#الجزء_لاخير

نورا:معي رقم موبايل مرتو
سامر :هاتيه لشوف
اعطتن نورا رقم موبايل نتاالي على امل يوصل الخبر لاياد و يجي ينشلا هي و اولادا من ايدين اخواتا المجرمين

سامر:رح اتصل فيا و انت بتحكي معا و بتقليلا بدي احكي مع اياد ضروري

نورا:بس هي بتعرفني انو اانا رح سافر لاهرب منو

سامر:قليلا بدي احكي معو قبل ما سافر و ودعو

نورا:يمكن ما ترد علي

سامر:اعملي يلي عم قلك عليه و بس تحكيه قليلو بدي شوفك ضروري و قليلو انك ناطرتيه على طريق المطار لتودعيه و نحن منستلمو من هنيك

انعزل اياد ببيتو مع شوية ذكريات و تياب و العاب معتز ،كان حاسس بنفس اللوعة يلي حست فيا نورا بعد ما حرما من بنتا ،و جن جنونو اكتر وقت شاف انو كل مقاطع الفيديو محذوفة من الكاميرا و عرف انو نتالي هي ورا هالشي بس كان اضعف من انو يحاسبا او يواجها ،نزلت لعندو نتالي و اطلعت فيه بشفقة

اياد:انت ما بدي شوف وجهك

فاتت و قعدت جنبو و لفتو ،حط راسو على حضنا و صار يبكي متل ولد صغير ،صارت تمسحلو على شعراتو و تبكي عليه

اياد:انا كنت بعرف انو رح يجي يوم و يطلعو من هون بس انا مقهور كتير و مشتاق لمعتز

نتالي:اعطي وقت لحالك لترتب حساباتك و تنظف قلبك و تنسى كل شي مر معك

اياد:يالله شو متمني الزمن يرجع شوي لورا

نتالي:شو كنت عملت؟

اياد:ما كنت خليتا توصل لمرحلة تكرهني و تهرب مني

نتاالي:اوف اوف اوووووف

رن موبايلا لنتالي ،قامت فورا و ردت بعيد عن اياد

نورا:انا نورا

نتالي:لك لهلأ ما سافرتي انت؟

نورا:لا لسا ، لسا 5 دقايق و طالعة طيارتي بس انا بدي احكي مع اياد كلمتين

نتالي:شو بدك تحكي معو

نورا:بدي ودعو و قلو يسامحني انو ..انو رح احرمو من ابنو بدون ما يودعو

نتالي:بس هيك ؟

نورا:بس هيك

وقفت نتالي مترددة تعطي الموبايل لاياد يحكيا او لا بس حسمت امرا بعد ما حست انو نورا رح تصير برا البلد بعد دقايق قصيرة و ما رح يلحقا اياد لو شو ما عمل ،قربت نتالي لعند اياد

نتالي:نورا بدا تحكيك

اياد:نورا ؟ هاتي

اخد الموبايل منا بسرعة

اياد:وينك انت ؟

نورا :انا ..انا ...

اطلعت باخوا سامر و هزلا براسو

نورا:انا بدي شوفك و ودعك قبل ما سافر؛رح بتلاقيني ناطرتك باستراحة على طريق المطار

اياد:جاي فورا

رجعلا الموبايل لنتالي و قام بسرعة

نتالي:لوين رايح

ركضت وراه هي و عم تسبا لنورا و اعتبرتا خلفت بوعدا الها ،ركب اياد بسيارتو بدون حتى ما تقدر نتالي تلحقو و تطلع معو ،بس ركبت بسيارتا و لحقتو ،كان اياد عم يسوق بسرعة و نتالي وراه فورا حتى وصل على العنوان ،صف السيارة و نزل منا ليستقبلوه اخوات نورا ،هجمو عليه و ضربوه بالشارع و طلعوه معن بسيارتن و نتالي متجمدة بمحلا هي و عم تشوف هالمشهد و بدون ما تسترجي تقرب و تنزل من السيارة ،حطوه بسيارتن و مشيو و هي شغلت سيارتا و لحقتن هي و تبكي و خايفة على اياد و عم تتصل بالشرطة ،بالفرع وصل خبر للمحقق طاهر

_اتصلت مرتو لاياد الخياط و قالت انو اخوات نورا عملو كمين الو بالشارع على طريق المطار و ضربوه و خطفوه و بعتتلنا العنوان

قام بسرعة من مكتبو و هو عم يتوجه لسيارتو ليطلعو دورية

طاهر:ما كنا نخلص من هالقصة ؟

_اتوقع في جريمة قتل على الطريق

طاهر:خلينا بسرعة نتحرك للعنوان

نزلوه لاياد من السيارة هن و ماسكينو و عم يضربوه برجلين ،فوتوه على غرفة اسطبل احصنة ،اول ما فات شاف نورا قاعدة على الارض و مربطة بعامود خشب و محلوق شعرا عالصفر ،بصعوبة لقدر يميزا و يميز ملامح وجهها من كتر الضرب مع انو ما كانت حالتو احسن منا ،دفشوه على الزاوية و ربطوه جنبا و طلعو ،اطلعت فيه هي و عم تبكي

نورا:جبروني جيبك بهالطريقة ،قلتلك اخواتي وحوش ،هلأ صدقتني

اياد: انا كنت خايف عليكي منن ،عرفتي ليش ما كان بدي اياكي تطلعي من القبو ،كيف طاوعتي نتالي و طلعتي معا

نورا:كان بدي بنتي بس

اياد: وينو معتز؟

نورا:ما بعرف ،كانو معي هو و ليان بالبيت بس جابوني لهون لحالي و ربطوني

دخل سامر هو و ماسك بيدون بنزين بايدو و بلشت يكت البنزين بكل محل و على تياب اياد و نورا

نورا(تبكي):رح يحرقونا

اياد:اسمع ...

اطلع سامر باياد

سامر:انا ما جايبك هون لتحكي و اسمعك..

اياد:نورا ما الا دخل؛انا يلي اخدتا غصب عنا لانتقم منا و انا يلي صيتت بالحارة انو.

سامر:انا كنت لازم احرقك من زمان بس يلا ان تصل متأخرا خيرا من ان لا تصل ابدا ....عامر ...هات الولد

فات عامر و هو حامل معتز

اياد:اوعى تفكرو ..

نورا: حرام عليكن ،ما فيه بقلبكن رحمة

صار يصرخ اياد و يحاول يفك حالو اول ما شاف ابنو ، حط عامر الولد بين امو و ابوه و بعد عنو و هو عم يضحك

عامر:بدكن صورة ،كتير طالعين حلوين

وقفو الاتنين جنب بعض و عم يطلعو فين و يضحكو ،طلع سامر عود الكبريت من ايدو و شغلا و زتا بالارض و بلشت النار تاكل كل شي

سامر:رح تموتو منورين

طلعو الاتنين من الاسطبل ،ركبو بسيارتن و راحو ،نزلت نتالي