#الغريب_5 #الغريب
@rwayate
الحلقة الخامسة
حسسوني اني مجنونة والشي اللي عم بشوفه نتيجة للضغوطات اللي مرت معي بهالفترة.. بس أنا ما كان بدي اثبتلهم اني مجنونة .. طلع الصبح واتصلت على لما.. حكتلي مابنقدر نعطل اليوم على الجامعه لأنه عنا امتحان.. حكيتلها بنقدم الأمتحان وبنطلع فوراً لعند ام فارس.. حكتلي ماشي.. قدمت الأمتحان وماكنت دارسه شي.. وطلعت نتيجتي اني راسبة بنفس اليوم.. وهالشي ما زعلني لأنه كل اللي بدي ياه الاقي هالشخص مرة تانية لأنه بقيلي سبعة وعشرين يوم .. رحنا لعند ام فارس وحكتلي الزلمة الختيار هاد بكون ابو الزلمة صاحب الصورة أكيد.. لأنه الصورة اللي شفتيها بغرفة النوم اثبتت كل شي.. وخصوصاً رقم البيت.. اذن السر عند هاد الختيار لازم ترجعي تشوفيه مرة تانية.. وهوه حكالك انه ابنه توفى.. حكيتلها اه وما لحقت أسأله ولا عن تفصيل لأنه دخلت لأعمل الشاي وصار اللي صار.. برغم اني كنت محضرة أسئلة كتير لأسئله ياهم.. حكتلي اذا فعلاً ابنه المتوفي نفسه صاحب الصورة فإنتي هيك بتكوني نحطيتي بمأزق قوي.. حكيتلها شو هوه .. حكتلي المفروض تشوفي الشخص اللي عملك الحجاب أو حطه .. واذا هاد الشخص ميت .. فالمفروض عليكي تفتحي قبره وتشوفيه شخصياً !!! حكيتلها شووو !؟!!؟ شو عم تحكي انا مستحيل اعمل هيك شي.. مابقدر انا بني ادمه وهالشي حرام.. حكتلي اذا بدك تموتي انتي حره عشان قصة حرام وقصة خوف.. بس انتي لازم تشوفي الشخص اللي عملك الحجاب او الروح اللي بتطلعلك عشان تبطلي مفعول الحجاب وترجعيله ياه .. واهم شي لازم تعرفي كم صارله متوفي.. لو من مدة قصيرة فهاد أحسن لأنه بتكون جثته لسه ما تحللت.. وهيك فيكي تفتحي القبر وتعطيه الحجاب.. وعشان حياتك خاطري.. حكيتلها ماشي رح اعمل هيك.. بس بدي اعرف مين هاد بما انه مافي حدا من عيلتي بعرفه مين هاد !! .. مين هالشخص الغريب وليش عمل هيك ليش بدي اعرف.. حكتلي هاد اللي رح نعرفه .. وهلأ روحي مرة تانية لبيت الختيار واعرفي منه تفاصيل عن ابنه.. حكيتلها رح اعمل المستحيل لأعيش.. انا لسه ماتزوجت وماخلفت وعندي احلام وطموحات مابدي تكون نهايتي بعد كم يوم مابدي.. رحت انا ولما مرة تانية على بيت الختيار.. دقينا الباب ماحدا رد .. دقينا مرتين ماحدا جاوب.. اخر شي طلعتلنا مرة شكلها غريب كتير وحكتلنا تفضلو شو بدكم.. حكينالها بدنا نشوف الزلمة اللي جوا.. صرخت بوجهنا وحكتلنا مافي زلام هون أنا لحالي يلا نصرفوا .. حكتلي لما هاي شكلها مرة ابنه اللي حكالك عنها.. لازم ندخل بالزوق.. رجعنا طقينا الجرس.. وماحدا جاوب.. صرت اصرخ واحكيلها افتحي الشغلة فيها حياتي ياعديمة الزوق.. طلعت وصرخت بوجهي وحكتلي اذا مابتروحي من هون رح اطلبلك الشرطة.. حكتلي انسي هاد العنوان وماتقربيه ابداً ولو حاولتي ترجعي رح تشوفي شي عمرك ماشفتيه.. انا استغربت الشي اللي عملته وما قدرت اعرف ليه هيك تصرفت.. حكتلي لما يمكن الختيار حكالها كل شي وانه انتي دخلتي على الغرفة وسكّر عليكي الباب وفكروكي سراقة.. يعني انتي خربتي عحالك كل شي بس دخلتي على غرفة النوم.. حكيتلها لو مادخلت ماكنت عرفت انه بكون ابو الزلمة الغريب صاحب الصورة.. حكتلي طيب تعالي نشوف البيت اللي جنبه.. مش هوه حكالنا المرة الماضية انه هاد البيت رقم سبعمية وأربعة وعشرين.. حكيتلها يالله.. حاولنا ندخل بس كان الباب الأمامي مسكر .. قلتلها بدي أنط عنه واروح اشوف شو جوا.. نطيت عن الباب ولما نفس الشي.. دخلنا لقينا بيت صغير وبابه الرئيسي مسكّر وكأنه مهجور من زمان .. اتطلعت من الشباك لقيت في شغلات جوا البيت بتتحرك وكأنه في حدا جوا.. قلتلها انا شايفه في حدا جوا البيت.. حكتلي مستحيل البيت مبين مهجور شوفي الغبرة اللي على الباب .. وهدوء ومافي حدا.. حكيتلها طيب شوفي حطي راسك.. دخلت راسها جوا الشباك وشافت في اجسام بتتحرك بس مش ملحوظة.. حكتلي اه والله في متل ناس جوا.. شو هاد هيك ؟! مين ممكن يكون!! .. معقول البيت مسكون !! .. صارت تتعوذ وتقرأ ادعية وشغلات وتحكي خلينا نروح أنا خفت كتير.. حكيتلها انا ماعاد اخاف من شي اذا الموت قريب مني من شو بدك اخاف مافي شي اخاف عليه وبدي اكسر الشباك وادخل جوا البيت.. حكتلي انتي مجنونة ابصر شو في جوا.. شكله مسكون اسمعي في اصوات كمان طالعه من جوا البيت.. حكيتلها مابهمني ولازم اعرف شو في جواته .. مسكت حجر كبير ووجهته ناحية الشباك .. لما هربت لآخر الباب الصغير الحديد.. وأنا لسه بدي ارمي الحجر على الشباك طلعلي الختيار من بيته اللي جنب هاد البيت وحكالي تعالي وماتعملي شي .. اتطلعت على لما وحكيتلها امشي معي.. رحنا لعنده ودخلنا .. كانت مرة ابنه عم تتطلع علينا نظرات غريبة وكأنها بدها تقتلنا .. حكالي الزلمة مين انتي وشو بدك ؟؟ طلعت الصورة وحكيتله مين هاد الزلمة !! .. حكالي شو جاب صورة ابني لعندك ومين انتي ! .. حكيتله ابنك ؟! وينه احكيلي عشان احكيلك مين أنا .. حكالي ابني توفى من فترة قصيرة