#انتقام_الاقرباء
#بقلم_آلاء_الدمشقية
الجزء الأول+الثاني+الثالث+الرابع+الخامس......انتهت

"عندما يتوقف قلب الإنسان يعرضه الأطباء لصدمة " كهربائية فيعود للحياة ،، لا تحزن وتذكر الصدمات قد تعيدك للحياة أيضاً " (مقتبس)
___________________________
الجزء الأول

اسمي ندى صبية بعمر الخمسة وعشرين عيوني بلون السما شعري أشقر دهبي بس يلي قتل هاد الجمال انو شفت كل أنواع الخيانة والكذب خلال خمس سنين مرقو بحياتي
كانت هالسنين كفيلة بأنو تعلمني اني وقف من جديد وما أسمح لشي يضعفني كل ما وقعت وقف من جديد لحتى صرت واجه الحياة بكل قوتي و واجه كل يلي خانوني وكذبو عليي وخدعوني

ندى: أمي أنا طالعة عالجامعة بدك شي

بسمة(الأم):لك يا بنتي أبوكي مو طلب منك وقلك انو القعدة بالبيت أحسن إلك من هالروحات والجيات وأنو البنت نهايتها لبيت زوجها

ندى:أمي أول شي أنا ما عم أتسلى أنا عم أبني مستقبلي ؛ تاني شي هاد مو حكي أبي هاد حكي عمتي انتصار

بسمة:لك أمي لا تظلميها لعمتك شو عرفك بلكي ابوكي هو اللي رايد هيك

ندى:لأ أمي مو ابي يلي رايد هيك ، بعدين شو هالصدف كل ماراح لعندها بيرجع بيقلي مافي جامعة

بسمة:ع راحتك بنتي بس أنا نبهتك ومنك لأبوكي تسطفلو

ندى:ماشي أمي اسطفلنا ، أنا رايحة تأخرت

بسمة:الله معك يا بنتي لا تتأخري

♧في الجامعة ♧

ندى:صباح الخير

أسماء:أهلين ب بنت خالي يا صباح الأنوار (مع ابتسامة خبيثة)

ميس:صباح الخير ندوش وينك لهلأ تأخرتي

ندى:كنت عم أتناقش مع أمي بموضوع وأخدنا الحديث

أسماء:خير حبيبتي انشالله مافي شر بينك وبين أهلك

ندى:هو في شر بس مو من جهة أهلي من جهة ناس حشرية

أسماء(تغير لون وجهها من القهر):أي الله يسمعنا الأخبار الطيبة

ميس: هلأ بدكن تقضوها هيك ع قلي لقلك تأخرنا عالمحاضرة

ندى:أي معك حق يلا امشو

••°°
هنن وداخلين عالمحاضرة وقعو نضارات ندى انحنت لحتى تشيلهن من عالأرض وقبل ما توصل شافت بوجها اياد عطاها النضارات تشكرتو بابتسامة مجاملة ومشيت

بهاد الوقت كانت أسماء عم تتطلع ب ندى وإياد والغيرة عم تاكل قلبها أكل وحكت بينها وبين حالها

أسماء:ما أغباكي يا ندى أنا رح موت على نظرة من إياد وأنتي بتتحاشيه كأنو شي حشرة بس إياد رح يكون إلي بس مو هلأ لحس انو ما رح اخدو منك إلا وأنتي قلبك محروق

آخر كلمة طلعت معها بصوت عالي ولفتت نظر ندى وميس وسألوها

ندى: شبك أسماء الهيئة جنيتي قلب مين بدك تحرقي

ميس:ياعيني عالخباثة عينك عينك صايرة هههههه

تلبكت أسماء وقالتلن : مافي شي بس عم قول نسيت قلا لأمي ما تعمل الرز متل كل مرة محروق ههه

تطلعو ببعض ندى وميس وما اقتنعو بحكيها بس طنشوها لأنو ندى آخر شي بتتوقعو أنو بنت عمتها هي اللي تخدعها

دخلو عالمحاضرة البنات و بعد ما خلصو كل وحدة راحت على بيتها
فاتت ندى عالبيت وشمت ريحة طيبة كتير دخلت عالمطبخ وعانقتا لأمها وقالتلا
ندى: الله لا يحرمني من اكلاتك الطيبين

بسمة: ......

ندى:شبكي ماما ليش ساكتة

بسمة:أبوكي

ندى:شبو بابا 😓

بسمة:اتصلو فيه بكرا طيارتو الساعة ٨ الصبح في اجتماع ولازم يسافر يحضرو

ندى: ييييييه ماما وقعتيلي قلبي .... ماحلك تتعودي على بابا وسفرياتو المفاجئة أنا بنتو وتعودت شلون أنتي صرلك عمر معو

بسمة:أي لك أمي مزبوط بس أنا ما بتعود على غياب أبوكي هو أهلي بعد ما توفو أمي وأبي وأنا كنت وحيدتهن مالي حدا غيرو وغيرك بهالدنيا

ندى :لك يسلملي اللي بتحب زوجا شو بحبا أنا

بسمة:هههه زعرة مو بإيدك، يلا غيري تيابك وتعي نتغدى ما بقي شي بيوصل أبوكي من شغلو
••°°

الجزء الثاني

بعد ما إجا أبو ندى من شغلو قعدو عالغدا هو و مرتو وبنتو ندى
ندى:بابا حبيبي كيفك

سامر(أبو ندى): ......

ندى:هلأ هيك ما عم ترد على ندوش حبيبتك ووحيدتك بعرف زعلان لأنو رحت عالجامعة بس أنت أكيد ما بتريدني كون فاشلة بدراستي

سامر:بابا أنا من خوفي عليكي من الدنيا يلي برا

ندى:بابا قلك شي وما تزعل؟

سامر:قولي بابا

ندى:أنا بعرف أنو هاد مو حكيك وأنو حكي عمتي انتصار ليه بتضل تلعب بعقلك انو تخليني اترك جامعتي مع أنو بنتها معي بالجامعة

سامر: بابا عمتك لو عليها مابتخلي بنتها تكمل بس لأنو بتزعل عليها ربيت بلا أب ما بتحب ترفضلها طلب

ندى:طيب بابا انا بعتذر بس اوعدني ماعاد نفتح موضوع الجامعة

سامر : تكرمي بابا بوعدك ؛دايمة عالغدا يلا هلأ حبيباتي خلصو غدا وجهزو حالكم

ندى:ليه بابا وين رايحين

سامر: ستك اشتاقتلك بابا وعتبانة عليكي إنك ما عم تزوريها وأنا حطيت حجة دراستك وقلتلها اليوم رح نجي لعندها بما أنو عماتك وعمامك مجتمعين

بسمة : ندى حبيبتي يلا نشيل الأكل اذا شبعتي لنجهز حالنا

ندى: