#الـــــتوبـــــــه
#الجــــزء_الـــســـابــــع
Telegram@rwayate
#بقــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســـــلوم

*╚══════ღღ══════╝

ما اصعب ان نشاهد نهايتنا امام اعيننا ما اصعب ان نشعر بالضياع واقتراب الاجل ونحن على معصية
لايوجد بعد الموت توبه ولاهو ينتظرنا كي نتطهر من الذنوب فنصلي ركعتين لله طالبين العفو والمغفرة….. اذا هذه هي النهايه سأموت كافره على معصيه

💢《 يوم لاينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب سليم 》
Telegram@rwayate
انتفض جسد جمانه وسرت قشعريرة بارده بين اطرافها… تحجرت دمعتها فلا هي تنهمر لتزيح ذاك الحجر الصلد العالق بحلقها ولا هي تتراجع فتسمح لرأتيها بالتنفس
قضت عامين تجاهر بالمعصيه بلا خوف .. كانت تخشى لقاء ساري ومواجهته… لكنها الان قريبه من لقاء من هو اعظم واجل من كل البشر .. فلا خجل ولا حياء الا من الله ورسوله
غمضت عيونها ب اسف وندم على حالها… . ب ايدها رمت نفسها بالتهلكه ب ايدها غاصت بالذنوب .. كانت بتقدر تبعد عن كل اللي ازوها وتعيش بالحلال لكنها اختارت الطريق السهل اختارت انها تنتقم منهم وتبيع حالها غير مدركه انها الوحيده الخسرانه بهالمعركه

جعلت من القلوب المتحجره اللي ازتها وظلمتها ستار يغطي افعالها ويبررها… غمضت عيونها عن الحقيقه والنتيجه دنى الموت منها .. كيف رح تواجه ربها وهي على هالحالة.. تمنت الارض تنشق وتبلعها… تمنت لو انها ما خلقت بيوم

ياليتني - كنت ترابا
ياليتني - قدمت لحياتي
ياليتني - لم أوت كتابيه
ياليتني - لم أتخذ فلاناً خليلا
ياليتنا - أطعنا الله وأطعنا الرسولا ً
ياليتني - اتخذت مع الرسول سبيلاًً
ياليتني - كنت معهم فأفوز فوزاً عظيما
امنيات ... كان ب امكانها ادراكها لو انها اتت الله بقلبا سليم

*╚══════ღღ══════╝

واقف قبالها متل الجلاد… وجهو عم يقطر سم وب ايدو ماسك سوط غليظ اسود ك افعى سامه… اطلع فيها ب احتقار وازدراء ناطر بكاها ناطر دموعها وتوسلها ليرحمها…
سكوتها زاد لهيب الغضب بقلبه واشتعلت النيران بصدرو وباتت عيناه تنفثان اللهب

حسن : مابدك تحكي شي
جمانه :
حسن : بقدر اخد منك يلي بدي ياه واخلص عليكي بلمح البصر بس مارح وسخ حالي فيكي

يا الله لهدرجه صارت وضيعه وحقيره ؟؟!!
حتى السفهاء عم يقرفوا منها… . ربي لا تكلني إلى نفسي طرفة عين… .. ربي ارحمني واغفرلي انك انت الرحمن الرحيم
Telegram@rwayate
رفع ايدو ونزل فيها بقوة على ضهر جمانه… كان نفسه يسمع انينها وبكاها نفسه تركع تحت اجريه ذليله متضرعه طالبه رحمته…
ماحركت ساكن وكأنها صفت جسد بلا روح… ليشتعل حسن بنيران الغضب اكتر واكتر

حسن : اصررررخي جمانه اصررررخي اترجيني ارحمك شو ناطره
جمانه :
حسن بغضب وهو عم يلف السوط حوالين ايدو ب احكام ويكز ع اسنانه بنظراته الداميه : رح خليكي تتمني الموت وماتلاقيه

ضربات متتاليه نزلت على جسدها الهزيل بدون رحمه بقي يجلد فيها لحتى انشق جلدها عن بعضه وسالت دمائها وروت الارض العطشانه
بكل جلده ينمزع جزء من ثوبها الحقير وبينحفر خندق بجلدها لحتى تهاوت على الارض وفقدت الاحساس

كانت مدركه انه هالالم يلي عم يضرب بكل خليه بجسمها مابيجي نقطه ببحر من عذاب الله وغضبه

الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ
.
قال صلى الله عليه وسلم (من أشراط الساعة أن يرفع العلم ويثبت الجهل ويشرب الخمر ويظهر الزنا).

بقرارة نفسها عارفه انها بتستحق الجلد بتستحق الرجم حتى الموت… تمنت دقائق معدودة تقوم فيها لتطهر من رجسها وتصلي ركعتين تعلن توبتها قبل ماتلاقي ربها
Telegram@rwayate
اخيرا انهمرت دموعها بسخاء… دموع نابعه من القلب التائب لله المنيب لجلاله وسلطانه… صرخت يا الللللله يا اللللللله
خلصني مما انا فيه… يا الله اني امتك اتيتك تائبه نادمه… يا الله لاتتوفني وانت غاضب عليي… يااااا الله هب من لدنك رحمه اعمل صالحا ترضاه

استجمعت قوتها وعيونها مسلطين على تمثال نحاسي مركون بحد التخت
تجاهلت الالم وسوط السياط وغضب الجلاد ورفعت حالها بمحاولة انتحاريه للخلاص ومسكت التمثال وضربت حسن على راسه ضربه عنيفه وانفاسها عم تتزاحم بصدرها وجسمها عم يقطر دم من كل مكان

ضربه وحده عالراس كانت كفيله تخليه يترنح ويوقع مكانه متألم وهو ضامم ايدو على جرحو ليمنع دموا النجس من السيلان

هي فرصتك ياجمانه… صاحت بصوت غير مسموع كانت عم تصرخ بداخلها عم تقاوم المها لتوقف وتهرب من بين ايدين الجلاد… . كان بدها فرصه… فرصه وحده بس لترجع الى الله وبعد هيك يا هلا بالموت
#الـــــتوبـــــــه
#الجــــزء_الـــثامــــــن
#بقــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

ما اعظم الخاطئه التائبه التى ادمنت الخطيئه ! وحينما تواجهت مع خالقها لم تهرب منه .. بل اليه كانت ساعيه وعلى صلاتها قارعه بدموعها وتوبتها .. ماذا اخذت ؟ والى اين ذهبت ؟
بدأت بالدموع وحصدت بالابتهاج .. بدأت بالنجاسه وانتهت بالطهاره.. بدأت فى بيت عوض مدانه و...انتهت بالغفران .. بدأت وحيده وانتهت بالتوبه.. بدأت بلا دفاع وانتهت بدفاع الخالق الصمد لها
انه التواجد امام العزة الالهية انه عدم الهروب والمواجهه مع الله ارحم الراحمين ...

*╚══════ღღ══════╝

مع تهليل اول آذان الفجر فاقت جمانه مهلله موحدة اغتسلت وتوضت ومسكت المصحف وبلشت تقرأ فيه لحتى نادى المؤذن للاذان الثاني… .
صلت فرضها وقرأت وردها وبقيت قاعده على سجادة الصلاة تناجي ربها وتفشي له سرها وهي تعلم انها علام الغيوب
رمت حمولها واحزانها على الواحد الاحد .. واختممت جلستها بالاستغفار والصلاة والسلام على خير الخلق والمرسلين

مسحت وجهها يلي اتبلل من دموعها وقامت بهدوء شلحت اسدالها وحطته بترتيب مكانه وتوجهت عالمطبخ لتعمل فنجان قهوه لتبلش صباحها بنشاط

جميله : الله لايحرمني هالطله . بسم الله ماشاء الله وجهك منور ياروحي
جمانه بخجل : صباح الخير خاله
جميله : الله يسعد صباحك بانوار النبي… . صليتي بنتي
جمانه : الحمد لله
جميله : الله يثبتك…
جمانه : امين … . ارتاحي خاله لساوي القهوه ونشربها سوا
جميله : ماشي
Telegram@rwayate
قعدت جميله براحه على كرسيها… من زمان ماحست بهيك راحه… كانت مشغولة بفكرها على مصير جمانه من بعد مارفضت تروح مع رحاب وتزورها بالمشفى

*╚══════ღღ══════╝

رحاب : ياخاله هي بنت اختك والظفر مابيطلع من اللحم
جميله : انا بريه منها هالوسخه الفلتانه هي مو بس بتستاهل الطرد هي بتستاهل الحرق
رحاب : ازا صار لجمانه شي فخطيتها برقبتكم… بسببكم وسبب قسوتكم البنت غرقت ببحر الظلمات… انتو مافي بقلوبكم رحمه
جميله :
رحاب : انا رايحه ياخانوم بس اتزكري كلامي منيح .. عن ازنك
جميله : هيه ب اي مشفى
رحاب : تعي معي لاخدك عليها
جميله : قبل ما امشي خطوه بدي اعرف كلشي صار مع جمانه من لما طلعت من بيت عوض
رحاب : رح قلك خاله… ..
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

جمانه : وين الحلو شارد لتكوني عشقانه لك خالتي
جميله : ههههههه لهدرجه مبين عليي
جمانه : ههههههه كتيرررر عيونك قالبين قلوب 😂
جميله : الله يسامحك يامرتضى قلتلو تعا اكتب كتابك عليي ماكان يقبل
جمانه : منو هاد مرتضى
جميله : بياع الخضره
جمانه : ههههههههههه الله عليكي ما احلا حكياتك ياخاله
جميله : وانتي روحك حلوه وطيبه ومعدنك اصيل جمانه

ناولتها فنجان القهوه واطلعت بعيونها

جمانه : امي ما سألت عني
جميله : ماحدا سأل عنك غير ميسون بس شو طالع ب ايدها عوض كاتم على نفسها وكل ما تفتح تمها بيسكرلا ياه بقفا ايدو
جمانه بحزن : بدك تحكيلي عن قسوة عوض 😔
جميله : واحزري شو
جمانه : شو
جميله : عدي خطب هي البنت يلي اعتدا عليها ساري ال شو بدو يستر عليها… مابعرف من ايمت صاير رجال معدل هه

غابت الضحكه عن وجه جمانه وسرحت بخيالها لبعيد… عدي ونهى انخطبوا ؟ كيف وليش ؟ اكيد بعدهم عم يحيكوا مؤامرت لساري… يارب احميه يارب
Telegram@rwayate
جميله : وين سرحتي
جمانه : معك خاله معك .. الله يهني سعيد بسعيده
جميله : مين هدول سعيد وسعيده
جمانه : ههههههههه 😂
جميله : اي اضحكي عليي اضحكي .
جمانه : ههههه عم امزح خاله شبك
جميله : خلينا بالجد هلأ
جمانه : اي
جميله : شو ناويه تعملي مع اهلك
جمانه : اهلي ؟؟ مين اهلي ؟؟ انا ما الي اهل الا انتي ورحاب
جميله : والله هالبنت معدله
جمانه : ومن وين بتعرفيها لرحاب ؟؟
جميله : اه… . لا مابعرفها بس من حكيك عنها… لاتغيري الموضوع واحكيلي على شو ناويه
جمانه : رح ارجع اشتغل بمشغل الخياطه
جميله : اي
جمانه : شو اي… بس هيك
جميله : والطبل يلي قاري فاتحتك مع ابوكي
جمانه : يروح يعمل شي لاخرته ختيار النحس هاد استغفر الله العظيم بس
جميله : لكن من هاللحظة بدي توعديني طلعه من البيت بدون علمي مافي وشو ماصار معك بتخبريني
جمانه : بوعدك خاله
جميله بتأكيد : شو ماصار هه
جمانه : شو ماصار خالة مارح خبي عنك شي
Telegram@rwayate
بقيوا يحكوا ويتسامرو لحتى سرقهم الوقت . كانت جمانه بحاجة حضن دافي ترتمي فيه وتبوح ب المها وغصتها حضن يحميها ويحن عليها ويحتويها… كانت تحكي مع خالتها وابتسامتها منوره وجهها والطمأنينه عم تنبعث من حنايها ..
ومافي شي قدر يقطع حديثهم الا صوت دقه عالباب

جمانه بخوف : ناطره حدا
جميله : شبك اصفر لونك… قلتلك انتي هون ب امان روحي افتحي الباب ومتخافي
#الـــــتوبـــــــه
#الجــــزء_الـــتاســــــع
#بقــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار .. كانت جميله عم تتعكز على رحاب وعكازها وماشيه بتهرول لبيت عوض والدمعه بطرف عينها

جميله : يا حبيبتي يابنتي ابصر شو صايرلك… ولي على امتي ولي على طولي
رحاب : طولي بالك خاله هلأ منفهم كلشي
جميله : ياربي سامحني انا شكيت فيها انها رجعت لهديك الايام… ما توقعت تكون مخطوفه يارب احميلي ياها
رحاب : مين ياترى اله مصلحه بخطفها
جميله : ساري مافي غيرو ما شفتي شو مكتوب عالحجاب عدي مقابل شرفك
رحاب : ازا كانت مع ساري ف انا مطمنه
جميله : وليش بتحكي وانتي واثقه انه مارح يئزيها
رحاب : لانه الانسان يلي بينحبس ظلم ليحمي شرف بنت مستحيل يطلع ندل
جميله : ان شالله بنتي… وهلأ عجلي لنوصل عند هالزفت عوض وخبرو بالموضوع
رحاب بقلبها : ع اساس عوض رح يفرط بعدي كرمال جمانه .. ما كل يلي صار من تحت راسه
Telegram@rwayate
وصلو لبيت عوض وبلشت جميله تضرب عالباب بعكازها بقوه بصوره ازعجت يلي بالبيت

جميله : فتااااح الباب ياعوض

اجاها صوتو الجهوري عم يقرب من الباب

عوض : اي اي مين عم يدق عالباب هيك

واول مافتح الباب دفشته جميله بعكازها وفاتت لجوا

عوض : شو هاد في حدا بيدق على حدا بهي الطريقه
جميله : شو يا صهري ومسند ضهري بس ماكون زعجتك
عوض : شو بدك جميله… جايه والشر بعيونك لتكون جمانه عامله شي
جميله : منيح يلي متزكر انه الك بنت. .. كتر خيرك والله
عوض : احفظي كلامك جميله
جميله : خراااس وشوفلي هالشوفه

رمت جميله الحجاب بوجه عوض وميسون واقفه بصدمه عم تراقب بصمت
Telegram@rwayate
عوض : شووو هاد ؟
جميله : شوفة عينك بنتك مخطوفه
عوض :
حطت ميسون ايدها على تمها وشهقت
ميسون : مخطووفه… . مين يلي خطفها
جميله : هالسؤال بتسأليه لجوزك

كان واقف بصمت وماسك الحجاب بين ايديه بقهر

ميسون : شو عم بيسير عوض فهمني بنتي وينها

عوض :
ميسون : ليش ساكت معناته انت بتعرف انها مخطوفه من قبل وساكت… ررررررررد عليي
عوض بصراخ : انتي جنيتي كيف بترفعي صوتك عليي قدام الناس
ميسون : لك هااااد يلي هامك اني رفعت صوتي… . لك هي بنتي يلي مخطوفه بنتييييي
عوض : وطي صوتك بلا ماتشوفي شي مايعجبك… وبنتك رح ترجع هلأ او بعدين
ميسون : شو يعني ؟؟ مارح تعمل شي
عوض : شو بدك ياني اعمل… اكيد موضوع الخطف من الاساس من تدبير بنتك لتنتقم من اخوها… راحت اتفقت مع ساري يخطفها
ميسون بصدمه : ساري ؟؟؟!!!
Telegram@rwayate
من بعيد اجا صوت حاد خلا قلب عوض يوقف بحلقه

انور : ياعديم الشرف بعدك بتحكي على بنتك

التفت الكل ناح انور ب استغراب… من ايمت انور شخص محترم وبيهمه غيرو… ولا لانها جمانه حتصير مرته ؟

عوض : ابنك خطف بنتي يا انور… انا رح بلغ الشرطه
انور : انا يلي رح بلغ الشرطه مو انت
عوض :
انور : سماع عوض… . معك لاخر النهار لتسلم ابنك وتعترف بكل شي او انا بحكي كل شي
عوض : انت جنيت ما… اكيد جنيت… . او يمكن خرفت… . نسيان انه كل شي من تخطيطك انت
انور : لا مو نسيان… لهيك عدي لازم يضهر لتبان الحقيقه
عوض بلعثمه : عدددي مختفي من خمس ايام ومابعرف عنه شي
انور : وانا عطيتك مهله لنهاية اليوم… خاطرك
Telegram@rwayate
لف جسمه وطلع من الباب بوسط دهشة الكل… ياترى معقول يعملها ويعترف بكل شي ؟؟؟

جميله : حسبي الله ونعم الوكيل فيكم… معناته انت وهالطبل يلي تآمرتو على هالمسكين ساري… . لك انتو شو مافي بقلوبكم رحمه ولاشفقه… ضيعت الرجال وقضى احلا سنين عمرو بالحبس كرمال تحمي ابنك الصايع… . الله لا يعطيك العافيه فوق تعبك… مشي بنتي لنطلع من هون

طلعت جميله وراحت وبقي عوض واقف مكانه وكأنها هموم الدنيا نزلت عراسه

عوض بقلبه : لازم لاقي هالكلب قبل مايصير لابني شي… . ياريت حسن هون لكان ساعدني الاقي طريقه ازيحه من طريقي… .. الضاهر هالمره رح الجئ للحل الصعب .وهوي الدم !!؟

*╚══════ღღ══════╝

رايح جاي قدام المخزن عم يدخن بشراهه وفكرو مشوش… ياترى شو كانت ردة فعل عوض وقت شاف الحجاب ؟ معقول رح يضحي ببنته كرمال ابنه ؟؟
Telegram@rwayate
رمى السيجاره من ايدو بعشوائية وفات لعند جمانه ليفرغ غضبه فيها وانصدم بس شافها واقعه ع الارض وفاقده وعيها
تقدم لعندها بسرعه ورفعها وهو عم يخبط ع خدودها لتفيق

ساري : جمانه جمانه شو صرلك فيقي

انتفض قلبه فجأه وايدو على جبينها… حرارتها مرتفعه كتير والعرق جاهدها بكثره

ساري : اكيد خافت مني وقت عملت حالي بدي اقتلها .. شو يلي عملته ياساري… معقول توصل معي استغل ضعف بنت لانفذ انتقامي من ابوها واخوها

جمانه : لاتقتلني ارجوك
تلفت عليها بخوف واضح
ساري : مارح اقتلك جمانه بترجاكي اصحي

مالت براسها على زنده وارتخت اطرافها ليرجع الخوف يتسلل لقلبه من جديد
حملها بين ايديه وحطها عالتخت بهدوء وقام جاب زبديه كبيره فيها مي وكماده ثبتها على جبينها
#الـــــتوبـــــــه
#الجــــزء_الـــعاشــــر
#بقــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
بترجاك بعد عني عدي لا تقرب مني… بعد عني بعد عني
كانت عم تبكي وهو بيدفع فيها لحفره كبيره مليانه تعابين براسين والنار عم تطلع منها بشكل مخيف… عم يبتسم بلؤم وخبث لحتى تحول وجهو لشيطان بشع كتير عيونه كبيره وانيابه بارزه من تمه ..
عدي : موتي جمانه موتي
جمانه : لا بترجاك اتركني بعد عني
عدي : انتي السبب بكل شي صار انا رح اخد روحك معي
دفعها بقوه ليختل توازنها وقبل ما توقع بالحفره مسك ايدها وسحبها لعندو
عدي : مارح اخليكي تموتي انتي اختي
كان عم يضغط على زندها بقوه والنار يلي بعيونو بلشت تنطفي اخيرا اتزكر انها اخته .. تبسمت جمانه ومدت ايدها التانيه لتتعلق فيه وتطلع من الحفره…
عدي : قربي لعندي مارح ائزيكي
جمانه : اخي خلصني يا اخي
عدي : انتي اللي ياجمانه
ورجع تحول لشيطان وهو عم يعمل نفس الحركات البشعه يلي كان يعملها وهنه زغار
جمانه : لاااااااااااااااا اتركنيي بعد عنيييي
عدي : مووووووتي جمانه
ترك ايدها لتوقع بالحفره والظلام عم يبلع صرخاتها المخنوقة
Telegram@rwayate
جمانه : لااااااااااااا
ساري : انتي منيحه… . جمانه ردي عليي

فتحت عيونها فجأه وهي عم تلهث وبتطلع بوجه ساري بخوف والعرق عم يصب منها صب

جمانه : لاتخليه ياخدني خليه يبعد عني
مسكها من كتافها ليهديها ورجع راسها عالمخده
ساري ; مارح خلي حدا يلمسك.. هاد كان كابوس وانتهى
بلشت تهدا شوي شوي وهي بتحاول تضبط نفسها

جمانه : ماتركني وهو عايش وماعم يحل عني وهو ميت 😔

حاولت ترفع ايدها لتمسح عرقها وحست بوخزه تلفتت لايدها لتلاقي ابره طبيه بعروقها وفوق راسها محلول مغذي

جمانه : كيف عملت هيك ؟؟
ساري : مو مهم .. المهم انك هلأ بخير
جمانه : شكرا ساري انت كتير طيب
ابتسم بود وحكا بهمس : ماحدا غيرك شايفني طيب جمانه… ارتاحي لاحضرلك شي تاكليه بس لاترجعي تنامي
جمانه : طيب
Telegram@rwayate
طلع من غرفتها الصغيره وهو حاسس براحه انها اخيرا وعيت عحالها من بعد ماوقعت مغمى عليها ونبضها عم يضعف وتهذي بكلام مو مفهوم وعبارات مبتوره
ماغفل عنها لحظه ومن خبرته يلي اكتسبها بالسجن قدر يحطلها ابرة المغذي بوريدها لحتى ما تموت…
كان طول الليل يقعد حدها يسمع وناتها وهي بتشكي همها من وسط كوابيسها يلي ابطالها عدي وابوها…
كانت ضايعه مرعوبه كرهانه نفسها وحياتها بشكل غريب

كان عم يحضر العشا ويسترجع بعض الكلمات يلي كانت تحكيهم بكوابيسها

ساري : ليش كانت تصرخ وتطلب من عدي يبعد عنها ؟؟ ياترى شو السر يلي مخبيبتيه بقلبك الصغير ياجمانه

وبعد دقايق رجع لعندها وحط صينية الاكل بحد تختها وساعدها لتتجلس وبلش يطعميها ب ايدو

جمانه : كيفا امي

كلمة امي بتخلي كل خليه بجسمه تنتفض .. حط اللقمه من ايدو وزاح نظرو بعيد عنها

ساري : امك منيحه لا تقلقي واهتمي بصحتك هلأ
Telegram@rwayate
جمانه : اااه امي امي
ساري : شو صرلك جمانه

خاف انها ترجع تنتكس من جديد قرب منها ومسك ايدها بحنيه : صدقيني امك منيحه… فتحي عيونك جمانه

جمانه : كل يلي عملته اني دافعت عن حالي وشرفي… والنتيجه كانت بعدوني وطردوني وحضنوه… . لو اني تركته يعمل فيي يلي بدو ياه لكانو قتلوني وتركوه… بكل الاحوال هنه ماحبوني… .

توسعت عيون ساري من يلي سمعه .. وقرب منها اكتر ليفهم كلامها بوضوح

ساري : جمانه شو عم تحكي ؟؟!! عدي كان بدو…… ؟؟؟!!
فتحت عيونها بضعف ونظرتله نظرة استغاثه

جمانه : حميتني مره من كلاب الطريق ومره من بطش ابي .. كنت بتمنى تاخدني معك عالورشه لتحميني… بالشارع في كلاب وبالبيت في عدي يلي كان يشاركني غرفتي نفسها

كلامها خلا ركبه تضرب بالارض بقوه .. وكأنه جثى قدامها ليعتزر منها… ماقدر يساعدها بالماضي ولا ينتقم بالحاضر
Telegram@rwayate
ساري : لهيك كنتي عم تركضي بهديك الليله
جمانه : يومها ابي حلف ازا ما رجع ابنه رح يقتلني خفت وهربت بدون وجهه خطواتي بدون اراده ساقتني لعندك مابعرف ليش
ساري : انا اسف… كان لازم افهم منك مالك
جمانه : مابيكفي انك انسجنت يومها بسببي… شو كان طالع ب ايدك ساري هنه حكموا عليي بالموت
ساري : انا هلأ اقتنعت اني استحقيت السجن .. ياريت سمعت وجعك… كنت ممكن احاول اساعدك وازا ماقدرت… كنت رح اتزوجك

ارتجف قلبها وتعلقت عيونها بشفايفه وهو بينطقها… تمنت لو الزمن يرجع كانت رح تخبرو كل شي …

ساري : اسف لموت ابوكي

كأنه تناول محايه ومسح عبارته السابقه عن الزواج من راسها… . لترجع عيونها تذبل من جديد وتنتضم الخفقات يلي كانت رح تفضح سرها الصغير

جمانه : هو مامات… هو ماحب يترك عدي وحدو… طول عمرو واقف معه بيصحح اخطائه حتى بالموت اختارو الو
#الـــــتوبـــــــه
#الجــــزء_الـــحادي_عـــشـــــر_والاخـــــير
#بقــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

كنت راجعه من شغلي متل العاده انا ورحاب…
وقفنا عند محل حلويات وفاتت رحاب لتشتري هريسة اللوز لخالتي جميله… . بقيت واقفه برا… الجو صيف والنسمات مع المغرب بتكون عليله

جمانه : يالله عجلي رحاب رح يأدن المغرب
رحاب : جايه جايه بس لاحاسب

ابتسمت ولفيت وجهي لاطلع بالشارع بشكل عشوائي ولمحت من بين الناس عدي ونهى واقفن بجهه وباين عليهم انهم شادين مع بعض بالحكي
ماقدرت نزل عيني عنهم كان منظر عدي غريب وهو عم يدفش بنهى ويبعدها عنه وهي تمسكه من تيابه وكأنها عم تترجاه ما يروح

رحاب : بست جمانه
جمانه : ايه رحاب معك
رحاب : وين شارده صرلي حصه بناديلك
جمانه : منظر هالاولاد زكرني بطفولتي
رحاب : دخيلك انتي وطفولتك البائسه… عجلي لنرجع عالبيت قبل ماتستعوقنا خاله جميله
جمانه : معلش روحي انتي انا اتزكرت شغله بدي ساويها وبلحقك
رحاب : شو هالشغله
جمانه : بس ارجع بخبرك… .
رحاب : ماشي لاتتأخري يلا خاطرك
جمانه : الله معك
Telegram@rwayate
كنت عم احكي مع رحاب وعيوني مسلطين عليهم متل الصقر يلي بيقنص فريسته من بعيد
مشيت وراهم عالهدا وانا مخليه بيني وبينهم مسافه منيحه لحتى مايشتلقوا اني عم راقبهم… مابعرف ليش لحقتهم او ليش اهتميت بالموضوع من الاساس… بس في شي جواتي خلاني اتبعهم
اخيرا فاتو لبيت عالعظم بعدو ما اكتمل بناؤه… اتسحبت ع اطراف اصابعي ومديت راسي من واحد من الشبابيك وصرت راقب فيهم خفت يحل الليل وماعود شوفهم منيح… كان الوقت قبل المغرب والشمس عم تنغمس بكبد السما
علي صوتهم وصار واضح اللي خصوصا مع تردد الصدا بهيك مكان
نهى : ايمت رح تكتب كتابك عليي صرلك سنتين قاري فاتحتي وعم تماطل
عدي : مو لما تبطلي السم الهاري يلي بتطفحيه
نهى : ههههههه ع اساس انت مابتطفحه معي لك انت مو مخلي حيلتي شي وعلى هاتي يانهى ودبريلي يانهى
عدي : هييييي موتفكري هالمصاري بحطهم بجيبتي نسيانه انه حسن عم يسحب مني ليسكت عنك
نهى : قصدك عنك هه لاتفكرني هبله ومو عارفه كلشي
عدي بتلعثم : شششو عارفه
نهى : بعرف انه انت يلي حاولت تتهجم علي وضربتني عراسي مو ساري
عدي : كزززب مين خبرك هالشي
نهى : مو كزب سيد عدي… انا عصرت زاكرتي وتزكرت ملامحك وبعدين اكدلي حسن شكوكي وقت اجا يهددني ازا بجيب سيرتك رح يحبسني بتهمة المتجارة بالمخدرات متل ماعملتو بجمانه
عدي : ههههه ياستي انا يلي تهجمت عليكي شو رح يطلع ب ايدك
نهى : بيطلع ب ايدي كتير عدي لا تحاول تختبر صبري لاني مجنونه… وازا ماكتبت كتابك عليي رح روح للشرطه وافضح كلشي
عدي : عم تهدديني ياكلبه والله لادفنك مطرحك وخليني شوف كيف رح تروحي تخبري الشرطه
Telegram@rwayate
هجم عليها وصار يضرب فيها بدون رحمه ويشقلا تيابها .. كان واضح انه ناوي يغتصبها بالاول وبعدين يخلص عليها… مابعرف اي غريزه حيوانيه مزروعه جواته
نيمها ع الارض وصار يضرب فيها على وجهها وراسها يترنح شمال ويمين من الصفعات المتتاليه وفجأه حط عدي ايدو على رقبتو وفر منها الدم بغزاه ووقع ب ارضه وهو يمرغ مكانه متل الدبيحه ونهى واقفه قدامه وب ايدها قطعة قزازه مدببه استخدمتها لتخلص حالها من بين ايديه وحزت رقبته من الوريد للوريدقتلته ياساري اي قتلته قدام عيوني

ساري : اهدي جمانه اهدي
Telegram@rwayate
كان شايفها كيف بتلهث وهي بتقص عليه يلي صار بهداك اليوم وصدرها بيعلا ويهبط بسرعه وشفايفها عم تزرق وكأن روحها عم تفارق جسدهاجمانه : انا شفت كلشي ياساري وصورة كلشي بالموبايل تبعي… قتلته بعد ما حاول يغتصبها ويقتلها… كانت عم تصرخ وهو بيكتم صرخاتها ب ايدو… . حاولت اصرخ بس كتمت صرختي ب ايدي وانحشر صوتي بحلقي من الخوف… . كان قلبي رح يوقف وانا واقفه مكاني مو عارفه شو اعمل… وبلحظه وحده ما بعرف كيف صار كل هاد… شفته كيف تصلب مكانه وهو بيطلع فيها بعيونه الجاحضه وفجأه وقع ع الارض ودفعته عنها…. كانت عم تلهث وهي ماسكه ب ايدها قطعة قزاز ملوثه بدمه النجس… بقيت قابضه عليها بقوه وهي بتتطلع عليه بذعر كيف غرق بدمه

ساري : خدي اشربي مي

تناولت الكاسه من ايدو وشربتها ع نفس واحد وحطتها حدها لتابع كلامها وهي عم تمسح تمها بكم بلوزتها

جمانه : هربت… اي هربت الخوف ملا قلبي .. نهى بزمانها ازتني كتير وتسببت بسجني .. بس بوقتها حسيت انها بتشبهني…… كانت رح تضيع متل ماضعت بسبب عدي بس هي كانت اقوى مني وعملت يلي ماقدرت انا اعمله 😔
Telegram@rwayate
سكتت شوي وعيون ساري عم تراقبها بصمت وبعدين نطقت ب الم مرير

جمانه : كل مره كانت توخزني صلة الدم يلي بتجمعني فيه… وقت كان يقلي انه مارح يتركني الا ازا فارقته الحياه… ياما رددها على مسامعي من ونحنا صغار… . نهى ماكانت عم ادافع عن شرفها وبس… . نهى حررتني منه ياساري .. كيف افضحها وابلغ عنها وهي سبب خلاصي من هالكابوس حتى لو ماكانت تقصد
#الـــــتوبـــــــه
#الجــــزء_الـــثانــــي
#بقــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

صرخت جمانه بصوت عالي مليان بالخوف والتوسل لحتى يبعد عنها وما يقرب منها اكتر
انتفض عدي اخوها الاكبر وبعد عنها بلمح البصر ليدفن حاله بفراشه قبل ما توصل امه يلي سبقتها اصوات خطوات الحثيثه مهروله ناح غرفتهم وفتحت الباب واندفعت لجوا الغرفه ب انفاس متضاربه

ميسون : شبكم شو في
جمانه بخوف : خليه يبعد عني
ميسون : مين يلي يبعد عنك
اطلعت جمانه ناح عدي لتشوفه متجلس بتخته عم يفرك عيونه وكأنه فاق هلأ من نومه ومو فاهم شي
عدي : شو في شو صاير… ليش عم تصرخي جمانه
جمانه : انت ماكنت نايم انا شفتك
عدي وعلامات الاستفهام على وجهو : وين شفتيني ؟؟
ميسون : شو هالحكي ولي انتي وعيانه عحالك شو عم تحكي
Telegram@rwayate
ضمت غطاها لصدرها بخوف… . وكانت رح تحكي لامها شو بيعمل اخوها… امس سكتت واللي قبله واللي قبله لمتى هالحال
فتحت شفايفها لتحكي وتشكي وتطلق الآه اللي بقلبها لكنها تراجعت ب اخر لحظة… خافت تحكي وما حدا يصدقها وبالاخص ابوها لانه عدي الولد المدلل بالبيت وكلمته مصدقه عندهم
بلعت السانها وسكتت او بالاحرى خافت… فجمانه والخوف متشابهان
ميسون : انا رايحه انام والله يطعمك واسمع صوتك مره تانيه… انقبري نامي

طلعت ميسون وسكرت الباب وراها… اما عدي اعتدل وقام من فراشه ورجع ورى جهاز الكمبيوتر من جديد
كان يقضي ساعات طويله بالليل وهو قبال شاشته المربعه ويخفض الصوت ع الاخر لحتى ماتسمع جمانه اي صوت
كانت بتجهل شو شو بيعمل قدام الكمبيوتر طول الليل… عم يتفرج على شغلات مابتعرفها ولا بتدركها…
اصوات رجال ونساء مختلطه وممزوجه بتأوهات غريبه… ؟؟ هالشي كان يحير جمانه شو هالصوت هاد معقول عم يتفرج على فيلم رعب ؟؟
كانت عادته بكل ليله بعد ما يخلص فرجه على جهاز الكمبيوتر يتوجه لعندها وهو مفكر انها نايمه وهون كان يبلش الرعب الحقيقي
كل مايقرب منها ويلمسها تفتح عيونها على وسعهم بشكل مرعب… لحتى يتراجع
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار فاقت جمانه وتوجهت لعند امها عالمطبخ وهي مقرره تخبرها او حتى تلمح لتصرفات اخوها الغريبه معها

وقفت عالباب وهي بتفرك ايديها ببعض

جمانه : امي
ميسون : شو بدك
جمانه : انا كبرت ومابيصير عدي يبقى معي بنفس الغرفه… بدي يكون عندي غرفه مستقله لاخد راحتي

ضربتها امها بخصرتها بقوه وبلشت تبهدل فيها بدون ما تفهم المعنى يلي بين السطور

ميسون : لك انتي مافي بوجهك دم… مافيكي احساس .. وين يروح اخوكي بحاله اه .. بدك ياه ينام عالكنبه يلي برا بالبرد لحتى حضرتك تاخدي راحتك
جمانه : يا امي انا مو هيك قصدي
ميسون : بدل ماتطلبي غرفه مستقله اتزوجي ياخانوم ليصير عندك شقه مو بس غرفه
Telegram@rwayate
قاطع حديثهم ضحكة.ابوها الساخره بعد ما سمع اخر جمله من كلامهم

عوض : هاد ازا لقيت حدا يطلع بوجهها من الاساس

بلعت اللي بقيليها من كرامه مجروحه مع غصتها والمها العالقين بحلقها ونزلت راسها عالارض وطلعت لمدرستها وهي ضاغطه ع شنتتها بقوه كبيره… .

جمانه : ماعاد افتح هالموضوع مع امي خلص هيه مافهمت كلامي رغم تلميحي الواضح… .
اطلعت للسما وتنهدت بحسره… ياربي لمين الجأ لمين اشكي… .. مافي غير رفيقتي نهى هيه رح تفهم عليي

*╚══════ღღ══════╝

قعدت جمانه برفقة رفيقتها نهى بمكان منزوي بعيد عن اذان الطالبات المتلصصه وبلشت تحكيلها كل شي بيصير معها

نهى : هههههههههههههههههه
جمانه : شبك لي عم تضحكي
نهى : ياغبيه اخوكي بيتفرج على.*****
Telegram@rwayate
شهقت جمانه وحطت ايديها على تمها : شوووو
نهى : هششش وطي صوتك
جمانه : كيف عرفتي
ابتسمت نهى ابتسامه خبيثه واردفت بثقه وكأنها صاحبة خبره مسبقه بهيك امور
نهى : انا بتفرج على هيك افلام عجهاز الكمبيوتر تبعي… . بس مو افلام حقيقيه هيه بتكون كرتون
جمانه بصدمه : كرتون ؟؟ ليش في كرتون هيك
نهى : يخرب بيتك وطي صوتك فضحتيني انا الحق عليي خبرتك
جمانه : لانك عم تكزبي انا بتفرج ع افلام كرتون مافيها شي من يلي حكيتيه بنوب
رجعت الابتسامه الماكره لوجه نهى لشعورها بالاختلاف وانها انسانه متفتحه بتعرف كلشي وبلشت تشرح لجمانه كيف بتفوت عهيك مواقع من ورى اهلها لحتى ادمنت عليهم
جمانه : بس هيك حرام
نهى : بصراحه وقت يأذن الفجر ويجي ابي ليصحيني للصلاه بحس بتأنيب الضمير بس ما بعرف في شي جواتي بيدفعني لاعرف كل شي حواليي… وانتي لازم تعملي متلي جمانه
جمانه : شو اعمل
نهى : كوني انسانه متفتحه وخوضي كل التجارب مو احسن ما تبقي هبله وغشيمه
جمانه : بس عدي مابيسمحلي اللمس الكومبيوتر تبعه وانا مابعرفله
نهى : تعي لعندي وانا بعلمك شو مابدك
Telegram@rwayate
حكت جمانه راسها بتفكير… كلام نهى كان متل السحر خلا الفضول يعشعش براسها وتفكر كيف ممكن تقعد على هالجهاز العجيب وتشوف كل شي حكتلها عنه نهى

*╚══════ღღ══════╝
#الـــــتوبـــــــه
#الجــــزء_الـــثالــــــث
#بقــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

رجع ساري عالغرفه يلي ساكن فيها حامل معه كيس فيه اكل وعصير وشوكلا .. هو بيعرف انه البات بيعشقوا هاللوح الاسمر صاحب المذاق المختلف

وصل عالباب وقبل مايحط المفتاح بقلب القفل دق تلت دقات تنبيهيه تنبأها بوصوله وبعد هيك فات لجوا بدون مايطرح السلام عيونو مسلطين عالارض حط الكيس بحدها وفتل حاله ليطلع… لكن صوتها المخنوق بدموعها استوقفه
Telegram@rwayate
جمانه : بدك تروح وتتركني هون
تلفت عليها ساري ب استغراب لتلتقي عيونهم لاول مره مع بعض بشكل مباشر
كانت عيونو متل الجمر محمره حابس دمعته بغصه والم وعيونها معبايين دموع عم تنزل على خديها متل الشلال

ساري : مممما ببيصيررر اااابقى هوووون رررح نننام ببببالووورشه
جمانه : بس انا بخاف نام لحالي
ساري : لللا تتتتخافي ههههون اممممان ووانا رررح اقققفل الببباب ببببالقققفل… جججبتلللك اااكل يييييلا كككلي

تركها وطلع واتأكد انه سكر الباب بالقفل كتير منيح
رجع عالورشه رفع الباب المعدني وفات لجوا ورجع نزله وهو مابيعرف انه في عيون عم تراقبه

سند جسمه عالكرسي بذهن شارد… شو قصة هالبنت وليش بدهم يقتلوها… ليش ماسألتها… ليش اصلا اخذتها لبيتي ؟؟؟

بقي سارح بخياله وعيون جمانه ماعم يغيبوا من باله… دمعتها صادقه بتزكرو بدموع امه اكيد هالبنت وراها سر ولازم اعرفه

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
وبـــجـــ♬ــهه تـــانــــ♬ـــيه

كان عدي قاعد عالقهوه مع بعض الشباب القريبين لسنه عم يأرجل ويلف سجاير محشوه بالمخدرات
حسن : مرحبا شباب كيفكم
عدي : اهلين حسن تعال خدلك نفس معنا

ركن جسمه عالباب واتكتف واطلع بعدي ب احتقار
حسن : بدل ماتلف حشيش روح شوف اختك مع مين هلأ
انتفض عدي وتوسعوا عيونو وهجم على حسن ومسكو من تيابه
عدي : شو عم تخبص ولا… اختي بالبيت هلأ مع مين بدها تكون يعني
نفضوا عنه ودفعه بصدرو ليترنح بمكانه… كان مسطول ومو قادر يصلب طولو ولا يواجه حسن
حسن : ازا بدك تعرف وين اختك الحقني
Telegram@rwayate
بدون كلمه زياده مشي عدي ورى حسن وانفاسه عم تحرقه
حسن : شوفلي هالشوفه
عدي : شو اشوف… هاد ساري ونايم بورشته شو الغريب
حسن بمكر : الغريب انه ماله بالعاده ينام بالورشه ياغبي… وعموما قبل ما تفكر بشي روح عالبيت هلأ واتأكد ازا اختك موجوده ولا لأ

شياطين الارض نفخت بوجه عدي احمر وجهو وشد على قبضته وفتل حاله وصار يركض متوجه لبيته وهو عم يتوعد جمانه

طلع الدرج بسرعه وانفاسه عم تعلا وتهبط بشكل جنوني دفع الباب وفات متل التور الهايج
عدي : جماااااااااااااانه جمااااااانه وينك ولي

مالقي رد لنداه… . جال بحجر عينه بالبيت… امه قاعده عالارض عم تلطم ع وجهها تاره وتضرب ع اجريها تاره… . وابوه قاعد بهدوء وعيون داميه مخبيه غضب مخيف
عدي : شبكم شو في وين هالكلبه
علي نحيب امه وزادت باللطم على وجهها… وابوه بعدو محتفظ بهدوئو الغريب عليه
هالشي وصل الجواب لعدي… معناته كلام حسن مزبوط جمانه هربت مع ساري ؟؟

عدي : جمانه هربت
عوض : رح تلتقى ابي اهدى ومابدنا فضايح
ضحك بشكل هستيري وهو بيضرب ايديه عالحيط
عدي : ههههههه لسه مابدكم فضايح… كل الحاره مالهم سيره الا جمانه هربت مع عشيقها ساري
عوض : ساري ؟؟
عدي : اي ابي جمانه عند ساري وهي هلأ ببيته… انا رايح جيبها واشرب من دمها
Telegram@rwayate
ــــ بس انا عندي حل افضل ياعدي

فتل عدي وجهو ناح الصوت وتعلقت نظرات ميسون وعوض عالشخص اللي واقف عالباب ومسكره بجسمه البدين

عوض : شو الحل برأيك يا انور… ابنك خطف بنتي وبدو يخلي سمعتنا بالاراضي
انور : اهدى يا عوض واطلب من مرتك تساويلنا كاستين شاي لنعرف نحكي ونتفق

اطلع عوض ناح ميسون يلي وقفت حيلها بعد مافهمت نظرته

عوض : وهي شربت شاي شو الحل يلي عندك
رجع انور بجسمه البدين عالكنبه لحتى غطس فيها وشبك ايديه ببعض

انور : رح تسمع كلامي وتنفذه بالحرف… طبعا هاد ازا مابدك فضايح
عوض : احكي عم اسمعك
انور بخبث : عدي نادي لحسن من برا 😈

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
فاق على صوت سيارات الشرطه وفتح عيونو بدهششه وهو شايف حسن فايت لعندو مع العناصر عالورشه
بطحوه عالارض تحت تهديد السلاح وبلشوا يركلوه ب اجريهم ويضربوه بعصي الكهربا لحتى غاب عن الوعي

وبغرفه مظلمه مافيها الا ضو مسلط فوق راسه بالوسط فتح ساري عيونو عم يطلع حواليه ب استغراب… ايديه مكلبشين ورى ضهرو واربع عناصر على رأسهم المحقق واقفين قباله وحسن بحد الباب راكي حاله ومتكتف راسم ضحكه ساخرة على وجهو

ساري : وووين انا ششششووو بدددكم مننني

تلقى اول لكمه بوجه ليسيل من حد تمه خط رفيع من الدم

المحقق : هون انا بس يلي بسأل وانت بتجاوب
ساري : اانننناااااا مممماااااعممملت ششششي

تاني لكمه خلته يفهم انه كلامه رح يزيد موقفه تعقيد
#الـــــتوبـــــــه
#الجــــزء_الـــخـــامــــس
#بقــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

☜♬بــــــــ/♬ــــــاكـــ/ــــ♬ ☜ 🔙

فتح ساري عيونه بتثاقل وهو حاسس عضلاته مشدوده… الضاهر غفلت عينه ونام عالكنبه بدون ما يحس
انعدل بقامته وهو شابك ايديه وعم يرفعهم لفوق ليفصل عظامه عن بعضها
بعدو المكان هادي وخيوط رفيعه من الشمس عم تتسلل للمكان بشقاوه… ودمعه بقيت عالقه بطرف عينه

اطلع بالساعه كانت تسعه وعشر دقايق… اكيد جمانه جوعانه وعطشانه… قام ب اتجاه غاز صغير مركون ب احدى زوايا الغرفه وعلق ع ابريق الشاي وبلش يجهز الفطور

ليش مو قادر اواجهها… ليش كلماتي بتوقف بحلقي بس تجي عيني بعينها
كان عم يخاطب حاله وعيونه مسلطين بغضب عارم عالنار يلي تحت الابريق… . ضرب الابريق ب ايدو وفات و انفاسه المتسارعه عم تضرب بصدرو لتزيد غضبه

كانت نايمه متل الملاك بمكانها وباين تحت عيونها حدائق سوده الضاهر انها متله عم تاخد نصيبها من الالم والدموع… قرب منها وقعد عطرف التخت وشبك ايديه ببعض وهو حاني جسمه ومتكىئ على فخديه… . راسه بالارض وخصلات شعرو الناعمه عم تنزل عجبينه… . لابد من المواجهه…

جمانه : صباح الخير
Telegram@rwayate
التقت عينها بعيونه المحمره وحس انه الزمن وقف ... عيونها الباكيه عم تحكي قصة الم وظلم معقول هي نفسها اللي ظلمتني بالماضي … وقبل ما تنزل دمعته بعد نظرو عنها

ساري : نمتي منيح
جمانه : مابعرف يمكن
ساري : اكيد جوعانه… هلأ بجهز الفطور

كان رح يوقف بعد ماحس بعجز انه يطلع بعيونها… لمتى رح يهرب من مواجهتها… . لمتى سؤاله رح يبقى عالق بحلقه… استقوقفه صوت جمانه المخنوق

جمانه : ساري
نعم… . رد عليها ساري بدون مايلتفت عليها… مو مستعد ليواجه عيونها رغم كل التخطيط بالسنوات الماضية لهي اللحظه
جمانه : شو رح تعمل فيي
غمض عيونه بقهر وشد على قبضته .. هو نفسه ماعاد يعرف شو رح يعمل فيها .. هو نفسه مو عارف ليش مو قادر يواجهها ويرتاح ويريحها … .
بدون مايرد قام وتوجه لعند الباب ليطلع
Telegram@rwayate
جمانه : السجن ما غيرك كتير بعدك شحيح الكلام
ساري : لو جربتي السجن يمكن يكون رأيك مختلف

نطق جملته وهو عاطيها ضهرو وفورا طلع بخطوات سريعة… يمكن الافضل اله يهرب من هالمعركه الغير متكافئة

ارتسم على وجهها ابتسامه باهته وتجمعت الدموع بعيونها وضمت ايديها لصدرها بغصه هامسه لنفسها من بين دموعها

ومين قلك اني ما جربت السجن وظلام السجن ياساري… انا متلك ضحيتهم بس الفرق بيناتنا اني انخدعت ومشيت ورى الخطيئه بملئ ارادتي واستاهلت السجن… لكن انت رفضت تكون حدا غير ساري… 💔

*╚══════ღღ══════╝

فــــــــ✧ـــــــلاشـ✧ــــ بــ✧ــــــاكـــ✧ــــــــ✯
Telegram@rwayate
حسن : مبروك جمانه افراج
جمانه : بس انا انحكمت ست سنوات .. افراج شو هاد
حسن : فيكي تحكي حسن سلوك… وانا حرصت اني خلي ملفك ابيض قدام المسؤولين
جمانه : اها .. كتر خيرك
حسن : بعرف انه الخمس سنوات يلي قضيتيهم بالسجن كانو قاسيين عليكي وانا حاولت طالعك من القضيه بس عدي…
جمانه : ماتكمل حسن انا كنت مرتاحه بالسجن
حسن : حدا بيرتاح بين المجرمين والسوابق
جمانه بمسخره : نسيان اني منهم

قام من ورى مكتبه وقعد عالكرسي قبالها

حسن : شو ناويه تعملي هلأ… ازا بتحبي بيحكي مع عوض ليسمحلك ترجعي عالبيت
جمانه : مين عوض ؟؟
حسن : ابوكي
جمانه : انا مابعرف حدا بهالاسم وهلأ بالازن بدي ارجع لزنزانتي
حسن : عم قلك افراج بتحكيلي بدك ترجعي لزنزانتك
جمانه : بدي ودع اهلي يلي هناك ممكن
رفع كتافه ب استغراب : ممكن !!

رجعت جمانه لزنزانتها عيونها عم تتفحص كل حجر وكل زاويه… يمكن ظلام السجن كان ارحم من امها وابوها واخوها واصدق من صديقتها الخاينه
Telegram@rwayate
قعدت عطرف تختها تتحسسه وابتسامه بارده مرسومه على وجهها…… صدقني رح اشتاقلك … انا طالعه من هالمكان لحتى نام بالشوارع وعالرصيف… حتى حضن السجن حرموني منه… مصرين يشردوني شو اعمل

مبروك جمانه سمعت اجاكي افراج
تلفتت جمانه ناح رحاب رفيقتها بالسجن والوحيده اللي كانت تحت عليها رغم انها صاحبة سوابق ودخلت عالسجن بقضية دعاره
جمانه : تسلمي رحاب عقبال عندك
رحاب بتهكم : ممممممم هيك قولتك
جمانه : صدقيني رح اشتاقلك كتير
رحاب : ههههههههه طيب قومي جهزي حالك لنطلع من هون انا كمان افراج
توسعوا عيون جمانه بدهشه وفرح : بجد افراج
رحاب : اي والله… يالله بسرعه لنطلع من هون ونتنفس هوا نظيف حاجتنا نتنفس رطوبه وهوا فاسد

هزت جمانه راسها وقامت من مكانها رتبت تختها لاخر مره واخدت نفس طويل لتتشبع رئتيها من رطوبة السجن… اللي كانت تعشقه لمجرد انها تتزكر انه ساري تنفس نفس هالهوا

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
وقفت عند بوابة الخروج رافعه كفها لتحجب ضو الشمس المتسلط بعيونها… نسمات الهوا النظيف عم يسبح برأتيها وينظف كل خليه بجسمها من الرطوبه العالقه فيه
#الـــــتوبـــــــه
#الجــــزء_الـــســـادس
Telegram@rwayate
#بقــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســـــلوم

*╚══════ღღ══════╝

ما استنت لتاني نهار… دقات قلبها عم توجعها بيكفي ظلم لهاد الانسان… . ساري مو مجرم انتو المجرمين انتو يلي انعدمت فيكم الانسانيه والرحمه

مشيت بخطوات ثابتة متجهه لبيت ابوها ناسيه او متناسيه انها طلعت من هالبيت مقلعه بعد مارموها لخالتها ليحتضنوا ابنهم الذكر… .

وقفت عالباب وبلش الخوف يتسلل لقلبها رغم ثبات خطوتها وقرارها بس المواجهه كانت اكبر منها… . قبل ماترفع ايدها وادق عالباب تسلل لمسامعها صوت انور الجهوري وحسن عم يحكوا مع ابوها… . نزلت ايدها وقربت من الباب مستنده عليه براسها لتسمع لشو عم يخططوا من جديد ومين قربانهم هالمره
Telegram@rwayate
انور : يعني بدك تغشم حالك وتعمل فيها دور الاهبل وانك مابتعرف انه بنتك طلعت من السجن
عوض : وطي صوتك يا انور انا ماعم كزب… فعلا ما بعرف انه هالمغضوبه طلعت
انور : هههههه رح مشيلك ياها هالمره لاني بعرف انك ماكنت تسأل فيها لتعرف اخبارها
عوض بتهكم : وهلأ شو المطلوب مني
حسن : شبك عوض الضاهر صاير تنسى كتير… نسيان اتفاقك مع انور بيوم القينا القبض على ساري بدل عدي ولبسناه القضيه

كتمت شهقتها با ايديها وتوسعت حدقة عينها… كانت متأكده من برائة ساري بس ماكانت بتعرف انه في قلوب متحجره لهي الدرجه ومابتعرف الرحمه

عوض : لا مو ناسي وانت شفت بعينك شو صار بنفس اليوم انكمشت جمانه وانحكمت ست سنوات
حسن : بدك ماتواخزني ياعوض انا كنت بقدر طالع جمانه من القضية متل الشعره من العجين بس انت وعدي اصريتوا انها تنحبس والكميه اللي كانت معها خلت موقفها ضعيف وانحكمت تعاطي ومتاجره
عوض : ياريت عدموها وارتحت منها

ضربات قلبها عم تزيد وصدمتها عم تخنقها… ترنحت بمكانها وحاولت تضبط انفاسها… .. فوق انهم رموها عالشارع بدون سؤال كمان هنه اللي سعوا لسجنها كل هالسنين… انتو قلوبكم مو حجر انتو بلا قلوب اصلا

انور : وهلأ نحنا فيها .. انا بدي انتم هالخطوبه متل ما اتفقنا حرية ابنك مقابل زواجي من جمانه

عوض : وانا مو ناسي الاتفاق بس عطوني وقت لاعرف وين اراضيها وجيبها تحت اجريك… بس حاليا خطوبه وبس والزواج بس اطمن انه هالقضيه ماعاد تنفتح ابدا
حسن : انت اجدب ولا عم تجدبها عوض… ساري صرلو محكوم خمس سنوات
عوض : اي بس نهى عم تحوم حوالين عدي ونظراتها مابطمن ابدا… انت وعدتني تخرسها وماوفيت بوعدك
حسن : موضوع نهى اعتبرو منتهي .. انا رح ارجع افركلا ادنا وزكرها بالملفات القديمه
انور : ضايل عندك حجج تانيه ياعوض
عوض :… ..
Telegram@rwayate
ضرب انور ايدو عالطاوله بقوه واردف بصوت جهوري غاضب
انور : الليله بدي اتم خطوبتي على جمانه عم تفهم والا انت بتعرف شو ممكن اعمل فيك وب ابنك
عوض : بس انا مابعرف جمانه وينها صدقني بس لاقيها رح اجي لعندك لنتم الموضوع ونخلص

بهاللحظه بينفتح الباب وبتفوت جمانه بعيونها الداميه ونظرتها الملتهبه وانفاسها المتسارعه
بترفع اصبعها بوجه ابوها وبتصرخ
جمانه : انا هون ياعوض… بدك ترجع تبيعني كمان مره يا ظالم

يا ظالم ؟؟؟؟ ابتسم انور ابتسامه هزليه… الضاهر مو بس هوه الظالم
عوض : اخرسي ياقليلة الادب الله يغضب عليكي
جمانه : هههههههه ع اساس انت ابي وغضبك او رضاك رح يفرق معي… .

ماتحمل انها تهينه قدام حسن وانور لازم يثبت انه مازال ابوها والو سلطه عليها… وبسرعه شلح القشاط وبلش يضرب فيها بكل قوته وبدون رحمه… .. وحسن وانور عم يراقبوا المشهد السينمائي بصمت

جمانه : اضرب كمان شبك ليش ايدك مهزوزه وماعم تقدر تسيطر عحالك
عوض : والله لاشرب من دمك يافالته

هجم عليها وبلش يسحبها من شعرها وجمانه كاتمه المها وصرختها وعم تطلق ضحكات هستيريه خلت عوض يطلع عن اعصابه ورماها بقوه عالارض لينفج راسها وتسيل دمائها تحتها
Telegram@rwayate
حسن : بيكفي هيك عوض رح تقتلها
حكا جملته وهو ماسك عوض ليمنعه يكمل على جمانه… بس عوض بهاللحظه كان بقمة غضبه… بنته هانته بشكل صريح ومو مهتمه اله وضربت كلامه بعرض الحائط

عوض : تررررركني خلص عليها حسن… . هي وحده مغضوبه
حسن : بدك تقتلها وتفوت السجن فكر فكر ب ابنك شو رح يصير فيه لو تم القبض عليك

هديت ملامح عوض وبعدو عم يلهث بسرعه وعيونه مسلطه ع ميسون يلي واقفه وحاطه ايديها على تمها ودموعها بعرض وجهها ومو قادره تحمي بنتها

عوض : جاهز يا انور لتلبسها المحبس
انور : هههههههههههههه جاهز
عوض : لكن خلصني تعال قرب ولبسها المحبس قبل مازتها بالغرفه واحبسها

قرب انور بكل برود ونزل بجسده البدين ونظرته الشهوانية الحقيره ومسك ايد جمانه وحط ب اصبعها محبس نحاسي متجاهل دمائها اللي غطت الارضيه ونظرة التوسل بعيونها وقلة حيلتها
#الـــــتوبـــــــه
#الجــــزء_الـــرابـــــع
#بقــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســـــلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

ماجد : الو… اهلين نهى…… . اي تمام رح اعمل اللازم ماتشغلي بالك .... بس لاتنسي حلاوتي… . سلام *

نزل الموبايل من ايده ودسه بجيب بلطلونه وراح عالمكان اللي حددته نهى بمكالمتها
قبل مايروح الجهه المعنيه مانسي ياخد معه اللازم وهو راسم على وجهو اللئيم ابتسامه صفرا

وصلت جمانه وعرفها من المعلومات يلي اخدها بمكالمته .. توجه لعندها بكل مكر واردف بصوت اشبه للفحيح

ماجد : مين انتي وشو بدك
جمانه بتلعثم : انا من طرف نهى بدي شوف السيد ماجد
ماجد : وصلتي… انا هو ماجد… شو طلباتك
جمانه : بدي اقراص ترامادول
ماجد : تعاطي ولا ترويج
جمانه : مافهمت
ماجد بخبث : يعني بدك ياهم ل الك ولا لتبيعيهم
جمانه : لا شو بيعهم… بدي ياهم الي
ماجد : من متى بتاخدي هالحبوب
جمانه : من شي شهرين
ماجد : شهرين اممممممم
Telegram@rwayate
صار يحك دقنه بتفكير وجمانه واقفه مكانها بخوف والعرق عم يصب منها

ماجد : شوفي يا انسه انا مابحب غش زبايني… لهيك لازم قلك انه الحبوب حاليا مارح يفيدوكي
جمانه : لا بترجاك انا لازم احصل عليهم… راسي رح يتفجر
ماجد : تعي معي

مشيت وراه بخوف ودقات قلبها عم تخفق بقوه وانفاسها متضربه
قرب منها وهو ماسك ابره وعم يـضرب عليها بخفه واشرلها تقعد وتكشف عن ايدها

جمانه : لشو الابره
ماجد : مو حكيتي راسك عم يجعك
جمانه : ايه بس
ماجد : ماتخافي هاد ترامادول بس على اقوى ومفعوله اسرع… انتي حاليا ماعاد ينفعك الحبوب… .
جمانه : وكم ابره لازم اخد باليوم
ماجد وهو بيقرب منها اكتر وابتسامته عم توسع بخبث : هلأ مدي ايدك. لاعطيكي الابره وبس تحسي بالفرق بعلمك كيف ادقي حالك لحالك
Telegram@rwayate
استسلمت جمانه وكشفت عن ايدها لتاخد الابره… . كانت عم تحس ب الم فظيع عم يضرب براسها وجسمها مو متحمل عم يغزها لانه بحاجه لهي الماده اللي ادمنت عليها

ماجد : بالشفا ياحلوه

شعرت بتيار راحه عم يسري بشراينها .. واحساس لذيذ حبته…
فعلا الابره افضل بكتير من الحبوب… حكت كلمتها وهي عم تجذب رسغها لكتفها وتاخد نفس براحه

ماجد : اكيد احسن وبدل ماتاخدي 3 حبات باليوم رح تاخدي ابره وحده بس تريحك 24 ساعه
جمانه : علمني كيف دق حالي الابره وعطيني كميه تكفيني لشهر
ماجد : اي تكرم عينك… انا بخدمة الحلوين

وصلت الشرطه عالمكان وكان حسن على راسهم وبلشت القوات تتوزع بسرعه وتفتش عالمطلوبين بين الازقه والحارات

حسن : وقفي مكانك
Telegram@rwayate
تلفتت جمانه ببلاهه ناح حسن وهي عم تضحك بدون اراده
جمانه : اهليييين حكومه تعاطي ولا ترويج
حسن بصدمه : جمانه ؟؟؟؟

*╚══════ღღ══════╝

قاعده بغرفه مظلمه والضو يلي بتوسطها فوق راسها… يمكن هي هيه نفس الغرفه يلي كان ساري قاعد فيها من اربع سنوات

حسن : من ايمت بتتعاطي هالماده ؟؟
جمانه : انا مابتعاطى هاد دوا مو مخدرات

ركى ضهرو عالكرسي وشبك ايديه ببعض
حسن : اي صح هاد دوا بس مو مين ماكان بيقدر ياخدو وازا ادمنتي عليه بيكون متله متل المخدرات…
جمانه بخوف : شو يعني… . رح تحبسني حسن
حسن : ياريت بقدر ساعدك خصوصا اني…… وقام من مكانه وتوجه ناح جمانه وركى ايديه عالطاوله وسلط عيونه بعيونها
خصوصا اني كتير معجب فيكي وانا واحد بقدر الجمال وحرام هالجمال يفوت عالحبس ومايعود يشوف الشمس
جمانه : كرمال الله حسن طالعني من هون
حسن : رح طالعك وبدون ما يتحقق معك… بس لازم تعرفي انا مابعمل شي ببلاش
جمانه : وشو المقابل
حسن : هالشي رح تعرفيه بعدين… المهم هلأ.. كيف بلشتي تتعاطي الترامادول ومين كان عم يدعمك
جمانه : رفيقتي… رفيقتي نهى يلي خبرتني عنه وكانت تعطيني كل يوم حبه وبس خلص من عندها بعتتني عند ماجد
حسن : يعني هي اول مره بتروحي لهيك اماكن
جمانه : اي والله اول مره
Telegram@rwayate
سكت حسن شوي وصار يروح ويجي بالغرفه وهو بيفكر بحل يناسبه ومايطلع منه خسران

حسن : للأسف مضطره تشرفينا جمانه
جمانه : لا دخيلك كله الا الحبس
حسن : معلش بس كم يوم في شغله لازم اتأكد منها
جمانه : شو هيه
حسن : بعدين بتعرفي… وهلأ مشي معي قبل مايجي الضابط ويفتحلك محضر
جمانه : بس مافيي ابقى هون… لازم اخد الابره كل يوم
حسن : لاتخافي مارح احرمك منها… . وهلأ قومي معي

*╚══════ღღ══════╝

♬بـــاكـــ☜ــــــ♬ 🔙
Telegram@rwayate
ركت راسها مستنده على ايدها وهي عم تتأمل شرايينها… مكان الابر بعدو موجود تارك اثر ليزكرها ب ايام سوده عاشتها ب ارادتها لحتى تحولت لمدمنه وهي بعمر 19 سنه… مافي اب يردعها ويوجهها ولا ام تخاف عليها وتحضنها ولا اخ يكون سندها وامانها… حياتها المشتته دخلتها لدوامة المجهول يلي مابتعرف نهايته

غمضت عيونها بغصه والم ودست راسها تحت غطاها مستنجده بالنوم يخلصها من هالذكريات الاليمه

وبالجهه التانيه…