الكاتبة ضحى محمد سعيد
الجزء الثالث
Telegram:@rwayate
اجو الشباب وقعدو مع هالعالم وكانوا بكراسي مصفوفات وعم يوزعو حلويات شعبية كان كل شي من أكترو وبعد الاكل اجى موعد الدبكة فكانو الشباب يدبكو ويظهرو مواهبن والبنات عم يتجهزو لأن في مسابقات تحديات ومن بين هالصبايا في تنتين متل فلقة القمر وجهن منور وجمال سبحان الخلاق المهم وحدي منن عم تطلع بهدول المهندسين الغرب، وكك نسوم ليكي هداك الشب ما أحلاه كأنو مو شكلو من عنا . . رفيقتا أي يمكن شو بدي فيه انا متوترة ولي رغد زابطة مو بدي فرجيها قيمتا ل رانيا مشان تعرف تتحداني
رغد : وكك دخيل رررروحك ئي 😘 بربي احلا بنت بكل الحاضرين
وتيابك مرتبة مو متل هديك المشرشحة ،بس جد يا نسوم اني ما بعرف رتحتلو وكتير جذاب شو رأيك بعد ما نخلص الحفلة نروح نعمل حالنا عم نضيفن ونعرفن من وين ..
نسمة :طيب ماشي هلء بالي مو عندن دعيلي
#الكاتبة_ضحى_محمد
واجت فترة التحدي وقامت نسمة ولفت الكل بحضورها واناقتها صح بنت قرية بس أبوها ميسور الحال وهية وحيدتو وطلبو الكل منا تغنيلن شي طربي من القديم وبدت تغني وتطرب هالناس بصوتها الحلو واسلوبها الهادي وتطلع ب رانيا نظرات التحدي وتقلها ليكي لسى مابدينا وتتلفت على الكل بكل ركازة لنتهت الاغنية وصفقولا الكل وحيوووها وفي منن طلبو ترجع تكمل بس كانت راجعة ل محلا لتعمل بريك صغير قبل التحدي وهون رغد عم تقول ل رفيقتا
Telegram:@rwayate
.. نسوم بلالك هالتحدي بكفي فزتي بقلوب الناس وهي شاركتي وغنيتي
نسمة : بالله شو !!بدك رانيا تشمت فيني لا والله ما حزرت وبدي شارك ورح فوز عليها وهون علي صوت يلا صار تحدي الصبايا بالرقص وقامت رانيا ونسمة وعيونو تحدي لبعض وبلشو يرقصو وكل وحدي تظهر جمالا وحركات ع طبول والرنة تكترر والهز يكتر وبلش تتغير ملامح نسمة هون اجت رغد ع المسرح وسحبتا وحكتلا خلصنا بكفي لهون وصارت تشد فيها وتقلا نسمة وقفي لك تركيني بدك كمل رح فوز وماكانت تسمع منا رغد وعم تمشي هيك حتى بعدو عن الحفلة هون نسمة عم تبكي سحبت ايدها قالت رغد بكفي اطلعت فيها رغد كمان عيونها مدمعات واجت شدتها لعندها وضمتها وقالتلا نسوم انتي الي فزتي بكفي روح التحدي وانك شاركتي لا تزعلي حبيبتي معلش
نسوم :لا تشفقي علي بعرف رقصي مو حلو وانو مو لازم شاركك بس ليش بدي افهم ليش انا !!
رغد : معلش حبيبتي يلا تعي نتمشى ونتفتل بلكي بنغير جو
نسمة: امشي حاسي حالي مخنوءة كتير .
هون صارت رغد تزكرها بزكرياتن وتضحكها وتقلها مين الي كان يركض وراي واتفشكل بخشبة واجى وجهو بالارض
نسمة : لك تضربي كان تركيزي عليكي مو بالارض بس مين الي كانت عم تلحقني بالبستان وأجت ببركة طين وقضو الطريق ضحك وماحسو على حالن من حارة ل حارة الا وصلو على أوتيل أبوها لنسمة كان عم يستناها برا عرف انو رغد أخدتها مشان تغير جو وماتضل زعلاني شكرها ل رغد وودعوهي ونسمة بعض واتفقو انو الصبح تمرق لعندها مشان تروح تساعدها مشان زرع بذور الليمون ورجعت على بيتها ، كان البيت قريب كتير عليهن وهيا راجعة كانت عم تتذكر هداك الشب الي شافتو شخصيتو جمالو اناقتو وعم تدعي انو الصدفة ترجع تجمعا معو

#يتبع
الكاتبة ضحى محمد سعيد
الجزء الرابع ..
Telegram:@rwayate
وهون كانت نسمة مع أهلها بالاوتيل قلها أبوها يابنتي جاينا زباين فوتي نامي مشان تصحي على بكير وتساعدينا .
نسمة :حاضر بابا رح فوت نام تصبح على خير
أبوها : وانتي من أهلو حبيبتي
راحت على غرفتا واتمددت على تختها وعم تطلع بهالنجوم وساكتة بس دموعها عم ينزلو هون مسحتن وغمضت عيونها بقوة كأنو عم تهرب للنوم هريبة وبدها تعيش الاشياء الحلوة بأحلامها بس وبتتأمل الجاي أحلاوبهدوء الاوتيل كلو الغرف معتمة وبيمرق الليل مع سواد حزنها ل نسمة وبيجي النهار ليرسم ضحكات على وجها الحلو
بتفتح عيونها الي بجننو لونن بلون السما ورموشها المقلوبات ووجها الطفولي وعم تتمطئ وتصحصح مشان تقوم متنشطة وبدلت تيابا واجت لتمشط شعرها اطلعت بالمراية وحكت ايه الحمد لله
#الكاتبة_ضحى_محمد
بتزبط حالا وشعراتا بترفع شوي منن وبتنزل الباقي وبتطلع على برا بتلاقي أبوها مع العمال عم يحكين وهاد الزبون طالع وهاد الي فايت بتصبح على أبوها وبتسألو عن امها بقلا أنو عم تشرف ع النواقص الي بالمطبخ روحي لعندها كولي واشربي وبعدها بدك تشوفي ازا في نواقص بالمنظفات .. أبوها كان ميسور الحال وعندو عمال بس كان يحب يشغل مرتو وبنتو بالاشراف منو بيتسلو وكمان لانك الثقة فين
وهي نسمة سمعت كلام أبوها وراحت على المطبخ وتناوقت من الباب لقت امها عم تحكي الطباخة فاتت بشوي شوي وحكت للطباخة هس واجت غمضت عيون أمها وحكتلا مين انا !!؟
الام :انتي عيوني وفرحتي بالدنيا ومسكت ايدين نسمة ولفتا لعندا وباستها وقالتلا يسعدلي هالصباح ان شاء الله ما بنحرمو ..
نسمة :يسعدلي صباحك يا عمري ولا انحرم منك ياحق اي أمي شو نزلتو فطور للزباين ليكي انا جوعانة ها ما ارح استنى حدا
أمها : اي نزلنا في عالم ماكان بدها وعالم فطرت يلا تعي ثواني رح جهزلك احلى فطور وصارت أمها تحطلا وتدعما
Telegram:@rwayate
نسمة :ولي ههههه شو هاد امي انا وياكي رح ناكل مارح نعزم الاوتيل
أمها : انا أكلت مع أبوكي بس رح اقعد معك يلا كلي بيض .. اشربي عصير
نسمة : امي شايفتيني بنت صغيرة بأكل الي حاببتو وبعد ما شبعت أي أمي انا رح شوف نواقص المنظفات شوف ترتيب وبعد ما خلص بدي روح انا ورغد

أمها : طيب حبيبتي انتبهي على حالك

وصارت تتمشى نسمة ومعها ورق وقلم وتفوت على الغرف الفاضية تشوف الرتابة والنظافة ترجع على المنظفات وعلى نظافة الاوتيل ونهت كل شي وتطلب من العاملات ينظفو ويزبطو وهيك بتكون خلصت مهمتها وهي طالعة لتروح لعند رغد بتلاقي عاملة معها فنجان قهوة بس عم تهز الصينية وتتمايل راحت لعندها واخدت الصينية منا ونادت لعاملةتانية تساعدها حكتلا القهوة لمين ؟؟
قالتلا العاملة : لزبون قاعد بحديقة الاوتيل

نسمة :اوك رح اخدها عنك انتي انتبهي على حالك ولو سمحتي يا ندى باريت تساعديها

وراحت نسمة وبأيدها هالصينية وشافت شب عاطي ظهرو للباب وقاعد قدام الشجر والورد بتقرب عليه وبتلاقي ماسكك كتاب وشكلو صافن وهون بصوتها الناعم ل نسمة بتقول تفضل استاز هي قهوتك ..!

بيلتفت الشب :هي انتي !!!!
نسمة : عفوا
الشب : مو أنتي البنت الحلوي الي كانت تغني وترقص وشكلك بتشتغلي هون
نسمة : أي انا
الشب : كنتي بتجنني وقلت بس لتخلص حفلة بحكيكي بس انتي اختفيتي
نسمة : وشو بدك فيي لتحكي معي
الشب : بصراحة انا
وهون بتكون جاي رغد وبتقطع حديثن بدون ما تركز بالشب صباااحو نسوم ولي ضليت ساعة أسال عنك

نسمة : كنت عم وصل قهوة للاستاز وأشرت بأيدها عليه

رغد بتطلع فيه من كل عقلا اهلا وسهلا استاز

الشب : اهلا فيكي انا المهندس علاء
رغد : اتشرفنا استاز علاء رغد وهي نسمة
نسمة : خلصتو تعارف امشي خلنا نروح
وبتلف ظهرها وبتمشي وبتلحقها رغد لك يا مجنونة فرصة واجت لعنا تروحيها ليش
نسمة : ليكي فيكي ترجعي لعندو ماشي انا مارتحتلو ولا بدي حاكيه
(هي لسى ما بتعرفولتحكم عليه بس مبين من عيونو انو نظراتو مو تمام )
Telegram:@rwayate
وراحو يتمشو بالبساتين وساعدو الناس بزرع البذور وراحة على ضفة النهر وبلشو جنان تبعن يرشو حالن بالمي ويغطسو فيه وبعد ماتبللو بالمي اجو قعدو على صخرة ناشفة ويفردو شعرن مشان ينشف وعم يتلفتو شافو تياب شباب كنزات وبناطلين رغد غمزت نسمة
نسمة : رغد بلا جنانك
رغد : شو فيا وكك بنحطن هون ورا هاي الصخرة وبنوقف بعيد بنتسلى واكيد معاهن تياب سباحة لان مخططين يسبحو مو متلنا انا وياكي ههه

بتأخد رغد التياب وبتحطن ورا الصخرة وبتصير تراقب من بعيد هون بيجو الشبين وبصيرو يدورو شوي وبروحو لور الصخرة وباخدو التياب
وبقولو : ههههه لي حطيتو هون اتوقعنا بمكان أبعد على فكرة نطكن بالمي احلى من نطكن ع الارض
هون اطلعو نسمة ورغد ببعض ياخ شافونا ممكن يطلع معن اشياء تانية شو بدن يساوو

#يتبع
الكاتبة ضحى محمد سعيد
الجزء الخامس ..
Telegram:@rwayate
هون ارتعبو رغد ونسمة وماعاد عرفو شو يعملو والشباب شكلن عم يجو لعندن بس هنن ما عرفو مين بس لما قربو اكتر عرفت رغد انو هاد علاء ورفقاتو وغمزت رغد نسمة وصار الركض والضحك وفاتو بين البساتين هيك لراحو على بستان أبوها لرغد وأمها هون شافتها وطلبت تجي تساعدها وكل شوي نسمة تطلع فيا وتضحك وأمها ل رغد مستغربة شبهن البنات وكل مايعملو شي يخربو ..
قالت الام : وكك روحي من وجهي بدل ماتساعدي خربتي

وهون راحو البنات ماسكين بايدين بعض وصافنين وبصوت واحد
بتعرفي رغد
بتعرفي نسمة

رغد لا ما بعرف .. نسمة ولا انا بعرف
وكك جد نسمة شبك شو كنتي بدك تحكي ؟؟
نسمة :انا خجلانة أطلع بهدوك وخصوصي عرفونا وبلكي قالو لأبي شو ساوينا
رغد: خلص انسي كانت مغامرة حلوي بس ما شفتي علاء كيف شكلو وهوي شعراتو مبلولين دخيل الي خلقو الله يا نسوم بجنن
Telegram:@rwayate
نسمة : وكك امشي نروح ع أوتيل قبلن ماوقت رومنسيك الجياشة هلق

رغد : لك مافي طول أكتر رح وصلك وبعدها روح على البيت لازم أطبخ شي أمي رح تجي تعباني

وبين سير وقصص وضحك وهبل وتمشاية وصولو وودعت رغد نسمة وهون فاتت نسمة على الهسي وعم تتطلع ازا هنن موجودين وفايتة بيطلعلا صوت شو أنسة نسمة عم تدوري على حدا هون نسمة بتغمض عيونا وبتلتفت وبتلاقي علاء عم يطلع فيا ويبتسم هون ابتسمت وحكتلو أستاز علاء يا اهلا وسهلا ان شاء الله أوتيلنا عجبك انت ورفئاتك

علاء :أي كتير عجبنا وخصوصي انو بتشيلو غراض الزباين وبتخفوها ورا الصخرة

نسمة : ع فكرة أوتيلنا حدود بس هون مادخلنا بالزبائن برا وبعدين قصة التياب فكرة رغد المجنونة
وعتبروها مزحة خفيفي ومرقها

علاء : مرقتا بس الصراحة اليوم على النهر كنتي بتجنني وأحلى من يوم الحفلة عفويتك وجمالك كنتي موجة فرح

نسمة بجدية : شكرا على مدحك عن ازنك لازم روح ♢!
علاء :انا ماعم امدح عم احكي الواقع بس شكلو كلامي دايقك

نسمة : لا عادي أستاز علاء بس ماحلوي وقفتي معك وكنت بدي قلك بس بلشت تحكي وماحبيت قاطعك
علاء : معك حق أسف اتفضلي ..
وهون راحت نسمة وعم يطلع فيها علاء وعم يحكي جواتو شو هالبنت هي ما بعرف شو الي عم يشدني إلها وكمل راح على غرفتوو
Telegram:@rwayate
#الكاتبة_ضحى_محمد
في المسا ..
الأوتيل بلش يتعبى أكتر وزحمة وطلبات وضجة ونسمة كانت بغرفتها عم تقرأ رواية ومندمجة فيا بس الاصوات عم تزعجها كل شوي وماعم تخليا تركز بترجع تحط سماعات وما بتستفاد شي بتقوم بتلبس جاكيتا وشال بتلفو على حالها وبتطلع على حديقة الاوتيل وبتقعد على كرسي خشب هزاز وبتبلش تقرأ ومانا منتبهة هون بجي علاء بشوي شوي وينقزها وهون وقفت وصررخت اااااااه ..

علاء : اسف ماقصدت رعبك عم امزح بس كرمال الله ماتواخزيني

نسمة : عم ترجف ومعصبة أسف مين أنت ل تمزح معي بعدين انت بتعرف أنو .....

علاء : أنو شو
نسمة : انسى ولاشي
علاء : بدي أعرف
نسمة : مافي شي
علاء : طيب ممكن صلح غلطتي واطلب فنجانين قهوي ونشربن هون وبرجع بعتزر منك ماكان قصدي هيك فكرت رح تضحكي

نسمة : مافي داعي للقهوي انا أحسن اوك طيب مرقت هالمرة

علاء : ازا ما قبلتي القهوة رح ضل مقهور وسافر وانا مدايق وازا خايفة مدير الاوتيل يحكيكي انا بقلو طلبت منك ..

نسمة : ههههههههه
علاء : ماتبلى هالضحكة من زمان بس شو سر هالضحكة
نسمة : المدير بابا
علاء : أبوكي وانتي قدمتي القهوة إلي اليوم
نسمة : لان العاملة كانت تعبانة وجبتا أنا
علاء : هاد من حظي الحلو يلا رح اطلب فنجانين قهوة
نسمة : استاز علاء انا مابشرب القهوة وخلصت صرت منيحة
علاء : طيب فينا نقعد شوي لتأكد انك رقتي وبعدها بروح
نسمة : اتفضل اقعد
Telegram:@rwayate
علاء : ممكن تحكيلي عنك ؟؟
نسمة : انا نسمة عمري 20 درست بكالوريا فنون وجبت الأولى كان حلمي أدخل كلية الفنون الجميلة بس أهلي مارضيو لأني بنتن الوحيدي وفي مسافة للمدينة وبخافو عليي كتير واغلب وقتي مع أهلي ومع رغد

علاء : اي شفتكن مبين عليكن اخوات مو رفقات ..
نسمة : رغد جد أختي وانا وياها نفس الشي بس الفرئ انو عندها 3 اخوة شباب ورغد مافي منا وطيوبي ولو تدوق طبخها بجنن

علاء : اي الله يسعدها ..
طيب معقول بهالفترة مافكرتي تتزوجي او على الاقل تحبي

نسمة : أي طلبوني بس ما صار نصيب وبالنسبة للحب ماأجى فارس أحلامي لسى

علاء : انتي ركزي منيح يمكن تشوفيه بالصدفة ''
نسمة : ان شاء الله وبلشت تتاوب اتشرفت بمعرفتك استاز علاء انت نعست بدي قوم
الكاتبة ضحى محمد سعيد
الجزء السادس ..
Telegram:@rwayate
علاء ... ممكن تقبلي هالوردة و قلبي معها
احم يعني بوضوح أكتر انا معجب فيكي وحبيتك ويمكن ما تصدقي من يوم الحفلة سحرتيني بجمالك وخطفتي قلبي من وقتا .. وبتمنى تجاوبيني ؟؟

نسمة : شووووو مستحيييييل
علاء : لي مستحيل
نسمة : هيك في كتير بنات أحسن واحلى وانسا موضوع الحب
وتركتو ومشيت بسرعة وعيونا حزن وكآبة وبقي علاء بصدمتو ..!!
أنووووو ليش يعني وكيف رفضتني هيك ..

رجعت نسمة على الاوتيل وطلعة بوجها رغد بخخ نقزت رفيقتا وقالتلا بلا هضامتك الزايدي رغد

رغد :شبك حبيبتي مين مزعلك
نسمة : محدا بس دايق خلقي
رغد : ييي يا نسومتي بتحبي نروح نتمشى او تجي لعنا
نسمة : لا بنضل هون ماحابي اطلع
رغد : وانا هيك عم قول صح نسوم رح يسافرو علاء ورفقاتو اليوم من شوي شفت الشباب سلمو الغرف وعم يستنو علاء بس مانو مبين

نسمة : مابعرف ازا رح يسافرو أو لا بجوز عم يتمشى ..
Telegram:@rwayate
رغد : يا الله ماصحلي اتعرف عليه منيح وكك شوفي كيف رفقاتو عم يتصلو ورايحين جاين ..''

نسمة : ستي الغايب عزرو معو
تعالي نقعد بالجنينة وفرجيكي على الرواية الجديدة

كانت رغد تسمع كلمتين من نسمة وتطلع على الباب ومبين عقلا مو معها اجت حكتلا يا الله مرق ساعة ونص ومابين وينو ؟؟

نسمة : ان شاء الله هلء بجي روقي ..

وهون طلع خالد وعم يقول ل علي خليك هون ازا اجى خبرني ع الموبايل وانا اجى شفتو بتجهز الاغراض برا مشان نمشي على وقت هون رغد سمعت هالحكي ومدري شو صرلا ♢♢
''''''''''''
يا الله وينو شو صاير معو وكك نسمة مختفي وبدن يسافرو وانا لسى ما شفتو وانا خايفي عليه ياربي ..

نسمة : لك شبك هدي شوي القرية كلها بتنلف بنص ساعة هلء بلاقو وبيجي حاج تندبي حظك ..

وطول الوقت ومبين على علي ورغد مانن مرتاحين رغم كل واحد منن بمكان علي جوا بصالة الاستقبال ورغد برا بالجنينة ونسمة مبين عليها الحزن بس ساكتة وعم تمشي هالساعة بسرعة
Telegram:@rwayate
#الكاتبة_ضحى_محمد
هون برن جوال علي ..
علي : علي أي خالد ... شووووووو
طيب طيب لا معلش
اي كلو ماشي سلام !
رغد بتكون عم تتسمع على حكيو وبتقول ولي شو صاير ياربي سترك
بيجي علي بيطلع أغراضن لبرا وبصير يجهز وهون محتارة رغد تحكيه ولا لأ والفضول دابحها بدها تعرف شو صار .. ونسمة عم تطلع ب رغد وساكتة وعم تقول ب قلبها ياريت يكون بخير ويفهمني ..
شوي وبجو خالد وعلاء وبكونو بالسيارة بنزلو ليجيبو الشنط وهون بتروح رغد بتسلم على علاء وبتحكيه وبرد عليها ببرود وبتودعو و هون علاء بيطلع على نسمة نظرة عتب وحزن وهون اتلبكت وماعاد تعرف شو تعمل صارت تلفت وهوي هون طلع بالسيارة وراحو ... وبقيت عيون نسمة مليانين بالغموض وفيهن سر مافيا تحكي ل رغد ولا لأمها الي ماتعودت تخبي عليهن ..

ياترى شو رح بصير
متابعين القصة أكيد مستغربين من أسم القصة ومافي شي حب تابعو الجزء الاخير لتعرفو

#يتبع
الكاتبة ضحى محمد سعيد
الجزء السابع ..
Telegram:@rwayate
رجعو المهندسين على المدينة وعلي وخالد مو مرتاحين ل وضع علاء وخصوصي انو طول الطريق مايرد عليهن وعم يطلع بالشباك وحتى لما نزلو من السيارة ما ساعدن دغري طلع على البيت وسلم على رفيقن جمال ودخل غرفتو،سلم جمال على رفقاتو وصارو يحكو لي ماطلتو أكتر على أساس زيارة استطلاع أكيد مطبقين بنات وما سخيتو تتركون بعرفكن ههههه

علي وخالد : لك لا والله مافي من هالحكي مع أنو في بنات حلوات بس شكلو هالاخ عشقان ومكتر وبس عرف انو بدنا نجي اكتئب هههه

جمال : لا علاء فيو شي كان طلب يضل لو عن جد بس في إن بالقصة شو رأيكن نفوت لعندو نعرف شبو

وفعلا وافقو الشباب ودخلو لعندو .. علاء احكينا شبك شو صاير معك

علاء : مافيني شي بس بدي ارتاح شوي

خالد :ليك علاء انت الصبح ماكان فيك شي وبعدها طلعت واختفيت ورجعت على الحالة الي مافهمناها

علاء : شو بدك تعرف بالزبط ؟؟
خالد : بدنا نفهم شبك !!
علاء :ههههه شو بدكن تعرفو قلكن انو البنت الي حبيتا رفضت ترتبط فيي ولك بدون ما افهم ليش .. انا هلق بروق بس بدي شوي
Telegram:@rwayate
خالد وعلي وجمال : كل هاد مشان هالبنت فكرنا فيك شي

علاء : لاني حبيتا بصدق وهية رفضتني بكل قسوة

علي : روق أبو شريك بس لايكون قصدك على الي كانت ترقص
علاء :اي بس ماتحكي عليها بهي الطريقة
علي : يلا شباب مشو لنخلي يرتاح شوي ..
وطلعو الشباب من عندو وكلن وجوهن مابطمن وقعدو بالصالة حكالن جمال مين هالبنت ؟؟

علي : بنت صاحب الأوتيل من شافا مدري شو صرلو ونحنا عم نقول لحالنا لي يطلب نأجل السفرة

جمال : شباب بدي أعرف كل شي عن البنت والله ل خليا تندم

علي وخالد : شو ناوي تساوي ؟؟
جمال : بعدين بتعرفو بدي تعطوني تفاصيل شو كنتو تلاحظو

وبعد ما أخد التفاصيل وعرف كل شي صار هنيك اتفق يروح على القرية وما خبرو علاء بالقصة ع اساس يروح يبلش بالمناقصة وبالفعل جهز غراضو وركب سيارتو وكمل على القرية ووصل بالمسا واستأجر بالاوتيل وفات فورا على غرفتو ..

واتسطح لريح شوي ويبدأ خطتو من الصبح ..
Telegram:@rwayate
#الكاتبة_ضحى_محمد
وكالعادة صحت نسمة الصبح لتساعد أهلا ومشان بس تخلص تروح تتسلى هي ورغد ولبست وزبطت شعراتا وطلعت وفاتت ع الاستقبال بيطلع بوجها شب حلو وعم يقرأ رواية ومندمج فيا هون بيلفت نظرها جمالو واناقتو وبتكمل لعند أبوها بتسلم عليه وساعدت أهلها وهي طالعة شافها جمال واجى راح وراها وبعد مابعدو عن الاوتيل شوي حكاها لو سمحتي !!

نسمة : نعم !!
جمال : اسف ازا حرجتك بس حكولي على بحيرة حكولي جنبا في بستان ورد

نسمة : لا عادي بس هون مافي بحيرة هون في نهر وجنبن بستان ورد ..

جمال : ممكن تدليني على الطريق
نسمة : أكيد تفضل ليك بتضل طول في طريقين انت بتمشي من الطريق الي على اليمين بتلاقي بساتين وبتلف على اليسار وبتضل طول بتلاقي النهر عرفت كي ..
الكاتبة ضحى محمد سعيد
@rwayate
ممنوع الاقتراب .. الجزء الأول
مع طلعة طلاب المدارس وزحمة الشوارع والدنيا شوب هون بتكون ماشي شهد ودانا بنات صف عاشر ومبين علين قديشن مندمجات بالحكي وضحكتن على وجهن هون دانا بتطلب من شهد يروحو على المكتبة مشان بحث العربي وبتوافق وبتروح معها
شهد :ي الله من دروس العربي وغلاظتا وك لما كنا بالتاسع ماناخد هيك ولا نحفظ هيك هفف يا ..
دانا : هه شاطرة مفكرة حالك بالتاسع لك صرتي عاشر يعني أكيد رح يعطونا أكتر بس الله يستر
فاتو على المكتبة واشترو الاوراق اللازمة واخدت شهد دفتر مزكرات صغير ملون ورجعو فاتو على بقالية جنب المكتبة واشترو أكلات طيبي و هنن ماشين شهد .. يااااااخ دانا
دانا : شبك جدبة شو في
شهد : ليكي هالسيارة ملياني العاب هههه تقولي سيارة بابا نويل بس بتعرفي انا شايفي هالسيارة بس مدري وين وهي عم تتلفت بتلاقي شب طويل حنطي عيونو بينيات ومعاه رفيقو وبيطلع فيها وبتطلع فيه هون بتنكشها دانا وبيكفو
دانا : لك شبك عم تبحلقي بالشب هيك كأنو مانك شايفي غيرو
شهد : لك لان طلع جارنا صاحب السيارة واناعم اتمسخر عليه وبعدين هوي بجنن
دانا : اي اطلعي قدامك مشان ماتجني
شهد : معقول سمع كلامي وانا عم احكي عليه
دانا : ويسمع عن جد سيارتو ملياني العاب يلا هي وصلتك على زاوية يلا كفي وانا رايحة بشوفك بكرا
شهد : ماشي دندن وينك حاكيني اليوم المسا مشان حل وظيفة الكيما
ماشي سلام
كان بيوتكن قراب على بعض والزاوية هي مفترق طريق كل وحدي وكملو على بيوتن بس شهد خافت بالاول من جارن يكون سمع حكيا بس بعدين قالت ويسمع شو رح يعمل يعني بس جد شخصيتو وحضورو بجننو يا ترى وين كان ولي ما كنت شوفو من قبل يلا رح أعرف بعدين كل شي
#الكاتبة_ضحى_محمد
المسا بتحكي شهد مع دانا وبضلو على كر وبينسو قصة الوظيفة كلا وبيتفقو انو تمرق دانا لعندا الصبح وسكرت ورجعت شهد تساعد أمها ووتفرج على التلفزيون من مسلسل ل مسلسل وعم تضحك هون بتقلها أمها ..
الام : مو حاج تتلهي صرلك 6 ساعات من جيتي ما شفتك مسكتي الكتاب قومي أدرسي
شهد : اي يلا أمي شوي ورح قوم
الام : هلء بدك تقومي تدرسي
شهد : يا الله قايمة وفاتت على غرفتها وبلشت تدرس جهزت البحث العربي وبلشت تكتب وظيفة الكيما وبعد ما خلصت خطر هداك الشب ببالها وأعدت تبتسم وحاطة أيدها على خدها وعم ترسم بخيالا أماني واحلام شوي وبتوقع ايدها وبترجع للواقع
بتضب كتبا بالشنتة وبتروح بتنام
....
وهي نايمي بتسمع صوت شهد يلا قومي على مدرستك شهد حاج خمخمة قومي لشوف
شهد :ايي ي ام يي صب يي
الام : صباح الخير بس تخلصي متاوبة أحكي
يلا لشوف يادوب تلحقي على المدرسة
شهد : طيب طيب صحصحت هااا
بتقوم شهد لتغسل وتلبس تياب المدرسة وتطلع بالمراية انها مرتبة وكلو تمام وبتنزل ل تحت على باب البناية لتستنى رفيقتا دانا ..
وهي عم تطلع بالساعة وبترجع تطلع خايفي تتأخر على المدرسة بينزل جارها وبصير يطلع فيا وهي خجلت وماعاد تعرف شو تعمل
وصارت تطلع عليه بالسرقة بس هون صار شي مو متوقع ومانو مفهوم ل شهد ..
الكاتبة ضحى محمد سعيد
@rwayate
الجزء الثاني .. ممنوع الاقتراب
وصار شي مو متوقع ل شهد وشافت ولد لابس بدلة إعدادي ونزل لعند الجار وطلع بسيارتو هون مافهمت شي وصارت تطلع شوي على الزاوية شوي على الجار يا الله مين هاد مستحيل يكون ...
بس مانو لابس محبس كيف هيك معقول أخو الصغير وصار يطلع الجار فيها وشغل السيارة وابتسم بوجها وراح كانت شهد جامدة لان شعورها مو مبين تضحك ولا تعصب كل شي ملخبط .. وراحت على المدرس وهي بالطريق بتصادف دانا
دانا : شه شه شهد هه هه
شهد : صباخ الخير تضربي انتي والي بتستناكي تاني مرة
بعدين لي عم تلهتي لايكون عم يلحقك كلب هههه
دانا : عم تتظارفي عل الصبح لك لا بس اتأخرت بالسهرة وراحت عليي نومي واجت امي صحتني وقمت متل المجانين لك مشي بكفي ع الطريق
شهد : شرفي خانم
دانا : لك أي صحيت ودغري جيتك
شهد : طيب يلا مشي هلء ازا شافتنا الموجهة بتعاقبنا وبتخلينا نركض بالباحة
دانا : لك لا اطمني محدا رح يعاقبنا .. !
شهد : شو عرفك يا بعدي
دانا : وكك ما سمعت من البنات انو رح تنخطب ولما غابت مبارح عرفت انو هالشغلي اكيد
شهد : ييي الله يعينو المبتلي ههههه
دانا :يلا مشي ندخل تعي نركض بسرعة على الدرج يلا 1 .. 2 .. 3
وؤكضو على الدرج وفاتو على الصف ودخلو كان الصف كلو مبلشين كر ، صباحو بنات شو وينا الانسة ..
البنات : صباحو .. لسى ما أجت
قعدو الصبايا وهون شهد شاردة بفكرها وبدها تعرف شو قصة الصبي وانو لي ضحكلا جارن وطول الوقت وهي ماعم تركز بشي
وعم تفكر كيف رح تعرف ؟؟؟
#الكاتبة_ضحى_محمد
وخلص وقت الدوام وصار وقت الرجعة ودانا عم تحكيا ل شهد وهي ترد على قد السؤال ...
دانا : ممكن افهم شو هالشي الي شاغل بالك صرلي من الصبح عم حكيكي وماعم تردي ي بتردي بكلمة حكتلا تعي معي لعندي على البيت بنكتب وظايفنا وبنرجع لعندك
شهد : هلء ماخرج تعي انتي معي وبدي اطلب منك تفسير لهل الشغلة
وهنن رح يوصلو على البيت بتوصل سيارة الجار ..
دانا : سيارة بابا نويل اجت هههه شو جاركن العزيز متأنق .. لك لحظة لحظة مين هاد الولد الي معو
شهد : مااااا بعرف ماهاد لي شاغل تفكيري ..
دانا : بس مبين جاركن صغير بالعمر وهاد مبين يا سادس يا سابع
شهد : يا الله ماني عارفة مين بكون هلء بس طلعو امشي نلحقن نعرف بأي طابق وازا نزلو بنعمل حالنا طالعين لعند جأرتنا أم محمد
دانا : مشي انا روح قلبي المغامرات ..
وفعلا لحقون وعرفو وين بيتو للجار وراحو طلعو ع الجرس كان مكتوب اسم منزل عبد الرحمن ...
بس رغم هيك ماعرفو مين هاد اخوه ولا ابنو
يا ترى مين بكون هالولد
#يتبع
الكاتبة ضحى محمد سعيد
@rwayate
الجزء الثالث .. ممنوع الاقتراب
رجعو البنات على بيت شهد وضلو تحت وعم يفكرو مين هاد بس شوي وصارت دانا تضحك وشهد عم تطلع فيا من كل عقلا
شهد : بسم الله عليكي شو صرلك
دانا : لك انا وانتي مجانين عم نلحق ونتحفق ونراقب تقولي زوجك مو جاركن هههه
شهد : ان شاء الله بصير زوجي استني علي ازا ما خليتو يحبني ما بكون شهد
دانا : اي طيب بس لا تنسي تعزميني بس بلكي طلع أبنو شو رح يصير فيكي ..
شهد : لااااا تقولي هيك .. بعيد الشر
دانا : طيب لا تعصبي يلا بدك شي
شهد : لا سلامتك ماني معصبي
وراحت دانا وطلعت شهد على بيتها و سلمت على أهلها ونادتلا امها على غدا وبعد ماخلصو امها قالتلا تشطف البرندا ..
شهد : أمي معلش المسا اشطفا
الام : لا هلء اشطفيا بدها تجي جارتنا أم محمد وبجوز نفتح باب البرندا لازم تكون نظيفة
قامت جابت السطل والعدة وبلشطت تشطف والاخت منطربة وبلشانة وهي عم تنشف بتلمح لتحت بتلاقي الجار بسيارتو وعم يطلع فيا ويبتسم هون اتلبكت وراحت دخلت على جوا ورجعت طلعت وصار تطلع وكان لساتو ولما شافها ضحك
وهية عم تنشف نفس المنطقة وشوي وراح وأمها اجتها قالتلا لهلق ما خلصتي بسرعة وجهزي الضيافي وتتحمي والبسي ..
شهد : حاضر من عيوني يا أحلا أم واجت لعند أمها باستا
وفعلا خلصت شغلا وراحت جهزت وزبطت وتجهزت وفكرت انو لازم تفوت تسلم وتقعد ل تعرف عن الجار الجديد ..
#الكاتبة_ضحى_محمد
ورن الجرس وراحت الام تستقبل الجارة واهلت وسهلت فيا وقعدو سلامات وحكي عن حياتن وبعد شي عشر دقايق دخلت شهد وسلمت على أم محمد
شهد : اهلا و سهلا خالتو نورتي وشرفتي
ام محمد : اهلا فيكي حبيبتي ما شاء الله حليانة
شهد : بخجل تسلميلي خالتو .. كلك زوئ
وقعدو وهون عمزت أمها ل شهد انو روحي جيبي شي
وقامت شهد بكل ركازة ورتابي واجت معاها القهوة وحلويات وضيفتا للجارة وقعدت وهنن عم يشربو قهوي اجت شهد سالتا لام محمد خالتو .. كأنو في جيران جداد عندكن بالبناية ؟؟؟
أم محمد :اي ئصدك جارنا الجديد بيت عبد الرحمن
شهد : هنن من عنا ما شفنا أمو
ام محمد : .......
# يتبع
الكاتبة ضحى محمد سعيد
@rwayate
الجزء الرابع .. ممنوع الاقتراب
شهد :هنن من عنا ولا من مدينة تانية ما شفنا أمو
ام محمد : اي أمو كمان عنا بالحارة ما شاء الله عنها لا هون هوي وعيلتو ساكنين
شهد :عيتلو ماشفتا
ام محمد : اي ما شاء الله دارسة وفهماني عندن ولدين صبي وبنت
شهد : ممممم ما شاء الله
ام محمد : اي ان شاء الله جمعة الجارات عندي اسبوع الجاي وتعارف عليها
ايه ان شاء الله .. وقامت شهد ل تجيب عصير ومعجنات واستأزنت ودخلت على غرفتا ومبين وجها محمر وعيونا مدمعين
طب ليش .. لي هيك حظي بتروح بتتصل على دانا
شهد : صوتا مخنق مرحبا موجودي دانا
..... طيب ثواني بس
دانا : اهلين شهودي كيفك ولي
شهد :منيحة
دانا : شبك شهد لي هيك صوتك
شهد : طلع متزوج
دانا : شو يعني .؟
شهد : ما بعرف مخنوقة وكك دانا انا بلشت حبو وحاسي انو هوي معجب فيني
دانا : معلش بتنسيه معك معك ..
أحمدي ربك عرفتي هلء أحسن من بعدين
شهد :يا الله لي هيك حظي
دانا : طولي بالك
شهد : طيب ماشي .. بدك شي
دانا : سلامتك شهودي لا تزعلي حالك
ورجعت للبكي شهد مدري شو صرلا غفيت وهي عم تبكي وماحست للصبح قامت ع 5 ونص راحت غسلت وتحممت وسشورت شعرها وجهزت تيابا وزبطت شنطتا وراحت تلبس بدلة المدرسة وتقصدت تنزل بكير مشان ماتشوف الجار كأنو عم تهرب من شوفتو لما فاتت على المدرسة ابتسمت وغيرت فيس الحزن وبدها تثبت لحالا انو فيا تكون منيحة وشاركت بالحصص وبالفرصة تروح تحكي مع رفقاتا وتضحك وتتهبل معن
كانت تطلع عليها دانا وفهماني انو عم تنسي حالها ..
ووقت رجعتن من المدرسة راحو على المكتبة ل يجيبو وراق مطلوبة منن وعم يشوفهن ،دانا بتنكشا ل شهد شوفي مين بالسيارة رايح على بيتو
شهد ما بهمني خلص استني شوي ليروح وبعدين بنكفي على اساس عم نستنا حدا
#الكاتبة_ضحى_محمد
وكك شهد ليكي ماراح لك دققي منيح عم يطلع علينا من مراية الشباك وماراح امشي نروح على بيتك ونفوت ونستنى شوي بكون راح وكملو على بيت شهد وبقيو 5 دقايق وطلعت دانا بالاول ع حسب الاتفاق مشان ازا لساتو على اساس انو رايحة على بيتها وفعلا كاين لساتو وماتزحزح من محلو وطلعت دانا وطلعت معها شهد وسلمت عليها وردت لفت لعندو عصبت بوجهو وهوي ابتسم وراح
وبهي اللحظة رجع قلبها دق من جديد وماكانت تعرف شو تساوي
ومرقت الايام وهي تشوفو من بعيد الصبح وقت الروحة والظهر وقت الرجعة وكانو يكتفو بتطلبعاتن لبعض هية ماكانت تقدر تحكيه لان عرفت وضعو وانو متزوح بس ماقدرت تمنع حالها انها تحبو حتى هوي كان يبقى لحتى يشوفها ومايروح الا يبتسملا
وبمرة كانت راجعة شهد مبسوطة من علاماتا وانو شافت حبيب القلب الصبح وضحكلا
ما شافت سيارتو حكت معقول اجى قبلي وراح رح استنى شوي ..
# يتبع