷ـــِْن السئف وهوة وائف ..
صفظ أخيرا نظرو وشاف سيرين وائفة ئدامو وهية مكتفة ايديها و عم تبتسم بكل خبث وفي عجنبا شبين .. وكأنو كان بورشة تصليح سيارات ..
ساري :وين انا؟
سيرين: بضيافتي«أشرت للشبين لحتا يطلعو وطلعو»...ههههه اخيرا وئعت بين ايديي
ساري«بيتفس ببطئ » :كنت ئدامك كل هاد الوئت.. كان فيكي تموتيني بكل سهولة .. كانت ضرورية كل هالدراما ..
سيرين: ڵـهٍ ڵـهٍ ڵـهٍ ..وكيف وئتا رح يعرفو الناس اني ئتلتك انتقام لإختي .. ئلتلك بدي دمر كل اللي كانو السبب بموتها .. وأولون انتة ..
ساري: انتي في شي بعقلك؟ مين كان السبب بموتها؟ اختك ما ماتت قتل ..اختك ماتت قضاء وقدر ..
سيرين: قضاء وقدر! تهديداتك المتواصلة واغتصابك الها كاان قضاء وقدر ؟ شوو مبين سكتت..كأنو نفئت م̷ـــِْن تبريراتك!
ساري: انا حبيتها ..ويلي عملتو كرمال لأني كنت حبها .. انتي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك عم تعملي ..عن حقد وعن كره .. وياترئ حاسة بندم ..
سيرين: وليش لحتا حس بالندم!
ساري: انا بعترف اني اغتصبتا بس كنت سكران ومو بوعيي ..اما اللي انَـتي عم تعملي وانتي واعية تماما وعن سبق اصرار كمان .. أصلا لْـۆ كانت دارين عايشة ماكانت رح تكون مبسوطة بالشي يلي عم تعملي ..
سيرين: بس لْـۆ كنت انا مكانها كنت رح انبسط كتييير .. لما شوف اختي عم تسندني وتنتقم م̷ـــِْن اللي اذوني ..
ساري: انتي شو بتعرفي عن الاخوة ..
سيرين: بعرف كتييير ..بعرف اني عملت كلشي كرمال عيونها. ياريت ئبل ماتوجه بسؤالك هاد لحدا تسألو لحالك ..شو بتعرف عن الأخوة؟
ساري: ...
سيرين: انتة شو عملت بأخوك؟ وهوة شو عمل كرمالك .. بس ياغبي لْـۆ كنتو عنجد ايد وحدة كنتو رح تئدرولي ..بس انا استغليت فرائكون عن بعض وئدرت اشتغل شغلي ..
ساري: شو اصدك؟
سيرين: انتة اجيت كرمال ابنك ..وابنك مو معي
ساري «بصدمة »:وينو؟
سيرين: الولد ئدر يوصلو سراج بطريقة لسا مجهولة بالنسبة الي .. وبالظاهر انو خفا عنك ..
ساري: ....
سيرين: لٱ تزعل حبيبي .. ماهوة أخد جزاتو مِڼـّي
ساري: شو عملتيلو؟
سيرين: شفت الكوخ اللي كان عم يحترق .. كانو جواتو هوة وحبيبتو سارة ..هههههه حرئتووون كرمالك ..
ساري «انصدم وفتحو عيونو عآخرهم وعم يحاول يستوعب اللي عملتو واتزكر المكالة بينو وبين مهاب »:...
«مهاب: وكيييف بتطلع بدوون ما تحكي؟كل واحد منكون بيشتغل م̷ـــِْن راسو .. اخوك سراج وينووو؟
ساري «بصدمة »:وينو؟
#الجزء_الواحد_والثلاثون
.

عيونها معلقين على شخص واحد
وبتقرب منو بخطوات مهزومة

لتوصل قبالو وتطلع فيه نظرة استحقار .ميادة بقهر: صبرت كتير من لما كنت صغيرة لحد هلئ بعرف شغلة وحدة
انك بتكرهني
شو سبب كرهك ألي ولا يوم تجرأت اسالك
برغم اني بنت يتيمة الأب
ولازم انت تكون بمقام أبي
ألا أنك كنت دائماً الشخص الاناني اللي بتكرهني وبتفضل احفادك كلهم عني
تحملت وكبررت وانا بوعى انك مابتحبني
كرهك كان واضح ألي
من اتفه موقف كان يصير كنت تفضل الكل عني
تحملت كل شيئ بس كرمال هي المرآة الصامدة وبتأشر على امها اللي بتكون دموعها عم تسيل متل الشلال عخدودها
كل الموجودين متأثرين من كلامها .
وعم يسمعوها بصمت .وبترجع بتطلع فيه ميادة بحقد وبتقلو
بس كلو بكفة وانك تتهمني اني قتلت مريضي وانت السبب بموتو بكفة
كيف وصلت لهلمرحلة
كيف صرت بلى ضمير هيك
سنين عمري مهنتي كلها كانت رح تروح ب رفة عين وبسبب مين
سبب هالرجال اللي اسمو جدي
بدي تعطيني سبب واحد بس لحتى اغفرلك
سبب واحد تبرر فيه كرهك ألي .

رويدا بحزن : شكلو القدر لعب لعبتو معي ،
ورح تنكشف الحقيقة اللي صرلها سنين مخباية .

ماجد: بدك تعرفي السبب
السبب انك بنت غير شرعية ..
.
صدى صوت هالجملة بلش يتردد بآذانها
السبب انك بنت غير شرعية
بمت غير شرعية .
كأن الكرة الأرضية توقفت عن الدوران
وكأن خلص الأوكسجين من الكون
بتصير تاخد نفسها بصعوبة وهيا عم تطلع على امها
بتقوب منها وبتسألها صحيح هالحكي
وهيا ماعم تستوعب شو سمعت
كل الموحودين بينصدمو
ماتوقعو هيك تكون الحقيقة المرة .
رويدا بس بتضل عم تبكي ومابتحكي شيئ

ماجد : بس انا عملت هيك كرمالك ، بدي تتعلمي اكتر .
ميادة بصراخ : اسكتتتت مابددي اسمع ولا كلمة
هلئ بدي تفسير للي عم يصير
احكو شبكن كلكم سكتو
انا مين بنت مين لكن مين عبدالله
مو بيكون ابي .
بيكونو الكل مصدومين من اللي سمعو
ميريدا بجانب ابوها احسان
ورويدا عم تبكي واختها سلام بجانبها عم تخفف عنها .
جيانا وجواد واقفين ومصدومين .
أما تيم واكرم كان عم يطلعو ببعض بحيرة . .وميادة وجدها بس بالنص وعيون الكل عليهم .
#يتبع
توقعتو هيك تكون الحقيقة الصادمة
شو شعوركم بهاللحظة