الجزء الأول
#بقلمي_رتيل

كانت رح تموت مرضا كتير خطير
هو قرأ يومياتا وشاف امنياتا وقرأ اديش هي حابة تحققهن
ضل جنبا ماتركا ولا تخلى عنا حاول يعطيا أمل لتعيش امل لتضل جنبو ويقدر يزرع البسمة ع وشا
حققلا امنياتا وبكل امنية ياخدلا ذكرة لحتى لو صرلا شي يكونو معو ويضلو ذكرة منا
قدرت تتغلب عكلشي معو الا المرض
والعادات والتقاليد
نطقت أخر كلمة بحبك بعدها صمت النبض روحها طلعت لسما وجسما صار بالأرض
حملها ومشي من جوا لوجع ياريت أخدها ومشي ولا أهلو ما ستمع

أم جاد:يلا يابنتي ئومي بدنا نروح نشوف نتيجة تحاليل

ساندرا:يلا مامي قايمة

بطلت قصتنا بتحكي عن بنت أسمها ساندرا عمرها 18 عيونها عسلي رموشها متكاثفة ومتشابكة وعيونهن كأنهون مكحلين طولها متوسط وجسمها بتحب الأشياء القديمة وبسيطة رغم انو معها مصاري كتير بالمختصر بنت بتجنن عايشة مع امها واخوها جاد ابوها متوفي واحوالهن منيحة لانو عندهن شركات كتير

لبست ساندرا وراحت عالمشفى لتشوف نتيجة تحاليل

دكتور:___
ام جاد:خير دكتور في شي؟!
دكتور:مابدي كذب عليكون بس___
ساندرا:؟؟
دكتور:بنتك معها سرطان بالدم للأسف
ام جاد:عم تمزح بنتي مافيها شي كذابين انتو

ساندرا مصدومة وعم تشوف أمها لي منهارة وعم تبكي عيونها دمعو وئلبها بلش يدء بسرعة ركدت عند امها وحضنتها وحاولت تتئبل لوضع وتهدي أمها

دكتور:لازم نبلش لعلاج ئبل ماينتشر اكتر
ام جاد:الله يعطيك لعافية يادكتور

راحو وهنن راجعين عالبيت كانت الدنيا عم تشتي

ساندرا:وقفو
ام جاد:شو
ساندرا:بدي انزل اتمشى تحت لمطر وبدي دور على صائدة الأحلام
ام جاد:رح انزل معك
ساندرا:ماما لا تعامليني بهي طريقة أنا منيحة
ام جاد:طيب متل مابدك خدي هي الشمسية (المظلة المطرية) لأنو الدنيا عم تشتي

نزلت صارت تتمشى بشوارع الشام القديمة صارت تدور عمحل عتيق او انتيكا لانو هدول ببيعو هيك شغلات
حط سماعات بأدنها وصارت تسمع اغاني قديمة
ضلت عم تتمشى وعيونها مدمعين وقفت على بلور ببين شكل صارت تطلع عشعرها وشكلها وكيف رح يتتغير شكلها بعد جرعات الكيماوي

مجهول:خير بدك شي
ساندرا:لا اسفة سردت شوي

مشيت شوي ولئت محل عتيق محطوط عالبلور صائدة الأحلام
فاتت لتاخدها

طلعلها شب وختيار بتسمت وبانو غمازاتها

شب اسمو وائل عيونو خضر وشعراتو مرفوعين طويل واسمر بس نفسية شوي

لختيار بكون اسمو ابو مالك رجال كبير بالعمر عندو محل عتيق وائل بيتردد لعندو كل فترة لياخد منو نصيحة لانو رجال فاهم معنى لحياة صح

ساندرا:ممكن تعطيني هي صائدة الأحلام
وائل:أنا؟؟
ساندرا:إي أنت بدي هي
وائل:انا مابشتغل عندك يا أنسة جيبيها لحالك
ساندرا:لمحل مو الك ولا ابوك؟
وائل:لا هاد متل ابي ولمحل ئلو وياريت تجيبيها لحالها مافي بهاد لمحل حدا يجيب مفكرة حالك بمحل خمس نجوم
ساندرا:شبك هيك عم تحكي معي عفكرة ماحكيت شي معك

وعيونها دمعو مابتعرف ليش يمكن كلامو جرحها بعد ماسمعت اخر خبر من لمشفى وتحاليل

صار يطلع فيها ومستغرب ضلت قوية وبتسمت وحكتلو

ساندرا:اسفة مالي خبر ☺️متواخذني عمو عنجد


جابتها وصارت تبتسم وهي عم تمشي صار

....يتبع...
الجزء التاني
@rwayate
#بقلمي_رتيل

جابتها وصارت تبتسم وهي عم تمشي اغمى عليها

وائل:يا أنسة فيكي شي صرلك شي

اخدها عالمشفى وقعد يستنى ليردولو خبر ويسألون شو سبب كتير خاف ليكون لانو عيط عليها

دكتور:بتعرفها للبنت?
وائل:اي خطيبها
دكتور:مابدي كذب عليك لبنت مامعها سرطان بالدم لهيك لازم تبلشو بعلاجها فوراً
وائل:سرطان؟؟ ؟
دكتور:اي للأسف

كان خبر مو سار ئلو صار يحكي بئلبو يالله بنت بهل لجمال يصير معها هيك يالله مابتكمل مع حدا

وائل:فيني فوت لعندها صاحية هي؟
دكتور:اي تفضل

فات وهو متلبك ومالو عرفان شو يحكيلا

وائل:كيف صرتي؟
ساندرا:منيحة شكراً للمساعدة شو حكى دكتور؟
وائل:ولاشي تعب
ساندرا:ماتكذب علي بعرف مرضي زاد شغلات عليهن شي؟
وائل:أنا وائل وانتي؟
ساندرا:وانا ساندرا
وائل:بعتذر لاني حكيت معك هيك صبح
ساندرا:حصل خير

هون دئ تيلفون وكانت امها
ام جاد:وينك لهلئ نشغل بالي
ساندرا:اسفة ماما شوي وبكون بالبيت
ام جاد:ابعتلك شوفير وينك انتي؟
ساندرا:ماما لا تعامليني بشفقة وماحلك تحفظي عادتي مابحب رسميات ولسيارات وهل لقصص بجي مشي اوبتكسي
ام جاد:طيب براحتك لمهم نتبهي لحالك

طلبت وراق تخريجها وبدها تطلع صارت تطلع بشنتتها رجعت عالغرفة لتشوف وينها

ساندرا:وينها ياربيييي

وائل:عشوعم تدوري ؟

ساندرا:طوق شكلو عشكل صائدة الأحلام

وائل:خليكي لدور

راح دور عالطوق ولقاه
وائل:تفضلي

اخدتو وهي فرحانة وعيونها رغم لحزن بان عليهن لفرح بعد مشافت طوق

ساندرا:شكراً كتير

وائل:شكلو طوق غالي عليكي كتير

ساندرا:اي هاد لصفيلي من بابا الله يرحمو

وائل:الله يرحمو مشان هيك بتحبي هي لحكيتي عنها صائدة لأحلام

ساندرا:لا انا بحب صائدة لأحلام وعندي منهن بغرفتي كتير

وائل:ليش اسمها صائدة الأحلام

ساندرا:بتصيد الاحلام السيئة بتحبسهن وبتعطي الأحلام لحلوة

وائل:ههههههه

ساندرا:ليش عم تضحك

وائل:هههه قال بتصيد الاحلام سيئة شو هل لخرافات هي متصدقي شي كلو كذب

ساندرا:تكسييي

وائل:لشو تكسي انا بوصلك

ساندرا:لا بدي اركب بتكسي الليل حلو من شباك

وائل:طيب رح الحقك لا اطمن عنك انو وصلتي

ساندرا:اوك

وصلت عالبيت ونزلت من تاكسي وهو نزل من السيارة

وائل:هون ساكنة؟
ساندرا:اي
وائل:هههه شو هل لصدفة نحنا جيران
ساندرا:ههههه عنجد ؟
وائل:اي انا بهي البرندا يلي ئدامك
ساندرا:هههه تشرفت فيك وشكراً

اجت لتمشي
وائل:ساندرا؟
ساندرا:اي
وائل:نسيتي هي لخرافة يلي بتحبيها
ساندرا:ما اسمها خرافة اسما صائدة الاحلام
وائل:هههه طيب
وائل راح عبيتو وفتح صفحتها عالفيس كانت صفحة كلها كتابات وأمنيات

وهي راحت عبيتها عالبيت

جاد:اختي ليش تأخرتي
ساندرا:ولاشي اخي بس تمشيت شوي

قرب منها وحضنها حاولت تكون قوية وتضحك

ساندرا:شبك ولاه محسسني رح موت
جاد:هس وليه
ساندرا:متخاف رضيانة بكلشي الله كاتبو وهلئ بدي روح ارتاح

باسها عراسها
جاد:تصبحي عخير يا احلى اخت

راحت عغرفتها علقت صائدة لأحلام فوء تختها وبدلت تيابها وقعدت حست حالها مخنوئة طلعت عالبرندا وقعدت عالكرسي ضمت رجليها عراسها وصارت تبكي رفعت راسها وشافت وائل عالبرندا وبإيدو سيكارة شافها هو ولوحلا بإيدو بمعنى مرحبا وهي لوحت بإيدها وراحت لتنام

حطت راسها ونامت

صار صبح لتسمع خبر .......

يتبع....
الجزء التالت
@rwayate
* #بقلمي_رتيل
* صحت الصبح على خبر انو أخوها جاد لازم يسافر
* صحت وقامت من لفرشة بسرعة لتنزل تشوف شو القصة
* ساندرا:اخي بدك تسافر
* جاد:اي ياروح اخوكي لازم سافر مابطول
* ساندرا:اوف ياربي
* ودعت اخوها وصارت تبكي وقعدت بالغرفة مكتئبة
* ام جاد:يلا يابنتي صار لازم نروح عالمشفى
* ساندرا:مابدي خليني موت مبدي عيش
* ام جاد:بعيد شر قومي الله يرضى عليكي
* ساندرا:حاضر ماما

لبست بلوزة كم احمر خمري نازل كتفها شوي وبنطلون اسود وبوط راسود وعملت شعرها جدولتين وطلعت وبالصدفة كان وائل برا

وائل:صباح الخير ساندرا
ساندرا:صباح النور
وائل:صباح الخير خالتو
ام جاد:اهلين يا ابني
وائل:لوين رايحين ؟
ام جاد:عالمشفى
وائل:وانا كمان طلعو لوصلكن معي
ام جاد:لا مابدنا نعذبك
وائل:لا عادي
ساندرا:تعي نروح لحالنا
ام جاد:يابنتي عيب الشب أصر
ساندرا:اوف يلا امشي

طلعو بالسيارة وائل شغل اغاني وبالصدفة طلعت أغنية

مدري ليش مدري كيف هزك ربيع بنص الخريف

هي تنهدت وصارت تطلع عشباك ولمطر لعم تنزل وصلو عالمشفى وفاتو عند دكتور وائل فات معهن

دكتور:بعتذر عالخبر بس لازم نقصلها شعرها ئبل ماتفوت عالعلاج

عيونها دمعو وئعدت عالكرسي

ساندرا:هه اصلاً كنت حاسبة حساب لهيك عمللت شعري جدولتين بينقص بسرعة ههههه

وائل:___
ام جاد:حسبي الله ونعمل وكيل
ساندرا:جيبولي لمقص أنا بدي قصو

اخدوها عالغرفة وقفوها عالمراي وعطوها مقص حطت لمقص عالجدولة وغمض عيونها وبلشت تقص الجدولة الأولى ودموع عم تنزل منها قصتها وحطتها عجنب وبلشت بالتانية قصتها وبلشو دموعها ينزلو اكتر

صارت تتذكر مقولة

كان شعرها ضحية المقص عند غضبها تلك الليلة

وحكت

كانَ شعرُهاٌ ضَحيَةْ المَرضْ فٓي ذَلِـكَ الـيَـومْ

بعدها جابو الشفرة وبلشو يحلقولا شعرها لخلص
قامت تطلعت عالمراي مرة تانية ونهارت من البكي صارت تبكي وتعيط وتحكي لمشفى كلها اجت على صوتها وصراخها يلي كان طالع من ئلبها

وائل:اهدي ساندرا خلص
ساندرا:راحو جدولاتي يلي كان بابا يحبهن

وائل حضنها وعيونو دمعو من شوفتها بهي الحالة

دكتور:لازم نعطيها ابرة مهدء لتهدا
ساندرا:مابدي بعدو عني بكرهكن كلكون
وائل:روئي
ام جاد:خلص يابنتي الله يرضى عليكي كرمال ابوكي

وضربوها الأبرة وبلشت تهدا شوي شوي بالأخير نامت نقلوها عغرفة وحطولها سيروم لأنو حالتها كانت صعبة ولازمها

وائل ماتركها ولا لحظة صار يتأملها وهي نايمة هيك لغفي عالكرسي

صحت ساندرا من لمهدء

ساندرا :وهي عم تبكي معئول ياربي ساعدني شعراتي راحو
وائل:خلص اهدي لا عاد تبكي بكرة بس تشفي من لمرض بيرجع بيطلعو شعراتك

ساندرا:وينها امي بدي روح عالبيت
وائل:رح روح اندهلها
ساندرا:__

طلع وائل عم بدور على امها لساندرا ليسمع انها عم تحكي مع دكتور

دكتور:بنتك منتشر المرض فيها رح نعمل يلي منقدر عليه ولباقي على الله
ام جاد :يعني بنتي رح تموت
دكتور:الله اعلم رح نحاول نعمل كلشي بيطلع بإيدنا

تركها دكتور مشان يروح يجهزو غرفة جرعة لكيماوي امها لساندرا قعدت بالأرض صارت تبكي قرب منها وائل وهو مصدوم من لي سمعو وحاول يواسيها حطت راسها عصدور وصارت تبكي وتحكي
ام جاد:صغيرة انا ماعندي غيرها كيف بدي اعيش بدونها ياربي
وائل:وكلي امرك لا الله ياخالتي لازم تكوني قوية قدام بنتك

مسحت دموعها وراحت عالغرفة لعند ساندرا

ساندرا:ماما جوعانة
ام جاد:بعد جرعة لكيماوي باخدك لناكول من عيوني
ساندرا:ماما رح اتوجع شي من لجرعة ؟
ام جاد:لا يابنتي ماببتوجعي

اخدوها لساندرا وفاتت دكتورة مخيمة حالها بلبس يحميها من لكيماوي للحظة ساندرا خافت كتير وحكت

ساندرا:هاد لعلاج يلي انتي مخيمة حالك منو هيك رح يفوت بجسمي ؟؟؟
دكتورة:___

عطوها لعلاج وخلصت وطلعت وعحسب حكي دكاترة اول جرعة مارح تحس لا بوجع ولا بأي شي

وائل:كيفك هلئ
ساندرا:مابعرف منيحة
ام جاد:يلا يابنتي نروح عالبيت
وائل:انا رح وصلكون

طلعو بالسيارة وقعدت ساندرا عشباك مكسورة وئلبها عم يجعها ومو حابة انها تطلع بشكلها بعد ماقصت شعرها وصلو عالبيت ونزلو

ام جاد:تفضل يا ابني لناكول سوا
وائل:لا خالتو
ام جاد:مبلا

فاتو وبلشت ام جاد تحضر الغدا

قعدو كلهن عالغدا وبلشو ياكلو

وائل:يسلم ايديكي بجنن الأكل
ام جاد:صحة وهنا
وائل:ايمتا جرعة تانية لساندرا؟
ام جاد:لجمعة لجاي
وائل:ان شالله

خلصو غدا وائل ستأذن وراح عبيتو بدل تيابو وقعد عتختو يفكر بساندرا وكيف كانت حالتها بعد تفكير طويل قرر يبعتلا طلب عالفيس ساندرا قاعده عالتيلفون وعم تتفرج عبوستات وتتصفح بالفيس وصلها طلب فاتت لتشوفو وتفاجئت انو من وائل

ساندرا:رح وافئ شوفيها يعني

وافقت اجاه اشعار لوائل نط ئلبو من لفرح

وائل:ياربي ابعت ولا ما ابعت خلص رح ابعت

وائل:مسائووو
ساندرا:هلا مسالخير
وائل:كيفك؟
ساندرا:تمامو الحمدلله انت كيفك
وائل:الحمدلله تمامو

ضلو يحكو شي ساعة
الجزء الرابع ماقبل الأخير
@rwayate
#بقلمي_رتيل

وصورة بتكون لبنت بتشبه كتير ساندرا صارت تطلع بدقة وتطلع بوائل يلي مو منتبه وعم بسوق

ساندرا:شو هي ؟؟
وائل:منوين جبتيها
ساندرا:وئعت من هون بس شو مشان ؟؟
وائل:___
ساندرا:انت عم تجي معي وطلعتني معك ومشوار لأني بشبه حبيبتك ؟؟؟؟
وائل:لا
ساندرا:مبلا عم تجي معي عالمشفى ونهار لخانئتني لانو بشبها

وائل عصب وصار يعيط
وائل:اي لانك بتشبهيها لاني عم حاول انساها وانتي طلعتي بتشبهيها بكلشي خانتني وراحت رغم هاد ماقدرت انساها

ساندرا:انت واحد حقير

وائل وقف سيارة

وائل:نزلي
ساندرا:؟؟؟
وائل:عم ئلك نزليييييي

نزلت ساندرا وهي مكسورة من حكيو وصارت تفكر انو معئول لانو مريضة و ناس صارت تشفئ عليها قعدت عرصيف ودنيا عم تمطر ودنيا برد وماعاد مر ولا تكسي

وائل:شو اني غبي ليش عصبت عليها وليش خليتها تنزل لازم ارجع

رجع وشاف ساندرا قاعدهه عرصيف ودنيا مطر نزل وائل عركبتو

وائل:انا اسف عنجد مابعرف ليش هيك حكيت ماتزعلي مني
ساندرا:___
وائل:قومي لنكفي مشوارنا
ساندرا:مابدي فيك توصلني عالبيت اذا سمحت
وائل:سمعيني بس
ساندرا:اذا سمحت وصلني علبيت
وائل:طيب ئومي

طلع بسيارة وساد الصمت بينهن ساندرا يلي شاردة بالشام وشوراعها
وائل يلي شارد بساندرا وعم بفكر كيف بدو يراضيها وصلو علبيت

ساندرا:شكراً مع ابتسامة☺️
وائل:اسف مرة تانية

سكرت باب السيارة ومشيت وفاتت علبيت وماسلمت على امها فوراً طلعت عغرفتها قفلت لباب ورتمت بتختها وصارت تبكي لغفيت ماحست الا صوت امها

ام جاد:بنتي فتحي لباب لا تشغليلي بالي
ساندرا:يلا ماما ئايمة

ئامت فتحت لباب وقعدت عتختها
ام جاد:شبك شو صاير ؟
ساندرا:ولاشي امي انا تعبانة شوي متخافي
ام جاد:سلامتك ريتو الي
ساندرا:ماتحكي هيك ماما

باستها عراسها وطلعت من لغرفة ساندرا قامت توضت ولبست وصلت وقعدت تدعي

ساندرا:اللهم اني فوضتك امري يارب ضاقت حيلتي فأنت وسيلتي فغمرني بلطفك يالله

صارت تدعي انو الله يخلصها من مرضها وتبكي خلصت وجابت ورقة وقلم وبلشت تكتب كلشي عم بصير معها وهي عم تكتب

وصلتها رسالة من وائل

وائل:انا اسف عنجد ماتزعلي مني

شافت وماردت وسكرت لفيس مشان مايبعت واذا بعت ماتشوف

وائل:يالله شو اعمل والله مكنت بدي حكيها هيك خلص احسن شي بكرة باخدلها كاتو وعلبة شكولا ورد وبروح بصالحها اكيد بترضى

سكر لفيس وراح نام بتاني يوم

اجا لعند ساندرا وهي كانت نايمة وبإيدو باقة ورد وعلبة شكولا وكاتو

وائل:صباح لخير خالتو ساندرا صاحية؟
ام جاد:لا فيك تطلع تصحيها

طلع لعندها وفات عالغرفة تبعها كانت لابسة بيجامة قطن لونها زهر وعليها دباديب وحاضنة دب حدها ونايمة متل لملائكة قعد صفن فيها وبجمالها وطلع تيلفونو واخدلها صورة
صحت ساندرا

ساندرا:يا مامايييييييييييي شو عم تعمل هون شو بدك
وائل:ولك مجنونة اهدي رعبتيني شبكي
ساندرا:وينها امي شوبدك؟؟ طلاع من غرفتي
واائل:امك تحت وبتعرف اني هون روقي مارح اعملك شي مجنونة

قرب وعطاها باقة لورد وعلبة لكاتو وشكولا

ساندرا:شو هدول😒😒😒
وائل:فتحي بتشوفي ☺️

فتحت لعلبة وضحكت

ساندرا:مشان شو😒
وائل:مشان لي صار مبارح اسف فرطيها بئى
ساندرا:اممم اوك
وائل:رح اخدك عمدينة لملاهي
ساندرا:جد؟
وائل:اي

نطت من لفرحة وصارت ترقص ومو منتبهة عحالها وبهاد لوقت رجع وائل اخدلها صورة

ساندرا:اي احم فيك تطلع بدي بدل تيابي
وائل:اي اكيد

طلع من لغرفة وهي رجعت ترقص انو رح تروح عمدينة لملاهي

لبست وراحو عمدينة لملاهي وضل ياخدلها صور هي ومعو وهي خايفة بكل حالاتها

كان عم يعطيها أمل انو تعيش وانو تكون قوية

ضلو عهل لحالة اربع شهور وهنن طالعين فايتين مع بعض وهو يروح معها عكل جرعات يلي كانت تاخدهن هو بحبها بس معم يحكيلا

دكتور:بظن ماعاد في لجرعات لكيماوي
وائل:طابت يعني ؟
ام جاد:ليش خلصت لحمدلله
دكتور:لا بس مافي فايدة بدنا نترك كلشي لربنا

وائل:لك شوهل لحكي انتو مو دكاترة بدو يضل ماشي لعلاج
دكتور:يا استاذ جرعات لكيماوي وجع وهي ماعم تستفيد عليهن ليش نعذبها اكتر بس رح نعملها اخر جرعة ورح تكون شوي صعبة لانو لمرض تطور

راحت عالمشفى وماكانت خايفة لانو تعودت وائل وامها كانو معها

كانت هي لمرة من اصعب لمرات على ساندرا
طلعت عضامها عم تجعها وفي شي بجسمها عم يحرقها بس ماعم تعرف شو هو رتمت عوائل

وائل:شبكي
ساندرا:مابعرف ليش هل لمرة حسيتا قوية كتير
وائل:ان شالله رح تشفي وهلئ تعي بدي اخد صورة معك
ساندرا:شو قصتك مع صور
وائل:يلا ابتسمي

ابتسمت وصورها
الجزء الأول

#بقلمي_رتيل
Telegram:@rwayate
قال بصوت يرتجف:

رديني إليك..

أو رديني إلي.

لا تتركيني واقفاً في المنتصف!

ميار:شرحيلي لشوف ياست سيلين شو معنى هل لكلام

سيلين:اممم..يعني هو شكلو تركتو حبيبتو لهيك حكى هيدا الكلام ألها بدو ياها ترجعلو بس حبيبتو ليش هيك عملت ولي على أمتها ألهي

ميار:يعني تقريباً بس نحنا مامنعرف هو شو عمل لحبيبتو حتى تركتو..

سيلين:كيف يعني مافهمت وضحلي
ميار:هلئ اسم الرواية شو؟اسمها فلتغفري معناها هو غلطان بشي وبدو ياها تغفرلو
Telegram:@rwayate
سيلين:ممم مابعرف أنا اصلاً بدي روح عالبيت دخيلك انت وكتبك وأشعارك

ميار:وليه هوسس حترميني أنا أكبر منك

سيلين:حاضر يعني لازم أحترمك طيب سماع لغنيلك غنية لناصيفو يؤبشني

ميار:ناصيفو ولك بعد أم كلثوم مافي نجوم يلي بتحبيون مصاريع وأنتي مصروعة متلهون

سيلين:رح مرقلك ياها هل لمرة أوكي خلص سامحتك والله

ميار:يلا وليه عالبيت وشك مابدي شوفو لشهر

سيلين:ومين بدو يسمع لكتبك القديمة والروايات أيها المثقف يانزار قباني 😂😌

ميار:شي وحدة تانية مصروعة متلك

قعدت وبرمت بوزها وتكتفت
سيلين: يعني في وحدة غيري ؟

ميار:وأنتي شو دخلك

سيلين:مدخلني بس أنا مو مصروعة

وبحالتها هي نطبق عليها جملة بتقول

وإن عبس وجهها ضحكت ملامحها.

حملت حالها وراحت تركتني واقع بحيرتي بتحمل أنوثة طاغية وبنفس لوقت مولدنة أول مرة بعجز عن فهم بنت كنت عاجز أني أفهم كيف بتفكر وكيف عايشة بهل لبرائة وكيف مابتعرف شي عن العالم المحيط حواليها..
Telegram:@rwayate
أسمي ميار جراحة عامة عمري 28 سنة متزوج من سنة بس أنا بعالم ومرتي بعالم

بينطبق علينا كتاب الرجل من المريخ والمرأة من الزهرة.

مرتي أسمها سيما عمرها 22 سنة سمرة بعيون خضر وطويلة

سيلين مابتعرف انو انا متزوج ،مابعرف ليش وقت لي سألتني كذبت عليها

سيلين بنوتة عمرها 15 سنة بشرتها بيضة عندها غمازات عيونها واسعة ورموشها متشابكة ببعضها شعراتها طوال بلون الليل سيلين مو حبيبتي

سيلين مابقدر أوصفها شو هي بالنسبة ألي كل يلي بعرفو أنو أنا بحب اقعد معها وأسمع حكياتها مع أنو صغيرة كتير أغلب الحكي يلي بحكيه مابتفهمو تعرفت عليها من ست شهور بحديقة بوقتها كانت قاعدة وعم تاكول غزلة وبهاد الوقت اجى ولد صغير اخد منها الغزلة وهرب

سيلين:لك تروح خنئ رجعلي لغزلة
Telegram:@rwayate
وكانت عم تركض بدها تمسك الولد يلي اخدلها الغزلة ومسكتو للولد كنت واقف قاعد عم بسمع حديثها لأنو كنت قريب منهون شوي

سيلين:هات لغزلة بشتريلك غيرها
الولد:طيب عيفيها وشتري ألك
سيلين:صح بس مبحب حدا يغلبني لهيك عندي أقتراح
الولد:شو هو؟
سيلين:رح ارجع أقعد محلي وبتجي انت بتعطيني الغزلة بهاد الوقت انا بعطيك ياها وبشتريلك غيرها

الولد:موافق

سيلين:تمام

رجعت محلها وأنا لساتني مدقق بتفاصيل وحركاتها أنو معقول في هيك
Telegram:@rwayate
عيناكِ كنهريْ أحزانِ نهريْ موسيقى حَمَلاني لوراء وراء الأزمانِ نهري موسيقى قد ضاعا سيَّدتي ثمّ أضاعاني الدمعُ الأسودُ فوقهما يتساقطُ أنغامَ بِيانِ عيناك وتبغي وكحولي والقدَحُ العاشرُ أعماني وأنا في المقعد محترقٌ نيراني تأكلُ نيراني

كان عندي فضول أعرف هل لشخصية عن قرب فضول تجاه هل لبراءة بهيك زمن لسى في بنات تفكيرهن طفولي بهل لوقت مستحيل مابعرف وكأنو شي شدني لروح عالمقعد يلي قاعدة فيه وأسألها

ميار:ممكن أقعد

سيلين:ههههه اي قعود يعني شو أعملك شو الحديقة ملك أبي

قعدت وبعدني متفاجئ من جوابها ياحبيبي اذا كل حدا حكالها ممكن أقعد بتوافق معناها هي مصروعة عالأخر

سيلين:انت أديش عمرك؟

ميار:ليش؟

سيلين:هيك سؤال بس

ميار:عمري 28
Telegram:@rwayate
سيلين:اووووف يعني الحياة مربيتك

ميار:شو؟

سيلين:قصدي داعكتك قصدي معلمتك

ضحكت ضحكة جنابية

ميار:اي

سيلين:مدام هيك بدي اسألك شو اسمك انت؟

ميار:ميار تفضلي سألي

سيلين:شو يعني حب ؟

ميار:حب اديه عمرك أنتي؟

سيلين:عمري 15

ميار:وليش عم تسألي عن الحب

سيلين:فضول مو أكتر

ميار:الحب اندفاع روح إلى روح

سيلين:اها 😂😂😂😂

ميار:ليه عم تضحكي

سيلين:انت بتحكي متل المثقفين

ميار:ليش شبون المثقفين

سيلين:مابحبون بحسهون بكذبو ومعقدين

ميار:ايوا وكيف كتشفتي

سيلين:ماكتشفت انا حسيت هيك يعني
Telegram:@rwayate
ميار:اممم

ومن وقتها صرت اتردد كل يوم عالحديقة لي لتقينا فيها وشوفها وكتير أوقات تجي لعندي عالمشفى وتقعد تحكيلي اجاديثها وشو عملت مشاغبات سيلين وحيدة لا أهلها،،،وأهلها معهون مصاري ومدللينها كتير بس رغم كلشي عندها بسيطة

رجعت ساعة 12 بليل بعد يوم متعب كتير وعملية صعبة فتحت لباب وفتت وكنت عارف أنو مرتي ناطرتني لتنكد وتتخانق كالعادة

سيما:اخيراً شرفت أستاذ ميار؟
ميار:سيما منأجل حيدثنا لبكرة كتير تعبان وبدي نام..
سيما:لا هلئ بدنا نحكي،،
ميار:سيما حكيتلك بكرة
سيما:وانا حكيت هلئ
ميار:استغفر الله
الجزء الخامس والأخير
@rwayate
#بقلمي_رتيل

اجو ليفوتو وهون وائل شال لبيروكة من راسها لساندرا

وائل:خليكي عطبيعتك

اجو ليفوتو وشافتها ام وائل انو مالها شعر

ام وائل:ستنو انتي وين شعرك
وائل:امي ساندرا مريضة سرطان
ام وائل:وجايبها لعندي؟
ساندرا:___
ام وائل:مابتفوت بيتي لا حدا يمرض او ينعدا منها
وائل:اميييييي لا تخليني عصب عيب هاد لحكي
ام وائل:مو عيب وانتي روحي لاقيلك شي واحد متلك
وائل:امييييي بكفييييي
ام وائل:مابتدخل بيتي عم تفهم مابتدخلو لبيتي هيك وحدة
وائل:شبك امي ايمتا كنتي هيك
ام وائل:سمعي انا ابني حاكي ببنت عمو قد مانطرتي مارح يتزوجك او بيجوز تموتي قبل مايخطب

ساندرا عيونو دمعو وتركتون وراحت وهي عم تبكي
وائل:ساندرا ستني وين رايحة

ركض وراها وهو عم يندهلها وهي ماعم ترد

وائل:ساندرا بترجاكي وقفي

هون ساندرا وقفت وهي عم تبكي قرب لعندها
وائل:انا اسف عنجد انا اسف مابعرف ليش هيك صارت تحكي
ساندرا:انت ليش فتت حياتي ليش خليتني حبك اذا خاطب بنت عمك ليش
وائل:انا مابدي ياها بدي ياكي انتي
ساندرا:روح مشان الله بكفي طلاع من حياتي لا عاد تبعتلي ولا عاد تتصل فيني رجاءً
وائل:ساندرا بس انا بحبك
ساندرا:وانا بحبك بس خلص نحنا مو لبعض وانا مابعرف ايمتا بموت
وائل:ماتحكي هيك انتي رح تعيشي ورح اخطبك ورح تكوني مرتي
ساندرا:وائل بكفي الله يخليك لاتتصل فيني ولاعاد تجي لعنا بترجاك

وقبل ماتروح عطتو مفتاح صغير

ساندرا:اذا متت هاد لمفتاح لصندوق صغير بغرفتي بتفتحو وبتخليه عندك

وائل:لاتحكي هيك

قرب ليضمها وبعدت
ساندرا:لا تقرب

ومشيت وهي عم تبكي مانها عرفانة شو تعمل الاصوات براسها عم تتزاحم انتي مريضة لاتفوتي بيتي انا بحبك بدي اخطبك ابني محكي بخطبتو روحي لاقي شي حدا متلك نهارت ساندرا بنص شارع وقعدت وحطت ايدها عراسها

وصارت تصرخ وتبكي

ساندرا:بكفييييي طلعو من راسي بكرهكوون كلكون طلعو من راسي

ناس صارت تتطلع فيها شبها هل لمجنونة طلعت تيلفونها وتصلت على امها

ساندرا:امي تعي خديني بترجاكي انا بشارع تعي
ام جاد:اهدي شبكي وينك
ساندرا:بشارع امي بترجاكي تجي تاخديني تعبانة

ضلت شي عشر دقايق ناطرة لتجي امها واجت امها ركدت لعند امها وحضنتها

ساندرا:امي طلع مخطوب لبنت عمو امو قلعتني حكتلي حكي كتير قاسي
ام جاد:اهدي يابنتي الله يرضى عليكي
خلص روقي

اخدتها عالبيت وسطحتها بحضنها وصارت تهديها وتقرآلها قرآن هيك لنامت وهديت
تاني يوم ماشافت رسائل من وائل

ساندرا:هه شكلو سمعلي يخي والله اني هيبة

مرت الأيام وساندرت حالتها عم تسوء وماعاد هتمت اذا رح تموت ولا رح تعيش كانت تقضي يومها ليخلص وتنام بس وائل ضل ببالها وتضل تفكر فيه كتبتلو كتير شغلات عالورق وحطتلو ياهن بالصندوق يلي وصتو انو يفتحو بعد ماتموت وبيوم كانت ساندرا صاحية عم تشرب كافيه وشافت كرت عرس

ساندرا:شو عرس الي زمان محضرت عراس ياترا لمين

فتحتو وكان كرت لعرس

نتشرف بحضوركم لحضور حفل زفاف
وائل على حرمه لمصون بحضور تاريخ الغد

وقع كوب لكافيه منها وقعدت بالأرض ركدت لعندها امها

ام جاد:شوفي شو صرلك يابنتي

شافت بإيدها يلي نجرحت وعم ينزل منها دم كرت عرس

شافتو وتفاجئت

ام جاد:قومي لا عقملك لجرح
ساندرا:مابدي
ام جاد:قومي عم قلك

قومتها بالغصب وعقمتلا لجرح ولفتلا ياها بشاش ابيض

قامت ساندرا عالغرفة وصارت تكتب رسالة تانية وحطتها بالصندوق صارت تتقلب تحاول تنام مافي مجال قعدت تتذكر ايامهن وخنائاتهن وكيف تقابلو ووكيف حكالها مارح يتزوج غيرها صارت تبكي وماعاد وقفت دموعها قامت عالمراي وصارت تطلع بشكلها وكيف دبلت

ساندرا:معقول دبلت معقول ليش ياربي ليش شو ذنبي

رجعت عتختها وصارت تطلع بصائدة الاحلام

ساندرا:انتي مو صائدة لأحلام طيب حققي حلمي طيبيني وماتخلي عرسهن يصير او خديني خلي لموت ياخدني انا بدي موت

سكتت شوي وصارت تضحك
ساندرا:ليش عم اطلب موت ما انا ميتة اصلاً لموض مسيطر علي حتى لعلاج ماعاد يفيدني

ضلت تحكي وتحكي لغفيت ونامت ولصبح صحيت وقعدت عطرف تخت تذكرت كرت لعرس وبكيت

ساندرا:ليش عم ابكي الله يسعدو لازم روح بدي باركلو بس شو بدي البس

قامت عخزانتها وصارت تطلع بين لفساتين لشافت فستان اسود فتحة من ضهر صغيرة وئلو شاحط صغير وعلى لخصر في شوي الماز عم يلمع وديق على قد جسم بس من تحت شوي واسع

فطرت وحاولت تكون نشيطة

ام جاد:لا شو تروحي
ساندرا:امي الله يخليكي بدي روح
ام جاد:لا يعني لا
ساندرا:بدي روووح بدي روووح
ام جاد:مافي
ساندرا:ام الله يوفقك
ام جاد:شو بدك تعملي
ساندرا:بدي باركلو خليني روح الله يوفقك الله يخليكي
ام جاد:رح روح معك
ساندرا:طيب

قامت ساندرا وبلشت تلبس وتحط مكياج لبست لفستان ومع لمكياج طلعت بتجنن حطت تاج عراسها مع انو مافي شعر بس طلعت متل لأميرات وحطت عكتفها جاكيت ابيض فرو ناعم وطلعت

حضرت عرسو وشافت مرتو طرحة بيضا مات حلما شو حلمت بهاد ليوم
الجزء الخامس +السادس
Telegram:@rwayate
#بقلمي_رتيل
شافت دب كبير
ريتا:وقف بدي جيب هلدب
وائل:رعبتيني مشان هيك
ريتا:هف هف خص امانة تعا بدي جيبو
وائل:هههه لا حول الله نزلي
نزلت وجابت الدب وماعم تحسن تشيلو لانو الدب اطول منها
وائل:هاتي لشيلو
ريتا:اي خود
حملو وائل وحط بسيارة
وائل:شو ناوية تتغدي
ريتا:ورق عنب معكرونة بطاطا وبرغل ببندورة
وائل؛هههههههههههه
ريتا:شبك
وائل:ولك انتي رايحة عمطعم مو لعند امك هالله هالله
ريتا:ليش معندون
وائل:في بس برغل ببندورة لا
ريتا:مابيعرفو
وائل:ههههه ببعرفوه بس محدا بطلب هل الاكلة
ريتا:طيب معكرونة
وائل:في
وصلو علمطعم وطلبلا معكرونة وبطاطا وهمبرغر
كانو عاملين لمعكرونة طويلة كل ماتعملها بشوكة تفلت
وائل ملتهي بالاكل ضربت شوكة واجت لتاكول بإيدها
وائل نتبه ومسكلها ايدها
وائل:هههههه يمجنونة شبك
ريتا:صرلي ساعة بعملها بشوكة بتفلت
وائل:هههههههههه تعلمي وليه
ريتا:مبدي شهلغدا
Telegram:@rwayate
وائل:ههههههه خص قربي لطعميكي
قربت ولكل صار يطلع ويحكي الله يحميون
ريتا:بدي بطاطا
وائل:هالله هالله خدي كلي بدي اكول
ريتا:طيب تعا انا بطعميك
وائل:موافق
قربت تطعميه وهوة عم ياكول ويأمر بدو من هي وهي
رفعت الشوكة بعينو
ريتا:شف امر تاني بحطها بعينك
وائل:هههههههههههههههههههه ولي عليكي خلص كلي كلي
ريتا:هالله هالله
وائل:سرقتي كلمتي
ريتا:نننننن
خلصو غدا
ريتا:نزلني بدي بوظة
وائل:مفي بتمرضي
ريتا:وااااع حبااااب
وائل:طيب خلص
نزلها واكلت بوظة وصارت ترجف وهية مو لابسة جاكيت
وائل:حكيتلك
شلح جاكيتو ولبسها ياه صارت بتضحك وبتجنن بنفس لوقت
ريتا:امشي نروح علبيت نعست انا
وبطريق غفت ريتا طلع عليها وائل وتأملها وهية نايمة
ماحب يصحيها حملها وطلعها عبيتها وغرفتها
ام ريتا:طمني طلعو تحاليل
وائل:اي خالتي مافيها شي بس فقر دم حاد ولازم تتغذى وتاكول منيح
ام ريتا:ريحتني الله يرضى عليك
طلع وائل وتسطح عتختو وصار يفكر بريتا وعفويتها وشكلو اعجب فيها ريتا بسابع نومة
مر اسبوع وريتا وائل بيطلعو مشاوير
Telegram:@rwayate
بيوم لجمعة كان عند ريتا عطلة
كانت صاحية صبح لابسة بيجامة كم عليها دباديب وشعرها منكوش وعين مفتحة عين مغمضة
صحت وكان وائل وسما
وائل:هههههههههههههههههههه خالتي مين هي
سما:هههههههه
ام ريتا:ههههه يخربيتك
ريتا:شوفي
وائل:شوفي منظرك بالمراي
ريتا:مغلظك رايحة غسل وبدل بعدا شو جابك
وائل:كلهوا حايين ناخدكون بدنا نفطر سوا
ريتا:وين
وائل:ببيتنا
ريتا:شو لفطور
وائل:فول وبيض وسلطة وزيت ورزعتر وعطون وجبنة وكلشي
ريتا:ياااااا مطيبون يلا رايحة
راحت لبست وهية طالعة
الجزء السابع
#بقلمي_رتيل
Telegram:@rwayate
وهية طالعة شافت وائل ويامن عم يتخانئو
يامن:بتعبد عنها
وائل:انت بتخرس ومادخلك
بتركض ريتا
ريتا:شبكون بعدو عن بعض وائل مشان الله
فلتو بعض ويامن راح مسك ايديها لريتا
يامن:هاد حبيبك
ريتا:بعد عني وفلت ايدك
وائل مسكو ليامن ونزل ضرب فيه
ريتا:خلص تركوو
هدتو وطلعو بسيارة
ريتا:شو لي صار
وائل:هو اجا يحكيلي بعد عنك
ريتا:طعمرو الهي
وائل:بدي ادفنو لسى
ريتا:طول بالك
وائل:كيف كان امتحانك
ريتا:ممتاز الاسألة كتير سهلة
وائل:طبعاً لانو انا درستك
ريتا:ههههه يب يب
وصلها علبيت وقعدو اكلو مع بعض
وائل:يلا عدراسة ست ريتا
ريتا:بس نام ساعة
وائل:لا لا بتدرسي وبعدا بتنامي
ريتا:حبااب
وائل:لا لا هوة كم يوم بتخلص لمدرسة
ريتا:هف هف هف
وائل:يلا يلا
Telegram:@rwayate
قام ودرسها وحفظها
وائل :هلئ نامي
ريتا:بدي اكول اول تاكول
وائل:اي باكول
ريتا:يلا شوي بجهز وبجي
وائل:اوك
راحت جهزت وهوة صفن بغرفتها والعابها وبلدب لكبير
بعد شوي
ريتا:وائل يلا تعااا
وائل:جيتك
قام اكل وطلع عبيتو
وبتاني يوم تجهزت وخلصت وراحت وعملت الامتحان
وضلت جمعة تعمل امتحانات
وائل يدرسها وياخدها ويجيبها
وبأخر يوم طالعة عم تركض من لفرحة وائل ساند حالو عالسيارة
ركدت وضمتو
ريتا:خلصتتتتت اخيراً
وائل:😍😂
ريتا حست وبعدت
ريتا:اسفة من لفرحة منتبهت
وائل:فداكي وبهل لمناسبة عازمك علفة شاورما
ريتا:وغزلة وبوظة
وائل:ياستي من عيوني يلا
اخدها واكلو ورجعو عبيوتهن وبنص الليل متسطحة عم تفكر بوائل بتسمع الشباك عم ينرمى عليهون حجار
قامت طلعت لقت وائل معو باقة ورد ودبدوب صغير وزين بالفتاش كلمة بحبك شعلهون وبينت كلمة بحبك هوة واقف وهية عم تضحك نزلت بسرعة ببيجمتها وركدت لعندو وضمتو
ووائل:يميي شو دافية ضمتك
Telegram:@rwayate
ريتا:بحبك
وائل:شو 😍
ريتا:بحبك
وائل:ولي عئلبي ولك بعشقككك صار يدور فيها
قعدو عالرصيف حطت راسها عكتفو
وصصفنو
وائل:يلا بئلبي قومي روحي علبيت بتبردي
رييتا:حاضر
وائل:هييي تعي شو نسيتي
ريتا:شو
وائل:لبوسة يروح حبيبك
قربت منو وباستو عخدو وهربت
وائل بعدو دايب
طلعو ونامو وبتاني يوم بتصحى بتلاقي عندون
ريتا:انت هون
وائل:اي حوبي
ريتا:اي سكوت شهل لحكي
وائل:اصلاً حكيت لا امك
ريتا:شو
وائل:اي اي لكن
ريتا:تيب😂😢
لبست وجهزت وطلعو مع بعض
ضلو شهر كامل مع بعض ومبسوطين
وبيوم صحت ريتا وكان لباب عم يندق
وكان....
يتبع
الجزءالتامن والأخير
#بقلمي_رتيل
Telegram:@rwayate
صحت ريتا ولباب عم يندق وكانت ربا
ريتا:انتي
ربا:اي انا
ريتا:خير شوفي
ربا:بدي تسامحيني بعرف غلطت مشان الله
ريتا:الله يسامحك
ريتا تصالحت هية وربا ورجعو متل اول
يامن هاجر برا البلد
وائل قرر يتقدم لريتا بشكل رسمي
ريتا:ربا ماعم برد يالله
ربا:بكون عندو شغل
ريتا:ياربي

تصلت عليه ورد
ريتا:وين انت معم ترد
وائل:مو فاضي
وفصل الخط لانو كان عم بجهز مشان خطبتو وربا كانت بتعرف
ربا:قومي جهزي حالك
ريتا:ليش
ربا:في حفلة منتسلا
ريتا:مابدي
ربا:يلا ولووووو
قومتها غصب لبست فستان وردي لركبة ورفعت شعرها ولبست كندرة كعب ومكياج خفيف ونزلت
اخدتها عمكان مو متفق وائل وعيلتو وربا انو بس تدخل بتقدم لخطبتها بلبسها لخاتم
ربا:نزلي
ريتا:عادة بصالة افراح
ربا:لكن بصالة احزان نزلي
Telegram:@rwayate
نزلت وكانت الاضوية مطفية
ريتا:دنيا كتير عتمة كيف بدي امشي
وفجأة نشعلت الاضوية وشافت وائل من بعيد لابس طقم وبإيدو علبة صغيرة
قرب لعندها ومسكلا ايدها وسحبها لنص صالة
وركع عرجليه
وائل:بتقبلي تتزوجيني
هية عم تضحك وتبكي بنفس لوقت
ريتا:اي بقبل
لبسها لخاتم وكان محضرلا مفاجأة تانية
انو ابوها كان بقلب لخطبة
هية شافتو ركدت لعند ابوها وضمتو
ابو ريتا:الف مبروووك يروحي
ام ريتا:الله يسعدك
حضنت اهلها ورجعت عند وائل رقصو وقضو احلا سهرة
رجعو مبسوطين
وضلت هية وائل شهرين مخطوبين
وائل:ريتا لازم بئى نتزوج
ريتا:اي حبيبي انا معند مشكلة
وائل:عنجد
ريتا:اي
وائل:امشي نخبر اهالينا
طلعو وحكولن طبعاً لكل فرح وبلشت تجهيزات
ريتا:حبيبي سمعني شغل لبيت منتساعد فيه
وائل:من عيوني
عملو بيتهون وجابو فرش وبلشو بلجهاز ولبدلة واجى يوم لعرس
هية كانت متل الاميرة. وهوة متل الامير
لابسة بدلة بيضة الها شاحط طويل وحاطة تاج وفاردة شعرها وهوة لابس طقم اسود وحامل باقة لورد بإيدو
نزلت وهوة شافها قرب وعطاها باقة لورد وباسها من راسها
وائل:الله يقدرني اسعدك يامجنونة
ريتا:بحبك
Telegram:@rwayate
وائل:بعشقك
مسك ايدها وفاتو عصالة يلي مليانة بلورد وناس لفرحانة
فاتو كل حدا ودع اهلو ورقصو وفرحو وكان يوم مابينتسى
وبعد مرور كم سنة
بنت صغيرة اسمها جنى
وائل:ريتا ياعمري وينك جيت
ريتا:يلا عمري انا بلمطبخ
وائل:قصتنا خلصت
ريتا:عم تحكي عنجد ولعنوان
وائل:لقيت لعنوان
ريتا:شو هوة
وائل:ايام شتوية
ريتا:يخليلي ياااك تعى خود بنتك حباب
وائل:جاي
وهيك بتكون خلصت لقصة لعبرة من لقصة انو بلوقت يلي عم تدور فيه عكوكب رح يجي حدا يهديك مجرات
الجزء الرابع
Telegram:@rwayate
#بقلمي_رتيل
صحت ريتا ولقت وائل قاعد علكرسي
ريتا:انت هون
وائل:اي هون
ريتا:شوصار شوفي
وائل:ولاشي دختي شوي ومرضتي
ريتا:اوف راسي حاسستو حيفنجر
وائل:رتاحي
ريتا:جوعانة
وائل:طيب حجبلك اكل
ريتا:وين ماما
وائل:عم تطبخلك شوربة
ريتا:متبالغو
وائل:قعدي ولاتتحركي
ريتا:هففت
راح جبلها الشوربة وقعد
وائل:يلا كلي
ريتا:مشان الله انا باكول
وائل:بس ولاكلمة يلا
طعماها وطمن عليها وطلع عبيتو
وبتاني يوم صبح صحت ريتا كانت منيحة
ندق لباب
فتحت وكان وائل وسما
ريتا:وك هلا سمسومتي
سما:هلا فيكي
ريتا:شتقتلك وليه فوتي
وائل:وانا؟
ريتا:ييي تفضل تفضل
سما:كيف صرتي
ريتا:بشوفتك احسن
سما:دخيلو
وائل:احم احمم
سما:ريتو صحة
وائل:عئلبك يلا ريتا جهزي حالك
ريتا:ليش
وائل:في عندك تحليل
ام ريتا:اهلا وسهلا ستنى رح روح معكون
وائل:لاخالتو لاتعذبي حالك انا باخدها بعدا بوصلها عجامعة وبجيبها للبيت
ام ريتا:عم نعذبك يا ابني
وائل:عذابكون راحة بس بدي شغلة منك تعمليلي كنزة صوف عإيديكي
ام ريتا:من عيوني
وائل:تئبشيني يلا ريتا
فاتت ريتا لبست بنطلون جينز وبوط لركبة وكنزة بنية وعملت شعراتها وطلعت
وائل:😍😍
Telegram:@rwayate
ريتا:وائل تأخرنا
وائل:ها اي اي شو رايحة على عرس😒
ريتا:ههههه اي على عرسك امشي
وائل:تضربي شو غليظة
نزلو وفاتو عتحليل
ريتا هي شافت الابرة
ريتا:انا فايتة علحمام
وائل:اوك
فاتت ريتا وحاولت تهرب
وائل:لوين رايحة
ريتا:الله يخليك بخاااااف
وائل:ههههههههههههههههههه ولك شو بتخافي
ريتا:اي امانة
وائل:ههههههه اهدي
اجت ليسحبو. دم وهية عم تبكي وتصرخ وتحكي مابدها
وائل:خلص خلصت الابرة شبكي😂
ريتا:طالعني من هوووون
وائل طالع وفارط ضحك عمنظرها وصلها عجامعة وهية نازلة من سيارة شافها يامن
راح وائل وتفق يرجع ياخدها
وهية عم تمشي
مسكها يامن من ايدها
ريتا:تروك ايدي
يامن:مين هاد شب يلي نزلتي من سيارتو
ريتا:عفواً شو دخلك
يامن:دخلني عم بحكي معك جاوبي
ريتا:شيل ايدك احسن مالم لجامعة عليك
ترك يامن ايدها وراحت عمحاضرتها خلصت كل محاضراتها وطلع شافت وائل عم ينتظرها
ريتا:انت هون
وائل:اي طلعي عازمك علغدا
ريتا:وامي
وائل:متخافي امك عند امي
ريتا:شو لغدا
Telegram:@rwayate
وائل:شوبدك
ريتا:مبعرف بس شوف بطلب
راحت وهية عطريق
ريتا:وقف وقف وقف
وائل:شوفي رعبتيني
ريتا:وقف
وهون شافت.....