#أنثى_في_عالم_الذكور

#بقلم_سيرين

الجزء الاول💔👸💔

ملك:انت شو بدك مني ليش طلعت بحياتي
عمران: انا بدي
ملك: انت بدك ادمرني وحيات اغلى شي بحياتك تتركني بحالي
عمران: ....انتي اغلى شي بحياتي
ملك:
عمران: انا راح احاول بس ما بوعدك اقدر ابعد بس راح اجرب
ملك: .........
عمران: بس جاوبيني وريحيني
ملك: ع شو
عمران: بتحبي
ملك: ....
عمران: جاوبي وع الجهتين راح ابعد عنك
ملك: ...هو زوجي وابو ولادي
عمران: بتحبي
ملك: ............ما بعرف
عمران: بس انا متاكد انو لا وراح اتركك ع أمل تكوني الي بيوم
ملك: .........لا تعيش ع أمل كاذب انا عمري ما راح اكون الك ولا لغيرك انا لزوجي وبس
عمران : متاكدة
ملك : انا بدي اسكر ولو سمحت لا ترجع تحكي معي
عمران : حاضر روحي الله يوفقك
ملك : ....
_
بعد ساعة
كريم : بابا بابا
أنس : هلا حبيب بابا
كنان : وانا وانا
أنس : وانت تعال هات بوسة لبابا .....وين ماما
كريم : بغرفتها بتبكي
أنس : ليش
كريم : مريضة
أنس : مالها الصبح ما كان فيها شي .....مساء الخير
ملك :( تمسح دموعها )انت جيت ما حسيت عليك
أنس : ليش بتبكي
ملك : راسي بوجعني
انس : شو قصتك كل ما بحكيلك مالك بتحكي راسي هو ما بطيب
ملك : هاد الحكي بدل سلامتك
أنس : طيب روحي جهزي الغدا وبلا طولت لسانك
ملك : ......
أنس : لساتك واقفه خلصي
ملك :حاضر

مريم : ماما اساعدك
ملك : لا حبيبتي خلصت يلا روحي غسلي ايديكي
كريم : ياااي جاج ورز
ملك : يلا تعالو

أنس : دايما ...بدي انام شوي لا تخلي لولاد يطلعو صوت ..
ملك : حاضر
أنس : واذا رن تلفوني اياكي تردي
ملك : لا تخاف بطل يفرق معي لا انت ولا هي
أنس : .....احترمي حالك لولاد قاعدين
ملك : حاضر
أنس : يحضرلك الخير ايوااا هيك

مريم : ماما
ملك : نعم
مريم : بابا بدو يتزوجها
ملك : انتي ليش هيك بتحكي
مريم : ....
ملك : احكي لا تخافي
مريم : اسمعتو بحكي لتيتا انو بحبها وبدو يتزوجها ويسكنها في البيت الثاني
ملك : .....متاكدة
مريم : ماما لا تبكي انا اسفة خلص ما راح احكيلك ثاني مرة بس لا تبكي
ملك : لا حبيبتي احكيلي انا مش زعلانة .خلص هيني ما ببكي ومسحت دموعي ...بس احكيلي تيتا شو حكتلو
مريم : ....
ملك : احكي
مريم : حكتلو انو اذا تركتينا ما راح توخذنا بدك تتزوج اتزوج بس ولادك بضلو معك اذا انتي روحتي ..انتي بدك تتركينا
ملك : لا حبيبتي ما بتركم انتو كل حياتي ...وبابا شو رد عليها
مريم : .....
ملك : يا روحي احكي
مريم : حكالها انك مستحيل تروحي واهلك ما بقبلو فيكي مطلقه
ملك : ....
مريم : انا ما بحب بابا
ملك : لا هيك بزعل منك ما بدي اسمعك بتحكي هيك مرة ثانية بابا بحبكم كلكم
مريم : بس ما بحبك وبضربك وبدو يتزوج عليكي
ملك : يا عمري انتي لا تحكي هيك هو بدو يتزوج يروح المهم عندي انتو
مريم : انا بس اكبر راح اشتغل واشتري بيت كبيرة ونعيش انا وياكي لحالنا
ملك : حبيبت امها ان شاء الله يلا ع دراستك
مريم : حاضر

الجزء الثاني 💔💔
أنس : شو بتعملي
ملك : صحيت
أنس : لا لسا نايم .....بس انتي شو بتعملي هون
ملك : بجهزلك اوعيك
أنس : ليش
ملك : ........لانها بتستناك بلاش تتاخر عليها
أنس بعصبية : رديتي ع تلفوني
ملك : لا ما بهمني لارد بس رن كتير ارجعلها اكيد انشغل بالها عليك
أنس : طيب روحي من وجهي ..
ملك : ليش حبيبتك بتنزعج اذا حكت معها قدامي
أنس : حكتلك اطلعي برا
ملك : انا بكوي بدك تطلع روح انت
أنس : صاير لسانك طويل
ملك : عادي شي جديد عليكي ما انت هيك بتحكي عني دايما
أنس : ملك اطلعي من هون قبل ما أوصلك
ملك : بدك تضربني
أنس : ...ملك
ملك : رد رد عم بترن حرام اكيد خايفه عليك
أنس : ماشي ماشي حسابك قرب .....الو
ايلين : أنس حياتي وينك
أنس : كنت نايم
أيلين : بس انا رنيت كتير
أنس : كان صامت
ملك (بدلع وصوت عالي ): أنس حياتي يلا انا جاهزة وولاد بستنوك بالسيارة .....يلا سكر بعدين بتحكي معو
أنس : ملك
أيلين : بتكذب علي بتحكيلي نايم وانت بالعسل
أنس : لا ...أيلين ......ملك تعالي تعالي ......افتحي خلصي
(هربت لغرفت مريم وسكرت الباب بالمفتاح)
ملك : يلا روح مش هاي اللي بدك تضربني كرمالها روح صالحها لاشوف
أنس : افتحي الباب لاكسرو ع راسك
ملك : لا تهدد
أنس (بعصبيه وتخبيط ع الباب ): ماشي لا تفتحي بس اخرتك تطلعي من هون
ملك : يكون بعلمك اذا بتمد ايدك علي راح ابلغ الشرطه والمرة ما راح اتنازل لو مين ما ادخل
أنس : طيب يا ملك والله غير اربيكي
مريم : ماما لا تبكي خلص راح
ملك : حبيبتي روحي نامي
مريم : طيب تعالي نامي جمبي ولا تبكي
ملك (تمسح دموعها ) : حاضر حبيبتي
_
قبل 12 سنه
بابا : ملك لا تروحي ع المدرسه اليوم
ملك : ليش
بابا : خلص ما في مدرسه الك اجا نصيبك
ملك : شو يعني
ماما : ملك كلام ابوكي واضح ابن شريك ابوكي طلبك واليوم قرأة الفاتحة
ملك : من دون ما توخذو رايي
بابا : ومن