#الـــعـــار_بقلم_مال_الشام

الجزء الثالث

بلشو الناس يطلعو والشوارع تضج .. بلش النهار .. عند الــكــل .. الا عندي ..
ضليت مكاني متل ما طلبت مني امي .. اجا ابي و قلي قوم افطر معو وقلتلو انو مو قدرانه اكول شي و ضل ساعه يسالني شبني وانا اتهرب منو

صحي ايهم كمان وسمعت صوتتهن كانو يحكو برا ..

بعدين رن موبايل ايهم و رد عليه .. كانت امي الي دائيتلو .. ما قدرت اسمع كل شي

( أيهم : لك هلأ ؟ ضروري يعني ؟
اووف يا امي دايماً بتوجعيلنا راسنا .. طيب يلا يلا ماشي .. ايه خلص يلا
وابي كمان ؟ ليش يعني ؟ .. ماشي يلا .. )

سكر الخط وقال لابي انو خالي عازمهن على كاسة شاي وامي قالتلو انو رح نجي ..

بعد مناقشة شي نص ساعه .. ما عاد سمعت صوتهن .. وفهمت انهن راحو .. امي الي اتصلت علين هي الي طلبتن لعندا على بيت خالي .. معناها بدا تحكي !! .. واضح انو عم تجمعن لتحكيلن !! ..

رفعت الغطا ... واتطلعت باتجاه الباب وانا عم فكر .. : خلص .. رح احكي كل شي .. مستحيل .. لازم احكي بدي احكي
ما فيني اسكوت .. لازم قول كل شي..

بس لأ !! لأ ما بصير .. شو اعمل !! ..

وقفت على رجلي وفتحت الباب .. والبيت كان فاضي وما في اي حدا ..

فتت عالمطبخ وسحبت سكينة من الدرج .. وحطيتا على بطني

رهف : هيك اغرسها ببطني وبموت ؟ .. بس .. ما فيني ..

فجأة سمعت صوت باب البيت عم ينفتح .. خفت و وقعت السكينة من ايدي .. ما عاد عرفت وين روح

ضليت مكاني وانا عم حاول اسمع مين الي اجا .. بس الي فاتو ما طلعو صوت ابداً ..

مشيت وانا خايفه .. وقفت على باب المطبخ .. وشفت بوشي امي .. ومعا ابن خالي الكبير .. عبادة

اتطلعنا تلاتتنا ببعض .. و كلنا ساكتين ما حدا حكى شي ..

عبادة: كيفك رهف؟ …

رهف: انا؟ … انا.. منيحة

تطلعت بأمي و انا مو فهمانه شي…

فاتت وقعدت و ضلت ساكته

عبادة: عمتي؟ شبك تعبانه شي؟ …

ام حمزة: لأ

عبادة: لكن ليش بس فات عمي ابو حمزة و ايهم قلتيلهن انو بدك ياني بمشوار و جبتيني لهون… ماني فاهم شي…

مشيت لعند امي و وقفت قدامها و كانت بعدا ساكته…

عبادة: رهف شو في؟

تطلعت فيه و رفعت كتافي: ما بعرف!!

ام حمزة: عبادة تعال هون اقعد عندي…
اشرتلو بايدها..

قعد جنبا و قلهاا اي عمتي احكيلي؟

ام حمزة: تطلع بوشي لك ابني… تطلع فيني يا حبيبي… انا وش بهدلة؟ انا وش فضايح؟ …

وقف قلبي…. كأنو بدا تحكي لابن خالي!!! كأنو بدها تفضحني قدامووو!!! … لا مو معقولة لا…

عبادة: ما عاش الي يبهدلك… طول عمرنا منرفع راسنا فيكي بالعيلة… لك انتي امي التانيه

مسكت ايدو و عيونها عم يترجوه: لكن استر على بنتي… استر على عمك ابو حمزة… استر على حمزة رفيقك و اخوك… على ايهم… علي انا… استرررني استررررني مشان الله

رجعت بخطواتي لورا و حطيت ايدي على تمي

عبادة : رهف!! شبها امك لك شو في؟؟؟

رهف: مابعرف ما بعرف مافي شي مابعرف…

تركتهن و فتت على غرفتي بسرعة… هاد هو الحل!!! بدها تجوزني لعبادة!!! …. هو متجوز و عندو ولد و بيحب مرتو!!
بدا تحسسني اني وسخه!!! … مشان سمعة العيلة بدها ترميني على عبادة…. لازم اقتل حالي…. انا لازم اقتل حالي ما رح ارضى…. ما رح ارضى…

انفتح باب الغرفة…. سمعت صوت امي عم تبكي برا… و عباده فتح علي الباب و كانو عيونو حمر كتير و فيهن دمعه ما عم تنزل… كانت امي حاكيتلو فضيحتي

تمنيت لو الارض تبلعني بهي اللحظة… لو السما توقع فوق راسي… لو…. لو…

رهف: عبادة اتركنيييييي…. عبااااادة…..اخخخخخخ…. يا امييييي…. يا اميييييي….

بس عم يضربني بايديه و برجليه و بدون وعي و لا رحمة …. ايه… ايه اضروب…. ايه موتني انا برتاح و انتو بترتاحوووو….

وقفت امي على الباب ببرود: هلأ…. يا بتدبحا… يا بتتجوزا

تركني و رفع راسو: مين هو؟

ام حمزة: ما عم تحكي…

رجع مسكني من ايدي و صرخ فيني: مين هو؟ شو اسمووو

رهف: لك مااافي فاااايده ما في فاااايده ما رح تستفيدو شي ازا عرفتو مييين…..خلص اعملو الي بدكن ياه فيني و خلص

عبادة: لك و الك عين تحكي!!

رفعت عيني فيه و رفعت شعري عن وشي… كنت حاسه انو تشوهت كتر ما ضربني: شووو بدك؟ انت شو بدك

ام حمزة: اخرسي يا مغضوبه اخرسي اخرسي اخرسي…

مشي عبادة و قعد بزاوية الغرفه وحط ايديه فوق راسو

عبادة: انا… انا رح حاسبو مين ما كان… رح ادبحو...رح

ام حمزة: انت رح تتجوز رهف… رح تتجوزا مشاني مو؟

عبادة: عمتي انا متجوز… هاد مو حل… خلينا نهدا

صرخت فيهن: انا ما بدي اتجوزوووو

ام حمزة: عبادة… مشان الله…. الله يستر عليك دنيا و اخرة
شو بدك بعملك…. شو مابدك…. بدك وطي على رجليك؟ …

و ركضت و قعدت عند رجليه… قام من مكانو: عمتي اهدي…

ضلت امي تقنع فيه و تقلو انو مافي غير هالحل و هو مصدوم… حسيت عم يلعن الساعه الي اجا فيها مع امي
كان شكلو متل الي وقع بمصيبه وما عاد عرفان يطلع منا…

ضلت امي واقفه فوق راسو و انا ملحوشة بالارض و عم اتفرج عليهن و حاسه حالي حشرة…