#سلسلة_للأسف_أنا_شرقية
#المطلقة_بنت_الأرملة_بقلم_حلا_الشويكي الجزء الأول + الجزء الثاني + الجزء الثالث + الجزء الرابع + الجزء الخامس + الجزء السادس + الجزء السابع

نور : لك بربك يا فادي حاج تعزبني والله تعبت .. حاج اهانات وضرب و الله جسمي ما عاد يقوى اكتر من هيك

فادي : اي طيب قومي قومي جيبيلي مي

نور : حسبي الله ونعم الوكيل

فادي : لحظة لحظة تعي .. تعي تعي ( شدا من شعرا ) شو قلتي ؟

نور : عم اذكر ربي

فادي : بتتحسبني علي ؟ اي هلأ بخليكي اتحسبني عالمزبوووط

نور : اسفة اسفة والله ما بعيدا خلص بعد عني .. اااااااااخ يا امي

فادي : اي يا بنت الأرملة يا بنت ال .......

نور : حااااج

لارا ( بنت نور ) : ( اجت ركض وقفت بالنص واكلت كف بالغلط كان لازم يجي بنور ) اترك امي وبعد هيك

فادي : بعدي من وشي لأضربك اكتر منها هلأ كل عمرك 10 سنين وجاي عاملة فيها مراجل

نور : ماما لارا فوتي لجوا انتي

لارا : لأ .. ما رح فوت ( مسحت الدم يلي نازل من انف نور بإيدها )

فادي : هالمرة رح اتركك كرمال لارا بس يا حقيرة

لف ضهرو ومشي ولارا عم تبكي بلا صوت وتمسح دموع نور بإيديها الناعمات .. مسكت ايدها ..

لارا : قومي معي ماما

نور : يا عمري يا لارا يا حبيبتي بتدافعي عني هههه .. طالعتيلي يا عمري مو طالعة لابوكي الوحش

فات فادي نام وبقيت نور فايقة ونامت جنب لارا .. ضمتا ونامت للصبح فاقت على صوت جرس باب البيت

نور : امييي ؟

سعاد : ...... نور شبو وشك ؟

نور : ..... ل .. ل .. لا م .. ما في شي بس ... ( نزلت عيونا بالأرض )

سعاد : ( بعصبية ) ضربك ؟

نور : فوتي امي تفضلي لجوا

فاتت سعاد لجوا .. وهي بعدا مفتحا عيونا على اخرن وعم تطلع بوش نور .. الأزرق يلي تحت عينا والجرح يلي جنب تما

سعاد : احكيلي شو صاير ؟

نور : تعبت يا امي والله تعبت ( تبكي ) تعبت من كلشي انا بنتي رح تطلع معقدة نفسيا بسبب فادي والله يا امي لولا لارا مبارح كان قتلني قتل مو بس ضرب

سعاد : ليش ؟؟

نور : بيسبني كل دقيقة مستحيل يناديلي بإسمي .. عطول بيناديلي حمارة حيوانة وكتير مسبات وكف رايح وكف جاي صرت اترجاه يتحسن معي قلي بطريقة بشعة قومي جيبي مي بلا شعور قلت حسبي الله ونعم الوكيل شدني من شعري وضربني .. و فاقت لارا من نوما واجت وقفت بوشو وما خلتو يضربني اكتر من هيك

سعاد : لك وشك مو مبين من الضرب ما في اكتر من هيك اصلا الا الموت قومي البسي وتعالي معي يلا

نور : لا امي .. ما رح اجي ما بدي خلص تعودت على حياتي

سعاد : لا تحكيلي انك بعدك بتحبيه ؟

نور : اه ؟ ( صفنت شوي ) اي اي بحبو وهو منيح اصلا بس عصب شوي عادي امي بتصير بتصير .. رح قوم اعملك قهوة

( سعاد بينا وبين حالا : ااااااخ شو بدي اتحمل من هالدنيا لأتحمل .. قال بتحبو قال .. الله يرحمك يا جلال رحت وتركتني عم اغرق بالهم لحالي .. ربيتا ودللتا وكبرتا مشان يجي جوزا يضربا ويذلا .. شو بدي اعمل ما فيني اجبرا تترك بيتا .. الله يعلم شو رح يصير بعد هيك .. يارب كل خير يارب )

لارا : تيتا عناااا ؟

سعاد : اهلين حبيبتي اهلين يا عمر التيتا

لارا : تيتا لا تخلي ماما تزعل مني

سعاد : وليش لتزعل منك يا روحي ؟

لارا : ( بصوت واطي ) جبت علامة مو منيحة بإمتحان العربي اليوم

سعاد : وليش جبتي هيك علامة .. بعرفك شطورة

لارا : ....... هسسس اجت ماما امانة رح فوت لجوا وخبري ماما واحكيلا ما تزعل مني اي

ركضت لارا عالغرفة وصارت تبكي .. وخايفة امها تزعل منها وتتزكر بس صرخت فيها الانسة بلا ما تعرف شو ظروفا .. وقالتلا انتي صايرة كسلانة وما بتفهمي ..

نور : اجت لارا ما ؟

سعاد : اي وفاتت لجوا .. تعالي اقعدي .. شلون عم تشوفي لارا بتدرس ؟ كيف دراستا ؟

نور : والله ما بعرف .. من زمان ما انتبهتلا متى بتدرس ومتى لا ..

سعاد : ليش ؟

نور : والله مكتئبة من حياتي كلا .. تعبت من كلشي

سعاد : بنتك اجت خايفة عالبيت لأنها جابت علامة مو منيحة بإمتحان العربي

نور : العربي ؟ لارا شاطرة بالعربي كتير شلون هيك

سعاد : اي اكيد ولسا .. طول ما انتي هاملتيا هيك و عم تشوف خناقاتكن انتي و فادي عمرا ما رح تجمع علامات

نور : كم جابت يعني ؟

سعاد : ما خبرتني بس حكتلي قلك ما تزعلي منها .. ولا تزعليها كمان

نور : ما رح زعلا .. رح شوف شو اتصرف معا مشان ترجع شاطرة وتجمع علامات

سعاد : اهتمي فيها وخلي جوزك يحط عقلو براسو ويفهم انو بيناتكن بنت رح تدمر ازا بقيتو هيك

نور : عأساس بيحبا ههه

سعاد : شو قلتي ؟

نور : عم قول اي رح خبرو اكيد

سعاد : اي خبريه

بعد ساعتين ....

نور : لارا حبيبتي وينك لارا ؟؟

كانت لارا متخبية تحت تختا

نور : لارا ؟ ليش هون متخبية يا عمري هاتي ايدك هاتي اطلعي من هون ليش نايمة تحت التخت وليش عم تبكي ؟
( ضمتا وصارت تبوسا من خدا وتمسحلا دموعا )

لارا : زعلانه مني ماما ؟

نور : لا يا عمري مو زعلانه منك انتي حياتي كلا شلون ازعل منك ؟ تعالي نفطر سوا بعدني ما افطرت

لارا : ليش تيتا ما ا