#الــــعــــار
الجزء الثاني

رهف : بتقتليني .. وهيك بموت وبتموت الفضيحة معي ..

سكتت امي شوي ... نزلت راسها بالأرض وبلشو عيونها يدمعو ..

ام حمزة : ليش يا الله ليش ليش ليش ليش ..

كان صوتها واطي .. عم تحكي حالها .. تعبانه .. ومو عارفه شو بدا تعمل .. ما بعرف شو صرلها فجأة وصارت تضرب حالها وتعيط
: شو اعمل شو اعمل يا مصيبتي .. يا مصيبتييييييييي يا مصيبتي

رهف : امي .. امي

ام حمزة : لا تقولي امي .. لا تقولي امي الله يغضب عليكي لك انا .. انا لو بعرف بدك تتجوزي كان جوزتك والله
لو قلتيلي والله كان ما قلتلك لأ .. بس انا .. انا فكرت انو ..
فكرت انو بدك تدرسي .. هيك انا كنت حابة انك تكبري وتكبري وتكبري ..
كنت حاببتك تعيشي كل مراحل حياتك ..
انا .. انا كل الوقت كنت عم شوفك طفلة .. ايمت ؟ .. ايمت كبرتي وحرقتيني ايمت ؟

ياااااااااا الله حكيك يا امي شو بيوجع .. يا الله يا امي شو محتاجه حضنك هلأ .. ما عرفت جاوب ..
انا ابكي .. وهي تبكي ..
ضلت تحاول تعرف مين هو الشب .. صارت تترجاني
ما شفتا غير فجأة مسكت ايدي وصارت تبوسهن : ببوس ايدك .. مشان الله تقليلي مين هو .. مشان الله ما تفضحينااااااااااااااا ولك ارحميني ارحمييييييني

حسيت حالي انشليت .. توقعت كل شي الا هيك تصرف .. سحبت ايدي منها وانا مو مستوعبه شي ... انا شو عملت !! لك انا شو عملت !!

رهف : ما في فايده .. والله العظيم ما في فايده .. حتى لو قلتلك مين هو ما رح يتغير شي

ام حمزة : يعني ما رح يقبل يتجوزك ؟

سكتت وتطلعت بعيونا .. كانت نظرتها مكسورة .. اول مره بشوفها هيك .. طول عمرهن الناس بيحكو عن النظرة تبع امي
اديش في بعيونها شي مختلف .شي متل الأمان والسلام و الحرية
عيونها مع العمر والتجاعيد الي التفو حوالين هالة عينها .. بس بعدن حلوين
لسه الخضار تبعن صااااااااافي .. وبيضيع .. بتحس بعيونا غابات .. وديان .. جبال ..

قامت من قدام عيوني وطلعت من الغرفة ..

رهف : وين رااايحه ؟؟ ... وين راااايحه !!!

ما جاوبتني و طلعت وتركتني لحالي بهل غرفة الي حاسستها رح تخنقني ..

لحقتا وفتحت الباب شوي و اتطلعت عليا ..

تمددت بالصالون وحطت ايدها تحت راسها وغمضت عيونا..

سكرت باب الغرفة على حالي ورجعت لمكاني ..

رهف : ما كان لازم احكي .. ما كان لازم احكي .. ليش حكيت .. ليش حكيت لك ليش حكيييييييييييت ليش حكيت

ضليت عم روح واجي بالغرفة .. ما قدرت اقعد .. كل ما كنت اقعد كنت حس حالي قاعده عل جمر ..

شو رح يصير !! معقول تحكي لاخواني ويدبحوني ؟ .. معقول تقول لابي انو بنتو طلعت ..
طلعت ..
هه .. طــلــعت ...

ضميت رجلي لــصدري .. وحطيت راسي على ركبتي ... وغمضت عيوني ... وكانت انفاسي متل اللهب ..

( رهف : ليك انا واثقه انو ما في شب وبنت بيحبو بعض وبتجوزو الا وبيعيشو كل حياتهن مبسوطين

معتصم : هلأ هي مو قاعده يعني عادي ممكن بعد ما يتجوزو يكتشفو

انو الي كان بيناتهن مو حب ..

وقفت وتطلعت فيه باستغراب

معتصم : شو ليش وقفتي ؟ رح نتأخر على المحاضرة

رهف : اي ما عاد بدي احضر المحاضرة احضرها لحالك

معتصم : لك شبك اجتك الحالة حبيبتي ؟

رهف : خلص حل عني ..

معتصم : ااااه فهمت شبك .. نحنا وضع مختلف يعني انا واثق انو الي بقلبي تجاهك هو حب
وحب كبير كمان بس انا عم احكي عن طيش هالأيام والحب الكزاب

رهف : عم تحكي هيك لاني زعلت

وقف قدامي و تطلع فيني تطليعتو الي بتسحرني : لك لا والله عنجد عم احكي

رهف : وكيف بدي سدئك

مسك ايدي وحطها على قلبو : اسمعي منيح

رهف : يي شو عم تعمل

معتصم : هسسس .. غمضي عيونك واسمعي

رهف : لك معتصم

سحبني لتحت الشجرة لنبعد عن الطريق .. وكانت ظلة

معتصم : يلا غمضي عيونك

ابتسمت وغمضت عيوني

معتصم: شوفي كيف البي بيدئ بحروف اسمك ..
ر: رح حبك كل العمر
ه : هالئلب بيدئ كرمالك
ف: فراقك يعني موتي

يلا عيديهن

رهف : رح حبك كل العمر

معتصم : هالئلب بيدئ كرمالك

رهف : فراقك يعني موتي ..

فتحت عيوني و كانو نديانين لانو فيهن دمع

معتصم : عم تبكي ؟

رهف : ايه .. لاني كتير بحبك )

صحيت من هالموقف الي عم اتزكرو .. ورفعت راسي .. لقيت الغرفة عتمه كتير .. كانت الشمس غايبه
معقول نمت وانا قاعده هالقعده !!

وانا مستغربه الوضع وعم فكر كيف بدي اعرف الساعه .. فاتت امي لعندي

نقزت ورجعت على قعدتي وانكمشت على حالي

ام حمزة : قومي ابوكي اشتلئ على غيبتك .. غسلي وشك واطلعي اقعدي معنا وقولي انك تعبانه شوي

رهف : انا ما بدي أطلـــ

قبل ما كمل حكيي تطلعت فيني بعصبيه : قومي انقبري الله يريحني منك .. قومي ..

و راحت ..

قمت ودموعي ما كانو يوقفو بنوب .. يمكن لو بحر كان نشف ..

حاولت نشفهن وكل ما امسحهن ينزل بدالهن ..
فتت عالحمام غسلت وشي ونشفتو .. اخدت نفس .. وطلعت ..