#بناء_الشيطان_الجزء_الاخير_رند_محمد
Telegram@rwayate
رجعت ع البيت و الافكار عم تاخدني وتجيبني .. محتار بين كلام هالرجال يلي طلع فجأة وبين صدقو او كذبو ... بس ابوه لعلي حكا انو رجال كتير قلبو ل الله وطيب وماعندو غلط ..
غمضت عيوني و استرخيت و كنت على وشك انو اغفل ..

قمت مفزوع
" المرة عندا ولدين وزوجا متوفي وعندا بيبي صغير .. كل فترة بساعدا وبعطيا مبلغ مصاري "

جلست حالي و اعدت تذكرت هديك المرة رفيقتا لعمتي .. يلي بتساعدا وبتعطيا مصاري و بتغسلا تيابا ..

طلعت ع الصالون وصرت افتل بالبيت .. وفكر كيف بدي اوصلا
دخلت المطبخ لقيت طنجرة الاكل ع الغاز .. مافي غير هالطريقة
سكبت صحن ورتبتو و اخدتو ونزلت لعندا .. وصلت ع بنايتا..

هي كانت ساكنة بالطابق الاول بس الطابق ما بيدخلو شمس ابداً وريحة الرطوبة معششة بكل زاوية فيه

دقيت الباب .. فتحتلي صبية عمرا شي 30 وحلوة : اهلاً مين حضرتك؟

نبيل : انا جاركن بالبناية التانية .. امي شتهتلك هالصحن ممكن تقبليه !!
Telegram@rwayate
الصبية : مين امك انا مابعرفا ؟

نبيل : عمتي بتكون رفيقتك منى !!

وقت قلتلا هيك انقلبت من حدا لطيف لحدا مخيف .. دفشتني لبرا وسكرت الباب وقالتلي روح ولاتجي لهون .. مابدي شي انا ..

لفيت ضهري وبدي اطلع من البناية و انا مستغرب من تصرفا يعني المحتاج مابرد بهالطريقة هي .. طلعت ع البناية كنت سامع صوت حدا عم يغني

" يلا تنام يلا تنام لادبحلك طير الحمام "

طلعت باتجاه الصوت كان من الطابق التالت .. الباب مفترح وفي حدا جوا ... دخلت ع مهلي لقيت اختي ... اختي ملك معها تياب ولاد صغار وعم تفردن ع الارض وبكل مكان وتغنيلن يلا تنام ..

نبيل : ملك ؟
Telegram@rwayate
ملك : لبرا .. لبرا .. لبرا

نبيل : شو عم تعملي لك شبك شبك ... شو صايرلك ملك

ملك : حرموني صير ام ..

نبيل : اهدي اهدي .. يلا تعي معي لننزل لتحت.. يلا تعي

اخدت ملك وطلعنا من البيت وسكرنا الباب ونزلت ع بيتنا .. لقيت ابي و أمي اعدين ع الكنباية وعابسين .. وقت دخلت وبأيدي ملك .. حاولت اتظاهر انو مافي شي .. وحكيت لملك تروح ع غرفتا بسرعة ..

فتت لعند امي و ابي سلمت عليهن و اعدت..

نبيل : خير بابا شوفي ؟

بابا : شو مخبي عني ؟

نبيل : ولاشي

ماما : تصرفاتك انت و اختك ؟؟

نبيل : ملك وبتعرفوا كيف بتتصرف مافي داعي اتحاسب اذا هديتا
Telegram@rwayate
بابا : شو المسجات يلي بكمبيوترك ؟

انقلب لوني ودقات قلبي صارت الف : اي مسجات

بابا : المسجات يلي وصلانتك عن اختك .. دير بالك عليها ومنا . وهالحكي هاد... لك بابا شو عم تخبي عني احكي لافهم اتصرف

ماعد فيني اسكت وخبي مضطر احكي كل شي لبابا يمكن يساعدني بشي تصرف.... بعد ماقلتلو كلشي عم يصير بالبيت ومع ملك سكت .. بعدين جاوبني

ابي : في شي غربب عم يصير يعني مسجات مجهولة عم تحذرك من ملك وعليها وتصرفات ملك متل المجنين و الاصوات .. كل هالقصص بتحط العقل بالكف

امي : مشان الله لاقو حل اعرفو بنتي شو صاير معا وشبها

نبيل : انشالله امي
Telegram@rwayate
تركت اهلي ورحت ع غرفتي شلت نضارتي و اتسطحت وغمضت .. مر شريط كلشي صار معي بثواني .. تذكرت كلام الرجال رفيق ابوه لعلي ..

(( مرة عندا ولاد عم تشتغل لمصلحة مادية )) الجارة .. مافي غيرا يلي عندا ولاد وبتعرفنا وهي بتتواصل مع عمتي .. رفضا للاكل يلي اخدتلا ياه ورفضا لوجودي كان فيه شي من الخوف و الشك
: بس ليش .. الجارة شو دخلا ومعقول عمتي السبب ؟؟ لا مستحيل شو الا مصلحة عمتي انو تأذينا .. اعدت وماعد اجا لعيوني نوم..

باليوم التاني رحت لعند عمتي .. وقت دخلت حسيتا تكركبت كتير بس مافيا تألعني .. كل شوي تقوم تتحرك بطريقة غريبة وكأن ناطرة شي ..

نبيل : شبك عمتي ؟

منى : راسي واجعني بدي نام شوي

نبيل : كان قصدا انو قوم روح .. بس انا طنشت وقلتلا يلا تعي اتسطحي هون رح اسكت انا

كان بدي تدير ضهرا لأخد موبايلا خبيه معي مشان ماتتصل بحدا وتلغي الشي يلي ناطرتو .. طفيت الموبايا وحطيتو بجيبتي
Telegram@rwayate
بعد شوي اندئ الباب ... عملت حالا مو سامعة

نبيل : عمتي الباب

عمتي : بكونو ولاد الحارة هيك بالعادة مارح افتح ..

قمت انا وفتحت الباب .. شفت بوجهي رفيقتا .. وقت شفتني انتفضت و تغيير لونا : مرحبا ..

نبيل : تفضلي .. عمتي هي رفيقتك الجارة

دخلت رفيقتا وكانو هن التنتين متكركبين اعدت شوي وبأيدا في كيس اسود .. حطتو ع الارض جنبا و اعدت شوي وصفنو ببعض هي وعمتي

نبيل : رح اعمللكن قهوة ..

قمت ع المطبخ وقصدت امرء من جنب الكيس وادفشو وقت عملت هيك وقع ع الارض و نكب منو وراق و العاب عليها دبابيس

شهقو هن التنتين وصارو يرجفو

نبيل : شو هاد ؟ سحر

عمتي : لا لا .. هدول وراق للكب

نبيل : .ايوا .. انا بعرف هيك كتابات ورسومات هنن سحر

الجارة : استغفر الله انت مخربط هدول رسمات ولادي وشوية غراض علئ بدي كبن بس اطلع

نبيل : ممممم