#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 82 ❤️


#ترااااك أنت الوحِيد اللي عطيتَه قلبّي ♥️



👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد ثواني وصلت له الرساله فتحها بلهفة جاه شعور الضايع بعد م بسر رساله بأن نتائج الثانويه بتطلع بعد اسبوع... مش هو داري يفرح والا يحزن؟؟



أول شخص خطر ع باله اتصله وبعد ثواني جاه الرد


سامي بفرحة: ي هلا بقلب اخوها ي هلا ب القااااطعه من يوم تزوجت وهي ولا سألت؟؟


ساميه: حراااام عليك ي كذاب عذا أنا اتصلت لك أمس وإلا ماشي؟؟


سامي تنهد: أيوه بس قد لي خيرات م بسرتش وأنا اشتيش بحاجه؟؟


ساميه : وأنا اقوووول ماله أخي اتصل لي إلا لمصلحة الله يعينش ي ساميه م بيذكروش إلا للمصلحة... المهم يلا قووول م تشتي؟؟



#وان دعاك الشوق لاتخجلي تعالي ابرك الساعات واغلى من يجي😴✨


مها صااااحت بطططول صوتهاااا: لااااااااااااااااااااا مش معقول أنا متأكده أن حلي صح كنت أخرج من اللجنه وورقتي ملان حل... بالله ي مهدي صدق اللي بتقوله والا بتكذب عليا تشتي تفجعني؟؟


مهدي ضحك: ههههههههههههههههه أهدي ي مدووشنه قد عيسمعوش للحاره الثانيه الواحد م يضحكك معش... ي هبلا!


مها وقد هي فايره: يعني بتكذب عليا؟؟



مهدي مكنها التلفون: ماشي ي مدوشنه غر بين أمزح معش!


مها بزت التلفون وبسرت النتيجه اووووف صدمه: ب الله ي مهدي هذي درجتي؟؟ لحظه أتأكد من رقم الجلوس... احييييه أي والله أنه رقم جلوسي وربي أنها درجتي... نطت لحضنه... يوووووه فدييييييتك ي احلى اخ ب الوجود... بعدت عنه شويه وخفعته في جنبه... بس والله أنك أيش اقول أستغفر الله بس نكعت لي بطوووني وخليتني ساع الهبلا



مهدي بيضحك: هههههههه وخري عني ي الدباااا قد زاد وزنش خيرات... وبعدا هذه مفاجأه مش هي نكعة بطون


مها: أنا دبه ي غوريلا وبعدين والله م دبه إلا خطيبتك... وابسرت جليله... اوبسي خطيبتك هنا عتغار مني لأني في حضنك يلا سلام خليني أسير ابشر بابا وماما... ودوووس ي الهربه...


مهدي م أستوعب اللي قالته بس لا اراديا عيونه لفت لجليله وبسرها وهي حمراء ومدنية راسها... بعد م أستوعب لحق بعد مها...: يييييه ي جنيه آدي تلفوني وين عتشليه؟؟



‏#وحدك من يِرضي غُروري بِحنيتّه🌀♥️


أبو أمل بيدق الباب بقوووه لدرجه أن الكل جوا يبسروا م به...


ام أمل: خير ي عبدالله مالك أهدى وبعدين ليش بتدق باب الغرفه هكذا وما بش فيها احد؟


أبو أمل: قوووولي لبنت الكلب تخرج سودت وجهي عند الرجااااال! انتي متخيله أن بنتش قديه مطلللللللقه طلاق نهائي


ام أمل مسكت ع رأسها: يعووووه ي خزانا والبلا فديتك ي أبو أمل سير نفس عن غضبك وارجع وكل شي عينحل هكذا عترتكب جريمه في بنتك...


اخو أمل الكبير: أيوه ي ابه جي نخرج ولما قد أنت هادئ نجي ونحل كل شي ونفهم منها...


أبو أمل بدون نقاش فلتهم وخرج


اخو أمل تنهد ولحق أبوه وامها جلست تحاول فيها تخرج...


أما أمل من بعد م طلعت ويدها في قلبها ومقطعه نفسها بكاء وزاد بكاها لما دريت أن عزام طلقها...


#-‏أحبّك مساء اليوُم ومساء السّنين كُلها .
" ء̣̣̣̣̣̣̣̣̣̣ͯ 💙̣̣̣̣̣ͯ ٰ ء "



عزام في مكتبه ورايق ع الأخير رن تلفونه ابسر من المتصل وشخررررر بأقوى قوته...


عزام بروقان: لهذه الدرجه اشتقتي لي م صبرتي حتى ساعه بدوني...



تسنيم ضحكت بخزا: ههههههه أيوه كان ماهو قد لي خيرات منك م تشتينيش اشتاق لك؟؟


عزام تعدل: هاه ي كذبش عاد أنا أمس عندش!



تسنيم ضحكت: ههههه انت حتى لو جنبي بين اشتاق لك!



عزام: اوييييييلي ماشقدر اصبر اجلسي ي مره من المشاغبه!


تسنيم: خلاص خلاص افسه المهم قول لي ايحين عترجع البيت؟؟


عزام...؟؟؟


#ومن الشوق ماعادت ضلوعي تتسع.


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪