بقلم:#متيلدا

#الطريق_الاسود

الجزء ثاني

طلعت على غرفتها وهي حاسة حالها رح تختنق من الي صار زتت حالها على السرير
ليمار ونزلت دمعة:ياربي للحظة بريد كون حرة من الكل وكون الانسانة الي بدي ياها انا
بعد معانا من تفكير نامت واخدت قرار انو تتقرب من هل الانسانة الي رح تكتشفها
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
(تاني نهار)

فاقت بكير بدلت تيابها ولابست روب قصير بلون زهري كاشف وعليه وردات وعافت شعرها مفلوت
نزلت لتحت وجهزت الفطور قبل ما امها تفيق
بعدين طلعت لعند امها صحتها
ونزلو ليفطروا
الآء مبتسمة:الله يخليلي ياكي وما يحرمني من هل ابتسامة
ليمار وطلعت على امها وابتسمت على نواياها: اطمني رح تشوفيها دائما لانو قررت عيش مبسوطة ومابدي طلع لامبارحة بدي عيش اليوم
الآء وضحكت:اي ماشي متل مابدك المهم تكوني مبسوطة
ليمار وشالت جاكيتها الجنز ولبستو وعلقت الشنطة على كتفها:يالله ماما انا بدي روح على جامعة منشان ما اتأخر
الآء بأبتسامة:الله يفرحني فيكي وشوفك احلى دكتورة
زتتلها ليمار بوسة على الهوى وطلعت من البيت
......................................................................
كانت ليمار معروفة بأجتهادها بالجامعة وهاد الشي كان يخلي كتير بنات يغارو منها ويحسدوها
......................................................................
وصلت الجامعة شافت رفيقتها سما من بعيد بس ماراحت هل مرة لعندها راحت لعند سيرين الي كانت واقفة مع بنات
ليمار بفرحة:هاي كيفك سيرين
سيرين بأبتسامة وصارت تبوسها:اهلين حبيبتي تمام انتي كيفك
ليمار وضحكت:بعد ماشفتك صرت منيحة شو رأيك قبل المحاضرة نشرب فنجان قهوة
سيرين بموافقة:تمام يالله خلينا نروح
استأذنت من البنات وراحو على كفتريا وكان هاد تحت انظار سما نزلو دموعها على رفيقت عنرها الي كبتها ببلاش
سما ودموعة عم ينزلو:معقول انا بنسبة الك ولا شي مارح سامحك ابدا ابدا
......................................................................
بالكفتريا

ليمار بفضول:ممكن اسألك سؤال
سيرين:سألي حبيبتي شبك صرنا رفقات
ليمار وابتسمت:تمام هلق ليش الكل بيلحقك
سيرين وصارت تضحك بالعالي:هههههه حبيبتي لاني مميزة بيلحقوني بتعرفي بدي قلك شي
وقربت منها وطلعت بعيونها
سيرين:بكره الي بصير مميزة اكتر مني اول بشي افضل مني
ليمار وهزت براسها:الكل بريد يكون مميز والافضل
سيرين ورجعت على اعدتها وقالت:ليمار اليوم انا عازمتك على سهرا
ليمار بتفاجأ:سهرا
سيرين:اي سهرا بمناسبة صداقتنا
لينار بأحراج:شوفي كان ودي نروح بس امي ما بتسمحلي
سيرين بتفكير:فيكي تكذبي وتقولي مثلا انو بدك تدرسي عند رفيقتك شو كان اسمهااا اي سما
ومنروح نسهر ومنبسط
ليمار بخوف:بس يعني وين بدنا نسهر وكمان انا مالي متعودة اكذوب على امي
سيرين وصارت تلعب بمخ ليمار:حبيبتي هي اسمها كذبة بيضة بعدين انا بدي سهرك سهرا تنسيك الهموم وتكوني الملكة واهم شي رح تكوني مبسوطة وثقي فيني
ليمار بقلق وخوف:طيب رح شوف
سيرين وابتسمت:اي هاه هي بدي ياكي
ليمار وتذكرت:اي يالله خلينا نروح على المحاضرة قبل ما نتأخر
سيرين:يالله
راحو عل محاضرة وكانو متأخرين وهي اول مرة بتتأخر فيها ليمار اكلو بهدلة من دكتور وبعدين اعدو جنب بعض وكانت سما رح طق من رفيقتها وتصرفاتها الي تغيرت كتيرررر
......................................................................
بعد ما طلعوا من المحاضرة

سيرين بخبث:يالله حبيبتي اتصلي بأمك وخبريها لانو بعد شوي رح نروح
ليمار بخوف:الله يوفقك بلالها
سيرين بتشجيع:شبك ليمار كوني أقوى من هيك اذا بضلي هيك بعمرك ما بتعيشي يالله فرجيني ليمار القوية يالله
ليمار بخضوع:طيب طيب رح اتصل
طالعت تيلفونها من الشنطة واتصلت على امها
ليمار بتوتر:الو ماما كيفك
الآء:الحمدالله
ليمار ومل مالو عم يزيد توترها:شوفي ماما بدي قلك شي
اﻵء : قولي حبيبتي في شي
ليمار بتوتر:شوفي ماما انا بديروح ادرس مع سما بيبتها لانو عم مل بالبيت وصايرة ما عم اطلع وبغير جو ومنها بدرس اكتر لانو قربو الامتحانات شو رأيك
اﻵء بتفكير:طيب طيب بس انتبهي على حالك وتعي بكير ما تتأخر
ليمار وفرحت:لا تاكلي هم مارح اتأخر
وسكرت وصارت تنط
ليمار فرحانة:سيرين اني وافقت وافقت
سيرين بخبث:اي كتير منيح هاه شوفي شلون كلشي منيح وكذبة متل هي ما بتأثر وأهم شي تكوني مبسوطة

وهي كانت الابداية بطريق أسود ما بتعرف نهايتو او شو رح تكون نهاية ومابتعرف شو رح يتغير بهل الليلة رح تتغير حياتها مصيرها طريقها اخلاقها
كلشي
بداية الطريق ألاسود
..........................................................................

#يتبع......
قصة قصيرة: #الطريق_الاسود
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ