الجزء الاخير

زهر: سلمى ساعديني انا ما فيني لازم تساعديني..

سلمى: بشو ساعدك شو فيه

زهر: انا.. انا حاسة حالي عم اغلط.. مافيني ارتبط ب فارس.. انا حبيته اي.. بس مافيني اوثق فيه بعد هيك.. صح سلمى! جاوبيني رح عيش بعذاب مو!!

سلمى: انا رح ساعدك شو بدك زهر احكي

زهر: بدي اطلع من هون

سلمى: لوين

زهر: ما بعرف لوين ما كان.. ما بعرف.. اي اي شقتي.. شقة الشغل بدي روح هونيك

سلمى: بس بابا.. وماما.. رح ينزعجوو

زهر: بعرف انا اسفة بس مافيني كمل..

شلحت زهر بسرعة رهيبة فستانها ولبست جينز وبلوزة وبوت وحطت شال ع راسها ومسحت مكياجها بتهور.. وطلعت من الغرفة قبل ما تحكي سلمى شي.. سحبتها من ايدها

زهر: غطيني.. خليني اطلع ما بدي ضل هون بترجاكي

سلمى: اي خلص امشي امشي انا رح فهم امي وابي الوضع..

طلعت زهر بصعوبة من البيت وهربت من عيون الناس يلي كانت بالبيت..
راحت ع الشقة يلي اعطوها اياها بالشغل.. قعدت فيها وهيا متوترة وخايفة من يلي رح يصير
ما بتعرف هيي عملت الصح ولا غلطت بس كل يلي بتعرفه انها هربت وارتاحت من شي كانت رح تغلط كتير لو كملته..
سلمى خبرت امها وابوها ب يلي صار وحكتلهن موقف زهر وانها مترددة وخايفة كتير ومابدها يزعلو منهن وانها بتتأسفلهن
اعتذرو من الضيوف وخبروهن بالتأجيل..
فارس جن جنانه وحس حاله رح يطق من يلي عملته زهر
عروسته هربت منه!! بيوم خطوبتهم..
اتصلت زهر ع ابوها وهيا عم تبكي وحاسة حالها رح تختنئ..
خبرته كل شي صار معها بهستيريا وبسرعة لدرجة ما فهم منها شي.. بس كل يلي قلها اياه ارجعي فورا ما تضلي بهالبلد اكتر..
شادي رجع عالبيت وعرف بالي صار والفرحة ما كانت سيعاه بس ماقدر يحكي شي ولا يعمل شي كان بيكفيه انه زهر ما داست ع قلبه..
بعد ثلاث ايام رجعت زهر عالبيت بعد ما حجزت تذكرة للسفر لترجع عن اهلها.. حبت تروح وتقعد معهن وتتاسفلهن ع كل شي صار وتودعهن..
اول ما وصلت البيت كان ابو فارس وام فارس وسلمى وفارس بس شافها فارس اطلع فيها من فوق لتحت وطلع فوراً.. ابتسمت من قلبها وماحست بالذنب من ناحيتو بالعكس حست انها قهرته متل ما قهرها.. سلمت عليهن وقعدت

زهر: ما بعرف شو بدي قلكن.. بعرف اني تقلت عليكن وقلبت حياتكن فوقاني تحتاني.. ما كان بدي يصير هيك والله.. بس مع كل هاد انا سعيدة اني عشت معكم هالسنين واكلنا سوا وشربنا سوا.. حبيتكم متل اهلي واكتر.. بتمنى تسامحوني

ابو فارس: انتي يلي سامحينا ياعمي ع الي عمله فارس ومافينا نجبرك ع شي اذا اترددتي واتراجعتي ف هالشي من حقك.. والله ما بدنا شي غير تكوني مبسوطة وتنسي يلي صار.. خلص اعتبريها صفحة وطويناها..

ام فارس: الله يرضى عليكي وييسرلك الخير يارب يلي صار ما كان ذنب حدا.. وان شاء الله بتيجي بتزورينا مرة تانية ما تندمي انك اجيتي حبيبتي..

سلمى: رح اشتقلك كتير

زهر: وانا رح اشتقلك واشتقلكن اكتر والله عنجد سامحوني.. بس وينو شادي..

سلمى: شادي بغرفته فوق

طلعت زهر لعند شادي ع غرفته دقت الباب وفاتت.. كان قاعد عم يكتب حسابات للبنك..

زهر: مشغول!

قام شادي من مكانه والابتسامة ع وجهه

شادي: زهرر!! لا لا بالعكس ما عليي شي كيفك ان شاء الله احسن

زهر: ايه الحمدلله.. بس جاية اودعك ولأتشكرك ع كل شي عملته معي.. انت كنت الاخ والصديق والرفيق وكل شي كنت بحتاجه.. لولاك ما كنت بعرف شو ممكن صار معي مابعرف كيف ممكن ردلك هالشي

شادي: مابدي غير تكوني مرتاحة ومبسوطة.. وفيكي ترديه لما اجي لعندكن زيارة

اطلعت فيه زهر وابتسمت..

زهر: رح بستناك..

تاني نهار كانت زهر راجعة ع بيت اهلها.. حضنت وبكيت وإتألمت وضحكت.. كانت حاسة بشوقووحب وفرحة كبيرة برجعتها ع بيتها بين ابوها وامها..

#بعد_خمسة_شهور

كآنت قاعدة بالجنينة الخلفية للبيت عم تسقى ب زهر الغاردينيا يلي عم تشرف عليه.. ابتسامتها الناعمة.. ثقتها يلي رجعت وأقوى من قبل.. حياتها يلي صارت أفضل..
علاقتها مع بيت عمها كانت كويسة كتير وع طول ع تواصل..
مرتاحة وناسية كل شي صار معها.. وعم تفكر بس لو انها ما خطت هالخطوة واتزوجت فارس كان شو صار فيها
او كيف حالها هلء
معقول كان عاشت بخيانة بتعب بحياة ذل!!
تنهدت وخلصت سقي الورد ونده عليها ابوها لتيجي لجوا

زهر: شو فيه بابا

عادل: تعي تعي في شخص جاي ليشوفك

زهر: ميين!!

عادل: لك بس تعي

مشيت زهر بخطوات ثابتة وبهدوء وفاتت للصالون.. لقت شادي..
حامل بوكيه ورد وبجنبه شنتاية سفر

زهر: شاادي!!!!

شادي: زهر.. كيفك

زهر: لك شو هالمفاجأة عنجد فرحتني كتير.. اهلا وسهلاً..

شادي: بس هيك!

زهر: هههه شو!

شادي: جاي لأقعد عندكو بالبيت.. ويمكن جاي لأستقر وأسس عائلة.. فشو رأيك

زهر: بشو!

شادي: تأسسي معي العائلة

زهر: ما بعرف خليني فكر

شادي: اي شو عليه.. خبرتك بنطر العمر كله

زهر: ممم لا ما رح نطرك العمر كله.. اي موافقة

انتهت
#ⴅმძ3Һค 💙