#تتمة_الجزء_الاخير

بعد ماصحيت جلينار ،، كانت بعدا اثار الضرب واضحة علـّۓ. ملامحها لَـگِنْ وضعها الصحي والمعنوي اتحسن ،،،

كانت قاعدة وعم تقرأ بكتاب لما اندق عليها الباب، ،،
جلينار: تفضل
انفتح الباب وفات فواز وهوة حامل كيس بين ايديه ،،
فواز: گـّيَفْگ. الًيَوُمًِ
جلينار «ابتسمت »: الحمدلله .. شو جايبلي هالمرة كمان

قعد فواز مقابيلها وفتح الكيس وهوة بيحكي: هالمرة طبختلك مجدرة بتنهدا لملوك
جلينار: مو عأساس اطبخلك اياها انا ؟
فواز: اتأخرتي بقعدتك هون قلت بساويلك ياها يارب طبخي يعجبك ،، «حمل الملعقة » يلا فتحي تمك
اكلت جلينار اول معلقة وصفنت بصدمة بوجه فواز ..
فواز: لاتقليلي شي ناهي ولا الشيف رمزي

حست جلينار عيونها بظو وبلعت اللقمة غصب عنها وبلشت تسعل ..
فواز :بسم •اللّـہ̣̥ عليكي شو صرلك؟
وحمل كاسة مي وناولها وهية ضلت تشرب لخلصت كل الكاسة ..
فواز: كأنو ماعجبتك
جلينار: هلأ هية عالطعمة مابا شي بس موتارك ملح بالبيت مو حاطو عليها؟
فواز: جد مالحة؟
داق شوي واتفاجأ ..
ابتسم ببلاها ورما الصحن تٌَحَـتْ التخت وحكا: عمرا المجدرة اووف ،، هلأ بجبلك احلا وجبة شاورما، ،
جلينار: لٱ خلص ماعد بدي ..
فواز: لَـگِنْ شو اللي بدك اياه .. انَــْتي طلبي وانا مستعد نفذ
جلينار: ،،،،،
اخد فواز نفس : جلينار انَــْتي اكتر وحدة صرتي بتعرفيني ،، بتعرفي اديش كنت سيئ بس بفضل •اللّـہ̣̥ •اللّـہ̣̥ هداني وفتحلي بصيرتي ،، صرت بني ادم تاني وبتمنى ماضيي مايأثر علـّۓ. نظرتك فيني هلأ
جلينار: شبك فواز
فواز «مسكلا ايدها »: جيلنار انا ... انا بـ ...

فجأة قاطع حديثهم صوت دقة الباب ،، انفتح وفاتو محمود وزهرة واياد وروخاش ووراهن دخل معاذ وهوة جارر كرسي ابو فواز اما فواز ترك ايد جلينار بسرعة ..

معاذ: شوفي مين جاي يزورك جوج ..
اتوسعت ضحكة جلينار ومدت ايدها ومسكت ايدين ابو فواز
جلينار: بابا ياروحي ..اشتقتلك
ابو فواز: حبيبة بيك انَــْتي ..الحمدلله عسلامتك
جلينار: •اللّـہ̣̥ يسلمك بابا

محمود: هو بس اللي بابا
جلينار «نزلت راسها بخجل » وانت كمان بابا •اللّـہ̣̥ مايحرمني منكم ،،
محمود: ولامنك ،،
ابو فواز : يلا حاجتك دلع سالت الدكتور وقلي مافي مشڱلھِ ازا حابه تطلعي الًيَوُمًِ بيكتبلك خروج
جلينار: ياريت والله و انا مليييييت م̷ـــِْن قعدة المشفى كمان

ابو فواز: كتير منيح معناتا هلأ بخلي فواز يخلص اجرائات الخروج مشان ترجعي تنوري البيت
سكتت جلينار ونزلت راسها بحرج
لاحظ ابو فواز تغيرها وسأل : شبك بنتي؟
جلينار: معلش بابا مافيي ارجع عالفيلا
ابو فواز: ليش بنتي؟ ،، ازا مشان اللي صار ،،،
قاطعتو جلينار بحرج: لا لٱ بس مابصير كون ببيت في شب عزابي ،،
رفع فواز حاجبو اليسار : ياسلام ليكك كنتي ببيت معاذ وكان عزابي ،، شو عدا مابدا يعني! ؟
جلينار: اي بس كانت ماما زهره هناك واميره كل يوم والتاني عنا
ابو فواز « بمكر »:مزبوط گلآمَگ. مو زابطه بنوب قعدتك معنا .. بس وين بدك تروحي بحالك؟

سكتت جلينار وسرحت، ،،
رد محمود بمكر: المشكله انو معاذ وروخاش رح يسافرو وانا وزهره كمان ناويين نسافر كيف بدنا نأمن عليكي يابنتي ؟

جلينار: اي مو مشكلة رح استأجر غرفة على قدي، ، بسيطة
ابو فواز: لَيــِْـِْش. تستأجري غرفة وبيتي مفتوح الك ..شوفي ازا كان عدم جيتك هوة فواز فـ انا مستعد قلعو مشانك

كتمو معاذ واياد ضحكتن بينما فواز بقي يطلع بأبوه هيك 🙂
جلينار: لٱ شو تقلعو اصلا انا مابهون عليي ،،،
ابو فواز«ابتسم » : معناها مابقي قدامنا الا حل واحد ..
فواز :اي حل غير النفي يازلمة ..
جلينار: وشو هوة؟

مسك ابو فواز ايديها وضمهم بإيديه وركز بعيونها ...
جلينار: ازا طلبتك للمغضوب اللي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ بتوافقي؟
فواز: ومغضوب كمان 🙂
خجلت جلينار ونزلت راسها بينما الكل وقف ينطر جوابها .. اما فواز كان بيتابع حركاتها وقلبو معد اتهدا ..

محمود: سمعينا صوتك جلينار
جلينار: ،،،،،،

قعدت روخاش بجنبا ولفتها م̷ـــِْن كتفها وحكت: اصلا السكوت علامة الرضا ..اسألوني الي
فواز: صحيح هالحكي جلينار، ؟
ابتسمت جلينار وهزت راسها
ابو فواز: يعني نتوكل علـّۓ. •اللّـہ̣̥ ونجيب الشيخ
جلينار: اي بابا موافقة ..

ميل محمود على معاذ : ابي جيب الشيخ
معاذ: امرك
استغربت جلينار لما طلع معاذ ينده للشيخ ورجع بسرعة
جلينار هاد انتو مجهزين كلشي !!!
فواز : وحياتك انا مادحشني كنت بطبخلك مجدره
جلينار : اي مجدرة ملح !

قعد الشيخ وحكا: مين ولي امر الصبية ؟

حكو محمود وابو فواز سوا: انا
الشيخ: ،،،،،
محمود؛ :م̷ـــِْن بعدك ابو فواز
ابو فواز: ولو اخي ابو معاذ مابيصير
محمود: الاولوية للاكبر
ابو فواز: لٱ اكبر ولا اصغر اخي ابو معاذ