الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال

❣💸البارت 1 💸❣

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

#الحب_أم_المال

✭ احمد : كيف يعني بتعيش معنا
نجلاء : لازم حل كلامها ما دخل راسي
ابراهيم: تصرف يـ احمد احنا مش ناقصين حد
عبير: بابا انا لايمكن اقبل واحده في بيتنا
احمد: ولايهمك يا بنتي اشوف صرفه معها
....
✭ اسماء: يعني الان صدق انتي بنت عمي
اريام : اسماء انا كنت عايشه مع جدتي بعد موت اهلي ب الحريق اللي حصل بس جدتي مرضت والله يرحمها الان ماتت وقبل ما تموت اعترفت لي ان عندنا اهل وان جدي الله يرحمه تزوجها بدون علم ام ابوك وهي زعلت منه واجبرته يطلقها وما يعترف ب الولد اللي ببطنها اللي هو ابي وكان جدي يجيب ل جدتي كل شي لما مات وكبر ابي وتزوج واشتغل وجدتي حتى ما قآلت له ان معه اخوه ولما شافت ان ماعاد لي أحد صارحتني ب الحقيقه بس شكل اهلك مش مصدقين؟؟ بس كم عائلتكم وليش كلكم مهتمين ب احمد وبنته زياده

✭اسماء : انا مصدقتك يـ اريام
انا اقول لك في عمتي فاطمه ومعها ولد وبنت
عمار وفاتن وفي ابي ومعه انا وولد وبنت قد هيه مزوجه وأخي بيدرس اداره في ماليزيا وبيرجع بعد يومين وعمي احمد اللي طبعا صاحب البيت هذا الكبير وصاحب المال والشركات اللي تحت تصرف اخي لانه يعتمد ع اخي كثير وهو أكفأ واحد في هذا كله وما عنده الا بنت واحده اللي هيه عبير يدلعها قوي وهي وريثته الوحيده

✭اريام: ليش ماعنده عيال
اسماء: زممممان فعل حادث وماتت زوجته وهو تضرر من الحادث وماعاد قدر يجيب عيال يعني ماعنده غير عبير لهذا كل شي معه تحت تصرف اخي
اريام: اهااا واخوك هذا مش متزوج
اسماء: لا اصلاً هو يمكن بيتزوج عبير بنت عمي
اريام: ليش يحبها؟
اسماء: اقول لك سر
اريام: ايش

✭اسماء: بس بيننا لا يخرج اصلاً اخي ما يحبها بس عشان الورث حقها اما هو حق بنات الصدق مش حق حب ًبيضحك عليها كثير ماهي تحبه زيااااده وتموت عليه وعمي يحبه قوووي ويشتي يزوجها له بس عادهم بيعلنوا الخطبه رسمي لما يرجع ان شاء الله من ماليزيا
اريام: اهااا

اسماء: اصلاً عمتي فاطمه كانت تشتي تجيب عبير ل ابنها كمان عشان الزلط بس عبير تحب اخي زياده
اريام: اهاا الله يكتب ما فيه الخير
عبير: بصراحه انا حبيتك قوووي ياليت تظلي معنا في بيتنا ... لانه بصراحه انا أظل وحدي الا اذا هو فوق الانترنت لانه اذا جلست مع عبير تصدع راسي ب اخي ودلعها الماسخ وصاحباتي زياره اشوفهن والباقي يطلعوا الضغط بس انتي غيررر حبوووبه
اريام: هههههه عسل انتي حتى انتي والله حبيتك
....

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

✭اليوم الثاني
اريام كانت تاكل معهم وعبير تشوف اليها بشرر
احمد: بيجي اليوم
اريام تهمس ل اسماء: من هو
اسماء ترد بهمس: اخي الكبير
اريام: هاه
ابراهيم: ايوه المساء
عبير تشوف إليهن بضبح ويازعم تاخذ الشاي وطاح ع اريام
اريام: اااااه مالك ما تشوفي
عبير: بدون قصد ومالك تقولي هكذا
اريام: مالك انتي
اسماء تمسك اريام تسكت
أحمد: كيف تقولي كذا ل بنتي
نجلاء : احمدي ربك قبلناك ب البيت

✭ابراهيم: حتى مش عارفين اذا صادقه او كاذبه
عبير: كذاااابه هذه تشتي تنصب بس قالت بنت عمي عمي مافيش معنا عم زايد اطردها يا بابا
أحمد: معك مهله الى المغرب اذا شفتك ب هذا البيت بيكون لك يوم عمرك ما شفتيه

اريام بخوف: بس فين ب اروح
اسماء: هي بنت مافيش معها احد
عبير: اشوفك صرتي تحبيها زوجيها اخوك احسن
اسماء؛ هاه هو هذا اللي قاهرك
احمد : اسماء ايش هذا الكلام عيب
إبراهيم: ايش بتقولي عيب عليك احترمي بنت عمك
اسماء سكتت
أحمد: هذا الشي ما يعنينا قوووومي يـ للا
اريام قامت غرفتها وهي مش عارفه فين تروح
اسماء طلعت بعدها
اسماء:اريام انا
اريام قاطعتها: لا تقولي شي انا عارفه مالك ذنب
اسماء: كيف بتفعلي
اريام : مش عارفه والله


وبعد تفكير
اريام: اسماء هاتي لي اذا معك ثوب وصماده ولبس رجال اقل شي ما اخرج بشكل بنت
اسماء: اريام ...
اريام: اسماء مش وقت الكلام هذا اذا تقدري تجيبي لي او خلاص
اسماء : لا لا ب اجيب لك سهل لو اضطر اسرق من حق اخي
اريام :تشكري
اسماء راحت جابت ورجعت اريام تلبس وهي تشوف اليها
اسماء: طيب ووجهك وشعرك


✭اريام لفت شعرها ولبست الصماده: انا لازم ما استسلم بسهوله راح أكافح يا اسماء واشوف شغل بصفتي رجال المجتمع هنا ظالم وعشان وجهي راح اخذ لي شنب صناعي وان اموري تمام
اسماء: الله يعينك ويكون معك

✭اريام وهي خارجه: يـلاا انا ب اخرج ومارح انسى لك وقفتك هذه معي ابدا وكمان تاكدي يـ اسماء مادام لي جزء من هذا البيت حقي ما بيروحش ولووو بعد حين حق ابي من الورثه ربع البيت والبيت ثلاثه ادوار واذا كان أحمد باع البيت الاول وأخذه كامل يعني لي حق من بيته هذه اللي اشتريه ودامه دفع ل ابوك ول اخته حقه ونسي حق ابي فحق ابي راجع لي ولو بعد حين



📚 @rewayatyamania 🇾🇪