#الغريب_قصص
@rwayate
#الغريب_7 #الغريب
الحلقة السابعة
حكالي أرجوكي لا تبكي ولا تسأليني مين اللي قتلني لأنه اللعنة رح تروح عنك وعني أول ماتعرفي إسم الشخص اللي قتلني.. وأنا مش حابب تروح لأني تعلقت فيكي.. حكيتله كيف فيه اعرف هالشخص؟ حكالي أنا ما بقدر أساعدك بس لأني بحبك رح احكيلك شي.. الرقم سبعمية وأربعة وعشرين موجود بغرض من أغراضه وهوه رقم عزيز كتير عليه لهيك هوه اختار تكون لعنته للشخص اللي بكرهه بنفس هالرقم.. ولو شفتيها رح تعرفي مين هالشخص بسهولة.. حكالي رح اضلني جنبك ومارح افارقك أنا حواليكي وبحبك ومارح أأذيكي أبداً لاتنسي هالشي.. وفوراً صار يرجع للناحية اللي رجع منها واختفى من ورا الشجرة .. وأنا وقفت حايرة بتطلع على القبر اللي حفرته والدنيا زادت شتى عليه ومش عارفة احط الوراق ولا ارجعهم لأنه ماعدت عرفت شو أعمل أبداً .. وقفت أفكر لدقايق وصرت ابكي .. حكيت مارح ارد عليه.. رح ارد على كلام ام فارس وهيه اللي حكته صحيح.. هاد بده يضل وراي ورح يقتلني وهاد كذاب أكيد.. رح احط الورق حتى ما اموت.. نزلت ناحية القبر وماقدرت اشيل تراب اكتر .. مسكت الورق بعد ما نبل وصار متل العجينة .. حطيته بالتربه ورميت عليه التراب.. رميت المنكوش وطلعت من المقبرة ببكي وبرجف ورجعت مرضت من جديد.. فتحت تلفوني بعد ماطفيته وكانت ماما رانه عليه.. حكيت مع لما وحكيتلها عملت كل شي وصار شي بخوف مش قادرة احكي ولا أعبر.. بدي اجي عندك فوراً.. وقفت نص ساعه بستنى بتكسي لأنه كانت الشوارع فاضية.. طلعت بالتكسي ووصلت بيت لما.. حكتلي احكيلي شو اللي صار بسرعه .. قلتلها على كل شي صار .. وحكيتلها شو حكالي وشو تصرف.. قالتلي فعلاً هالشي مابتصوره عقل .. مش معقول الميت يطلع ويحكي! .. انتي متأكدة من اللي شفتيه.. حكيتلها اه متأكده .. قالتلي القبر اللي حفرتيه قدرتي تطلعي على شكل الجثة.. حكيتلها ماقدرت كنت خايفة وما قدرت انبش اكتر لأنه اصلاً المنكوش علق بالتربة وما قدرت اتحرك والجو صار مطر.. حكتلي لو قدرتي تشوفي الشخص اللي بالتربة كان تأكدنا من الشي اللي فبالي.. حكيتلها شو اللي فبالك.. حكتلي انا خايفة يكون هالشخص مش ميت وفعلاً عم بظهرلك بالحقيقة.. حكيتلها لأ مستحيل كيف هيك وهوه اصلاً بظهرلي بغرفة النوم وبكل مكان وفجأة بختفي.. هالشخص موجود فعلاً ومش بعيد يكون بيني وبينك هلأ ! .. حكتلي لا تخوفيني!! أنا جد بخاف من هالأمور .. حكيتلها وحياتك هوه حكالي انا وين ماتروحي جنبك .. ممكن فعلاً يكون بينا هلأ .. بس ما بظهر لحدا غيري !! .. اللعنة المسلطة علينا مخليته يحبني ويضل جنبي.. ومارضي يحكيلي الاسم اللي أذاه وقتله عشان ماتروح اللعنة وما يعود يشوفني! .. شو رأيك شو اعمل انا.. احترت ومش قادرة افكر .. حكتلي خلينا بكرا نروح لأم فارس وخلينا ننام هلأ .. وماتخافي دام ما بظهر لحدا غيرك فأنا وياكي مع بعض مستحيل يظهر وانتي بأمان.. طلع الصبح علينا وورحت عالجامعه مع لما وبعد ماخلصنا شفنا فراس واخدنا بالسيارة على بيته .. حكيت لأمه كل شي عملته وانه ظهرلي وحكالي هيك .. حكتلي اللي حكاه صحيح.. اللعنة انا ماكنت عارفة شو مضمونها بالزبط بس هلأ اتوضحلي كل شي.. اللي مسلط عليكم هاللعنة مخليه يظهرلك ويتعلق فيكي لمدة محددة بس لما تخلص هالمدة رح تموتي متل ماحكيتلك .. وهالشخص اناني بده يضل معك برغم عارف رح تتأذي لو ماراح عنك.. بس ماتخافي انتي عملتي متل ماقلتلك وحطيتي الحجاب اللي فيه اللعنة مع الصورة بالتربة محل ما مات.. وأيام وان شاء الله كل شي بنحل.. مارح يرجع يظهرلك ورح يختفي.. انتي عملتي الشي الصح وكل شي رح يكون تمام.. اتطمنت من الكلام اللي حكته ولما ابتسمتلي وطمنتني وحكتلي خلص ماتخافي.. طلعت من البيت وروحت.. وكنت تعبانة كتير وبدي أنام.. دخلت على الغرفة ونمت وحكيت لماما ماتصحيني وطلبت من داليا تدرس بعيد عن الغرفة لأني بدي أرتاح.. وكنت متطمنه انه كل شي صار منيح وخلص كل شي رح ينتهي عن قريب.. غمضت عيوني وغفيت.. صحيت بعد دقايق وأنا عم اتقلب يمين يسار.. وقلبت حالي لليسار.. فتحت عيوني لقيته جنبي ومفتّح عيوني.. عيونه ناحية عيوني وعم يتطلع عليه.. صرخت بأعلى صوتي وأنا عم ارجف وفتحت الباب وصرت أنادي على ماما.. اجت عندي داليا حكتلي شو صاير شو شفتي؟ حكيتلها جوا جواااااا.. كنت منهارة وعم ببكي.. اجا بابا وهاشم اخوي وكلهم صارو يتطلعو عليه وانا منهارة وعم ببكي ومش قادرة القط انفاسي.. اختي جابت مي وصارت ترمي على وجهي وتشربني وترش عليه عطر لحتى اصحصح واوعى على حالي لأني كنت مش قادرة أركز ولا أجمّع .. نمت بهاللحظة بدون إرادتي وصحيت بعد ساعه تقريباً ولقيت أهلي كلهم حواليه بسألوني شو اللي صار.. شرحتلهم كل شي.. وحكيتلهم الشخص الغريب اللي بالصورة كان جنبي بالغرفة.. هاشم اخوي عصّب وحكالي انتي شو عم تحكي هاد الشي تخبيص ومش معقول انتي صرتي عم تهلوسي .. جنيتي؟!