#الغريب_9 #الغريب
@rwayate
الحلقة التاسعة
بتتذكري بس نمت مرة عندك ؟ ما مانعو اهلي لأنهم بعرفوكي وبعرفو سمعة أهلك.. بس انا تدايقت بصراحة بس اجيت نمت عندك اخر مرة لأنه حسيت امك ما ارتاحت وهيه مابتطيقني عكس ابوكي.. حسيت لما بتكره ماما من كلامها ومتدايقه من تعاملها لما اجت نامت عندي.. قلتلها لأ هيه بهداك الوقت كانت متدايقة ومتخانقة مع بابا لا تزعلي منها.. حكتلي ما بزعل منكم أنا بحبكم وانتي أكتر يا بطة !! .. يلا رح اروح اجيب اغراضي وارجعلك خدي راحتك فبيت حبيبي فارس وخالتو ام فارس الطيوبة.. سلام.. طلعت من البيت وبقيت لحالي مع ام فارس.. حكتلي تعالي بدي افرجيكي على شغلات.. دخلتني ام فارس لجوا على غرفة سودة شكلها غريب.. وشكلها بخوف.. قالتلي هون أنا بصنّع الشغلات المباركة واللي بنقذ فيهم الناس وبفك عنهم الحجب.. أنا هيك الله خلقني لحتى أساعد الناس.. مافيه اشوف واحد بتعذب من حدا وما اقدر اساعده .. الناس يا بنتي صارت تأذي بعضها وما عاد الزمن متل الأول.. حكيتلها رح تنقذيني.؟ مارح اموت أنا مش هيك .. حكتلي أكيد يابنتي .. وبيتي أنا مبارك ومستحيل يقربله فؤاد شو ما صار .. ورح نتغلب عليه وما رح يلحقك ولا تشوفيه مرة تانية.. حكيتلها رح تقدري تعرفيلي مين اللي عمل هيك ؟ مين اللي حط الأغراض ومين اللي قتله ؟ حكتلي أنا بقدر اعرف بس مستحيل أحكي.. لأنه نحنا مابنقدر نفضح الناس أبداً.. أنا ما بدور على مشاكل ولا بدي وجع راس وسين وجيم.. بساعد وبس.. حكيتلها انتي بس طلعيني من هالقصة وما بدي اعرف ولا شي تاني.. قالتلي هلأ احنا لحالنا بالبيت .. لازم اول شي تصلي وبعدين تدخلي معي على الغرفة السودة.. بدي أقرأ عليكي شغلات واشربّك شغلات من عندي.. عشان تتعافي وخلص تروح عنك اللعنة.. دخلت جوا وصليت .. وحكتلي لا تعملي ولا شي وما تحكي ولا شي بس اقعدي هون واتطلعي عليه شو رح اعملك.. قعدتني بالغرفة السودة على كرسي صغير .. وصارت تقرأ طلاسم وشغلات مش مفهومة وأنا راسي صار بده ينفجر وحسيت حرارتي ارتفعت كتير.. وبطلت عارفة اتنفس.. ومش قادرة احكي ولا احكيلها خلص بكفي ما تعملي هيك.. بس هيه زادت وصارت تصرخ وتعمل حركات بإيدها.. ونبهتني ما احكي أبداً ولا اعمل اي حركة .. خفت كتير وحركاتها كانت غريبة والكلام اللي بتحكيه .. وأنا شوي ورح يغمى عليه.. هديت وجابت كاس كبير متل صحن .. وحطت فيه مي فاترة وكان في جواتها ورق.. وكإنها باليتهم فيها.. حكتلي اشربي.. وقرأت شغلات مافهمت شو هيه.. وأنا شربت.. حكتلي اشربي.. وقرأت شغلات مافهمت شو هيه.. وأنا شربت.. معدتي حسيتها قلبت وصرت بدي اراجع حكتلي اصبري.. خلص كل شي رح يصير تمام ورح تتعافي.. خلص الشر رح يروح عنك.. ورجعت شربتني شي تاني لونه ابيض بعلبة تانية .. وبهالوقت ماقدرت اصبر حسيت حالي بدي اراجع خلص.. حكتلي روحي على الحمام بسرعه وفرغي كل شي فبطنك.. دخلت راجعت حسيت في شغلات بتطلع مني لونها غريب.. اصفر على احمر.. وكان الشي اللي راجعته غير عن اللي شربته.. حكتلي خلص تعافيتي واللعنة رح تروح عنك وأخيراً.. حكيتلها متأكدة قالتلي متأكدة .. أنا بهاللحظة صرت اسمع صوت فؤاد حواليه بحكيلي.. انا مظلوم وأنا بحبك .. زينة أنا بحبك .. أنا مظلوم .. أنا بحبك لا تتركيني.. زينة زينة زينة .. صرت احكي خلص واصرخ .. وهيه تطلع عليه وتحكيلي شو مالك.؟ حكيتلها صوت فؤاد براسي عم بحكي بحكيلي بحبك وما تتركيني وأنا مظلوم.. حكتلي ما تحكي ولا شي.. خلص اسكتي.. وصارت تصرخ وتحكي حل عن البنت وإرجع من محل ما جيت.. ورجعت تحكي حكي مش مفهوم .. انا الصوت ضل ينخر براسي.. لحد ما اغمى عليه.. صحيت وأم فارس فوق راسي وكانت عم ترش عليه مي .. وتحكيلي اصحي خلص راح الشر يا بنتي ماتخافي.. قالتلي رح أروح اعملك شي سخن خليكي بغرفتي وما تتحركي أبداً.. هيه قامت على المطبخ وأنا قمت من تختها وصرت امشي في البيت وماعرفت ليش أنا هيك بعمل.. فتحت بواب بيتها كلهم .. وفجأة وصلت غرفة فارس .. دخلت عليها وصرت اتطلع بكل إتجاه.. فتحت جواريره واتطلعت على اغراضه وحسيت بشي غريب وشعور اجاني فجاة انه اشوف بيتها.. اتطلعت على تخته وعلى أغراضه المكركبه بكل مكان .. ضربت عيني على كمشة مفاتيح على مكتبه.. مسكتهم.. لقيت مفتاح رقمه سبعمية وأربعة وعشرين .. نصدمت بس شفت المفتاح بغرفة فارس وكان مكتوب عليه سبعمية وأربعة وعشرين!! .. ضليتني ماسكيته وبتطلع .. تذكرت كلام فؤاد بس ظهرلي آخر مرة بالمقبرة وحكالي بس وقت ما تلاقي غرض مكتوب عليه هالرقم.. ساعتها رح اختفي من حياتك وتنتهي اللعنة نهائياً.. غمضت عيوني وحكيت مش معقول اللي بفكر فيه صح !! .. دخلت أم فارس على الغرفة ومعها كاسة شاي أخضر وحكتلي شو بتعملي بغرفة فارس؟! شو حاملة بإيدك ؟! حطت الكاسة على المكتب وشلعت المفاتيح من إيدي .. وسكرت الباب.. حكتلي ولا بتطلعي ولا صوت فاهمة!! .. مسكتني من إيدي وصارت تشد فيه .. وأنا ماقدرت اقاومها أبداً.. دخلتني مرة تانية على الغرفة السودة وسكرت عليه الباب..