#الليلة_العاشرة
#الحلقة_السابعة

#قصة_رعب ..


تركناها ودخلنا جوا .. صرّخ عليه كرم وقلي احكيلي كل شي .. حكيتله كل شي من بداية معرفتي بميّار لحد تسجيل الفيديو الغريب .. حكا ?مي كيف ماعندك بكل هاد .. بنتك على ع?قة بشب وفي قصص تانية عم بتصير بالبيت وانتي مابتعرفي شي ! قالتله ابني ماتظلمني أنا بكون مشغولة باللي بعمله بإيدي وببيعه لنسوان الحارة .. كل هاد لنأمن مصروف زيادة على اللي ببعته أبوك .. قالها شو فايدة المصاري إذا البيت عم بنهار فوق روسنا ونحنا ماعنا علم بشي .. قلتله خلص اهدى متل ماصار هالشي رح ينتهي .. حكيتله عن الدكتور وقلتله رح يساعدني لنفك الشر عن العيلة بس مابعرف شو ?زم أدفع ثمن لحتى تخلص هالقصة .. قلي رجلي على رجلك بكرا .. كانت ليلة صعبة خصوصاً بعد اللي صار بماسه وشفناه بعيونا .. طلع الصبح عطّلت عن الجامعه .. كرم هيئ حاله ليروح معي .. اتصلت بالدكتور قلي انه ماعنده غير محاضرة ورح يعتذر منها بس عشاني .. طلعت مع أخوي ولما رنيت على الدكتور كان عم بستنانا بشارع بعيد عن وسط البلد .. شفنا سيارته قلنا اتبعوني وين مابروح .. وبعد نص ساعه تقريباً وصلنا بيت صغير موجود بمكان شبه مقطوع .. والمنطقة بغلب عليها البيئة الصحراوية .. نزل وأشرلنا على البيت .. رحت انا وكرم وراه ولما قربنا منه .. قلنا هاد بيت دٌريد .. هاد شب شاطر عمره بالت?تين بفتح بالكف .. ساكن بمكان بعيد عن الناس لحتى اللي بده ياه يوصله و?نه عليه قضايا كتير من ا?من بسبب اللي بعمله .. في كتير ناس بتخاف تيجي لعنده ?نه كل شي بقوله بصير وهاد اللي خلّا كتير ناس تقدم فيه ب?غات .. طق الباب ووقف بالنص .. سمعنا صوت واحد عم بحكي من ورا الباب بصوت هادي .. مين ؟ .. قله أنا الدكتور قادر مو هون بيت دُريد .. قله ايوه .. فتح الباب واتطلع من طرفه .. شافنا تطمن ?لنا وفتحه كامل .. قلنا تفضلو .. حكاله الدكتور رح نحكي طلبنا على الباب؟ نحنا جايين من مكان بعيد كتير .. دخلنا لعنده .. كان بيته مكركب كتير وباين انه فقير بس في شي خوفني وخ? قلبي يدق بسرعه أكتر اول مادخلت جوا بيته .. قلناله كل شي على مسمع اخوي كرم .. قلي مدي إيدك .. اعطيته إيدي .. صار يحرك أصابعه على كفي .. وبعدين يتطلع بعيوني بتركيز .. وبعد ت?ت دقايق تقريباً صرخ صرخه عاليه وشد بإيده على راسه .. وقلنا إطلعو برا .. قله الدكتور دُريد بتطردنا؟ انت عارف مين بتطرد ؟ انا الدكتور اللي درّستك وقدمتلك كتير .. بتطردني؟ قله غصب عني صدقني ولله اللي شفته مابنشاف .. انا قشعر بدني وكان بدي اعرف شو شاف .. قله بترجاك احكيلنا شو شفت .. حكاله أنا ممكن يجيني مشاكل من ورا هالبنت .. بس قبل ?قول خليها تحكيلي هيه شو عامله ؟ ! قلتله شو قصدك ؟
يتبع ..
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_السابعة
#ياسمينة.
..
..
..
#لحد ما شافت يمان جاي لعندهم رعشة الخوف امتلكتها فورا
- يمان : ما خلصتو شغلكن
- جليلة : اهلين ابني .. لا لسه مطولين مو حضرتك بدك العرس اليوم ولسه لازم يروحو ع الكوافيرة
- نور : مافي داعي منعمل لحالنا شي بسيط بالبيت
- يمان : مافي عرس اليوم
#تطلعت فتون فيه مصدومة والفرحة غامرتها
- فتون : عنجد
#بعدين انتبهت ع نظرات جليلة
- فتون : قصدي ليش
- يمان : مشان اشغالنا رح نعلن خطبة نور ويوسف بالأول بعدين رح نتزوج انا وفتون
- جليلة : طيب ابني
- يمان : خلصتي فتون ؟
- جليلة : ما اختارت شي
#قرب من فتون وهمس بادنها
- يمان : يعني انتي بتحبي لما صرخ عليكي قدام العالم
- فتون : ما عجبني شي من هالمحلات
- يمان : بعتذر كان لازم اخدك ع ايطاليا تشتري مو هيكككك
- جليلة : ابني لا تصرخ هي صح ما اختارت شي بس انا جبتلا كل شي جبتو لنور مافي داعي تعصب
- يمان: امشي لكا
#مسكها من ايدها وشحطها قدام كل العالم وركبها بالسيارة
- فتون : هالتصرف مو حلو عفكرة
- يمان : قلتلك الففف مرة لا تعصبينييي لا تطالعييي جنانيي لااا تعمليي شي انتييي مو قدووو
- فتون : وانا قلتلك الفف مرة ما بدي اتزوجك . رديت عليي شييي ؟؟ اخدتتت رأيي لااا انا اليوم كنت ع وشك اني اتزوج اكتر حدا بكرهو بالكون كلو وحتى ما بعرففف السبب
- يمان : هاد يلي بدك ياه ؟ بدك تعرفي السبب
- فتون : بدي اطلع من حياتكك ارميك من حياتي انت ومواقفك وكأنو شي ما صار عم تفهم هاد يلي بدي ياه
- يمان : ليش . مشان تروحي تنامي بحضن زياد وتضححكي عليه ع كيفك
- فتون : اضحك عليه!
- يمان : خلينا نكون صريحين وحاج تمثلي دور البنت المنيحة والدكتورة الانسانية يلي ما شهدتها الكرة الارضية كلها
- فتون : انت شو عم تخبص
- يمان : تخبيص قلتلي ؟ حكي مو صححح يعنيي . لك انا اليوم عم خلّص الشباب من اقرف بنت
- فتون : نزلنيي .. عم قلكككك نزلنييييي هلأ يلا وقف السيارةةة
#مدت ايدها وصارت تحرك المقود وقف يمان السيارة وكانت بدها تنزل بس قفل البواب
- يمان : ليش الحقيقة جرحتك
- فتون : حقيقة ؟ عن اي حقيقة عم تحكي فهمنييي لك اذاا انت انسان وسخ ومقرف مو يعني كل العالم متلك عم تفهممم
- يمان : مزبوط بس انتي بالذات ما بحقلك تحكيي يا شريفةة
#ضربتو فتون كف بكل قوتها
- فتون : اشرف منك ومن عيلتك كلا عم تفهم . واذا ما رح تفتحلي باب السيارة رح اكسرا ع راسكك
- يمان : كككيف بتتجرأيي
#التعصيب بين عليه .. عروقو كلها برزت وعيونو حمرت وصار يصرخخ
- يمان : كمم مرة نتبهتكككك لكك انا صوتك ما بخليكي تعليههه قدامييي عم تتجرأي وتضربينييي بدك اقتلككك بدكك فضي المسدس كلو براسكككك هلأ احكككييي ليشش ساكتة ولا هلأ لسااانكك اكلوو القطط مو هيككك
#نفخخ وضررب ايدو ببلور الشبااك .. ثواني وشغل السيارة ومشي وطول الطريق وهنن ساكتين
وصل قدام بيتها لفتون .. فتحت الباب ونزلت ودخلت ع بيتها ودخل هو وراها .. جابت علبة الاسعافاات الاولية
- فتون : عطيني ايدك
- يمان : ليش بدك تورجيني انك حنونة
#مسكت ايدو ورفعت كم القميص وبلشت تعقم الجرح وهي ساكتة ..
- يمان : خلصنا .. شفنا اديه انتي دكتورة شاطرة
- فتون : نص ساعة وبكون مخلصة
#راحت ع غرفتها وبلشت تضب غراضها ويمان عصب اكتر من تطنيشها وهو عم يحاول يستفزها
ضبت كل شي تياب..صور .. ذكريات الها بالبيت وكأنها كانت عم تودعو .. طلعت وهي عم تجر الشنتة وراها
- فتون : خلصت
#قبل ما يرد عليها مشت وطلعت من البيت .. طلع وراها وقفلت الباب .. رجعو ع البيت وطلعت ع الغرفة هي ويمان ولقت تياب اغراض كتيرة موجودة بالغرفة
- يمان : شكلا امي مدللتك كتير
#كمان ما ردت عليه وفتحت الشنتة وبلشت ترتب اغراضها بالغرفة وهو عم يحاول يتمالك اعصابو
- يمان : مطولة هيك . لان بلشت عصب من هالوضع
#عملت حالها ما سمعت وكملت ترتيب .. قام ومسكها من ايدها وفتلها لعندو
- يمان : لما احكي معك بتردي
- فتون : انا بطلت افهم عليك بحكي ما بيعجبك ما بحكي كمان ما بيعجبك شو اعمللل
- يمان : غريب انك ما تفهمي الشباب رغم انك خبرة بكل الانواع
#دفشتو وبعدت عنو
- فتون : لك انت شو يلي شفتو مني لحتى عم تحكيي هيك اااه شووو خبرني
- يمان : بدك تعرفي
- فتون : اي كتير حابة اعرف شو الشي يلي بخليك تكون وسخ مع بنت رح تصير ع اسمك
#فتح جوالو وعطاها ياه
- يمان : تفضلي شغلي الفيديو وشوفي
- فتون : زيااد !!
- يمان : اي زياد حبيب قلبك لا تخجلي شوفي الفيديو
# كان الفيديو عبارة عن زياد قاعد ع كرسي وعم يحكي
- زياد : انا وفتون منحب بعض من زمان يعني من اول ما توظفت هون تقريبااا