#اناوالقمر_جيران
Telegram:@rwayate
الجزء الخامس

ريم: الحمدالله شو صار معك رحتي عالمستشفى

شذى بحزن: اي رحت

ريم: شو صار

شذى شفتو وحكينا وسألت الدكتور عن حالتو قلي انو في امل صغير انو يشفى من المرض ويرجع لطبيعتو بحال نجحت عمليتو بس انا لازم ساعدو حتى ما ييأس لو تشوفي كيف كانت حالتو بعمري ما تخيلت يصير هيك لك انا بحبو كيف بدي عيش من دونو انا حاولت ما ابكي قدامو بس ماقدرت حسيت حالي رح اختنق

شذى صارت تبكي

ريم: طولي بالك انشالله رح يطيب ويقوم بالسلامه وشوفك احلى عروس خلي عندك امل وصبري حتى تقدري تعطيه امل ألو وانشالله الله مارح يخيب ظنك يلا مسحي دموعك وماعاد بدي شوفن
Telegram:@rwayate
شذى: انشالله يارب الله يسمع منك، اي وانتي احكيلي شو صار معك انتي وكريم

بلشت احكيلا وانا مبتسمه وقلبي عم يخفق وعيوني عم يلمعو متل الالماس ولأول مرة بحس بهيك شعور بجنن، تاني يوم الصبح طلعت ولاقيت كريم عم يستناني سلمت عليه

كريم: اشتقتلك كتير

-وانا كمان

-دخيلو الخجول اليوم مارح خليكي تداومي رح نروح ونقضي النهار سوا

-انت مجنون مستحيل بدك خالتي تدبحني

-انا مجنون فيكي بعدون خالتك مارح تحس شو رح يعرفها يلا خلينا نمشي حتى ما يروح الوقت عاملك مفاجأة حلوة كتير

مشينا وكل الطريق كنا غم نضحك ومبسوطين وهوة كان عم يغنيلي حتى وصلنا على المكان متل الغابه بس كتير حلوة كلها شجر وورود ملونه وكان في بحيرة قريبه علينا حسيت حالي عايشه بالاحلام وكان في هوا حلو كتير

ريم: ياي المكان بجنن

كريم: يلا تعي نفطر حتى نقوم نتمشى

كريم كان مجهز كل شي قعدنا وفطرنا وقمنا تمشينا وكان في مرجوحه بين الشجر والورد
Telegram:@rwayate
كريم: يلا تعي نتمرجح

ريم: يلا تعا انا كتير بحب المرجوحه

قعدت وبلش كريم يغيلي ويمرجحني وانا كنت طايرة بالسما

ريم: كريم بتعرف انت غيرت كتير شغلات بحياتي انت طالعنتي من العتمه للنور ولأول مرة بحس حالي عايشه بهلدنيا ومبسوطه كنت عايشه متل الميت بس في اختلاف انو انا عم اتحرك لاكن انا كنت مخنوقه من جوا وماعم اقدر انتفس من لما ماتت امي ماعدت عايشه متل كل هالبشر كنت دائما وحيدة وعايشه بعزله بس من لما شفتك رجعت للحياة وصرت حبا انت صرت روحي وبدونك مابقدر عيش انت النفس يلي بتنفسو بترجاك لا تتركني وخليك جنبي وعدني انو تحارب الدنيا كرمالي

كريم: ياحياتي انا بحبك كتيير ومستحيل اتركك بوعدك انو واجه الدنيا كرمالك ومستعد اعمل كل شي حتى تكوني مبسوطه وحتى تكوني إلي وبس انتي اميرتي الصغيرة ومابتركك لو بدي اترك روحي انتي القلب ودقاتو

انا قمت وضميتو وكنت حاسه حالي بحلم ومابدي فيق منو دمعو عيوني وقلتلو الله يخليلي ياك ياروحي
Telegram:@rwayate
كريم: ويخليلي ياكي يااميرتي يلا خلينا نرجع حتى ما نتأخر

رجعنا على البيت وانا كنت طايرة من الفرح وحاسة حالي عايشه بحلم وقلبي عم يدق
وصرنا نشوف بعض كل يوم و احيانا نروح على الغابه تعلقنا ببعض كتير وصارت علاقتنا قويه وصرنا متل روح وحدة ،اما شذى كانت عم تتابع علاج سامي ومهتمه فيو كتير كان عم يتحسن يوم عن يوم ، وبعد 5 شهور كنت انا طالعه مع كريم والمديرة تصلت بخالتي وروعه

المديرة: مرحبا مدام روعه

روعه: اهلين مين معي

المديرة: انا المديرة من مدرسه ريم حضرتك خالتها صح

روعه: اهلا وسهلا اي انا خالتا خير شوفي شو صاير

المديرة: ليش ريم اليوم ما داومت وعم تغيب كتير

روعه: لا ريم عم تداوم كل يوم شو القصه كيف ماداومت

المديرة:مابعرف شو بدي قلك بس ما اجت عالمدرسة

روعه: طيب شكرا لأنك خبرتيني

سكرت المديرة وروعه عصبت كتير

يتبع...
#اناوالقمر_جيران
الجزء الاول

انا أسمي ريم عمري 17 سنه امي ماتت لما كان عمري13

وابي حطني عند خالتي وتركني وتزوج وماعاد سأل علي
Telegram:@rwayate
موتت امي اثرت كتيير علي وخالتي روعه معيشتني حياة

كلها تعاسة وإهانات قلبا قاسي وبتعاملني متل الخدامه

مافي حدا يفهمني ويسمعني غير بنت جيراني شذي هي اقرب

شي إلي و بحكيلا كل شي وهي بتحكيلي كل اسرارها

عم ادرس صف حادي عشر خالتي روعه ماكانت رح تخليني
كمل دراستي بس امي الله يرحمها الله يرحمها وصتها لخالتي روعه تكملي دراستي ،

خالتي روعه مطلقه و ماعندا اولاد و عايشه على مصرف الدوله،

في يوم من الايام كنت بالمدرسة خلصت دراسه برجع لوحدي عالبيت وبيت خالتي بيعيد شوي عن المدرسة رحت وقفت استنى الباص حتى ارجع عالبيت كانت الدنيا شمس قويه وزحمه وماكان يوقفلي الباص ضليت واقفه عم استنى شي نص ساعه حتى اجا الباص ووقفلي طلعت فيو ورحت عالببت
وصلت متأخرة كتير دقيت الباب فتحتلي خالتي روعه

روعه: وينك لهلق وليه ريم مع مين كنتي لهلق ليش تأخرتي

ريم: طولي بالك خليني ادخل وارتاح وبعدون منحكي

روعه: شو امرتي خانم ريم صايرة عم تردي بوجهي والله وقايانه ياقليلة الادب امك ماعرفت تربيكي ماتت وتركتك بوجهي كان ناقصني اقعد ربي فيكي

كنت كتير تعبانه ودايخا من الشمس وعصبت كتير وقلتلا

ريم: اذا أنتي مالك قد هالمسؤليه ليش قبلتي انك تاخديني لعندك كنتي قولي انو ما بدك ياني

روعه: لك انتي ما بتستحي لسا عم تحكي لو ما انا اخدتك وربيتك كنتي هلق قاعدة بالشوارع وعم تشحدي اللقمه ابوكي زتك بوجي ودار ضهرو ولا سأل عليكي حمدي ربك وشكريه Telegram:@rwayate

خالتي سمعتني محاضرة طويله عريضة و قعدت تعايرني لانو قبلت تعيشني عندا وانا كنت مو قادرة اسمعا درت ضهري ودخلت ع غرفتي وسكرت الباب وهون هي عصبت بزيادة اجدت لعندي فتحت الباب وبلشت تضربني بعدون طلعت وسكرت الباب وانا ضليت عم ابكي حتى نمت وبعد ساعه اجت وفتحت الباب

روعه: قومي وليه عامله حالك مظلومه يلا قومي شتغلي ونظفي البيت انا رايحه عند الجيران بدي ارجع لاقي البيت عم يلمع لمع

راحت وسكرت الباب و راها وانا قمت اشتغل ونظف حتى صار الليل خلصت تنظيف ورحت فتحت شباك غرفتي حتى تخد نفس كنت مخنوقه كتير وفقت اتأمل القمر وكانت السما صافيه والنجوم عم تلمع وبلشت اتذكر امي وابكي وبعد شوي سمعت صوت شب جاي من البنايه يلي قدامي عم يغني مول وكان صوتو دافي وحنون و بيلمس القلب عجبني صوتو كتير صرت اتطلع حتى اعرف مين الشب يلي عم يغني ولقيتو قاعد عالبرندة ماشفت كل وجهو بس كانت مبينه ملامحو طفيت الضو حتى ما يشوفني و قعدت اسمع صوتو الحلو وغفيت على صوتو صحيت الصبح على صوت خالتي روعه

روعه: قووومي قوومي كم مرة قلتلك لا تفتحي الشباك وتنامي كني انتي ما بتفهمي

ريم: غفيت بدون ماحس اديش الساعه انشالله ما كون تأخرت عالمدرسة
Telegram:@rwayate
قمت بسرعه ولبست وطلعت لاقيت نفس الشب يلي كان عم يغني تطلعت بعيونو وهو تطلع بعيوني يالله شو عيونو حلوين حسيت حالي بعالم تاني لون عيونو عسلي وفين لمعه
،ماعدت شفت قدامي صفنت فيو لدقيقه بعدون ل
لقيت الناس صارت تتطلع علي خجلت ومشيت بسرعه وقفت الباص و رحت عالمدرسة
خلصت دروس وطلعت على الببت وصلت عالحارة ولاقيتو واقف مع الشباب الحارة مشيت بدون ما اطلع عليه لانو هوة كان عم يطلع علي نظرات غريبه دخلت عالبيت وغيرت تيابي نادتلي خالتي

روعه: تعي نظفي غرفة القعدة بسرعه لانو جاي لعنا ام شذى

ريم: جد رح تجي شذى

روعه: اي رح تجي يلا بسرعه روحي خلصي حوسه

رحت انظف الغرفه وخلصت وقعدت استنا شذى وقفت على الشباك وصرت اتطلع شفتو واقف نفس الش يلي غرقت بعيونو ضليت واقفه حتى ندق الباب وانا كنت سرحانه بأفكاري ومالقيت غير اجا حدا من وراي صرت نط

ريم: وليه شذى هي انتي ايمت وصلتي تضربي رعبتيني ههههه

شذى: من شوي وصلت وين سرحانه اه ع مين عم تتطلعي

ريم: مو سرحانه ولا شي بس عم اتفرج على اللولاد كيف عم يلعبو

شذى: ايوا متأكدة انو بس عالولاد
Telegram:@rwayate
قربت وقفت عالشباك

ريم: اي شبك وليه هبله معقول كون عم شوف حدا غيرن وماقلك

فجأة سمعت صوت خالتي عم تناديلي

روعه: ريم وينك تعي حطي القهوة عالغاز راحت

رحت اساوي القهوة ولحقتني شذى وقفت معي
رحت فتحت شباك المطبخ و وقفت وقلتلا لشذى

ريم: تعي شوفي هداك الشب يلي هنيك

شذى :اي شبو

ريم : امبارح كنت قاعدة على الشباك وسمعت صوتو كان عم يغني وصوتو حلو كتير ودافي

شذى: الله صار عندي فضول اسمع صوتو وليه ليقوم انتي واقعه بغرامو وعشقانه وانا مابعرف

ريم:يييي شو عم تحكي لا عشقانه ولا شي كل القصه انو عجبني صوتو

فجأة نكبت القهوة على الفرن

ريم: ويعلى قامتي هلق خالتي رح تنتفني

شذى:هههههه ولسه بتقولي انو مو عشقانه

ريم: لك خلص سكتي هلق بتسمعك خالتي وبتفرمني

شذى وهي عم تضحك: طيب طيب

خلصت القهوة ورحنا قعدنا انا وشذى بالغ
#اناوالقمر_جيران
Telegram:@rwayate
الجزء الثالث

ضليت عم اسمع صوتو الحنون حتى نمت ،
وبعد شهرين رحت عند الدكتور وفكيت الجبصين ورجعت داوم عالمدرسة تاني يوم صحيت الصبح لبست وطلعت عالمدرسه وشفت كريم طلعت فيه كنت صرلي زمان مو شايفتو وحسيت حالي شتقتلو وهو شاقني اجا لعندي بسرعه وسلم علي

كريم: صباح الخير

ريم: صباح النور الحمدالله تمام انت كيفك

كريم: تمام انشالله تحسنتي

ريم : اي الحمدالله وهلق رايحا عالمدرسه

كريم: اي الحمدالله امشي وصلك بالسيارة

ريم:لا مافي داعي بروح لوحدي

كريم: مابيصير يلا امشي طلعي معي

ريم: انت مابتعرف عقل خالتي اذا عرفت انو طلعت معك بتساويلي مصيبه

كريم: معناها امشي لراس الشارع وانا بلحقك بالسيارة من شان ماحدا يشوفنا وخالتك مارح تعرف
Telegram:@rwayate
ريم:بس..

كريم: لا بس ولا شي يلا امشي قبل ما نتأخر

ريم: طيب ماشي

طلعت وكل الطريق كان حاطط اغاني

ريم: انت بتغني صح

كريم :اي صح انا بحب غني كل يوم باليل شو عرفك

ريم: لأنو كل يوم بسمع صوتك وبشوفك انت وعم تغني صوتك حلو كتير

كريم: تسلمي انا شكلي ما نتبهت عليكي،بصراحه حابب قلك شي بس خليه بالرجعه

ريم:شو هو يلا قلي بسرعه لانو ما بقدر اصبر للرجعه

كريم: لا خليها بالرجعه لانو وصلتي وهلق بتتأخري

ريم: اوف طيب متل مابدك

نزلت من السيارة ورحت عالمدرسة وضليت كل الوقت عم فكر وماقدرت ركز بالدروس كان كل عقلي عند كريم حتى رن الجرس وصار وقت الصرفه كانت كل دقيقه عم تمر علي وكأنو ساعاد وعم يمشي الوقت ببطئ، طلعت بسرعه ولقيتو واقف قدام المدرسة عم يستناني رحت لعندو وسلمت عليه ومشينا

ريم: كان بدك تقلي شي صح

كريم: اي صح شكلك مانسيتي

ريم: لا معقول انسى يلا خبرني قبل ماوصل عالبيت
Telegram:@rwayate
كريم:انا بصراحه مابعرف كيف بدي بلش انتي اخدتي عقلي بجمالك وخجلك وحنيتك ورقتك وقلبك الابيض انا شفتك بس يومين وكاني صرلي بعرفك سنه و لما مرضتي بسبب الحادث ضليت شهرين عم حاول شوفك مابعرف ليش هيك صار معي انا عن جد بحبك كتيير وبدي كمل حياتي معك شو قلتي

انا حمرو خدودي وقلبي صار يدق

ريم: بكر وبردلك خبر الصبح

كريم:اوكي عم انتظرك

ريم:اوك

نزلت من السيارة وانا طايرة من الفرح وحاسه حالي ولأول مرة بحس بهالشعور الحلو محتارة شو قلو كان نفسي قلو وانا بحبك وبعشقك دخلت عالبيت وعلقلي مو معي كانت خالتي عم تناديلي حتى اتغدى وانا مو سمعانه

روعه: وينك إلي ساعه عم ناديلك طرشانه

ريم: ماسمعتك شو بدك

روعه: قومي تغدي وضبضبي البيت

ريم: طيب

رحت اكلت وضبيت البيت ورحت عند شذى دخلت وسلمت عليها

يتبع...
#اناوالقمر_جيران
Telegram:@rwayate
الجزء الرابع

رحت اكلت وضبيت البيت ورحت عند شذى دخلت وسلمت عليها

ريم: كيفك

شذى: تمام مشتقتلك انتي كيفك

ريم:تمام مشتقتلك عندي ألك اخبار كتير حلوة

شذى : اي هاتي لشوف خبريني

ريم: اليوم الصبح كان كريم واقف عم يستناني برا...

شذى: اووه ياعيني ههههه

ريم: سكتي خليني كمل

شذى: طيب سكتت

ريم: طلعت معو وصلني عالمدرسة وقلي انو بدو يقلي شي بس لما ارجع وبالرجعة قلي بدي خبرك شي و مو عرفان كيف بلش انتي اختيلي عقلي من لما شفتك وصرت فكر فيكي ليل نهار وانا بحبك كتير وبدي كمل حياتي معك شو قلتي

شذى: اووه ياعيني وانتي شو قلتيلو

ريم: انا خجلت كتير وقلبي صار يدق قلتلو بفكر وبردلك خبر

شذى: انا برأيي انو هو شخص لابقلك ومبين عليه طيوب واكابر برأي انك توافقي واذا ماوافقتي بتكوني هبله لانو هيك شب طول وجاذبيه اكيد ما بينرفض

ريم: بفكر...

شذى: مافي داعي تفكري وافقي فورا لانو واحد متل كريم مابينرفض وانتي واضح انك بتحبيه

- صح كلامك وانتي احكيلي شو صار معك ومع سامي

-لك اخ منو ماعم يقبل يتزوجني وقال بدو يتركني وقلي نحنه مالنا نصيب
Telegram:@rwayate
شذى صارت تبكي

- معلش طولي بالك الله يبعتلك احسن منو انتي مو ذنبك وثقتي فيو وطلع كذاب

شذى وهي عم تبكي: بس انا بحبو ومو قادرة انساه قلبي معلق فيه

-ياعمري انتي خلص حاج تبكي هو مابيستاهلك انتي بتستاهلي واحد احسن منو

- انا مابدي غيرو ومتأكدة انو في شي خلاه يبعد عني

-انشالله يكون في سبب ومايكون واحد كذاب بس انتي طولي بالك مابيصير تعملي هيك بحالك..

بهاد الوقت وصلتا رساله شذى من سامي

شذى وهي ومبسوطه: وصلتي رساله من سامي

ريم: طيب بفتحيها

شذى فتحتها ولقت مكتوب فيا : انا اسف سامحيني بترجاكي انا حبيتك كتير وعشقت الارض يلي بتمشي عليها ويشهد الله علي اني ماعم اكذب بس تركتك لأنو انا مريض بالسرطان وعم عد ايامي بدي تسامحيني تتقبلي غيابي عنك وتنبسطي وتشوفي حياتك وتتزوجي غيري وبدي توعديني انو مارح تعملي شي بحالك سامحيني بحبك .

شذى نهارت وقع الموبيل من ايدا وصارت تبكي

ريم: شوفي شو صار

اخدت الموبيل وقرأت الرساله ونصدمت بيلي شفتو ركضت لفيتا وصرت هديها وبدون شعور صرت ابكي معا ضليت جنبها حتى هديت وقلتلا: اهدي وخلي عندك ايمان بالله انشالله رح يطيب ورح تتزوجو وشوف ولادك ومارح يصيرلو شي

شذى: انشالله يطيب بس ليش هيك عمل و ماخبرني انو مريض من الاول وخلاني فكرو انو كذاب كنت اقل شي وقفت جنبو

ريم: هو ماخبرك لأنو بحبك و مابدو ياكي تنقهري عليه وتزعلي

شذى: انا رح اعمل كل شي حتى شوفو قبل ما يصرلو شي

راحت شذى بعتتلو رساله مكتوب فيها : ليش ماخبرتني انك مريض كيف بتعمل فيني هيك انا بحبك ومستحيل عيش بدونك بدي ياك انت وبس بعتلي عنوان المستشفى حتى اشوفك واتطمن عليك

سامي رد عليها وبعتلى عنوان المستشفى
شذى قالت لريم انو بعتلها ياه و بدا تروح لعندو

ريم: ماشي خبرييني شو بصير معك انا هلق رايحا عالبيت ادرس
Telegram:@rwayate
طلعت من عندا ورحت عالبيت وقعدت ادرس فتحت الشباك حتى اشم هوا لانو كنت مقهورة على شذى كتير طلعت على شباك كريم ماكان في حدا وبلشت دراسة كان في هوا حلو كتير وشعري الطويل الناعم كان عم يطير على وجهي وانا بعدو اجا كريم تطلع على شباكي وشافني فاتحه الشباك وقاعدة عم ادرس انا ماكنت منتبه عليه وهو كان عم يتطلع علي نظرات كلها حب وكانو عيونو عم يلمعو وفجأة طلعت لقيت رساله قدام شباكي مكتوب فيها:

يالجمال عيناگي الفاتنتين من نظرة واحدة جعلت قلبي يهيم بك عشقا اصبحت كالعاشق المجنون بك لا يمكن النوم قبل ان اراكي اخبريني ماذا فعلتي بي.....
العاشق المتيم كريم.

ضحكت وطلعت على شباك كريم شفتو كان قاعد وعم يتطلع علي بتسمتلو وخجلت وصرت اتطلع فيه قام كريم وشغل غنية كاظم علمني حبك ياسيدتي
وانا خجلت كتير وخدودي صارو متل حبات البندورة بعد نص ساعه اجت خالتي فتحت الباب انا تكركبت وسكرت الشباك بسرعه

روعه: شو عم تعملي ليش مانمتي لهلق

ريم: عم ادرس ماعم ساوي شي

روعه: ليش فاتحه الشباك كم مرة قلتلك لاعاد تفتحيه مع مين عم تحكي بعدي هيك لشوف
Telegram:@rwayate
توترت وقلتلا: والله ماعم احكي مع حدا بس حبيت شم هوا

فتحت الشباك خالتي روعه ومالقت حدا عالشباك يلي قدام شباكي سكرت الشباك وقالتلي: ماعاد بدي شوفك فاتحتيه وإلا بغيرلك غرفتك

ريم:طيب حاضر متل مابدك

طلعت روعه وسكرت الباب وانا سكرت كتبي ورحت نام وانا وعم فكر بكريم وكيف بدي قلو وانا بحبك ضليت فكر حتى نمت وصحيت الصبح وكان كريم واقف عم يستناني رحت لعندو وطلعت معو

ريم: صباح الخير كيفك

كريم: صباح الخيرات تمام وانتي كيفك طمنيني عنك

ريم : الحمدالله

كريم: شو صار امبارح ليش سكرتي الشباك

- لانو اجت خالتي وانا خفت تشوفك

- قلبي حسسني انو صار شي لهيك انا كمان سكرت قبل ما حدا يشوفني

-الحمدالله مرت ع خير المهم