#العد_التنازلي
الجزء الرابع
@rwayate
جوليا:مدمنة مخدراااات!!!!!!!!
احمد:لك جوليا احكي مع ابوكي
جوليا:هههه
طارق:لك جوليا عملي شي تحركي
احمد:شباب انتو دبرو شي شغلة تفشكل القصة
جوليا:لك يا جماعة ما تعودتو كل فترة بتطلع عني اشاعة
سارة:لكن ليش انصدمتي
جوليا:لانو هي اقواهن 😂
احمد:ولست بتضحك ليكي لا تجنننيني
جوليا:خلص خلص ماشي
احمد :جوليا تعي معي
جوليا:يلا عن اذنكن شباب
(سحبني احمد وكانت العصبية مبينة ع وجهو)
احمد:متخانقة مع ابوكي
جوليا:شلون عرفت 😥
احمد:انا من نظرة بعرف كلشي فيكي
جوليا:ههههههه اي لا زودتها
احمد:ليش
جوليا:شو ليش
احمد:ليش تخانقتو
جوليا:عادي
احمد:لا كذابة لك بس اليلي شو مخبية عني
جوليا:ولاشي مو مخبية شي
احمد:مبلا
جوليا:لاااء بعدين..
سارة:جوليا جوليا
جوليا:اي شوفي
سارة :روحي ع الادارة قال بدن يتاكدو من الخبر لح يعملولك تحليل دم
جوليا:هههههه حلو يلا بدكن شي
احمد:جولياا
جولبا:بعدين بعدين
دعاء:جوليا جوليا
جوليا:لكككك نعم حاج كلكن بدكن جوليا نعممم
دعاء:هدي... بقلك ادم في حدا بدو يوقعك لهيك لح يبدلك التحليل بتحليل مزيف ليوقعك بس لا تاكلي هم هوي لح يجيب الاصلي
جوليا:ماشي شكريلي ياه وقليلو مافي داعي لانو حتى الاصلي لح يطلع هيك
دعاء:كيف يعني
جوليا:المعنى واضح خلص بقا
(فتت لعند المدير وكانت لجنة الطلبة مجتمعين وكنت بعرف شو النتيجة وانو لح انطرد ومع هيك ما رديت ع ولا تهمة وكنت جدا هادية لدرجة لا توصف طلعة وقرار الطرد معي كان الكل عم يستناني وماكان بدي اقعد مع حدا طلعتا من الحديقة الخلفية للجامعة لقيت ادم عم يستناني)
ادم:طلعي بالسيارة
جوليا:مابدي
ادم:بتحبي احملك
جوليا:جاااية جااية
ادم:اليوم الضابط بخدمتك تفضلي
جوليا:بدي روح ع البحر
ادم:هلللللق!!!!
جوليا :اي هلق
ادم :اي بس اهلك
جوليا:مابيحكو شي
ادم:ماشي الطريق طويل نامي لبين ما نوصل اذا بدك
جوليا:ماشي
(ادم كان الشخص الوحيد يلي حسيت معو اني براحتي الكبيرة كان ملجئي مع انو ما بعرف مين هوي منيح بس هالاحساس مع هيك ما فارقني ما كان بدي لقعد مع حدا كان بدي اقعد معو وبس مابدي حدا غيرو شي اربع ساعات وكنا موصلين ع البحر كان هايج لدرجة كبيرة)
ادم:يلا فيقي وصلنا
جوليا :اي جووعانة
ادم:كمان..... خلص ماشي قعدي بالسيارة لا تطلعي لبرا هلق بؤوح بجيب فطور من شي محل قريب من هون مشي لحنا وجايين شفت محل
جوليا:ماشي... بس معلش طلب
ادم:صرلك ساعة عم تطلبي ما وقفت ع هل طلب تفضلي
جوليا :مابدي حدا يعرف اني انا هون ومعك
ادم:ماشي يلا قومي صحصي ولملمي السيارة
جوليا:خدامتك لانو
ادم":وسواقك لانو
جوليا:خلص رووح تعادلنا
(قعدت استنا ادم وبعد شي نص ساعة كانت جاي سيارتين سود وصافين جنب سيارة ادم ونزل منها واحد مبين شكل جسمو ضخم واجا لعندي)
.... :لو سمحتي صاحب هي السيارة وين
جوليا:عم يجيب فطور شوي وبيجي ليش
.... :تعالووو
(اشر بايدو وشوي واجا اربع زلم ضخام وقفو جنب السيارة)
....... :الاستاذ منير بدو ياكي وطالبك لعندو مشان تنفزي الوعج
جوليا:قلو بعدين
........ : لو سمحتي تعي هلق ولا تخلينا ننجبر نجيبك بالقوة
جوليا:مااااشي جاية بس مافيي اترك الشب يلي اجا معي
...... :لو سمحتي
جوليا:الله يخليك بالليل طيب بخلي الشب ينام وبتجو بتاخدوني وخليكن عم تراقبو اذا بدكن من بعيد
...... :ماشي
جوليا:يلا الله يخليك روح ليكو اجا
ادم:تفضلو بدكن شي
.... :لا خربطنا بالطريق
جوليا:يلا ولووووو جوعانة ع اساس اليوم ع كيفي..... لك شو بدك فين عم تطلع عليهن يقومو يفكؤو شي ويجو يضربوك مو شايف كل واحد قد الحيط
ادم:ايييي شو مشان انو قدامك ضابط انتي
جوليا:ههعههههههههه اي اي لقوي مشان ما يطقلك شي عرق انت وعم تشد بحالك
ادم:اي تعي حطي الفطور
جوليا:يلا وانت شغل النار قبل ما يصير برد وحط الغاز مشان نعمل شاي
ادم:ليش بتعرفي تحطي فطور
جوليا:اي لكن
ادم:اي فكرتك متل هدول البنات تبعات الكلاس والخدامة ومامي مدللتني
جوليا:ههههههههههه اخخخخ خواصري لا لا تطمن انا مو هيك
ادم:اي خلص لكن مو الله يعينو
جوليا:مين
ادم :يلي بدو ياخدك ههههههه هي اذا اخدك
جوليا:اي الله يسامحك اصلا نيالو
(بعد ما حطيت الفطور وخلصت حسيت قلبي طاير من الفرحة لدرجو لا توصف)
جوليا:خود هي خلصت
ادم:ماشي لح جهز السفرة انا وانت اذا بدك غيري تيابك
جوليا:هههههههه يلا
ادم:ليش عم تضحكي
جوليا:ولاشي
ادم:لا عنجد ولو ليش عم تضحكي
جوليا:روح شوف ع المراية
ادم :ياويلك اذا بروح ومابشوف شي
جوليا:ههههههههههه لا تطمن بتشوف
.............
ادم:لعماا من وين اجا الفحم
جوليا:من النار يلي بدك تشغلها يمكن
ادم:صح لانو حكني وجهي
جوليا:ليش ما قلتلي انا كنت حكيتلك ياه
ادم:ماكان بدي عزبك.... بس صح السيارة يلي اجت عنجد كانت مخربطة
جوليا:اي كانت مخربطة ليش
ادم:لا ولا شي بس ما شكلها كانت مخربطة... يلا ع كل حال اذا صار شي سلاحي معي
جوليا:ليش جايب سلاح؟؟؟؟؟
#العد_التنازلي
الجزء الخامس
@rwayate
منير:تركتو يصفى دمو.... يا شباب كان في نبض قبل ما تجو مو
...... :اي معلم
منير:اي هلق بكون وقف
جوليا:منير الله يخليك
منير:ليكي انا خليتك تروحي قدام رفيقتك وما حكيت شي بقا خليني ارضى عليكي
جوليا:طب انت مو بدك برضايي
منير:اي اكيد
جوليا:ماشي لكن بس خليني حطو بالمشفى واجي
منير :وبركي هربتي
جوليا:ماااالح اهرب الله يخليك
منير:شوفولي هاد الشو يلي عم يشعل ويطفي
.... :استاذ بكون ضو الشارع لانو هون تعتبر منطقة مقطوعة
منير :ماشي يلا خدوها ع المشفى مع هداك الضابط وفروجها ياه ورجعوها
..... :حاضر..... امشي قدامي لشوف
.
.
.
.
.
.
الضابط:يلا تعالي....... انتي ساعدتينا كتير
جوليا:بس قلي شلون صار
الضابط :اجينا اخدناه بعد ما اطلقو عليه فورا والحمدلله حالتو كانت عادية..... بس لولاكي ماكنا قدرنا نمسك منير ورجالو بس في حدا اكبر منو اكيد
جوليا:ساعدتكن بهاد مالح اقدر ساعدكن بغيرو لانو اكيد مابقدر اوصلو بس بدي منكن بس تخلوه يطلقني بالقوة بالجبر شو ماكان
الضابط :ماشي يلا هي وصلنا نزلي لعند ادم وتعالي لنروح ع المخفر لحتى ما يشكو انو القصة صارت بسببك
جوليا:يلا
جوليا:لو سمحتي غرفة الضابط ادم وين
الممرضة :الرفة 122
جوليا:شكرا الك
ادم:فوتي فوتي حاجتك واقفة عم تشوفيني من بعيد
جوليا :كلو مني انا السبب بحالتك هي كنت لح..
ادم:هس ولا كلمة انا قلتلك الضابط لازم يحمي حالو ليحمي غيرو مو يموت
جوليا:شلون عرفت مكاني
ادم:من وقت ما قلتيلي عن القصة هداك اليوم وانا كنت متاكد انو لح يستغلو اللحظة يلي لح تكوني فيها بعيدة عن العالم لياخدوكي ووقت اجو وقت كنت عم جيب فطور تاكدت وانا معي اجهزة جي بي اس بالسيارة ركبتها بشنتايتك لانو مستحيل تروحي بدونها وغير هيك انا وعدتك احميكي
قبل يوم.....
ادم:قومي نزلي
جوليا:شوفي ليش هيك وقفت
ادم:عم قلك قووومي نزلي
جوليا:اي اي نزلت شوفي
ادم:ليكي انا اختي اليوم كانت حياتها بخطر بسببك
جوليا:بسببي اناا!!
ادم:اي بسببك انتي ولهيك بعدي عنها
جوليا:انا ماااادخلني وانا اصلا حميتها ع حسابي حااااج الكل بدو يبعدني عنو انا عم احكمي الكل ع حسابييي خلصوووني بقا بعدين شو قصدك بسببي يعني انا يلي جبتو
ادم:اي انتي يلي جبتيه لانو هوي جوزك ومتجوزك من زمان مو من هلق
جوليا :شش.. لون.. عرفت
ادم:انا بعرف من اول ما اختي تعرفت عليكي وكان لدي قلها اليوم قام طلع زوجك المحترم بالطريق
جوليا:مزوووووو جوووزي حااج بقا مو جوزي مو بارادتي اخدتو
ادم:بدك تقنعيني انو الشيخ جبرك وانو المحكمة جبرتك
جوليا:اييييي كلن جبروني واسطتو كبيرة هاد بمشي كلشي حتى لو قلت لا حتى الشيخ راشيه الشغلة مو بهي السهولة
ادم:شلون يعني فوتيني بالحيط شلون اهلك وافقة
جوليا:اهلي..... ما بيعرفو
ادم:ليش ما قلتيلن
جوليا:لانو عم يهددني
ادم:بشو طيب بشووو
جوليا:وقت كان عمري 13 سنة رحت لعند رفيقة الي وهوي كان خالها وشافني عندها ضيفني سكرة وكان فيها مخدرات ووقتها صار صحبة مع ابي وياخدني معو مشاوير ويطعميني السكاكر لوقت ما صرت مدمنة وصار عمري 16 وقتها ومرة كنت فايتة لعندو وسمعتو عم يحكي عن المخدرات ووقت شافني قلع الزلمة يلي عندو وصار يهددني انو اذا بفتح تمي بكلمة لح يقول اني مدمنة واصلا انا صرت مدمنة وجاب شيخ وكتب كتاب شيخ لانو طبعا مافيني كتاب محكمة بدون موافقة ابي لاني كنت قاصر وضل ياخدني ويجيبني لصار عمري 18 وكتب كتاب محكمة وزاد بزيادة فتت ع الجامعة وتعرفت ع رفيقتي سارة يلي ساعدتني بقصة الادمان وطلعتني منها بالمعالجة ووقفت معي بكلشي وهوي لهلق ماعم يرحمني حتى العالم ماعم ترحمني شو اعمل اكتر
ادم:انا اسفة ما كنت بعرف انو هيك....... طيب عتبري انو صار عندك سند ولح ساعدك بكلشي واحميكي
..
.
.
.
جوليا:ههههه وكنت قد الوعد وخاطرت بحالك مشاني
ادم :انتي عنجد صرتي قريبة من قلبي مو لانو شفقة بس عنجد صرتي قريبة من قلبي.... متل اختي انو ما تفهمي شي غلط
جوليا:لا لا ما فهمت عادي يلا انا بدي روح ع المخفر هلق
ادم:ديري بالك ع حالك
جوليا:حاضر 😊
الضابط:يلا خلنا نمشي
جوليا:يلا
(طول الطريق كنت ساكتة كنت متفائلة لاول مرة بعد العلاج حسيت انو الدنيا رجعت تضحكلي وانو كلشي عم يتصلح كان هوي سندي وحمايتي الوحيد بقصر المدة يلي تعرفت عليه فيها يمكن اول مرة بصدق عبارة انو يمكن يجي شخص يعوض بيوم واحد عن كلشي عملوه العالم بسنين كنت عم اضحك من قلبي كان بكل دقيقة عم يصير عندي سببب لعيش واضحك وافرح)
ضابط:يلا وصلنا نزلي.... شو ما حكو هلق قولي انو هوي كان خاطفك وعم يهددك وانو حتى معاملة الزواج كانت بالتهديد وانو جبرك ع كلشي بانو لح يقتلك عيلتك لهيك وافثتي
جوليا:ماشي.
(فتت ع التحقيق وحكيت متل ما قلي الضابط وطلعوني بدون ايا شبهات وحتى بعتو قرار ع المحكمة بانو يعيدو النظر بزواجي لقيت الضابط عم يستناني برا)
للضابط:بقلك ادم جهزي حالك بكرا مشان الجامعة
جوليا:بس انا نفصلت
#العد_التنازلي
الجزء السادس
@rwayate
جوليا:دعاء تعي معي وطارق انت تصرف معن
طارق:ماشي تعالو انت تعال معي وانت لو سمحت خود احمد
طارق:هدي ادم هدي الشب بحبها لهيك قال هيك
ادم:بس مو يحكي ع شرفها
دعاء:فهميني شبووو ادم
جوليا:لك وقت كنا ع البحر...
دعاء:كنتو ع البحر!!!! اي اي قليلي شو ساويتو شو عملتو شو قلك شو قلتيلو صار شي بيناتكن حب او اعجاب او من نحو ذلك
جوليا:لك سكتي سكتي مو ع اساس خايفة ع اخوكي
دعاء:اي اخي ما بينخاف عليه
جوليا:لكن وين سارة
دعاء:لك هلق قليلي
جوليا:لك تعي لعندي بالسهرة بقلك بس بدي سارة
دعاء:جوا عم تتخانق مع واحد
جوليا:لهل درجة مالاحظت وجودي لعما وحتى المشكلة يعني هي غرقانة مع مشكلة الشب وع الاخير رايحة شوفها
سارة :لك بتعرف مين انا ومين رفقاتي
... :اي انتي بنت مدللة ورفقاتك الشباب فلتانين متلك ورفيقتك محششة ولهيك طردوها
جوليا:احم احم بس مو شايفة حدا مطرود انا هون
سارة:لكككككك جولياااا ياااااي رجعتيييي
جوليا:حبيبي الدب انا شو اشتقتلووووو
..... :انا بعتزر منك بس الكل كان عم يحكي هيك
جوليا:بس ع الاقل مالازم نكون لحنا متل الكل ومالازم ننسى شي كمان
.... :حقك ع راسي بالاذن
سارة:بالاذن ولا الحنجرة
...... :نا نا نا بايخة
سارة:نقلع ولا.... وانتي تعالي قليلي شو صار وليش كل هالقد مبسوطة
جوليا:حبسو منيررر ويمكن يعدموه
سارة :بربكككك
جوليا:اي والله
سارة:شلووون
جوليا:ادم ساعدني ومسكن بمعمل مليان مخدرات وحشيش واسلحة يعني اكبر واسطة ماعاد فيها تطلعن
سارة:والله شايفتلك مستقبل مع هل ضابط
جوليا:اكل رصاصة وهلق تخانق مع احمد وفتح الجرح خليت طارق عندو واكيد بكون اخدو ع المشفى
سارة:ياااااا رصاصة اكل رصاصة مشانك وااله باينتكن غرقانين
جولبا:لك انشالله تغرقي بالبحبر لا غرقانين ولاشي
سارة:بعرفك من عيونك انتي كنتي محتاجة مكانهالامان يلي يقدملك ياه شخص وليكو ادم فدملك ياه حاولي معو بركي ضبطت
جوليا:حاج ولو والله بقوم ها
سارة:يسلملي الخجول
جوليا:لا تحكي هيك قدام احمد
سارة :بدون ما تقولي ما لح قلو بعرفو مجنون وهلق اثبتلي بالخناقة انو مجنون
جوليا:اليوم معزومة انتي ودعاء لعندي ها
سارة:ماشي.... لوين رايحة انتي مالح تداومي اليوم
جوليا:لا لح روح لعند ادم
سارة :هلا هلا كنتي معو ورجعتي لعندو
جوليا:لك ولعية
دعاء:جوليا ستني ستني بدي روح معك لعند اخي
جوليا:اي اكيد بشغلو انا مارايحة لعندو
دعاء:كذابة قلي طارق انو اخدو ع المشفى وانو مجروح
جوليا:اي ماشي امشي
(كانت دعاء طول الطريق عم تسئل شلون رحنا وشو عملنا وكنت قد مافسني عم اتجاوز قسم منير)
جوليا:اي وبس
دعاء :ايواااا والله مشان اختو ما عملها لك صح بتعرفي انو ادم بيعرفك من زمان
جوليا:بيعرفني!!!
دعاء:اي مو بيعرفك بيعرفك بس طارق دائما بيحكي عنكن واكتر شي عنك واكتر من مرا كان بدو ياخد طارق ع المخفر ليقعد معو وشايفك
جوليا:امممم
دعاء:يعني لقاها حجة ليقعد معك 😜 😜
جوليا:لك يبعتلو قصو للسانك امشي وصلنا لا تحكي هيك قدامو وتخليه يعصب
دعاء:واكلة همو كمان يا سلااااام
جوليا:امشي امشي
طارق:ها وهي اجو دعاء وجوليا
جوليا:ماكان بدي قلها بس..
ادم:بعرف مو انتي
دعاء :بشو مجروح اخي
ادم:نتزعت السيارة وانا عم صلحها وقع الطبون تبعها ع كتفي وميت قصة
دعاء:طيب ماشي يسلملي الكذاب انا ماعاد بدي اعرف
ادم :سكتي جوليا زكاتك تروحي انتب وطارق تجيبولنا قهوة
طارق:انا بدي ارجع ع الجامعة
جوليا:ماشي وانا نازلة جيب قهوة وانتو خدو راحتكن
(نزلت انا وطارق جبت قهوة وطلعت لعندن بس شي وقفني ومخي قلي وقفي سمعي ع الحكي يلي لح يحكوه لانو سمعت اسمي)
ادم:انا معجب فيها من زمان وانتي بتعرفي
دعاء:وهيي كمان طب عترفلها
ادم:بتعرفيني مابحب شغلات الطيش هدول وبحب اطلبها من اهلها فورا
دعاء:ماشي معي رقم ابوها
جوليا:احم احم.... ممكن فوت
ادم:تفضلي
جوليا:دعاء اذا بدك روحي وانا بضل عندو
ادم:اي دعاء
دعاء:لا والله حابة ضل معكن انا واتمزمز بفنجان القهوة
جوليا:اي ماشي
(ضلت دعاء عم تشرب قنجان القهوة تلت رباع الساعة وكل ما يحكي ادم شي تقلو بدي استناه يبرد وكل شفي تشربو بدو ساعة وكل ما تخلص واحد تطلب واحد لصارت الساعة 6 بالليل)
ادم:لك قومي نقلعي بقا
دعاء هف ثايمة قايمة
جوليا :زكاتك بس جيبي سندويش من تحت من البوفيه لانو اجري كتير عم تجعني مو حسنانة انول
دعاء:ماشي امري لله يلا وبتعشا معكن
ادم:لا مافي داعي
دعاء :جوليا بدك ياني
جوليا:لا
دعاء:ايوووه ومين يلي كان عازمني لعندو بالليل
جوليا:خلص مشي الحال قلتلك القصة بالسيارة وهلق بقول لسارة انو لتغا
دعاء:دبة.... صحي مابدك المحاضرات
جوليا:وديهن اليوم ع البيت واذا سئلوكي قليلن نايمة عند سارة وانا رايحة معها هلق
دعاء:ماشي
ادم:بلا احطي جيبي اكل
(راحت دعاء جايت الاكل وراحت ع البيت فورا بعد ما نبها ادم مية مرة انو ما تقول لامو)
ادم:يلا وانتي روحي ع البيت لانو الوقت تاخر كتير
#العد_التنازلي
الجزء السابع
@rwayate
دعاء:فوتي فوتي شبك غريب جاية بهل وقت
جوليا:لك بقلك بعد شوي بس جيبيلي كاسة مي نقطع نفسي من الركض
دعاء:ماشي تعالي نفوت لجوا مشان امي
جوليا:ماشي
دعاء:تفصلي.... شو صاير معك خلصينا
جوليا:بدي قلك شغلة بس ما تحرجيني
دعاء:قووولي خلصينا
جوليا:انا معجبة بادم 😥وسمعتكن بالمشفى وقت قلتو انو هوي مابحب هالحركات ووقت رحت ع البيت قلي ابي انو جاييني عريس فكرت اخوكي وقبلت بدون ما اسئل وهلق طلع العريس...
دعاء:اي كملي مين
جوليا:احمد
دعاء:مين احمد؟ ااااه هاد احمد نفسو يلي معنا بالجامعة!!!!
جوليا:اي
دعاء:لعما اي وشو لح تعملب الهروب ما منو نفع
جوليا:اذا رفضت ماحدا لح يسمع وابي بحبو لاحمد يعني مالح يرفضو واحمد بعد مارحت مع اخوكي بكون جن
دعاء:طيب خلص ضلي هون مالح يخطر ع بالن انك هون
جوليا:بالعكس هون اول محل بيخطر ع بالن
دعاء:طيب رايحة قول لامي وجاية لا تخافي بتعرف انو ادم معجب فيكي
جوليا:ماشي
(يمكن هي اول خطوة صح اخدتها بحياتي ويمكن العكس ماكنت عرفانة الوقت شو مخبيلي ضلت دعاء نص ساعة عم تحاكي امها وبعدين فاتت هي وياها)
ام ادم:كيفك يا بنتي
جوليا:اهلين خالة والله الحمجلله وانتي
ام ادم:قالتلي دعاء القصة ومابعرف شو قلك بس اهلك بضلو اهل بخافو ع بنتن من نسمة الهوى وانا مابدي ياكي تناذي وبدي ياكي تاخدي ابني انتي ومبسوطة
جوليا: بس يا خالة صعبة اهلي مالح يوافقو
ام ادم:لح قوم البس وانتي ودعاء بتلبسو ودعاء طالعيلي ياها عروس ها ولح نروح نطلبك من اهلك
جوليا:بس خالة ادم
ام ادم:ادم طلع اليوم الصبح من المشفى لانو هوي مابحب قعدت المشافي وهلق بيترك شغلو وبيجي بياخدنا يلا بلشو
جوليا:بس ياخالة
ام ادم:لا بس ولاشي عملو متل ما قلتلكن
جوليا:زيب ماشي خالة
دعاء:والله لازم ننفذ اوامر الدولة يعني لا تطلعي فيني هيك
جوليا:طيب
(لبستني دعاء وساوتلي شعري ومكياج خفيف ولبست هيي كمان وطلعنا حلوين لدرجة اول ما شافتنا امها صلت ع النبي)
ام ادم:بس بنتي بدي احكي معك شوي ع انفراد طلعي شوي دعاء
جوليا:اي خالة
ام ادم:انا بعرف بقصة منير بس يا بنتي بدي اسئلك منير طلقك شي
جوليا:لا لسع عم يشتغلي ادم بالورق
ام ادم:ماشي بنتي انا هلق مالح روح اطلبك لح نروح كانو حجز بس
جوليا:مافهمت والله يا خالة
ام ادم:يعني قصدي يا بنتي انو صح العالم مابتعرف بس احسن هيك من ايمت منير ما شافك؟
جوليا:من زمان يعني من شي 5 شهور وبكل مرة ماكنت ارضى واتحجج بشي شغلة لوقت ما اخدني لعندو بس ادم بعت رفيقو
ام ادم:اي منيح يلا يا بنتي هلق خلينا نروح ومتل ما اتفقنا
جولبا:ماشي خالة متل ما بدك
ام ادم :اللخ يرضى عليكي يا بنتي يلا
(طلعت ولقيت ادم بوجهي كانت نظراتو هل مرة كلها اعجاب يمكن تفاجئ يمكن نصدم من شكلي فتح الباب لامو قدام ولحنا طلعنا ورا وكل الطريق وهوي يتطلع عليي من المراية لوقت ماكنا لح نعمل حادث)
ام ادم::لك يا ابني انتبه شوي
ادم:منتبه منتبه امي
دعاء:اي امي منتبه لورا لعنا
ادم:خرسي وليه
دعاء ماشي ماشي...... شو مرت اخي ما حطيتلك بودرة ليش هيك خدودك
جوليا:بس دبة
دعاء:اي اي خلص بقا ماعاد احكي كل ما احكي بقلولي بس عفاا
ادم:اي بتكوني وفرتي يلا نزلو
ام ادم:امشي قبل انتي بنتي جوليا
جوليا:ماشي
(كانت خطواتي كلها خوف خطوة لورا وخطوة لقدام دقيت الباب وفتحتلي الخدامة )
جوليا:وينو ابي
الخدامة :ماما جوليا بابا جوا راسو يجعو
جوليا:اي بعرف بعديلي الي وللضيوف... الضيوف يلي كانو هون راحو؟
الخدامة:اي
جوليا:ماشي.بعديلي......مرحباااا بابا
ابو جوليا:لك ياا...
جوليا:لا لا اصحك ليك جاية الضابط يطلبني اذا ما بتقعد عاقل كل اعمالك بتصير عندو
ابو :والله لندمك
جوليا :ماشي اوكي خلق خلينا نمثل شوي
ام جوليا:يا بنتي لا تتهوري
جوليا:طيب قعدو عاقلين ولا تخلوني اتهور
(فاتو اهلو لادم وانا قعدت جنب ابي وصرت اعمل حالي عم اعتزر منو)
ام ادم:مرحبا ...... مابعرف شبدي احكي يمكن ماعندي غير كلمة اني اسفة ع الشي يلي صار
ابو جوليا:بس....
جوليا:بابا هنن مالن ذنب وحرام نظلم الناس يلي مالها ذنب صح
ابو جوليا:ولا يهمك خصل خير
ام جوليا:تفضلو تفضلو
جوليا:رايحة ع المطبخ تفضلو قعدو
ام ادم:اي يا ابو جوليا البنت بدها ابننا ولح حابين نخطبها لالو ونعمل الخطبة بصالة بعد شي اربع تيام شو رئيك
ابو جوليا:مافي مانع بتعرفي يعني لحنا عيلة كبير ووقت تحددو يوم كل الصالات بتفضى وبيومين وبتكون البنت جاهزة لاحلى حفلة خطبة
ام ادم:الله يزيد ويبارك ويهنيكم. يارب بس شو رئيكم يعني بتعطونا الموافقة
ابو جوليا:اي اكيد ليش مين ما بوافق ع صهر ضابط والو سمعتو متل ادم..... وهلق عن اذنكن لانو تعبان من يلي صار اليوم وام جوليا وجوليا انشالله يقومو بواجبكن
ام ادم:والله انت يلي ما تواخزنا اجينا بهيك وقت صعب واذنك معك
ابو جوليا:ليكي ساويت متل ما قلتي ومرقتلك ياها بس لا تنسي اني فيي انهيكي
جوليا:ههههههه ضحكتني قصدك العكس بدك تنهيني بالمخدرات يلي تعالجت منا ولا بمنير يلي بالسجن
#العد_التنازلي
الجزء الثامن
@rwayate
جوليا:ههه انت عم تمزح مو
ادم:شايفة ع ملامحي المزح شي وانتي هون عتبري حالك شو ملبدك الا مرتي ولا تحلمي تكوني هيك
جوليا:لك ادم انت بوعيك شي
ادم:اي واخيرا فرجيتك وعيي
جوليا:لك مستوووعب شو عم تحكي انت
ادم:اي ليكي بعدي من خلقتي مو جعبالي اضربك
جوليا:تضربني!!!!!
ادم:اي ليش ستغربتي
جوليا:لك شووو صرلك لك مو كنت بتحبني ولا اخدتني ع المصاري
ادم :لا عمو ماكنت حبك ولا بيوم ممكن حبك وعن ايا مصاري عم تحكي المصاري يلي بالحرام
جوليا:مابسمحلك تحكي ع ابي ولا ع تعبو
ادم:ههههههههههههه لا عنجد هالمرة ضحكتيني
جوليا:عنجد بلشت ما اعرفك
ادم:طيب ماشي تعي لقلك لكن مين انا لتصيري تعرفيني
جوليا:تركنييييي ايديي عم توجعني ادم تركنيييي لوين اخدني

(فجاة وقف قدام باب غرفة مقفول فتحو بمفتاح كان ع رقبتو وكانت عتمة كتير شغل الضو وكان مليان صور)

جوليا:شش. و هدول
ادم:هدول صور ابي يلي قتلو ابوكي 😭
جوليا:ابيييييي!!!!
ادم:اي ابوكي ولح انتقم منو فيكي ع كلشي عملو بامي
جوليا:فهمتي مافهمت شو قصدك... يعني انا اداة انتقام؟؟
ادم:اي انتي اداة انتقام لكلشي عملو ابوكي
جوليا:لكك شو عرفك انو ابي قتل ابوك اصلااا
ادم:بتحبي قلك..... طيب ماشي كان عمري 8 سنين وقت ابي كان عم يشتغل بقضية لابوكي لانو كان عم يتاجر بالبنات والمخدرات والاسلحة وقتها ابي مسك اول عصابة ابوكي مسئول عنا واخدني لنجيب حلو نحتفل فيه وضلت امي بالبيت نزل ع المحل هوي وراجع اجت سيارة سودا قوصتو ومشيت نزلت من السيارة ورحت لعندو وقعت ابكي جنبو ماحدا سترجي يقرب كان في زلمة واقف ضليت اترجاه ليدق للاسعاف بس وقت وصلت ابي كان ميت امي كانت لح تجن كانت حامل باختي لسا وباقيلها شهرين وبتولد ماحدا رضي يساعدنا كان الاكل ببيتنا عم يقل ودوا امي لح يخلص وقف معنا عمي ابو طارق جبلنا كلشي بدنا ياه مقابل اني بس اكبر اخد بتار ابي درست وجبت مركزي بعلامات عالية وكنت اخد اهم القضاية واشتغل تحت ايد عمي لصرت الضابط الكبير وتقربت من ابن عمي وصرت وصلو وجيبو وعملت حالي معجب فيكي قدامو قلي كلشي عنك صفاتك وحركاتك وكلشي بعتت اختي دعاء وفهمتها انو لازم تصير رفيقتك وانتي كنتي محتاجة حدا وقتها وكانت هيي الطعم الوحيد دورت بسجلاتك وشفت انك متزوجة فتحت سجل منير وشفت قديش عليه قضايا طلع منها بالرشوة وعرفت انو تزوجك اول ما طبقتي ال 18 اخدت جوال طارق وقت الرحلة بحجة انو لازمني وجوالي منزوع وبالحقيقة انا كان بدي رعبك بانو ابعت واحد وع اساس يكون هوي واحد من رجال منير بس منير ماشالله عنو عمل شي اكبر من هيك وراحو هوي بزاتو ووفر عليي ووقتها عرفت واتاكدت انو مليون بالمية هوي حاطط عليكي جهاز تجسس اخدتك وعملت حالي اني خايف ع اختي وكان بدي ياكي تحكي كلشي لانو كنتي بحاجة الحكي ووقتها قنعتك اني معك وصار يلي صار لهي الحظة وبفضلك انا مسكت عصابة مخدرات وهلق باقي الراس الكبير يلي هوي ابوكي اذا بدك اتركك بدك تجيبيلي راس ابوكي لهون كلشي ورق مهمة وكلشي صفقات واسماء الرجال تبعو بدي ياهن ووقتها بتاخدي ورقة طلاقك بكل ارياحية
جوليا:هههههههههه منيح والله هلق قنعتني انو انت متلن لانو كنت مستغربة صراحة واوراق ابي ما تحلم فين... وبعدين مين قال بدي اتركك انا
ادم:اي لا تتركيني بس ستني وشوفي قديش لح عذبك لح خليكي تتمني الموت واخر شي بتجوز عليكي
جوليا:اي عادي
ادم:يعني ما بتحبيني مافرقت معك
جوليا:هيك شغلات مابتحرق الرماد يلا عن اذنك لكن صار لازم امشي لانو نعست
ادم:اي روحي وفكرس منيح بعرضي
جوليا:اي تمام وليك اذا بدك تتجوز قلي انا بروح بخطبلك وبيوم خطبتك بعزم احمد لعندي ميت ع كلمة مني

(فجأة هجم عليي متل المجنون وثبتني بالحيط من رقبتي لدرجة ماعاد قدرت اتنفس)

جوليا:ااا. نت... قلل. ت مابتحبني. مالح تفرق معك
ادم:بس اسمك صار بينلزق مع اسمي للاسف
جوليا:تركني

(بعد ما بعد ايدو عني كان وجهي شبه ازرق بلشت اسعل لرتحت ورجع لون وجهي لطبيعتو)

جوليا:مجنون انت شي
ادم:اي مجنون وبنصحك لا تجربي جناني
جوليا:اي عادي لاني قلتلك ع احمد يا زوجي حبيبي عادي جدا اذا بدك بخطبلك وبليلتك مع عروستك بجيب احمد لعندي يقضي السهرة والشب بحبني انت بتخليها اول يوم زواج الك وانا بخليها اول ايام قصة حبي مع احمد
ادم:مالح قلك شي خليكي هون عم تلعي يا قومي ع غرفتك
جوليا:ليش مو بدك تروح عند امك
ادم:اي رايح لا تخافي بس فايت اتحمم
جوليا:اي ماشي

(اخد ادم اواعيه وفات ع الحمام وانا بهالوقت بلشت شلون بدي اقهرو مليت الارض بيض جنب الحمام كسرت 15 بيضة جنب الحمام وقفلت الباب تبع البيت وخبيت المفتاح وفتت ع الغرفة وقفلت الباب ونمت بس فقت ع صوت ادم)

ادم:لكككككك شو عاملة هووون زحطت اجري ونبليت كلي بالبيض لعمااااا...... انا بفرجيكي ما تردي

(قمت فورا متل الطيارة لبست قميص نوم حفر وتسطحت بالتخت وحطيت سماعات وعملت حالي عم احكي وفتحت قفل الباب وصرت امل حالي عم اضحك لفتح الباب ووقف مصدوم ومفنجر عيونو)
#العد_التنازلي
الجزء التاسع
@rwayate
احمد:بشو
جوليا:امشي سسارة بدي نقلو كلشي لاحمد وفرد مرة بقلكن شو صار هلق
احمد:ماشي
سارة :يلا خلصيني والله تحمست
جوليا:ابي..
سارة:اصحك تكملي يا جوليا
جوليا:لا لازم يعرف احمد ليش ما قبلت فيه
احمد:اي لح تحكي ولا لا
جوليا:ابي كان مجوزني لواحد وانا عمري 18 بس كان متجوزني من قبل بكتاب شيخ وكل هاد لانوو...
احمد:لانو شوووووو لك في اب بيعمل هيك ببنتو
جوليا:هاد بتاجر بالمخدرات هوي وابي وانا مرة سمعتن فكمشوني وووقت كمشوني زوجني ابي الو لحتى يسكت
احمد:...............
جوليا:ليش سكتت
احمد:ابيي........ مع ابوكي بهل شغلة
جوليا:كمااااان!!!!!
سارة:لعمااا القصة فاتت ببعضها
احمد:هلق كملي جوليا وبكرا منجتمع ومنحكي بهالموضوع
جوليا:اي بقا ادم عرف من السجلات اني متجوزة ومنير.....
احمد:منييير هاد منير الاصلع السمييين ما غيرووو
جوليا:اي 😔المهم انو قرر يساعدني ومسك منير وحطو هلق بالسجن وانا حبيتو وتجوزتو ووقت تجوزتو قال انو هوي تجوزني لينتقم
سارة:عم تمزحي انتي شي!!!!
احمد:بس ينتقم من شو
جوليا:ابي قتل ابوه الضابط وهوي قرر ينتقم عن طريقي بانو جبلو كل وراق ابي
احمد:لك منييييح هيك منخلص من قصة المخدرات ومن يلي معذبينك مو حرام الشباب يلي عم تموت من ورا ابوكي وابي
جوليا:هلق هل قصة منحكي فيها بعدين بس خلوني اوصل للموضوع الرئيسي بقا
سارة:احكي
جوليا:اليوم ادم راح يتجوز
احمد:شووووو!!!!!
سارة:لك هاد بعقلو شي
جوليا:لا بس انا لح طيرلو عقلو بشغلة تخليه ينفلج بارضو.... عمو احمد بتستحمل ضرب
احمد:من مين
جوليا:من ادم
احمد:ليش ليضربني
جوليا:اهاااا وهون الخطة لح نعمل بالبيت متل الجو الرومنسي ولح نشغل اغاني ونرقص عليهن معنا لكل هاد ربع ساعة من هلق لانو الشرطي يلي تحت بكون قال لادم واذا ما بدك فيك تنسحب
احمد:لاااا غلطانة بعدين انا بدي الفرصة لجاكرو 😂 😂
سارة:يلا لكن انا بتولى الاغاني بس بدنا ورد
جوليا:معقول ماكون حاسبة حسابو هي اربع باقات كل باقة فيها 15 ها
سارة:اووووو يلا لكن جوليا انتي فرشي ورق ورد ع الطاولة جوا وحطي شمعتين من جهتين وانت احمد رش الارض بالورد ع شكل دائرة يلا لشوف يلا جوليا طابخة شي
جوليا:مافي اكل بالبراد
احمد:يعني بتفطري مع امو
جوليا:لا ما فطرت
احمد:ليكي جوليا اذا هلق ما بتطلبي اكل من مطعم ياويلك
جوليا:ماشي ماشي.... سارة روحي طلبي لبين ما خلص
سارة:يلا

(شتغلنا وساوينا كلشي ورد بعشر دقايق وبس 2ار ربع شاعة دق الباب اول لحظة فكرت انو ممكن يكون ادم بش تزكرت انو ادم معو مفتاح واقل شي يفوت يخبط بس بعدين خطر ع بالي الاكل فتحت الباب كنت لابسة فستان قصير ومتمكيجة اجا احمد مم ورايي مفكر انو ادم)

جوليا:شكرا ثواني لجبلك المصاري
احمد:ياعمري مين ع الباب
جوليا:تبع الاكل حبيبي زكاتك جيب مصاري
احمد يلا اجيت

(عطيناه المصاري وفرطت ضحك والكل نصدم)

احمد:فيو شي تمثيلي لحتى عم تضحك هيك
سارة:شبعرفني
جوليا:لك هاد الشرطي يلي حطو ادم تحت هههههههه طلع ليتاكد اخخخخخ خوااااصري امشي امشي هلق شوي وبيجي بالظاهر بعتو ليتاكد قبل ما يطلع

(شغلنا اغاني ووقفت ع الشباك من ورا الجلالة لشوف اذا طلع ادم ولا لا لانو كان صافف السيارة مواجه الشباك وشفتو نزل وقت شفتو شغلت الاغانب وبلشت ارقص مع احمد لصار تخبيط ع الباب بعدين نفتح الباب مالحقت مد راسي الا كان ادم بنص الصالون)

ادم:عم تتمعشقي ببيتي وانتي مرتي
احمد:كذاب مو مرتك ةهي وقت لقتك كذاب رجعت لالي
ادم:اهاااا وقالتلك كمان انو ابوها تاجر مخدرات
احمد:اي عادي جوليا قايلتلي من زمان من اول ما حبيتها ومفكرة اني لح اكرها بس بالعكس حبيتها اكتر لانو كانت صريحة معي وغير هيك هاد ابوها مالها ذنب هيي
ادم:قلتلي مالها ذنب اي خود هي

(بلش ادم يضرب احمد لدرجة تدخلت انا وسارة بيناتنا سارة سحبت احمد وانا يلي صرت اكل الضرب كان ادم مو بوعيو عم يضرب ومابيعرف مين عم يضرب صرخت عليهن يطلعو واحمد رفض بس تعبو ساعد سارة بانو تطلعو لبرا وادم ضل عم يضرب لوقف وصار يبكي)

ادم:ما ذنبي انا ما ذنبي 😭 😭 😭 😭
جوليا:حاج تبكي لانو كلنا مالنا ذنب وليكنا ما حدا عم يبكي رايحة حط مهطر
ادم:كلو منك انتي عملتي هيك بحالك ليش لتجيبيه ع بيتي
جوليا:لاني بحبو
ادم:كذابة
جوليا:عم قلك بحيووو
ادم:طيب وانا عم قلك كذابة
جوليا:تصطفل لا تصدق
ادم:طيب تطلعي بعيوني وقوليها
جوليا:بحب.... نعست تصبح ع خير بدس لحق شيل الدم
ادم:تعي انا بمسحلك ياه
جوليا:شكرا ماعاد بدي تقرب مني لكككك انت شووو انت مجنون ولا شو لك شوهتني ومانك حاسسس بكرا شلون بدي روح ع الجامعة
ادم:مافي روحة
جوليا:نعممممم!!!ليك لا تخبص
ادم:والله متل ما سمعتي مافي جامعة مشان تروحي تصيعي
جوليا:لح روح سلااام
ادم:انا قلت يلي عندي واذا بتطلعي من هاد الباب ياويلك
جوليا:اهه تهديد يعني اي ماشي

(فتحت الباب لاطلع لقيت كومة حراس سكرت الباب ورجعت)
قصة اليوم: #العد_التنازلي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
الجزء الاول +الثاني+الثالث+الرابع+الخامس +السادس
+السابع+التامن+التاسع #انتهت
#العد_التنازلي
الجزء الأول
@rwayate
جوليا:يالله شلون طالعة قلولي
دعاء:طالعة بتجنننني يا عمري مو مصدقة انو لح جوز رفيقتي لاخي يالله لو تعرفي قديش فرحانتلك من قل قلبي وفرحانة لاخي لانو لح ياخد وحدة متلك لك انتي مين ما بيتمناكي ااه
جوليا:خلص وليه
ام ادم:خلص يا بنتي قعدي ع جنب وسكتي هيك خجلتي مرت اخوكي
ام جوليا:تركين تركين جيل عالايام هيك حكين
ام ادم:قولتك....
جوليا:ههه شبك خالة عم تطلعي فيني هيك وتبكي والله امي يلي لازم تبكي ههههههه
دعاء:اي والله هههههه يلا روقينا ام ادم
ام ادم:عم ببكي من الفرحة يا عمري انو لح يكون عندي كنة متلك حلوة وبتجنن
جوليا:يخليلي ياكي يارب والله انك صرتي بمقام امي وان شاء لله بكون متل بنتك
ام جوليا:لح بلش غار ها
ام ادم لا يه انتي الاصل والله الام ما بتتبدل بشي
جوليا:مابدي البس كعب الله يخليكن
دعاء:هههههه لكن شو بدك تبلسي ليكون بدك تروحي بدون ما تلبسي شي باجرك
جوليا:طب فرجوني حالي اول وبفرجيكن شو بدي البس
ام ادم:اي مو تكرمي عروستنا
(كنت طالعة حلوة كتير كان هاد اسعد يوم بحياتي كان اليوم يلي بدي اتجوز فيه ادم يلي كنت بعشقو فوق الشي الطبيعي يلي كان ابي
وامي واخي وسندي وحبيبي كان شب كتير حلو لدلرجة انو كل بنت بتشوفو وبتشوف شخصيتو تتمنى يكون عندها متلو او يكون هوي ذات نفسو الها
كنت كتير محظوظة فيه ومو مصدقة ايمت كون الو ومعو )
دعاء:يلا هي فرجيناكي شكلك فرجينا شو بدك تلبسي
(قمت وجبت علبة انا ورافعة البدلة لانو كنت خايفة تتوسخ ورجعت لعندن وفتحتها كان الكل مصدوم)
ام جوليا :لاااا جوليا ما تحلمي تلبسيها
دعاء:جوليا انتي بمخك لك بعرسك بدك تلبسي هيك امي حكيهاا قليلها
ام ادم:تركوها هاد عرسها و هب حرة
دعاء:لاااا مستحيل .........طب ماشي ماشي لح سايرك لانو رايحين بالسيارة ومالح يبين لح دق لادم
جوليا :اي صح انتو رايحين بالسيارة
دعاء:اي لحنا بسيارة وانتو بسيارة
جوليا:مين قلك لحنا بسيارة
دعاء:لاااااا لهون وبس بشو رايحين ليش انتو
جوليا : والله رايحين بمتور الشرطة
ام جوليا: لك جوليا انتي بمخك لك هاد عرس مو لعبة
جوليا :احكو شو مابدكن بس انا وادم رايحين بمتور يعني بمتور وغير هيك ماعنا
ام ادم:خلص تركون براحتن شبدكن فين عرسن ولا عرسكن
جوليا:لكي خليلي ياكي انتي يلا ادم اجا مو سمعانين الزمامير
دعاء:اي بس انا ما دقيتلو
جوليا :لكك بعرف هوي اجا ع الوقت ههههههه
ام :ماشالله صهري شو وقتو زابط يلا امشو
ادم: شو هل حلو يخليلي ياكي ياقمري واخيرا لح تصيري حبيبتي وام ولادي يلا طلعي
ام جوليا:يلا طلعوو وديرو بالكن منيح
جزليا :امي شبك نسيتي انو ادم ضابط مو اول مرة بسوق متور
ام ادم:يلا يا ابني تيسرو مشن ما نتأخر ع المعازيم اكتر
(طلعنا وكان ادم محقق رغبتي وجاية بمتور الشرطة ومزينو يمكن تقولو عني مريضة نفسيا بس انا حبيت يكون شي بخص شغلو بالعرس
لانو هوي ضابط وكان جاي ابي بسيارة تانية ورفيق ادم بسيارة مشان اهلو
رحنا وطول الطريق كنا عم نعيط متل المجانين وصلنا ونزلني ادم ووقف مواجهي)
ادم:انا بحبك يا مجنونة وانا وعدتك انك الي وبس وهلق عنجد انتي الي وبس
جوليا:طب انا شو لازم رد عليك هلق
ادم:انك بتحبيني كمان وانو مالح تتركيني ابدا
جوليا:طب انا بحبك وبموت فيك كمان مو بس بحبك بحياتي ما بفكر اتركك انت كل دنيتي سمعان
ادم:سمعان
ام جوليا:يلا يا عرسان لحنا لح نفوت وانت بتفوتو ورانا شوي وبتلحقونا
ادم:طيب ماشي
ابو جوليا :طيب فوتو وقفو شوي جوا ماحلوة منظركن تضلو بالشارع
جوليا :ماشي
.........:اهلين ايتاذ ابو جوليا تفضل نورتنا ستنيناكن كتير
ابو جوليا:اي بنتي عروس ويحقلها تتأخر يلا حطو انو لح يفوتو اهل العرسان
........:تكرم
(وطلع انو اهلو العرسان بدن يفوتو وفات ابي وامي وام لادم واختو فاتو ووقت فاتو بلش التسفيق وبعدها طلع انو لازم العرسان يفوتو كانت الفكرة
لفوتتنا بعد اهلي فورا لحتى العروسيزفها ابوها وعريسا )
جوليا:خايفة
ادم :مسكي ايدي وبس
(فتت وكانت امو وامي واقفين ع الباب بسنا ايدن ويسن ايد ابي واجا ابي مسكلي ايدي التانية وفتنا والتسفيق ماكان يوقف وكل شوي عن شوي كان يزيد والاغاني شتغلت
كان شعوري لا يوصف بهل زفة رجعت ذاكرتي سنة ونص لورا بوقت تعرفت ع ادم)
#يتبع
#العد_التنازلي
الجزء الثاني+الثالث+الرابع
@rwayate
منذ سنة ونصف..........
جوليا:لك سارة احمد طلعو كأنو هي بنت جديدة
احمد:اي والله
سارة:لا تقليلي بدك نتعرف عليها
جوليا:اي هيك شي
احمد:اي اذا الانسة جوليا بدها ماعنا كلمة نحكيها
سارة:بالله شو يعني بدها تفوت بنت بشلتنا
احمد:اي شبين وتلت بنات شوفيها
سارة :خلص خلص جيبوها حكوها
جوليا:اصلا بدون ما تحكي رايحة جيبها امشي ابو حميد وخليها هيي هون وانشتاين جوا
احمد:هههه امشي
سارة:انا بورجيكن
(وقتها كان اول يوم بشوفها لدعاء يلي هيي اختو لادم كنت حابة فوت حدا جديد ع الشلة ووقتها هيي اجت بوقتها لانو ماكان بدي فوت حدا قديم
لانو كان لح يفوت ع طمعة لانو بيعرف مين لحنا وشو كلمتنا بالجامعة لانو كانو اهلينا معروفين وتقريبا المدير بخاف منن لهيك كنا مدللين )
جوليا:هاااي
دعاء:هلا تفضلو
احمد:شفناكي قاعدة لحالك وحبينا نعزمك ع طاولتنا
دعاء:اممم بس..........
جوليا:بلا بس وبلا شي بعرف انك ما بتعرفينا بس لحنا كتير رتحنالك وحابين نقعد معك
احمد:ومبين انك جديدة ومابتعرفي حدا
دعاء:لا انا ابن عمي هون
جوليا:ابن عمك؟؟؟مين هوي اكيد بعرفو
دعا:طارق ليكو اجا
جوليا:انشتااين
دعاء:عفوا
جوليا:هههه لا لا ولا شي بس منعرف طارق وهوي من شلتنا ومنسميه انشتاين
طارق :ياعيونو لانشتاين
جوليا:هههههههه يسلمولنا عيونو قال دعاء بنت عمك
طارق:اي والله وكنت لح عرفكن عليها بس طلعتو عم تتعرفو وتخلصو
احمد:جوليا وبتعرفها
طارق:اي انشالله تبطل هل عادة قبل ما تخلص الجامعة لك صح جوليا مين صرتي بتعرفي بالجامعة بهل سنتين
جوليا:كتاااار تعال عدلك ياهن
احمد:لاااا لااا سكتي لو بدك تعدي لبكرا ما بتخلصي مافي حدا مو ضاربة صحبة معو
جوليا:اي هلق خرسو خليني اتعرف ع البنت ونروح لعند الغيورة هديك
دعاء:امم طب انا دعاء سنة تانية
جوليا:وانا جوليا سنة تانية كمان وهاد احمد وهاد انشتاين الشلة ههههههه وهديك يلي هنيك غيورة الشلة قصدي سارة وكلنا سنة تانية كمان هههه
دعاء:طيب طارق بتعرف انت اني مابعرف حدا بقا اذا طروق معكن انا حابة ادخل معكن بتسمحولي
جوليا:اي طبعا يلا امشي نعرفك ع غيورتنا
(وقتها رحنا ع الطاولة يلي كانت قاعدة عليها سارة وعم تهز برجلها )
سارة:شو طمنوني انشالله تعرفتو ع البنت
جوليا:ههههههه جبنالك ياها تتعرفي عليها كمان
طارق:هي دعاء بنت عمي
سارة:ايواا طلعت بنت عمك والله ماكنت بعرف حقك ع راسي انشتاين
احمد:مابيزعل منك بيعرفك غيورة
سارة: هاهاها بايخة المهم انا سارة وانتي دعاء وع راسي حارتك
دعاء:هههه تسلميلي يارب بس سؤال بسيط
جوليا :تفضلي
دعاء:وين الكافتيريا لانو صراحة جوعانة وخايفة يكون زحمة وفي محاضرة بعد شوي
جوليا:ههههههههه شباب ماحدا قلها انو لحنا الاربعة ما منوقف ع الدور
دعاء:ليش يعني مابفوتوكن
احمد:ههههههه لا لا بس لحنا الاربعة ابائنا معروفين وحاطين المدير بجيبتن الصغيرة وماحدا بيسترجي يحكي معنا شي
سارة:يعني ابو طارق ضابط وابي عندو مجموعة لبيع الذهب وابو احمد ببيع دواجن اما ابو جوليا فعدي ع اصابيعك يا بنتي شركة ملابس واحذية والجوالات
دعاء:ماشالله الله يخليلكن ياهن
احمد:وانتي دادو شو بيشتغل ابوكي
دعاء:اناااا...انااا
طارق:ابوها ميت واخوها يلي بيصرف عليهن
جوليا:الله يرحمو واحمد ما بيقصد
دعاء:لا مافي مشكلة انا اخي بيشتل ضابط كمان
جوليا :الله يخليلك ياه يارب يلا امشي باينتك عنجد جوعانة
جوليا:احم احم لو سمحتوا يا شباب ممكن شوي تبعدولنا
(وقتها الكل بعد لانو كان خوف مننا مع انو ما اذينا حدا مننن )
احمد:والله انن جبنا امشو امشو
دعاء:انتو دائما هيك التعامل معكن هون
جوليا:اي فيكي تقولي هيك لك والله انتي حظك بجنن اجيتي ع الجامعة بالوقت الصح
دعاء:ليش شوفي
جوليا:شو ماقيللها طارق0
طارق:ليش لقلها اذا مالح يطلعوها
جوليا:له يا طارق جوليا معك وبدك ما يطلعوها امشي انا بخلين يطلعوها مو ع كيفن امشي معي لقلك ع المدير
(في غرفة المدير)
المدير:تفضل
جوليا:مرحبا استاذ
المدير:هلا جوليا هلا والله نور المكتب تفضلو قعدو
جوليا:يسلمو يارب اي استاذ هي الطالبة الجديدة اسمها دعاء وبدي تطلع معنا بالرحلة
المدير :بس يا جوليا..
جوليا:له عم تقلي البس الي يا استاذ شو نسيت مين انا
المدير:ماشي ماشي تكرمي مندبرها مشانك وانتي سلميلنا ع الوالد
جوليا:بيوصل...يلا امشي دعاء
دعاء:لعماا شلون هيك اقنعتيه
جوليا:سر المهنةهههههه امشي امشي الرحلة بكرا ها لا تنسي مشان تجهزي حالك
دعاء :ماشي
جوليا:في حدا يوصلك ولا تجي معي
دعاء:ليش مافي محاضرات عنا
جوليا:ركبي ركبي بدك فت خبز كتير انتي لسع حبيبي دعاء المحاضرات بيجو لعنا ومندرسن دبة
دعاء:ايواا اي ماشي اذا هيك اوكي
جوليا:ثواني لدق للشباب
احمد:لك وينك دبة
جوليا:تعالو مافي محاضرات مهمة نطلع ع شي مطعم جوعانة انا منجيب المحاضرات بعدين
احمد:لك مو تكرمي
جوليا:ههههه الله يكرمك خلصنا
دعاء:هلق بدي اسئلك سؤالين ممكن
#العد_التنازلي
الجزء التالت
@rwayate
دعاء :شوفي شوفييي قليلي
جوليا:لك شوفي هنيك في واحد يالله شكلووو برعب ديري وجهك
دعاء :لعمااا شو هاد لك هاد مستحيل يكون بني ادم يالله ليكي شلون عم يتطلع علينا
جوليا:تعي بركي كان منيح تعي ننزل لعندو بركي بساعدنا
دعاء:لا والله ما بنزل
جوليا:يلا الله يخليكي احسن ما انزل لحالي
دعاء:عم قلك لااا
جوليا:طيب طيب ماشي لح انزل انا
دعاء:امانة ديري بالك ع حالك وانتبهي اذا ما رتحتيلو قليلو مخربطة ورجعي
جوليا:خلص خرسي لشوف
(كنت عم امشي وبكل خطوة عم موت فيها من الرعبة كنت خايفة منو بس بعدين بين وجهو اكتر وصرت خاف من الماضي يلي زكرني فيه)
جوليا: هاااد انتتت!!!! شو عم تعمل انت هون
..... :عههههههههه اجيت مشانك
جوليا:ليك مو ناقصتك حميل حالك وروح لك شوووف انا مو لحالي معي رفيقتي اذا بتريد خلص لح اعطيك كلشي بدك ياه بس امشي من هون ولا تحسسها
....... :شو يلي بيضمنلي
جوليا:بيضمنلك اني بخاف انها تعرف بشي هاد ما بكفيك
...... :ماشي ماشي شو لازم اعمل هلق
جوليا:لح خليها تاذيك ونهرب وانت اختفي اذاا بتريييد ولح اعطيك كلشي بدك ياه
........ :شاطرة والله ماشي
(خفت دعاء تعرف شي وخصوصي انها ما من زمان متعرفة عليها رجعت ع السيارة وبلشت حكي معها )
جوليا:ليكي هلق لح الهي وانتي كسري الشباك بهي العصايا وجرحيه فيه ماشي
دعاء :ماشي ماشي
جوليا:لا تجرحيه كتير لحتى ما نرتكب جريمة
دعاء:هههههه عادي اخي محقق..... لككككك صح
جوليا:شوفي! ؟
دعاء؛اذا ضربناه شلون لح نرجع ع البيت
جوليا:لك ولعية من هون لوقتها فرج ورحمة امشي هلق لا تطولي هاااا امااانة لح موت خوف معو
دعاء:ماشي
جوليا:عميل حالك هلق عم تحاكيني وانا خايفة وهي لح تجرحك شوي ونهرب وانت لح تاخد السيارة وتروح ها
...... :ماشي
(وبهالوقت اجت دعاء وجرحتو ومن الصدمة انا ماعاد اتحرك سحبتني دعاء من ايدي وصرنا نركض لوقت ما ختفت السيارة وختفا هوي من نظرنا وهون عرفت انو كابوسي لسع عايش)
دعاء :لك ليكي هنيك هي مو سيارات شرطة
جوليا:اي والله امشي امشي
دعاء :لك هداااك اخي والله هاد اخي لكككك صح كيف نسيت انو اليوم قال بدو يجي لهون يالله كيييف ما اتزكرت امشي امشي
جوليا:هاد اخوكي!!!!!!
دعاء :اي هاد ليش بتعرفيه
جوليا:هههه لا من وين بدي اعرفو بس دبة عمليني بنت حماكي
دعاء :هههههههه اي انا يلي بساويكي
جوليا:يلا امشي خلينا نروح لعندو لكن
ادم:دوروووو منيح
دعاء:احم احم
ادم :دعااااااء!!!!!
دعاء:اييي قبل ما تحكي شي وقبل ما تسال كنا جايين رحلة مع الجامعة بس طلعنا بسيارة لحال لانو اتاخرنا وضيعنا الطريق وطلعلنا واحد وضربناه وهربناه لانو كان بدو ياذينا
جوليا:هههههههه لعما شو سريعة
ادم :طيب ماشي لا تقولي لامك لحتى ما ينشغل بالها وتخليكي تطلعي برات البيت
دعاء :ماشي ماشي
ادم:خدي جوليا وروحو ع السيارة
جوليا :بس لحظة انت من وين بتعرف اسمي
ادم:وقت وصلتي دعاء شفتك وسالتها عنك يلا هلق روحو ع السيارة
جوليا:اه اي ماشي
(كانت نظرات ادم غريبة قدرت شوف فيها الحنان والحب والكره كانت نظراتو لكلشي متناقدة)
دعاء:هييي وين رحتي
جوليا :هون بس شردت شوي باخوكي
دعاء :اوووو حب من اول نظرة
جوليا:لا ماهيك كان قصدي بس قصدي انو عيونو فين شي غريب ونظراتو كمان
دعاء:متل شو
جوليا:يعني نظراتو فيها الكره والحقد والحب بنفس اللحظة يعني بفوت بالحيط بالمختصر
دعاء:اي اخي غامض ما بحب يوضح مشاعرو حتى بلغة عيونو بيقدر يتحكم
جوليا:يعني مالو انسان
دعاء:عفوا
جوليا:اي شبك هيك تطلعتي لغة العيون هيي الوحيدة يلي ما بيقدر ايا لنسان ع وجه الكون يتحكم فيها
ادم:اي اجيتكن يا بنات
دعاء:اي اخي خلينا نوصل جوليا ع البيت بعدين نروح لعند امي لانو عنجد هلق محتاجتها
ادم :اي ماشي
(طول الطريق كان ادم يطله فيني بعدين يطلع ع الشارع)
جوليا:اذا بدك وصل دعاء اول انا مو فارقة معي
دعاء:لا مافي مشكلة
ادم :متل ما بدك واصلا صار بيتنا قريب
جوليا:بعرف
(وصلنا دعاء وضلينا ماشيين لوقت ما وقف السيارة فجاة)
ادم:لو سمحتي ممكن تجي تقعدي قدام
جوليا:ليش
ادم:لاني مو شفيرك
جوليا:اه اي اسفة ما كنت بعرف
(غيرت قعدتي وقعدت قدام وفجاة صار يسوق بسرعة ووصلنا ع البحر اخر شي نزل وخبط بابو واجا فتحلي بابي)
...........
.................
........................
جوليا :خلينا نمشي
ادم:يلا وخي هاد رقمي وقت تحتاجي ايا شي حاكيني
جوليا :ماشي
(وصلت ع البيت وكالعادة كان قمة بالهدوء لدرجة لا توصف بتنزت الابرة بتنسمع رنتها)
جوليا:مارياااااا
ماريا:نعم ماما
جوليا:اجا ابي
ماريا:اي ماما فوق
جوليا:ماشي
(فتت وكان ع قعدتو المعتادة ورا الطاولة والسيغار بايدو وعم يقلب بالورق)
جوليا:خليه يبعد عني بترجاك
ابو جوليا:انتي يلي سببتي لحالك هيك وانتي طلعي حالك بس فكرة حلوة انو رفيقتك ما تعرف
جوليا:لككككك الله يخليييك مستعدة اركع تحت رجليك بس بعدو عني
ابو جوليا:بدك توافقي ع شروطي
جوليا:لككك هوي جنة قدام شروطك انت مجنووووون شي