مجد:سامحيني بس شادي نزل من عيني،كان لقى خطة افضل..هيك دمر كلشي ودمر علاقة البنت بعيلتا بس مابينفع الندم شي صار وانتهى

ليلاس:لا..المشكلة أنو مانتهى

مجد:طيب بتتقبلي مني شو مارح احكي؟

ليلاس:اكيد
#حمصية_حرة
يتبع.....
الجز۽ التاسع والاخير
🌹🍃🌹

(حس كيف سدين عم ترخي ايدها عنو وتشد عنفسها)

بيزيد ضمتو عليها وبيكمل:ماقدرت تتخلص مني..لحتى فقدت وعيها،وصارت امامي جسد بلا روح

بتدفعو بقوة سدين وبتقوم من حضنو،بيقوم وراها وبيمسكا من كتفها

سراج:سدين..عمري والله كنت مو بوعيي..بعرف انا حقير وغبي بس مابعرف ليش هيك صار

بيسمع صوت بكاها بيضما بقوة من الخلف

سراج:كنت خايف أأذيكي..بس مااذيتك لأني حبيتك...بس حس عطول اني مو مرتاح..سدين سمعيني

بتدفعو عنها وبتفوت علحمام..بعد لحظات بيسمع صوت المي مصاحب شهقاتا،كان لازم تعرف..بس كان لازم تسمع الحقيقة كاملة

كان رايح جاي أمام الباب وبنهاية طلعت..

بيتطلع فيها:لازم كمل كلامي

سدين:أنا ماعاد بدي اسمع شي..

بيقرب عليها وبيمسكا بقوة،بقرب ع أذنها وبيهمسلا بكلام..بتسكت ومابتعرف..إذا رتاحت شوي أو لسا موجوعة منو..

بتمر الايام ومجد لسا عم يراقب الجامعة بلنهاية بيجيه اتصال من صديقو أنو ليلاس نزلت من سيارة شب وفاتت علجامعة

بيترك مجد كلشي من ايديه وبيتوجه لعندها بعد تقريبا ساعتين بيوصل،بينتظر شوي وبتطلع ليلاس وبتنصدم فيه لما بيعترض طريقها

مجد:ليلاس..واخيرا لقيتك
ليلاس:مجد؟شو جابك لهون..

مجد:لازم نحكي..بترجاكي أنا ماصدقت لقيتك..

ليلاس بتتلفت حوليها:طيب عم نحكي علتلفون قلتلك مابيصير نتقابل

مجد:بدي اعرف الحقيقة كاملة،مارح اتركك لتحكيلي

ليلاس:بس مافيني احكي هون..شو رأيك نروح لمكان وحدنا

مجد:تمام..وين؟

ليلاس:بسيارتك،بس ستنا بدي ابعت مسج..

بتروح بتكتب المسج وبترسلو وبتطلع من بوابة الجامعة بلحظتا اجا غياث وبتوصلو الرسالة..عم تخبرو ليلاس انها رح تتأخر شوي جوا الجامعة لأنها التقت بصديقاتها وبس تخلص بتخبرو..

بيرفع نظرو وبيلاقيها طالعة مع مجد

غياث:ليش ياليلاس؟؟..ليش عم تكذبي علي..معقول بدك تنتقمي مني أنا وتغلطي نفس غلط سراج

بعد نص ساعة وهنن بلسيارة حكتلو كلشي كان غياث مراقبهن من بعيد

مجد صار يصرخ ويضرب ايديه علسيارة بس هي حلفتو بحياتها مايتصرف شي مع سراج والا ماعاد يشوفها بحياتو،بينزل من السيارة وكان كتير معصب..بيروح وبيجي وليلاس بتبقا جوا السيارة

بيأكد غياث عملامحو وبيتذكرو أنو مجد لأنو ليلاس ورجتو صورو

غياث:عأساس بس اتصالات..شو يلي عم يصير وليش معصب هلقد؟

بيرجع بيطلع مجد علسيارة

ليلاس:حكيتلك كلشي..بس اذا بدك تساعدني في شي واحد بتقدر تساعدني فيه

مجد:بساعدك روح اقتلو لهلواطي واشرب من دمو

ليلاس:مابسامحك اذا بتفوت حالك بهلقصة..بس بدي تدبرلي كم شخص بيقدرو يخطفو..

مجد:شو؟؟شو تفضلتي؟؟

#حمصية_حرة

ليلاس:سراج بيحب مرتو كتير..وصلتني اخبار أنو كتير متعلق فيها وهي يلي رح تحسسو بشعوري..

مجد:لاتجني بلا تخبيص
ليلاس:مارح أأذيها..بس بخوفو عليها ورح العب فيه شوي وولع النار بقلبو..رح تساعدني ولا ألجأ لغيرك

بيعم الصمت،وبعد وقت بيرجعها علجامعة وبتتصل ب غياث،بينتظر ربع ساعة وبيجيها

بتطلع معو:كيفك حبيبي

غياث:تمام..

ليلاس:متدايق من شي؟؟
غياث: بلشغل لا تشغلي بالك..انتي كيف قضيتي وقتك..

ليلاس:تمام....

سراج عرف أنو غياث مغير عنوانو لهيك حاول اكتر من مرة يلحقو ويتراجع..بس انتبه انو في شي عم يخبيه..وأنو منطقتو يلي ساكن فيها كتير بعيدة

بيمر ع هلوضع شهرين..

غياث شاكك بشي بس ماعم يفهم الموضوع،أما ماسة وشادي علاقتهم خربت علخالص..مع هيك ماسة عم تصبر

أما سراج قدر يستعيد ثقة ومحبة سدين..وهية رجعت لطبيعتها وماعاد سمعت كلام خالتا بنوب وهلشي كان كتير يدايق ندى

وبيوم مشي سراج علشغل،وسدين كانت كتير جوعانة صرلها كم يوم عم تاكل كتير وندى انتبهت انها عن تنصح

ندى:وليك سدين..وبعدين معك رح تخربي كلشي عملتو مشانكن ها

سدين:ليش خالتي شو صار؟
ندى:انتي بتعرفي لولا يلي عملتو معك ماكان ابني تطلع بخلقتك..بس انو توصلي لتقلبيه ضدي..

سدين:معقول كلامك مستحيل هاد الشي

ندى:بعدين تعي لقلك..انتي عم تتصرفي بطريقة سيئة وعم تاكلي كتير وعم تنصحي رح تطلعي من عينو لابني وانا ماصدقت خليتو يقرب منك شوي

سدين بتنجرح بكلامها:بس ياخالتي سراج بيحبني هيك متل ماانا

ندى:وانتي من كل عقلك صدقتي؟ابني يلي كل عمرو عايش هون وشايف بنات ع قد شعر راسو رح تعجبيه انتي

بيلمعو عيونها بلدموع بس بتتذكر كلام سراج انو مالازم تخاف وماتسكت عن حقا..

سدين:ليش شبني أنا؟سراج بيحبني هيك عطبيعتي بطريقة كلامي واكلي ولبسي وكلشي فيني

ندى:مستحيل..ابني مابيحب هي التصرفات السيئة يلي بتتصرفيها انتي وعيلتك

سدين:لاتنسي ياخالتي عيلتي يلي عم تحكي عليها عيلتك...يعني انتي كمان منهن وجاية من عندهن

بترفع ايدها ندى وبتضربا كف قوي لدرجة سدين بتوقع بعدو علأرض مباشرة وبتحط ايدها عخدها

مابتصحا من الصدمة الا لما تسمع صوت سراج وهو عم يصرخ

سراج:أمي...لك ليش هيك عملتي..

بيقرب عند سدين وبيرفعا بهدوء:انتي منيحة؟

بتهز راسها بإيجاب وبتمسح دموعها بسرعة

بيتطلع بأمو بنظرات متل النار وبيشد قبضة ايدو بقوة
الجز۽ الخامس
🌹🍃🌹

مجد:أنا ماقدرت ارتاح لسراج..بغض النظر أنو عشوي رح تصوريلي ياه ملاك..مع هيك في تفاصيل صغيرة هو عملا أنا ماعجبتني..انتي مابتنتبهي عليها لأنك اصغر مني ولأنك صبية نحن الشباب منفهم ع بعض..بدي تنتبهي منو وتفكري كتير منيح..لاتقبلي بلزواج بسرعة في كتير اشارات استفهام عم تحوم بدماغي..شو رأيك تعرفينا ع بعض

ليلاس بفرحة:عنجد؟

مجد:أي والله وهيك بقدر اعرفو مظبوط

ليلاس:طيب أوك..اكيد رح خليكن تتقابلو،انت بقيان هون اليوم؟

مجد:لا لازم ارجع بس مندبر موعد ومنتقابل أوك..

ليلاس:أوك😍

بيرجعها علبيت وبعد مايودعا بيروح،بلفعل حست أنها رتاحت ماتوقعت بيوم ترتاح مع مجد بعد ماحست أنو كلشي بيربطهن انتهى..

بتتصل ب سراج،وبعد كتير مكالمات بيرد عليها

سراج بتعب:ألو..

ليلاس:حبيبي..سراج انت منيح؟
سراج:أي..

ليلاس:صوتك كتير تعبان..طيب وينك انت؟
سراج:ببيتي...بيتي انا وانتي

ليلاس:طيب ليش بقيان لحالك حبيبي طلاع وروح علفيلا إذا مريض لاتبقا لحالك

سراج:لا حاسس أني بحاجة كون لحالي
ليلاس:ياريت لو فيني كون معك..

سراج بدون تردد:لأ..أوعك ليلاس لاتجي

ليلاس باستغراب:شبك..انا ماحكيت رح اجي
سراج:بعدي عني ليلاس..

بتنصدم وماعاد طلع منها حرف
ليلاس:شو قصدك؟ليش هيك عم تحكي
سراج بيتوتر:بقصد وانا مكتئب بلا مادايقك معي بس هيك

ليلاس:مستحيل اتركك..أنا بدي ابقى معك بكل حالاتك روحي متعلقة بروحك..

سراج:انتبهي عحالك ليلاس..وعديني تنتبهي من كلشي

ليلاس:ليش عم تخوفني؟صاير شي جديد
سراج:لا..بس هيك يلا لازم سكر،سلام..

ليلاس:سلام..

رجعت توترت وماعاد عرفت شو تعمل

تاني يوم،بيرجع سراج علبيت بيلاقي بيت خالتو موجودين

ندى بعصبية مكتومة:انت وين كنت من مبارح..

سراج كان واضح عليه الارهاق:عند غياث..

ندى بتهمسلو:أبوك طلب تأعدو انت وسدين مع بعض
سراج:ماما واضح علي التعب صح..ممكن تتركيني بحالي..

بيتركا وبيطلع بياخد دوش بيطلع بيلبس وبيتمدد ع تختو لحظات وبيسمع نأرات علباب..

سراج:تفضل..

بتفوت سدين وهية حاملة كوب نسكافيه وعيونها بلأرض وبتقدملو ياه

سدين:تفضل..خالتي ندى طلبت جبلك ياه

سراج:اي..شكراً

سدين:واجبي

بيتطلع فيها باستغراب..تدايق من سذاجتها

#حمصية_حرة

بتبقا واقفة بمكانها
سراج:فيكي تمشي..
سدين:بس..
سراج:شبك؟
سدين:خالتي حكتلي نحكي وأأعد شوي

سراج:وكلشي بتقلك ياه لازم تعمليه يعني
سدين:اي صح
سراج:طيب..اعدي علكرسي هنيك

بتروح بتأعد بدون ولا كلمة
بيتطلع فيها بيستفزو شكلها من كتر ادبها وخجلها وبرائتها

بيقول جواتو(هي رح تكون زوجتي؟اي مابتنفع تكون بنتي حتى)

(بعد مرور ثلاث أيام)

كانت ماسة مع أمها بلكافيه

ماسة:طيب..وبعدين ماما بترجاكي شتقت لبابا بدي شوفو
ندى:صدقيني عم حاول معو بس لسا مو متقبل يلي عملتيه..هلأ خلينا نخلص من موضوع أخوكي

ماسة:وايمت رح تحكيلي شو موضوع أخي؟
ندى بفرحة:اخوكي رح يتزوج بعد اسبوع
ماسة مصدومة:شو؟؟مين رح يتزوج كيف هيك؟

ندى:سدين
ماسة:نعم!؟؟سدين بنت خالتي زينب؟امي رح جن ها شرحيلي

ندى:مابدها شرح القصة خطبناها من اهلها ورح يتزوجو بعد اسبوع كتب كتاب وبيلبسو محابس كلو مع بعضو

ماسة بتجيها السكتة وماعاد طلع معها حرف،صح مابتعرف شو صار بعلاقة سراج و ليلاس لأنو فعلياً ليلاس بعدت عنها كتير

أما بمكان تاني،كانو آعدين غياث و ليلاس مع بعض

ليلاس:تفضل..احكيلي يلي ماقدرت تحكيه علتلفون،يعني اتصالك فاجأني

غياث:بصراحة مو عارف من وين ابدا،بعتذر أول شي على اتصالي المفاجأ بس خفت اتأخر اكتر من هيك..سمعيني ليلاس مابعرف إذا سراج حكالك شي بس بيأسفني خبرك أنو علاقتي معو خربانة علآخر..سراج كتير متغير صاير انسان تاني بسبب يلي عاشو بلفترة الأخيرة بقصة ماسة وشادي..لهيك بدي اطلب منك تبعدي عنو..لمصلحتك انتي

ليلاس:خلصت كلامك؟

غياث:هاد كلشي بقدر قلك ياه..لازم تبعدي

ليلاس:ليك غياث..يمكن رب العالمين حطو لسراج بهلوضع ليعرف عدوو من صديقو..أنت تركتو بأسوء ظرف عم يعيشو،لا وكمان جاية تقلي لمصلحتي بعد عنو،طيب وهو ؟مين رح يكون جنبو؟إذا عم تقلي متغير منتركو لحالو؟منتركو يأذي نفسو او يعمل شي..اكيد لا..عكل حال منيح بعدت عنو..لأنو صدقني هو مو محتاجك..مارح يكون بحاجة صديق بيتخلى عنو بظروفو الصعبة

غياث بيتدايق كتير منها ومن الهبل يلي فيها..ماعم يقدر يحكيلا الشي يلي عم يفكر فيه سراج لأنو مو متأكد إذا ممكن يعمل يلي حكاه أو لا..وبنفس الوقت مو قادر يتركا تروح للهلاك برجليها

غياث:بعتذر أخدت من وقتك كتير..انتي مابتعرفيني لهيك مو من حقك تحكمي عليي وأنا ماتركت سراج بهلبساطة وألي اسبابي طبعاً،بتمنى تنتبهي عحالك كتير منيح...حتى من حالك...ليلاس

ليلاس:نعم؟
غياث:فتحي عيونك منيح..لاتخطي خطوة قبل لا تفكري فيها مية مرة..وهلأ سلام

بترجع علبيت وهية عم تفكر(ياربي..عم يحسسوني عايشة ب فيلم رعب..عنجد بيكفي كتير زودوها هدول)

بتوصل علبيت بتفوت بهدوء بتسمع ماسة عم تحكي مع ديمة وشادي