الحزء الحادي عشر والأخير
----------------------------------

#حكاية_قلب_الكاتبة_روان_الشبلاق

الجزء الحادي عشر والاخير
--------------------------------
دخل محمد ع البيت فتحتلو نسرين
محمد. خير وينا امي فيها شي
نسرين. تفضل لا مافيها شي
محمد. السلام عليكم
ام مؤيد. وعليكم السلام
تعال لهون وقعدت ع حفة التخت

محمد مش عارف شو عم بصير كلهن عم يتطلعو فيه
محمد. شو في
ام مؤيد. اليوم اسماء قالت انو فايتيتا شهرين ونحنا قلنا اكيد حامل اخذناها ع الدكتورة والا بتقللنا الدكتورة لساتها بنت شو عم تضحكو علي
محمد. اسماء فوتي ع الغرفة ولا تطلعي حتى ناديلك
ام مؤيد. هلأ تركنا منها
محمد. حاضر وهلأ شو مطلوب مني
ام مؤيد. سامعين فهمنا ليش مو مقرب ع البنت
محمد. لساتها صغيرة
ام مؤيد شو صغيرة مهي مرتك بالحلال
محمد. كل القصة انو قلت لساتها صغيرة
وعلاء بيعرف هالشي من تاني يوم اسأليه اذا مو مصدقة
بعدين ع هالعرس لمشرشح الي صار
ام مؤيد. مخبر علاء ومش مخبرنا وشو بدك بالعرس مش مرتك لبست وطلعت قمر مصور
محمد. اي جبتوني ركد وانا قول شو في
ام مؤيد. اسمع بكرا ها بكرا بتعمل العرس الي بدك ياه وبتنادي لمين مابدك بس بكرا بتنهي القصة اكيد فاهم علي
محمد. اي بس للأسبوع الجاي
ام مؤيد. والله يمين عظيم ما بتصير الا بكرا
محمد. طيب في أوامر ثانية
نسرين. ههههههه روح جهز حالك بكرا عرسك
Telegram:@rwayate
تاني يوم لبسوها لأسماء توب العرس ومحمد حلق دقنو وزبط حالو وطلع بجنن وطير عقل كل البنات الموجودين وكلن يحسدنها لأسماء
اسماء. محمد انت طالع بتجنن
محمد. اي وانتي كمان
اسماء حبيبي انت
وضمتو

محمد. شوفي كل البنات بيتطلعو فيني وانتي ساكتة ليش غريبة مو
اسماء. خلص ههههه اليوم عرسنا خليهن ينجلئو كلن انت بس حبيبي الي
محمد. زينتلك السيارة الي بتحبيها وكتبت اسمي واسمك عليها وعلقت بقلبا حرف ال A الي اعطيتيني ياه من فترة وعملت شريط سيدي لكل صورنا انا وياكي بنحضرو بعد العرس
اسماء. الله يخليلي ياك
محمد. وياكي يا عمري

طبعا مريم بالعرس ولابسة خمار حتى ماحدا يعرفها
دخلو اسماء ونسرين ع الغرفة حتى اسماء تعدل مكياجها

بس نسرين في حدا نادالها وطلعت وبقيت اسماء لحالها

وخلي الجو لمريم ودخلت لعندها ورفعت الخمار
بس شافتها اسماء خافت منها
قربت مريم منها كتير

اسماء. شو شو شو بدك

كانت اسماء بدها تصرخ بس مالحقت لانو كانت مريم غارزة السكين بخاصرتها

صرخت اسماء بصوت عالي

طلعت مريم من الغرفة وكان عجئة كتير وهربت بدون ماحدا يحس عليها
Telegram:@rwayate
وبنفس الوقت اتجمعو الناس ع اسماء شافوها مرمية ع الارض
وكمان محمد دخل وشافها

محمد. لااااااااء اسماء
مين عمل فيكي هيك اسماء اسماء

اسماء. محمد لا تتركني خليك معي
محمد. انا معك ياعمري مارح اتركك لا تخافي
لك بعدو هيك

حملها محمد وطلعها بالسيارة بالباب الخلفي وفتل ليسوء السيارة
بس مالحق يطلع فيها لأنه كان رياض مقوسه واجت الرصاصة بكتفه

اتجمعت الناس عليه واخدوهم التنين ع المشفى
وتحول الفرح لحزن

حالتهم كانت منيحة مافي خطر ع حياتهم
اهلهم كلهم كانو موجودين وخايفين عليهم كتير

بعد مرور يومين محمد تعافى بس اسماء لسا
بقي محمد جنبها وماتركها ولا لحظة

بعد مرور كم يوم اتحسنت اسماء والدكتور طمن محمد عليها وال انو مافي داعي لوجودها بالمشفى اكتر من هيك

طالعها محمد وكان فرحان كتير بأنو تحسنت ورح ترجع معه ع البيت
Telegram:@rwayate
طبعا رياض ومريم اخدتهم الشرطة وهلأ هنن بالسجن عم يتحاسبو على عملتهم

بس وصلو ع البيت استقبلوهم احلى استقبال والكل كانو فرحانين برجوعهم

وكانو مجهزينلهم مفاجأة
تذكرتين سفر لتركيا ليعملو شهر عسل

فرحو كتير وخلصو من كل المشاكل الي كانت بطريقهم

في اسطنبول

كانو واقفين ع الشاطئ والجو بجنن

محمد. حلوة اسطنبول
اسماء. اي كتير حلوة وبتجنن والبحر حلو وكبير

محمد. يابعد عمري واخيرا بعد كل المشاكل الي صارت والعذاب الي عشناه صرتي ملكي

اسماء. انا بحبك كتير
انت اطيب واحن انسان عرفته بحياتي
بوجودك معي مابهمني كل الناس انت عمري وروحي انت كل شي حلو بحياتي محمد انا بحبك ياعيوني

محمد. شايفة البحر شو كبير كبر البحر بحبك ❥

( النهاية )