روايـة قسـمـت روحـي إلـى روحيـن للكـاتبـة : شــهــ
.

البـارت 51 💜

قسـمـت روحـي إلـى روحيــن🎗


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


✨هل جزاء حبي لك خيانه ✨


وبسر لؤي مشترغ وميار تبكي مشي داريه ايش تفعل حس نفسه انو عاجز

جري يدق باب غرفه امه

ام ليث فتحت الباب :للمه قد بيبكي من ذلحين

ليث مفجوع وبنفس واحد: يامه اشترغ اشترغ

ام ليث جريت لغرفه ميار وشلت منها لؤي الصغير خفعته بظهره وبدا يهدأ
ام ليث باستهزاء:فشلتي من اول يوم

ميار بسرت لها وهي ضابحه:ما عليش

ام ليث بسرت لميار باستهزاء وخرجت

ليث:كيف قدو

ميار: وانت ما عليك اخرج

ليث ماسك اعصابه

ميار بصوت عالي: انا قلت اخرج بتسمع

ليث ماقدر يتحمل:مياار احترمي نفسش وانتبهي كلامش مش يعني ان لؤي مات خلاص تقلي ادبش

ميار والدموع بدأت تنهار:مش انا مريعه لك تشفق عليا واسم اخي مشتيش اسمعه بلقفك

ليث بسرها وخرج ورزع بعده

ميار ببكاء حقير وكانها كلمه بسيطه وهو يقول لؤي مات

ليث وانا ماقدرت امسك فمي واطلع دخل الغرفه وهو ضابح

نسيم :زعلتك تيه البقره ماعليك منها ياقلبي اصلا هي هكذا خبيثه

ليث:نسيم غلقي الموضوع

نسيم:طيب من عيوني ، ليث تلفوني خارب واشتي اكون أتواصل مع اهلي عادي استعمل تلفونك

ليث بضبح:شليه تفعلي بي خير مالي نفس ارد على اي احد

نسيم وبنفسها هيا عنبسر كيف عترسل: تمام يا قلبي
ليث دخل الحمام

نسيم رسلت لجميل رساله: رسل الصور براحتك

جميل استغرب من وثوقها وكتب:عتندمي
جميل ابتسم عنبسر قصدها اني اهبل

..............................

✨من انا ومن انت كلنا في هذه الحياه فانيون✨


#اليوم_الثاني
قامت ميار على صوت ابنها شكلي شدرس منزلي لما يكبر شويه لؤي

عند ام ليث جت عندها مرت الجيران
ام طارق:يوو او ماعتفعلي ولاد

ام ليث محرجه وبزنط:الا عنفعل طبعا عنفعل اضخم ولاد لا تنسي مرت من انا وبنت من

ام طارق دعممت غرور ام ليث:تمام شاحاكي الباقيات بس متى

ام ليث تلبكت :مسرع وانتي لما توفي الاربعين يوم

ام طارق:ايوه كم قدلها

ام ليث:ما قد لها الا يومين صلي على النبي

ام طارق :عليه الصلاه والسلام اشتي ابسر مرت ابنش وابنها قبل ما اخطى ((صلوا على حبيبنا محمد))

ام ليث:تمام شطلع ابسرها واجي

طلعت غرفه ميار ودقت الباب

ميار :من

ام ليث:انا

ميار:ادخلي

ام ليث:مرت الجيران تشتي تبسرش انتي وولي العهد

ميار :وللمه عاد الزنط حقش

ام ليث:اطلعها

ميار:تمام

ام ليث:ما تفتجعي لايمرعوه

ميار:ما اؤمنش بهولاء الخرافات وزد ابسري سع من هو صغير

ام ليث:تمام براحتش
ونزلت تتداعي ام طارق

ميار عدلت بقعتها وشعرها

طلعت ام طارق

وميار ابسرتها وهانا كانت الصدمه
ميار:انتي

ام طارق محرجه

ام ليث:مابه

ميار:ولاشي

ام ليث شنزل ادي لش شي تشربيه واجي

ام طارق وقدي محرجه من ميار:مابش داعي

ام ليث:الا والله قد حلفت
ونزلت

ام طارق:ما توقعت انش مرت ليث

ميار:يعني ذكرتيني

ام طارق:ما شاءالله من ينساش مابلا ما توقعت انو انتي اللي ليث تزوج عليش لو انا داريه ما اصريت عليش اخطبش لابني ((طبعا ام طارق واحده كانت تشتي تخطب ميار بعرس هديل واصرت ))😂

ميار:خيرة الله

ام طارق:مالش يا بنتي لابسه اسود

ميار :اخي توفى امس

ام طارق:يوو عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم وام ليث ولا حاكتني

ميار وفي نفسها ياسعم انو بحسها

ليث جالس يجابر نسيم فجاه بسر رساله
ليث بغضب:نسييم






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت 43 💜

قسـمـت روحـي إلـى روحيــن🎗


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#اليوم_الثاني
كانت رحله الجد علي الفجر وصل الساعه ثمان الصبح

وصل الفندق اللي موجود فيه هديل ومجد
طلع بدون ما يسال رقم كم الغرفه قدو داري
الجد علي:اكسروا الباب


عند بيت الجد احمد
قاموا على صياح ميار

ليث جري دخل بدون ما يدق الباب والبنات طننين
ليث:ميار مالش مالش

ميار بتصيح:الحقني شكلي عتولد

ليث افتجع مشو داري ايش يفعل

صيح واحده منكن تسير تداعي امي

ام ليث جت جري

ليث: يامه ما افعل

ام ليث:اسعفها يا فهيم اسرع

ليث شل ميار بسرعه للسياره
توجه لاقرب مستشفى

..................................

✨احبيني لاني انا ولست شخص آخر✨


عند الجد علي
كسروا الباب ووجهوا السلاح لعامل النظافه وهو افتجع نزل للارض

الجد علي:فتشوا الغرف

دخلوا يفتشوا ما لقيوا احد

فادي:ما لقينا احد

الجد علي تعصب ونزل يسال
الجد علي بيكلم السكرتيرة بالانجليزي
الجد علي:اين غرفه مجد

السكرتيره: لقد غادروا قبل نصف ساعة


نرجع لقبل ساعه
هديل:مجد مجد قوم قوم

مجد نقز:مابه

هديل:جدي علي دري ببقعتنا قوم هيا

مجد قام بسرعه وجمعوا شنطتهم ونزلوا ضغطوا الاصنصير ونزلوا

في نفس وقت ضغط الجد علي للزر هم خرجوا

مجد بسر الجد علي ورجال
ريع لما يدخلوا المصعد وفحطوا


نرجع للحاضر
مجد:الان لازم ندور مكان نهرب له

مجد:نسافر لفرنسا

هديل:مستحيل جدي علي كان عايش هناك عارف كل زاويه ومنطقه


عند الجد علي
جمع الرجال انتشروا ودورهم ماعيكونوا بعيدين من هذه المنطقه

مجد:هديل لو نرجع اليمن ونسير عند جدي احمد والله مايقدر الجد علي يوصل لنا

هديل:مجد جدي انسان خطير يقتل بدم بارد ناوي يجلط اخوه ما جت علينا احنا

مجد:خلاص اكيد انهم بالمطار ويدوروا علينا نخرج من المدينه هذه وبعدا نسافر من مطارها

هديل:تمام هيا


#بالمستشفى
خرج الدكتور مسرع
الدكتور:ولاده مبكره

ليث طنن:كيف كيف عادها عتدخل السابع مسرع

الدكتور:الا دخلت السابع باسبوع لازم نفعل لها العمليه لانها تعبت كثير موافق

ليث مفجوع:موافق اوبهوا عليها اكثر من الطفل

الدكتور دخل مسرع

ليث جالس عند باب غرفه العمليات وهو مفجوع مابش احد معه ومشو داري ايش يفعل

عند نسيم خرجت للحوش

الحارس:استاذه ممكن تدخلي هذه الرساله

نسيم بسرت الرساله موجهه لها: ها شكرا
فتحت الرساله وتبسر صور وكلام طويل



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت 47 💜

قسـمـت روحـي إلـى روحيــن🎗


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ويبسر السياره اللي ضربت الرصاص هربت ولؤي مغطى بالدم

مسك راسه وصاح اسعاف

جري لعند لؤي وهم بيشلوه للنقاله
ولقسم الطوارئ


اتصل للجد احمد
ليث :الحق لؤي اطلقوا عليه في مستشفى ال......

الجد احمد غلق ومسرع

طلع ليث لعند ميار وهو مشو داري ايش يقول
فتح الباب وابسرها تبكي

ليث:ميار مالش بتبكي

ميار:خايفه على اخي بس

ليث بكذب:مابش فيه شي قد وصلته للسياره
ذلحين شنزل ادي لش عشاء واجي

ميار هزت راسها

ونزل ليث وهو سع الضايع

................................

✨قلبي مجروح منك يا حبيب الروح✨


وصل الجد احمد وعلى اعصابه
وحاسس ان الذنب هذا عيجلس في رقبته ليوم الدين

ليث طلع لميار الاكل ويبسر لها وهو مشو داري كيف يقلها
ليث:عترقدي

ميار:ايوه ليش

ليث:ما رأيش نسمي ابنش لؤي

ميار مسكت على قلبها:ليش

ليث:مابش سبب بس كان لؤي نفسه تسميه على اسمه

ميار:يو انا فداله خلاص عنغيره لؤي ما قد قطعنا له شهادة الميلاد

ليث:تمام
وبسر لميار لحزن
ريع لها لما ترقد
ونزل

ليث:احد قد خرج يطمنا

الجد احمد :لا ما معانا الا ندعي ونريع لما يخرج

مرت ساعه وخرج الدكتور
الجد احمد وليث سنبوا

الدكتور:عظم الله اجركم فعلنا اللي علينا بس الرصاصتين كانين في مكان حساس وهو القلب

الجد احمد اهتز بكله

ليث مصدوم مسك جده
ليث صيح للممرضه تجي تبسر جده

#اليوم_الثاني
الجد احمد وصورته تاعب: ليث انا عتسافر بعد ما ندفن لؤي

ليث:وين عتسافر وانت تاعب

الجد احمد:اذا ما سافرت عتتعب اكثر
حاكيت ميار

ليث نزل راسه:لا ما قدرت

الجد احمد :لازم تحاكيها عاسب تبسر اخوها قبل لندفنه

ليث:تمام
وطلع لعند ميار

ميار:ليث لؤي وصل والا لا

ليث:ميار

ميار:ماهو

ليث قرب لعندها ومسك يدها :اول شي اهدئي وصلي على النبي

ميار توترت :عليه الصلاه والسلام ليث تحاكى

ليث بنفس واحد :ميار لؤي مات

ميار سع اللي حاسه انها بحلم وتبسر لعند ليث بفراغ



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت 28 💜

قسـمـت روحـي إلـى روحيــن🎗


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


✨ليتك لي، وليت وانا لك، وليت واحنا لبعض✨


ميار:مش انا ميته عليك ابكي من حظي ، لا انا اللي عشت حياه جميله ولا انا اللي لبست فستان ابيض ودخل لي امير احلامي قهرتني يعني وانا ماهو كل اللي بالقاعه استخفوا بي حتى اختك وامك ما قصرين يتيمه حتى بالقاعه

ليث انصدم مسكها:ميار

ميار بعدت يده ودخلت لداخل

ليث حس بتأنيب ضمير قسيت عليها لو انا رجال ما خليتها تجي وتقتهر احيان بين انسى انها عادها صغيره
دخل لداخل والنسوان بيحجرين

بسر ميار وسكت وكملت المراسيم وزفوهم للفندق

ليث وهو ضابح كلام ميار بيتردد بإذنه

نسيم:مالك ياقلبي

ليث:ولاشي ولاشي


نرجع عند ميار
طلعت وغلقت على نفسها بدلت وجلست تانتر وبسرت رساله هديل ،طبعا ما مسجل عندها الا رقم ليث وهديل وعادو ليث مش داري انها سجلت رقم هديل

هديل اتصلت لميار

ميار بسرت اتصال هديل وردت

هديل:سلام كيف حالش

ميار بضبح:طافحه

هديل وهي زاعله عليها: كان نفسي اجي اجلس معش بس قدش داريه عرسي بكره

ميار:سهل لو انا سمعت كلامش وجلست احسن

هديل:سهل المهم طيبي نفسش

ميار:ايوه،تصبحي على خير يا عروسه ارقدي

هديل ضحكت:ماقدرت

ميار:ما اعرفش كيف شعورش بس لازم ترقدي عاسب تقومي بدري

هديل وزعلت عليها : يله خلاص صح كلامش وانتي من اهل الخير

ميار :مع السلامه وغلقت
لفت للجهه الثانيه وبدأت دموعها تعلن سقوطها ورقدت


#اليوم_الثاني
نسيم:ليث مش انت طبيعي مالك

ليث ماقدر امس يرقد: الا الا هيا اتجهزي قبل لايجوا اهلش ونرجع نخرج

نسيم وما تحملت:كم عنجلس بالفندق

ليث استغرب:كم ما تشتي

نسيم :الفنادق مضبحه

ليث:طيب اختاري دوله نسير نفعل لنا اسبوع ونرجع
نسيم وهي داريه برده: ليش مش اكثر

ليث:قدش داريه على عملي

نسيم:انا من رأيي يكفي اليوم ونسير بيتكم نستقر احسن

ليث:ها ما تشتي تسافري

نسيم بكذب:ايوه عاد كنت رجعت من الخارج وزد عملك ما ينفع تفلته والسفر عادي في اي وقت

ليث:خلاص تمام قد جهزت غرفتنا طالع

نسيم بفضول:وميار ويني

ليث أستغرب ليش بتسأل على ميار :بغرفتي

نسيم: ليش

ليث:نجلس طالع احسن محد يزعجنا

نسيم:تمام

ليث:تجهزي اليوم عرس اخي مجد لو تشتي تسيري

نسيم:اكيد شاسير ضروري استبك حين عادني عروسه

ليث:ايوه هيا ماعدبش وقت الساعه ١١






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
________
ما بعرف شو الشي الي كان بيني انا وعدي ، مابعرف شو القوة الي كنا نقدر نعطيها لبعض حتى يتحمل هو شغل 20 ساعه من اصل 24 ساعه
وانا اتحمل حاجه و فقر و وحده وشوق ..
كيف كانت مشاعرنا تخلينا نتحمل كل شي ومهما زعلنا من بعض نروق بدقيقتين ما بعرف ..
حكينا كتير واخر شي راح عدي استعار موبايل من رفيقو اعطاني ياه و سجلي عليه رقم الموبايل الي معو وعلمني كيف بتصل عليه ازا احتجت شي و ركبلي قفل إضافي على الباب وسكرنا الشبابيك بخشب من جوا
حطيت الغدا و وقفت اتفرج عليه هو وعم يشتغل انا ومبسوطه وحاسه بالأمان
عدي : ايوه .. وهيك خلصنا .. هلأ الدبانه ما بتقدر تفوت لهون وتزعج مرتي الجبانه
زهرة : انا مو جبانه بس حط حالك مكاني يوه
عدي : لك والله لو اعرفو لهل ندل الي مرعبك لاشرب من دمو .. بسيطه بس يومين هاد حل مؤقت اتحمليني لسلم الشغل لحدا تاني و وقتها رح افهم شو عم يصير
زهرة : متأكد انو الشبابيك ما عادت تنفتح ؟ والباب ؟
عدي : خلص يا مجنونه انا خايف عليكي اكتر منك .. جربي اتصلي علي لشوف
زهرة : ايه يلا .. رنيت ليش ما رن عندك ؟
عدي : لا لا ليكو عم يرن شوفي ههههه
زهرة : هههههه ايه والله
دق باب البيت وطلع عدي ، كان وليد على الباب وخبر عدي انو رح يطلعو على الشغل بعد يومين ..
مضي النهار نحنا ومع بعض كنا رايقين لوقت ما صار موعد طلعتو من البيت صرت ارجف وتذكرت الليله الماضيه وماعاد سيطرت على حالي بلشت اترجاه ما يروح وهو تربطو ايديه وما عاد عرف كيف يهديني
آخر شي ترجاني مشان يروح ، قفلت الباب وراه وخليت الموبايل بين ايدي وبلش التوتر والخوف ..
مرق النهار و اجا الليل و ما صار شي .. بس ما قدرت غمض عيوني ولا ثانيه ومن الخوف صار يتهيئلي اصوات وحركة بالبيت .. بلشت اعمل قهوة وحاول خلي محمد صاحي مشان ما ضل عم اتوهم وانرعب
هيك على قعده وحده لوقت ما رجع عدي وشافني على قعدتي وعيوني منفخين
عدي : ما نمتي لهلا صح ؟
زهرة : امبلى من شوي صحيت
عدي : بلا كذب ليكي كيف عيونك ..
زهرة : شو صار معك ؟ قلتلها بدك تترك الشغل ؟
عدي : ايه قلتلها .. احتمال بكرا او بعد بكرا بسلم الشغل وبرجعلك
زهرة : عنجد عم تحكي ؟
عدي : لكن شو عم امزح ؟ معقول اتركك بهي الحالة ؟ ما ضل عندي خيار و اساسا انا هالشغل مو حابو
زهرة : لك انا بحبك !! والله بحبك ههههههه
عدي : هههههه فاجئتيني ما كنت بعرف
_____________
_____________
#اليوم_الثاني
عدي : يلا انا بدي امشي
زهرة : يااارب تكون جابت حدا بدالك وترجعلي بكير
عدي : لك زهرة ... معقول تكوني عملتي كل هالفيلم لضل عندك واترك الشغل ؟
زهرة : يييي هلأ هيك طلع معك ؟ الله يسامحك ..
عدي : خللص لا تزعلي عم امزح بس
زهرة : مزحك بايخ حبيبي !!
____________
____________
#اليوم_الثالث
عدي : شو ما بدك تودعيني ؟
زهرة : _ _
عدي : زهرة عم احكي معك ؟
زهرة : _
اجا وقعد مواجهي : تطلعي فيني ؟
زهرة : انت عم تكذب علي وما رح تتروك الشغل قلتلي هاليومين بتتروك وليكك عم تروح تداوم ومو سائل عني صح ؟
عدي : لا مو هيك انتي بتعرفي انو انا ما بكذب بس ام لطفي ما رح تلاقي بهل سرعه شب تاني توثق فيه وانا حطيت بكل مطرح خبر على شب أمين يشتغل مكاني وقلت للكل ازا بيعرفو حدا مسموعياتو منيحه
بس ام لطفي ما رح تقتنع بسرعه وتأمن لأي حدا
زهرة : يعني ام لطفي تنام مرتاحه وانا ما نام كل الليل ؟؟؟
عدي : طيب ... انا بدي امشي
زهرة : حاول ترجع بكير
عدي : حاضر .. رح قطع حالي مشان ترضي علي ...
________________
______________
#اليوم_الرابع
عدي : ديري بالك على الصغير .. مع السلامه
زهرة : الله معك ..
طلع وقفلت الباب وراه .. كنت مشتاقتلو لان الي يومين زعلانه منو وما عم احكيه وهو ما حاول يراضيني .. ومتل العاده بلشت استناه
كنت عم استناه عادي متل كل ليله .. وكنت خايفه متل كل ليله ... ومعصبه منو متل كل ليله ... بس هو ما رجع متل كل ليله !!
طلع الضو وما اجا عدي ..
بلش يمر الوقت .. صارت الساعه 77 ... مسكت الموبايل واتصلت على رقمو ما رن الموبايل
الساعه 8 فتحت الباب ونطرت شوي .. ما اجا
الساعه 9 اندق باب البيت بقوة ..
زهرة : ميييييييين ؟
- افتحي شرطة ..
زهرة : شرطة !!!!!!!!
اول ما فتحت الباب ما شفت الا عم يفوتو واحد ورا التاني وعم يفتشو البيت وانا اسأل ومحدا يرد
زهرة : لك شو في ؟ شو صاير ؟ على شو عم تدورو ؟
العناصر : مافي حدا سيدي
الشرطي : وينو جوزك؟
زهرة : ما اجا تأخر ما بعرف ليش .. شو صاير
الشرطي : جيبوها و خلي عنصرين هون و راقبو المنطقه منيحه اليوم بدي ياه نايم عندي بالحبس فهمانين ؟
العناصر : حاضر سيدي
زهرة : لك مين هو ؟ شو بدكن مني شو صاير ؟ ... لك الولد شوي شوي ... العمى شو بدكن !!!!!!
#كاتب_يمني:
-
الـدورة التدربييه الكامله لإكتساب مهارة القـراءة السريعة خـلال 21 يـوم .
#القراءه_السريعة
#اليوم_الثاني .
الحلقه 2
.

البـارت 19 💜

قسـمـت روحـي إلـى روحيــن🎗


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#اليوم_الثاني
قام ليث من النوم يبسر ميار ما بحديه جنبه ويبسر رساله مكتوب(خرجت التقي مع المرة حاولت اقومك ما قمت )

ليث يو مجنونه هذه كيف تسير لوحدها

عند ميار
قابلت صاحب التكسي ولحسن الحظ ان صاحب التكسي ما رجم الورقه حق العنوان فهمت على طول ميار ان هذا كله عمل ام ليث روحت البيت بعدا ما اخذت رقم صاحب التكسي

ميار:يا عمه

ام ليث بقلق:ايش

ميار رجمت الورقه للارض :هذا رقم صاحب التكسي سدي انتي وهو انا مادخلش

ام ليث وفهمت ايش قصد ميار وان ميار عرفت كل شي

ميار بنظرة حزن:يعني انا ايش فعلت لش ،انا يتيمه ام واب ايش ذنبي تفعلي لي هكذا الله المستعان بس انا ولا ضريت احد، تزوجت وعمري 15 سنه مستوعبه انتي وليث عمره 22سنه ابسرتي الفرق فرق بيننا كبير انا الوجع للان كاسر ظهري والكوابيس ملاحقه لي حرام عليش

ام ليث والذنب قتلها بكت:سامحيني يا بنتي

ميار:الله يسامحش انا ما احقد على احد الحقد مش طبعي بس ولو لا تعتبريني بنتش ولا مرت ولدش اعتبريني انسانه عاديه

ام ليث بحزن:تمام

ميار طلعت غرفتها بسرت ليث ما سارش العمل
ميار:مالك ما سرت العمل

ليث بسر لها:لقيتي صاحب التكسي

ميار بكذب:لا شكله هرب ابوهم خلاص

ليث بغيض:والله ما اسكت

ميار:طيب

ليث:عتكلم جدي اني مشتيش سميه لا يجنوني بها

ميار بفرح:حالي

ليث استغرب:كيف

ميار قلبت:ها براحتك

ليث خرج من الغرفه وضحك هبلا

ميار ماله ذيه ونزلت

...........................

✨ لا تفكر في الماضي ولا تتعلق بشيء به، لأنه لو كان خيراً لظل معك حتى الآن ✨


في سفرة الطعام
ميار مريعه لليث يفتح الموضوع بغير صبر وبصوت خافت:هيا

ليث ضحك بيتكلموا بصوت واطي:مالش متحمسه اكثر مني

ميار ابتسمت:مدري

ابو ليث:شاركونا

ميار ابتسمت

ليث :احم احم يابه

ابو ليث بسر ليث مبتسم سار حسه بعيد وابتسم:او ميار حامل

ميار اشترغت كح كح

ليث افتجع ادو لميار ماء

لما ميار هدأت وبسرت لليث بنظره والله ما كلمت احد

ليث:لا لا يابه

ابو ليث :ااح قد كنت فرحت ،خايف اموت وماقد بسرت حتى واحد من احفادي

ميار بسرت له وفي نفسها لو بس تعرف ان ابوه ماعيرضة يعترف به ونزلت رأسها

ليث بسرها وعرف نظرتها وسكت

ام ليث:هيا ايش تشتي تحاكى

ليث:يابه مشتيش سميه

ابو ليث:وانا ما افعل من قلك تودف بالاول

ليث:بس يابه

ام ليث:سميه مناسبه لك وبسرت لميار ونشتي احفاد منها

ليث واخذها فكره:يابه ميار حامل اصلا

ابو ليث:مش قلت لي لا

ليث:كنت اشتي نخليها مفاجأه

ميار سلكت معاه:ايوه

ابو ليث فرح:الحمدلله

ام ليث ضبحت

ابو ليث بفرح:وين مجد وسندس

ام ليث:سندس تغدت اول ومجد ماقد روح

ليث:الان ايش

ابو ليث تنهد:خلاص انا عتكلمه

ليث فرح:الحمدلله

ميار ابتسمت

ليث:لان في واحده براسي اشتي اتزوجها

ميار دريت عيقول نسيم

ابو ليث وقف :ايش قلبت الزواج لعبه

ليث:يابه هذه حلم حياتي

ابو ليث بغضب:ما شخطبها لك

ليث ابتسم:عيخطبها لي جدي احمد

ابو ليث ضحك :قصدك ابي لو تموت ما يرضى

ليث ابتسم:الا يابه هو وعدني

ابو ليث استغرب


نرجع لقبل ثمان سنوات
الجد احمد:يا ابني لازم تتزوجها وصاك عمك محمد

ليث:بس انا بقلبي بنت وعدتها اني بتزوجها وبيننا حب متبادل

الجد احمد:اوعدك متى ما تشتي تتزوجها وانا ازوجك هي المهم تتزوج ميار وتحافظ عليها امانتك

ليث بحزن:طيب


نرجع للحاضر
ليث:هذه المسأله بيني انا وجدي احمد وانا متأكد انو عيقنعك






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت 33 💜

قسـمـت روحـي إلـى روحيــن🎗


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


✨مكتوب لنا من زمان ان انا وانت لبعض ليه مصر تكابر✨


ميار وكأنها تذكرت الاسم هذا تحاول تحاول لكن للاسف ما قدرت تتذكر اين سمعت هذا الاسم

لؤي افتجع حين بسر ميار يارب يارب ما تتذكرني
يا الله ليش حظي هكذا

ميار:جدو احمد منو هذا

الجد احمد توتر:واحد لقيته قلت اساعده

لؤي ما قدر يتحمل:انا اللي صوبت السلاح

ميار والجد احمد التفتوا له بصدمه

ميار طننت

الجد احمد:كيف مستحيل

لؤي: انا انفذ بس اللي يأمروني به واحصل مقابل

الجد احمد:والزلط اللي بالميتم

لؤي:ولا قد حصلت ريال منها محد داري اين احنا بنموت جوع

ميار تعصبت:الان اعتقلوه

الجد احمد بسر لها:لاا ما ينفع

ميار و لؤي استغربوا

الجد احمد:نأخذ رأي ليث لما يقوم

ميار:بس

الجد احمد قاطعها:لا بس ولاشي من اللي قال لك تفعل هكذا

لؤي: بالاصل ما كان السلاح موجه لهذا الرجال كانت لهذه ميار انا والله معرفش شي وزد اذا لقوني عيقتلوني عشان هكذا اعترفت لكم

الجد احمد مسك رأسه وفي نفسه من قال لي افلته:من متى وانت تشتغل معاهم

لؤي:من السنه الاوله بدات اوزع مخدرات وبعدا رقوني لهذه الاشياء

الجد احمد مسك قلبه

ميار افتجعت عليه ومسكته

الجد احمد:اسكت لحد يسمعك

لؤي: قد انا ميت ميت ايش فرقت

ميار:مجنون عادك جاهل


عند مجد وهديل
مجد:هيا طيارتنا بعد ساعه لازم نلحق

هديل :هيا

مجد:مستعده يعني

هديل بسرت لعيونه:اكيد المهم ان احنا مع بعض والباقي طز


عند نسيم
راقده في سابع نومه

ام ليث قلقه ما قدرت ترقد

سندس:يامه ارقدوا قدو وقت

ام ليث:ااح ااح بس ادى ابني لنفسه مصيبه فكري معي كيف نخرجها


#اليوم_الثاني
ليث قام من النوم وحاسس بوجع قوي في ظهره وبسر ميار راقده بكتفه ابتسم شكلها تاعبه

ليث:مياري

ميار راقده

ليث ضحك لو اداعيها مياري عتحس انها بحلم وماعتقوم

ميار نقزت وبسرت ان ليث قام
ميار:ليث كيف قدك

ليث:الحمدلله وانتي

ميار :ظهرك يوجعك

ليث:شويه

ميار:انا اسفه والله ليش انقذتني كنت شاموت واخلصك مني

ليث:انا انقذت روحين مش روح واحده بعدا لو كانت جت فوقش كانت عتجي بقلبش على طول

ميار:عادي انت قلت تشتي تخلص مني ضيعت الفرصه

ليث:مش لدرجة الموت مش انا قاسي لهذه الدرجه

دخل الجد احمد و لؤي

ليث استغرب:منو هذا

الجد احمد قرر انو يقول لهم الحقيقه عشان ليث لا يقدم شكوى على لؤي ويحبسوه: هذاا ا





📚 @rewayatyamania 🇾🇪