#قلوب_بيضاء_سوداء
#بقلم_حنين_طه
Telegram:@rwayate
الجزء التاني و الثالث
سيف: ايهاب بدي تعزم كل البلد على العرس الكبير والصغير الغني والفقير ما بتترك حدا بلا عزومة

ايهاب: بتأمر يا بيك

سيف: وبطريقك ابعتلي ام جلال لهون بدي شوف اخرتحضيرات العرس ولوين وصلت

ايهاب: حاضر

بقي اسبوع على عرس سيف كل القصر مبلوش بحكاية عرسه وعم بحاولو ينضمو كل شي من احسنه ومتل ما طلب سيف
لجين قاعدة بغرفتها وعم تطلع من الشباك على سيف وهو قاعد بالحديقة فاتت لعندها ام جلال

ام جلال: مسا الورد يا خانوم

لجين: اهلين

ام جلال: البيك بعتلك هاد الفستان لتجربيه وناخد قياسه عليكي مزبوط

لجين: فستان شو

ام جلال: فستان عرسك يا خانوم

لجين: انه سيف بيختار فستان عرسي عكيفه انا ما شوفه ولا نقي معه

ام جلال: هيك الاوامر يا خانوم

لجين: بدي احكي معه

ام جلال: هو هلا عم يشرب قهوته تحت بالحديقة وبالعادة لما يكون تحت ما حدا بحكي معه

لجين: انا مرته مو اي حدا

ام جلال: يا خانوم استني استني

تركتها لجين وراها وراحت لتحاكي سيف
اجت من وراه ووقفت قدامه وكتفت ايديها رفع عيونه عليها ورجع مسك الجريدة وكمل قراءة

لجين: انا من حقي اختار فستان عرسي

سيف: بهالبيت ما حدا بحقله شي الا انا

لجين: انت ما كنت هيك وقت كنا نحب بعض

سيف: لكل زمن في طقوس جديدة

لجين: سيف لو سمحت لا تتعامل معي هيك

سيف: الفستان حلو وعجبني بدي شوفك لابستيه يوم العرس

لجين: هاد اخر كلام عندك يعني
Telegram:@rwayate
سيف: بتقدر تقولي ايه كوني لسا بحكي حكي لهلا ما بلشت بالفعل
وهلا فيكي ترجعي على غرفتك

كانت لجين عم تبكي بكل لحظة بتمر من معاملة سيف الها بس كانت تصبر حالها وقت تشوف العز الي رح تعيش فيه والخدم الي رح يخدموها وكيف رح تكون كلمتها مسموعة بالقصر وبرا وقت تتزوج من سيف حداد

اجا يوم العرس بدل سيف تيابه ونزل ليحي المعازيم الي كانو من كل فئات المجتمع بالبلد والكل حضر ما عدا عيلة اللبان ،، نزلت لجين لعنده وقربت ناحه كانت عم تحس قلبها بدق كتير قربت منه وحطت ايدها بايده

لجين: اخيرا اجا هاليوم

ابتسم وكمل تتسليم عالموجودين
انتهت الحفلة بعد العشا الكبير والتوزيعات الي قام فيها سيف بالحفلة

سيف: اطلعي عالغرفة هلا بلحقك

لجين: طيب

وقت شاف لجين بعدت عنه نادى على ام جلال لتيجي

ام جلال: ايه يا بيك

سيف: حضرتي الي قلتلك عنه

ام جلال: حطيتلها الحبة بالعصير وهلا طالعة لعندها حتى شربها اياها

سيف: انتبهي ام جلال من هالموضوع رح اركن عليكي فيه كل ليلة حبة لجين ما لازم تحمل بلمرة
اذا صار غلط صغير وحملت رح دفعك انتي التمن
روحي يلا شربيها العصير

بعد نص ساعة طلع عندها سيف وكان طبيعي جدا متل اي زوج يوم عرسه
تاني نهار فاق بكير بدل تيابه وراح عمكتبه وبعد ساعتين فاقت لجين وطلعت تدور عليه حتى راحت عنده المكتب فاتت بدون ما تدق الباب

سيف: ما علموكي اهلك انه في شي اسمه تدقي الباب قبل ما تفوتي عمكان

لجين: انه انا مرتك ما معقولة لما بدي فوت عليك دق الباب

قام من ورا مكتبه ومسكها من كتفها

سيف: بهالبيت في قوانين في انظمة في ترتيب ما بيزبط معي تفوتي هيك

لجين: طيب طيب متل ما بدك بس عم توجعني

سيف: روحي افطري

لجين: ما رح تفطر معي

سيف: ما عبالي وبعد الفطور اجهزي لياخدك ايهاب عند اهلي
Telegram:@rwayate
اطلعت فيه باستغراب

لجين: اهلي كيف بدي روح لعندهم

سيف: رح يوصلك ايهاب ويرجعك ساعة زمن بتطمني عليهم وبطمنيهم عاخبارك وبترجعي

لجين: بقصد اهلي رح يأذوني واحتمال ما يخلوني ارجع لهون

سيف: ههههه
ما تطولي ايهاب ناطرك

طريقة كلامه كانت تستفزها كتير ما بيحكي كتير بيحكي بس الاشياء الي بده اياها وبينهي حواره بسرعة
طلعت لجين من البيت وراحت عند اهلها وهو قعد يكمل شغله لحتى رجعت ركضت عليه وحضنته

لجين: اشتقتلك

سيف:....
لجين: ما بدك تسالني شو صار معي
سند ظهره وكتف ايده واطلع فيها

سيف: اذا قلتي او لا بيوصلني لعندي الخبر

لجين: اه فهمت مو حابب تاخد وتعطي معي
طيب انا رح روح بدل تيابي وارتاح بغرفتي

سيف: بدلي تيابك وانزلي ساعدي ام جلال بالطبيخ

لجين: كيف

سيف: انه معقول ما سمعتي

لجين: لا سمعت بس انه ليش لساعدها هي هون لتخدمني

كز عسنانه واخد نفس

سيف: ما حدا هون مجبور يخدمك بتنزلي تساعدي ام جلال بالطبيخ وبس

كانت بتعرف لو عندت حتنزل غصب عنها
فاتت لتساعد ام جلال بالطبيخ

لجين: شو فيني اعمل ام جلال

ام جلال: البيك طلب انه انتي تنظفي الجاج كله تبع الغدا واي قطعة جلي بتطلع بتجليها انتي

لجين: هو شو قصده يعني عم يطفش فيني
#قلوب_بيضاء_سوداء
#بقلم_حنين_طه
Telegram:@rwayate
الجزء الرابع و الخامس

في اليوم التالي

ايهاب: احم

سيف: احكي ايهاب

ايهاب: الحركة هادية كتير بالبلد وكأنه ما حدا بيعرف من العيلة عن اختفاء ام صطيف وبنتها عندك

سيف: متل ما توقعت ما استرجى هالجبان يخبرهم

ايهاب: بتؤمرني بشي يا بيك

سيف: وزع كروت العروس ورتب كل شي متل العادة

مشي ايهاب كم خطوة ورد رجع لعند سيف

سيف: شو الحكي الي بتمك بدك تقوله

ايهاب: بصراحة ما بدي وجعلك راسك بس لازم قلك
من فترة شهرين تقريبا وظفو ضابط جديد بقسم الشرطة الي قريبة من هون بس ما عجبني ابدا هالضابط

سيف: من انه ناح

ايهاب: الي فهمته انه بيسال كتير وبيستفسر وما في شي بيمرق من تحت ايده هيك

سيف: شو اسمه هالضابط بلا صغرة

ايهاب: عحسب ما سمعت اسمه ناصيف

سيف: ناصيف يا ناصيف
طيب ايهاب بتقدر تروح

تابع شوية شغل لاله وقام لجوا القصر نادى على ام جلال ليسالها عن ام صطيف

ام جلال: بغرفتها فوق ما شفتها الا وقت طالعتلها الفطور

سيف: رح شوفها هلا

طلع سيف عالغرفة الي اعطاها لام صطيف وبنتها دق الباب وفات

ام صطيف : مسا الخير

سيف: زوجك شو بشتغل

ام صطيف: ن نجار يا بيك
Telegram:@rwayate
سيف: بتتوقعي انه هلا بدور عليكم

ام صطيف: اكيد فكرني هربت بالبنت

سيف: وانتي لازم تغيريله تفكيره وتقوليله الحقيقة

ام صطيف: انا

سيف: ايه اكيد
شوفي ام صطيف انا اكتر ما بيستفزني بهالحياة انه الي قبالي يفكر حاله اذكى مني ويحاول يستغبيني

ام صطيف: ....

سيف: لا تفكري اني ما بعرف شو في ببالك
بس انا ما رح حققلك اياه
جهزي حالك لانه الحراس رح يوصلوكي لزوجك

ام صطيف: رح يطلقني اكيد

سيف: كنتي فكري فيها من الاول
يلا خمس دقايق وبتكوني واقفة عالباب تحت
صح قبل ما انسى سالي رح تبقى عندي بضيافتي

ام صطيف: كيف يعني

سيف: يعني انا بتشكرك من كل قلبي الي جبتيها لهون حتى ما يهربها زوجك بس انتي ما بتلزمينا هون فيكي ترجعي عبيتك الله معك

ام صطيف: ببوس ايدك يا بيك بترجاك لا تحرمني منها انا مستعدة للي بدك اياه بس لا تتركني عيش بعيدة عن بنتي

دفشها برجله وبعدها عنه

سيف: انا الي عندي قلته

تركها تضرب عوجهها وطلع من الغرفة ليخبر الحراس خلال خمس دقايق ما طلعت يطلعو يشحطوها لبرا

ام صطيف: يا ربي شو الي عملته بحالي انا كيف بده ياخد البنت مني لك هاد اكيد جن هي بنتي اخ شو بدي قول لابو صطيف شو بدي قول للناس يا ربي ساعدني

بعد شوي طلعو لعندها الحراس اخدوها من ايدها غصب عنها وهي عم تحاول تفلت حالها وتترجى فيهم ليتركوها تاخد البنت معها
ما حدا فيهم كان سامعها عندهم اوامر ولازم ينفذوها
وصلوها لعند باب بيتها رموها قدامه وراحو
قامت وحاولت تسند حالها عحيط البيت كتت تيابها الي امتلو غبرة وتراب ودقت باب البيت
فتح ايو صطيف الباب بسرعة وارتمت بين ايديه بتبكي
Telegram:@rwayate
ابو صطيف: وين رحتي لك وين كنتي وينها سالي

ام صطيف: سالي خلص بح ما عادت موجودة

كان عم يهز فيها وبسالها

ابو صطيف: جاوبيني وين سالي وين رحتي فيها لك قولي بلا ما اطلع بروحك

ام صطيف: ما بقول ولك كلمة لتعطيني الامان وتحلف انه ما حتضربني ولا رح تطلقني

ابو صطيف: شكلك عاملة عملة كبيرة اخ منك قولي عليكي الامان

قعدت عالارض وسندت ظهرها وقالتله كل شي عملته من لما طلعت من البيت
قعد ابو صطيف عالارض وهو يضرب عراسه

ابو صطيف: سلمتيه البنت بايدك يا طماعة
كل شي عندك بالمصاري ما سالتي عن حياتك وحياتها كنتي بدك تعيشي عنده بالقصر وتترفهي وترميني انا برا الله يخزيكي وياخدك

ام صطيف( تبكي) : انا اسفة والله اسفة الطمع عمى على عيوني ما توقعته لهاد سيف يطلع اناني هيك

ايو صطيف: ما توقعتيه قلتيلي
شو بده يحلها هالمصيبة هلأ

ام صطيف: لازم نشكي للشرطة ونخبرهم انه سيف سرق البنت

ابو صطيف: لك انا قد هيك فوته خرج اعلق مع سيف بالمخافر انا

ام صطيف: ما في الا القانون يرجعلنا حقنا

ابو صطيف: اتركيني فكر اساسا ما رح اعمل اي حركة ليخلص عرسه ويهدا شوي
ما بقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكي

——————-
فات الضابط ناصيف عمكتبه وعم يلحقه الضابط سلطان
قعد ورا طاولته ومسك عن الطاولة ظرف اطلع فيه واشر لسلطان عم يساله شو هاد

سلطان : كرت عرس

ناصيف : ايه الله يكتر الافراح مين العريس

سلطان : افتحه وشوف

ناصيف : سيف حداد يدعوكم لحفل زفافه
لك مو هاد الي حضرنا عرسه الشهر الماضي او في واحد تاني بنفس الاسم

سلطان: لا هو ذاته
Telegram:@rwayate
ناصيف : اف كيف هيك

سلطان: يا سيدي هاد كل شهر بيتزوج وبطلق
حتى اذا انتيهت انه العروس المرة الماضية والمرة هاي من نفس العيلة عيلة اللبان

ناصيف: ايه والله