💛بأنتظار أملّ
#بقلمي_Dala-Alka


الجزء_الأول.....💙📚")
..........
..........
||💛📙||




انا اسمي دلع ساكنة بيت لحالي.....😐



عم تسألو حالكن ليش ساكنة لحالي بيت لحالي👇

رحنا (_كنا_) عيلا كتييييير صيغرة انا وبابا وماما👨‍👩‍👧


كانو ماما وبابا ما كتير متفاهمين كان كتير يصير مشاكل بينهن وانا كل ما أسأل عم سبب المشاكل ماحدا يرد عليي ويفوتوني بقصة ويطالعوني بقصة لحد ما ينسوني الموضوع🙂

ولح نبلش بقصت ليش ساكنة بيت لحالي🙃😇


بيوم من لأيام كنت سهرانة بهليل واعدة عم اقرأ قصة ولا ما بسمع غير صوة بكا وتنهيد صوة كان مخنوق طلعت من غرفتي وقربت شوي شوي لحتا طلع صوة من غرفة ماما وبابا انا هون قلبي لح يوقف كان مفتوح الباب شوي طلعت لقيت بابا ضامم امي وعم يقلها طولي باالك مسحت امي دموعها وقالت اهم شي ما تعرف دلع بهي القصة

انا ركدت على غرفتي وحاطة أيدي على تمي وعم ابكي وعم قول بقلبي ياربي دخيلك اكيد ماما فيها شي🥺


وحطيت راسي على المخدة لحنى نام وانا عم قول يارب كل شي عم فكر فيه يكون كزب يارب

فقت تاني يوم وانا على صوة بابا عم يصرخ يا دلع ياااااااا دلعع لك قومي قمت بسرعة وانا قلبي لح يوقف وتذكرت ماما انو ما كانت مرضانة كتر مبارح


وركدت بسرعة ولا بلاقي ماما بين ادين بابا وهي عم نلفظ اخر انفاسها وعم تقولي دلع سامحيني ما قدرت خبرك انو انا مريضة بمرض سرطان😭💔وغمضت عيونها وانا ركدت لعندها وهم ابكي وصرخ ماما مااماااا لك كرمال لله اصحي ولا تتركيني لحالي لك كرمال لله💔💔وركدت وتسلطت بلأسعاف بس للأسف مالحقت

(ومرق على وفاتها شهر💔😞وانا كل مالي عم ارجع لورا وحياتي عم تدمر اكتر بسبب بابا يلي عم يعجزني بطلباتو)

وبيوم من هل لأيام يلي كنت عم اختنق فيها بهليل بسمع بابا عم يحكي على الجوال ويضحك قربت على الغرفة وكان عم يقول خلص وآخيرن خلصنا منها بس كمان في لمصيبة بنتي دلع ستني لنخلص من هل المصيبة وبعدين لح تصيري مرتي قدام كل ناس بس بشرط ازا بدي منسكن بلقصر تبعي يلي كنا نلتقي فيه😉

(هاد القصر يلي عم يحكي عليه هو كان قايلنا انا وماما انو بعتو وعم شغل المصاري )


انا هون ماعاد اقدر اتحمل شهقت وحطيت أيدي على تمي وبلشت ابكي ووقعت بمطرحي طلع بابا على الباب ولقاني واقعا بلأرض وانا عم ابكي


بابا:هي انتي يا مغضوبة
انا:______😶
بابا:وآخيراً اكيد عرفتي القصة لحالك خلص مافي داعي اشرحلك

وتركني بابا وانا واقعا بلأرض ولساتني مصدومة من يلي سمعتو وسكر الباب وطلع

ورجع فتح الباب قلي اخر كلمتين انا رايح ومالح ارجع وكتر خيري انو خليتلك هل البيت تعدي فيه وسكر الباب وطلع



( وهيك صار لحتى انا لحد لأن عايشة لحالي بهاد البيت ماعندي رفقات ولا حتى كنت ادرس بسبب بابا يلي ماكان يخليني اطلع ابداً )

ومرق 6 سنين على وفات ماما وانا عايشة لحالي لحتى قررت انو اشتغل واطلع دور على شغل🤕💔



دورت على شغل ولقيت مطعم انو بدن وحدة تنضف💔انا قبلت لانو ما طالع بأيدي شي غير انو دبر شي أكلو😥🚶‍♀

-----------------------------------

ومرق على شغلي شي شهر تقريبن وانا كل مالي عم اتعب اكتر






ورجعت على البيت بعد ما خلصت شغلي انا هون قعدت وانا تعبانة وعم فكر انو وبعدين تعب عاد وربي مليت من هاد شي انا لازم كون هلئ متل كل صباية اعدة بيت أهلي وعم ادرس ومتل ماعايشين البنات بيت اهلن مليت ياربي مليت


_____


وقمت حضرت غدا لحتى أكل ونام لأني تعبانة كتير وماعاد اقدر وقف وبأخر لقمة اكلتها وكنت بسابع نومة

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وفقت تاني يوم لحتى حضر حالي لروح على شغلي ولا ما بلاقي غير الباب صار يندق بقوة

انا هون قلبي لح يوقف

وقربت شوي شوي كرمال افتح الباب وفتحتو وطلع بابا يلي ما شفتو من ست سنين




#بقلمي_Dala
يتبع📙🧡
💛✨بأنتظار أملّ

#بقلمي_Dala-Alka


الجزء_الثاني.....💙📚")
..........
..........
||💛📙||


فكرت انو بابا حنّ على بنتو يلي صرلو هاجرها 6 سنين وركدت لضمو بس هون كانت صدمة

بابا:وين وين راكدة يلا ضبي غراضك وتعالي بدي اخدك معي

دلع : انا بدي ضل هوم لحالي مبسوطة وما أحلاني

بابا: انا ماعم أسألك او شاورك عم قلك ضبي اغراضك ومشي منشان ما اخدك غصب عنك وفرجي جيران علينا

دلع:______

بابا: عم قلك يلاااااااااا😡 احسن ما اضربك

رحت ضبيت اغراضي وانا في غصة بقلبي وانا عم ضب أغراض وعم ابكي ومو شايفة شي ادامي


بابا: يلا يا مغضوبة شو صار معك

دلع: يلا يلا اجيت😥
وطلعت لبرة وكان جاي بسيارة فخامة على الأخر وحراس حوليها😎



--------------------------------



اخدني على قصر وفتت لجوا وكان متل الجنة كتير حلو

وانا صافنة ياربي ليش جابني لهون شو غايتو من هاد الشي ولا ما بسمع غير وحدة عم تعيط وتقول شو صار بلقهوة يا ريم انا صحيت من صفنتي على هاد صوة
وبابا عم يقلي بدك ضلي واقفا عند الباب نقبري فوتي لجوا

وصار ينده يا سهام تعي شوفي جبتلك خدامة جديدة حتى ما ضلي شاغلا بالك


انا هون دمعت صار بعيني وماعد قدرت احكي 🥺

طلعت هي يلي اسمها سهام وانا لأول مرة بشوفها وكان منظرها متل الملكان


سهام: اجيت حبيبي

بابا:اي اجيت قلبي

سهام: هي هي بنتك عفواً الخدامة

بابا:هههههه اي هي هي الخدامة

وانا واقفا متل لهبلة عم طلع عليها وعليه

سهام: شو شايفتك لساتك واقفا هون يلا روحي لحشي تياب بغرفت الخدم وتعالي بلشي شغلكا بلمطبخ


بابا:شو ما سمعتي الحكي يلي قالتو هي مو هون ورايح بتعبريها متل امك

دلع:🙅‍♀لااااااا هيك كتير فشرت تكون مطرح امي🤬

بابا:خرسي احسن ما سكتك بطريقتي😡

سهام:طول بالك انا لح ربيلك ياها على كيفي😚

بابا:خلص متل ما بدك بس كرمال حبيبتي سهام تركتك هل المرة

دلع:_____

سهام:يلا حبيبتي على مطبخ متل ما حكيت تيابك حطيهن عند الخدم وعلى شغلك والمطبخ من هنيك على أيدك اليسار

عملت متل ما قالولي لانو مو طالع بأيدي اي شي غير اني اشتغل خدامة عندن اااااااااخ يا ماما وين رحتي وتركتيني

وأنا وماشيا وشاردة وبطرق بشب عمرو يعني بل19

دلع:انا اعفواً بعتزر مو قصدي ومشيت

ركض ورايي ومسك أيدي بطريقة غريبة لحتى نظراتو ألي كانت شيطانية

وقفي وقفي شوي

...:ممكن اعرف مين انتي

دلع:اول شغلا ما دخلك وتاني شغلا سماع ولاك كسير أيدك من عليي فهمان

...:بغضب انا ما أسمي ولاك ألي اسم اسمي ريحان وتاني شغلا ما خلئ لسا يلي بدو يحاكيني هيك بحركة وحدة من أيدي بساويكي برة فهمانة

دلع:ليش مين حضرتك

....:ريحان😎ابنو لصاحب هاد القصر يعني انا الوريث لهاد القصر

وفلت ايدو من ايدي غمزني ومشي

دلع:يقطع عمرك شو قليل زوق لكن هاد بكون اخي من خالتي نرة أبي لعمة لعمة اديش صرلو بابا عامل هي لعلاقة مع هي شيطانة

انا مشيت وفتت على المطبخ وكان في بس خدامة هي كبيرة يعني بل 50 قربت لعندها وقلتلها مرحبا

ريم (يلي هي الخدامة ):اهلين مين حضرتك

دلع:💔هه انا الخدامة الجديدة

ريم:؟شو اسمك❤️

دلع:انا

ريم:لش في حدا غيرنا هون

دلع:اسمي دلع

ريم:😳دلع

دلع:اي ليش متفاجئة

ريم؛مو انتي بنتو لاا

دلع:اي اي لا تكملي انا بنتو لصاحب هاد لقصر بس شو عرفك فيني

ريم:بعرفك من اول ما أجيتي على هل الدنيا

دلع:ههه وشو عرفك فيني

ريم:اييي هاتي لأحكيلك هل قصة

دلع:هاتي لشوف

ريم:انا كنت من وقت ابوكي تزوج امك لله يرحمها

دلع:اييي

ريم:بتتزكري وقت قال ابوكي انو باع هاد لقصر

دلع:ايييي

ريم:وقت كان ابوكي متزوج من هي يلي اسمها سهام وكانت علاقتهن صرلها زمان

دلع:وليش حضرتك لهلئ قاعدة عندن وما خبرتي ماما بهاد شي

ريم:اااااااخ انا عندي شب وهددوني فيه انو ازا لح اترك شغل من هون او انو لح خبر حدا لح يقتلو ابني😭


#بقلمي_Dala
يتبع📙🧡
💛✨بأنتظار أملّ

#بقلمي_Dala-Alka


الجزء_الثالث.....💙📚")
..........
..........
||💛📙||


دلع:______

ريم:شو ليش سكتي

دلع:ولاشي بس شو بدي احكي يعني😐

ريم:يلا خلينا نبلش بلشغل بس هاد الحكي يلي حكينا اصحك تقولي لحدا عليه لانو وقتها لح ننتهي انا وياكي👌

دلع:تمام ولا يهمك

سهام:شو صار بلأكل

ريم:يلا شوي وبيكون عندك
دلع يلا خدي كل شي جهزنا على سفرة الأكل

دلع:وانا شو عرفني وينها هي سفرة البطيخ

ريم:قربي لهون على شباك شايفة هنيك مطرح ما قاعدين لكل خدي لأكل وحطي هنيك

دلع:تمام🙂

واخدت لأكل كلو على طاولة واجيت لأمشي

ريحان:شو وين رايحا تعي سكبيلي من هداك لأكل (وغمزني)😉

دلع:اها شو مالك ادين تاكل فيهن

سهام:عملي متل ماعم يقلك بسرعة انتي هون خدامة مالك من أهلك البيت تمام

بابا:اي متل ماعم تقلك يلا بسرعة

دلع:_____

قربت وسكبتلو من لأكل يلي بدو ياه وكانو سهام وبابا عم يحكو ومو منتبهين وانا وعم حطلو لأكل مسكني مم أيدي وقلي اليوم موعدنا ساعة 12 لا تنسي بحديقة البيت

دلع:لك ما فشرت يا واطي وكسير أيدك من عليي

وانا وعم قيم أيدي من ايدو نكب لأكل عليه وتعبا وبلش يصرخ

ريحان:لعما بقلبك شو انك غبية لله يلعنك😡

سهام:لعمة بقلبك شو غبية تع ماما طلاع غير تيابك وتعال

مسكني بابا من أيدي وفتلي ياها

دلع:عم توجعني اااخ😞

بابا:فكرك ما بعرف انو هاد كلو اصادة لك هاد بكون ابني سامعة

دلع: (بعصبية)وانااا انا شو اااا قلي

بابا:انتي خدامة دخليها لمخك انتي خدامة مو اكتر سامعة يلي امشي نضفي ومسحي شو عملتي

دلع:_______

دفشني على لأرض وقلي يلا يا غبية لله ينزع اوقاتك يارب شو انك مصيبة

نضفت وخلصت ورحت لحتا أرتاح بهي الغرفة يلي عطوني ياها انا والخدامة ريم كانت الغرفة متل الخرابة ما بينقعد فيها😿

ريم:شو بدك ضلي واقفا كل اليل نامي وارتاحي

دلع:تمام ماشي

وبدلت تيابي واجيت لنام وانا صافنة بهاد شي يلي عم يصير فيني ولا ما بحس غير في حدا فتح باب الغرفة وعم يفوت شوي شوي ومو باين كتير لأنو مافي ضو وانا عم قوم بحس انا مسكني من أيدي وشدني وحط أيدو على تمي وشدني وطالعني لبرا البيت وانا ماعم اقدر اتحرك لانو كان ماسك اديي من ورا وحاطط ايدو على تمي وانا ماعم اقدر شوف مين هاد وزتني على الأرض وكان بدو يحاول يغتصبني

دلع:هاد انت ريحان

ريحان:اي لكون ما عاجبك ولك حلوة لك تعي ياحلوة
ركدت وانا عم ابكي وعم صرخ ساعدوني
وهوة راكد ورايي وفي سيارة سارعة وفات فيها وكان بأول شارع وصار بأخرو من قوة ضربة انا هون وقفت مصدومة من يلي صار وسيارة ضلت ماشية وما وقفت
انا شو ساوي هلئ ياربي دخيلك احسن شي ارجع على غرفتي وكأنو ماصار شي وركدت ورجعت على الغرفة وكانت ريم فايقة
ريم:وين كنتي وليش هيك منظرك شو صاير معك يابنتي

دلع: (وهي متلبكة)مااا صار شي مافي شي خلص كنت بلحمام

ريم:لا مو كنتي بلحمام احكي شو صار وبوعدك هاد شي لح يضل سر ومالح احكي لأي حدا

دلع:...................................................

:...................................................اي وهيك صار😭وانا خايفة كتير ويمكن يكون مات هوة لله لا يردو بس مابعرف انا خايفة

ريم:مات😳خلص لا تخافي تعي لقلك هاد شي لحتى نخلص من أهلك انا وياكي بس عندك مشكلا ازا نحبس ابوكي

دلع:لا ههه شو بدي فيه فيو وبلاه نفس شي ما بتفرق معي

ريم:يلا لكن تعي لنحكي هلئ

دلع:تمام شو خططك

ريم:بكرة متل هلئ اكيد كلو لح يكون ملتهي بريحان عاد يا بكون ميت يا أما عايشة بس بكل لأحوال مالح يصحة لحتى يتعرف عليكي انو انتي سبب هاد شي

دلع:اي وبعدين

ريم:اي انتي بتطلعي من الباب لخلفي لح خلي ابني يجي ياخدك

دلع:اي ولوين بدنا نروح😒

ريم:لك طولي بالك جايتيك بلحكي وانا واثقا بأبني كتير هوة مو متل كل شباب

دلع:بس انا ما بوثق خلص خلص ماشي بروح

ريم:اس وبتزكري وقت وقعتي لأكل على تياب ريحان وضربك ابوكي وهي القصة يعني يلي صارت وقتها ابوكي عترف بأنو هوة ظالمك

دلع:ايييي

ريم:اي وقت انا صورة كل هاد شي لانو صرلي زمان عم خطط لهي القصة

دلع:اي ماشي

ريم:اي وبتروحي على بيتي وانا لح ألحقك بليل ولح كون مجهزة كل شي انو يعني لح اتصل بشرطة وخليهن يجو لعندي ويتخبو ويشوفي بعينن حكي ابوكي عرفتي كيف

دلع:تمام تمام ماشي ياااارب تكون معنا

ريم:اميننن

دلع:يلا خلينا نام لانو بكرة في مصيبة كبيرة

ريم:يلا😕

نمنا انا وريم وفقنا صبح على صوة صراخ وبكا وسهام عم تقول لا تتركني وتروح كرمال لله

دلع:ياربي دخيلك اكيد ماات اكييي

ريم:خلص لا تخافي لا تخلي حدا يعرف من ملامح وجهك

دلع مسحت دموعها وقامت هي وريم لبرة لقو ريحان مرمي على لأرض وتيابو كلها دم وكان ابو ريحان(يلي هوة ابوها لدلع)عم يبكي ومنهار على لآخر
وكانت شرطة عم تقول وين لقيتو جسة

سهام:كانت على الطريق العام😭😭😭

شرطة:هاد اكيد حادث سير يعني سيرة مسرعة
كان ألو شي اعداء او متخانق هوة وحدا او هيك قصص يعني
سهام:لا لا ابني كتير منيح ومافي احسن منو كان من شغلو على البيت ومن البيت على شغل😭

دلع متوترة ومو عارفة شو تعمل
ولا بيطلع ابوها فيها وبقرب شوي شوي لعندها من غير ما حدا يحس وبقلها
ازا انتي بتكوني ورا هي الحادثة لح ادفنك بأرضك😡

دلع:_______بقلبها(ياربي دخيل💔)

وصار المسا والبيت كلو عالم ويلي فايت ويلي طالع ورحنا على على هاتي وجيبي

ريم:يلا صار الوقت دلع هي البيت فضي وما فيو حدا طلعي من الباب لخلفي وانا لح اتصل لأبني

دلع:ياربي لنا خايفة كتير

ريم:لك مو وقت خوفك هلئ يلا طلعي ابني صار برا

دلع:ماشي


طلعت دلع من الباب الخلفي وهي راكدة بسرعة مليون وبطرق بشب طويل اسمراني ألو دقن عضلات يعني(بشل)

دلع:وليييييي🙊❤️بس ما يكون هاد ابنها

....:يلا طلعي بسرعة ما معنا وقت

دلع:اي لح اطلع

طلعو بسيارة ودلع كتير خايفة انو حدا يشوفها او يعرف وين مكانهة

...:ممكن اعرف بشو صافنة مدام دلع

دلع:😳وبتعرف اسمي ههه وانت شو اسمك ااااا


انا اسمي كرم😎ومو بس بعرف اسمك بعرف كل تفاصيل حياتك كمان


دلع:اي ماشالله اكيد كل هل المعلومات من امك لا تتفاصح كتير😁

كرم:شو نكدية😗

دلع:اي لسا ما شفت شي

وصلو على البيت وفاتو لجوا وفات كرم وسكر الباب وراه

دلع ايييييي وليش عم تسكرو

كرم:يوووه😳بدي خلي مفتوح ما ناقصني مجنين انا لعمة

دلع:عم قلك خليه مفتوح يا أما طلاع لبرا وسكر الباب وراك

كرم:قاعدة بحضنا وعم تنتفي بدقنا😏😜

دلع:_____

كرم:انتي خليكي هون انا طالع لفوق لحتى غير تيابي

دلع:اي وشو ساويلك طلاع😒
وأيمت لح تجيب امك

كرم:شوي تانية لحتى ينام لكل هنيك حتى ما يستفقدوكن انتو تنتين

دلع:تمام



ريم تصلت بكرم وقالتلو يلا تعاال خدني
اجا ليطلع كرم مم البيت

دلع:وين رايح😢
كرم:ما كنتي بدك اتركك واطلع وانا طالع😝

دلع:لا لا كنت عم امزح😥😅

كرم:على كل حال انا رايح جيب امي ولا تخافي ماحدا لح يقرب على وحدة نكدية متلك😶😂😜

دلع:😒😒نننننننن

كرم:شبك عم امزح

"""""""""""""""""""""""""""
راح كرم جاب امو من هنيك ورجعو على البيت وكانت دلع نايمة على الكنباية

ريم:يا حرام شو تعبانة بس كيف بدنا هلئ ننقلها لجوا وما بدي فيقها اكيد مفكرة كتير وتعبانة لحتى نامت

كرم:ولا يهمك انا هون

ريم:وشو لح تساوي😒انت

كرم:لح احملها وحطا جوا

ريم:ولييي ولله ما تفيق وتلاقي حالها بين اديك لتموتك هي كتير كرامتها كبيرة

كرم:ههههه بس تفيق وتشوف وجهي لدوخ بأرضها😜😉

ريم:تصطفل انا ما دخلني ازا أكلت شي كف🙈👍

كرم:😒😒😒

اخدها كرم على غرفتو وحطها شوي شوي على التخت وغطاها وهوة عم يطلع على عيونها وكيف نايمة❤️😍😚

تحركت دلع شوي وكان كرم صار بأخر الغرفة لخوفو من شي كف😂🤪
سكر الباب وتركها وراح نام عند امو

ريم:يلا ابني نام بكير لا تلتهي بموبايلك لانو صبح عنا فيقا بكير

كرم:اي يلا لح نام

///////////////////////

وفاقو صبح بكير ونادو لشرطة وجهزو كل شي


#بقلمي_Dala
يتبع📙🧡
دلع:لاااا ولاش
دلع كانو عيونها عشرة عشرة عم دور على كرم وما كانت تلاقي
وفجأة طفت كل لأضوية وبلشت العالم ضوج

وشتغلت لأضوية مع غنية رومنسية وكان كرم راكع قدام دلع وماسك خاتم بأيدو وعم يقلها

كرم:بتقلبي تتزوجيني💍

دلع:حطت ايدها على تمها وعيونها دمعو من الفرح ايييي اي بقبل وضمتو
وبلشو لكل يسفقو

ريم:لله يخليلي ياكن يارب😘❤️


انتهت💋🙈))""



#بقلمي_Dala
نشالله تكون عجبتكن😍✨🌍))""


حبيتوا كتابتهاا ؟🌸