قصة واقعية: #خطأ_طبي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#خطأ_طبي
#بقلمي_Hanaa_Ayman
@rwayate
انا امل عمري الحالي 40 سنه بدات قصتي لما كنت 33 سنه متزوجه عندي ثلاث اطفال بدات معاناتي مع الخطأ طبي يوم الخميس 3/3/2011
محمد زوج امل : امل انا داخليا مش مطمن لدخلتك
امل : اتكل على الله
محمد : لا امل ماتعمليها
اخذت شهيق وقلت
امل : محمد كلشي قضاء وقضر
اسيل اختي : امل لا لا تعمليها اختي انا مش مطمنه
ابتسمت ابتسامه جانبيه
امل : مالكم العمليه مابتقعد الا عشر دقائق
اسيل : لا اختي لا
امل : اسيل ولادي برقبتك ليوم دين اذا صرلهم اشي قوليلهم عني
اسيل : لا امل لا تحكي هيك
وانا من بعدا ماعد صحيت على اشي
نيجي له محمد زوج امل ويل بحكي كل تفاصيل لماكانت امل داخله بغيبوبه
كنت قاعد بره عم ادخن مش قادر ادخل جوا واطمن على امل دخلوني دكتاره وقالولي الوضع حرج جدا
محمد : كيف يعني
دكتور : يعني لازم تنقلها على مستشفى في القدس احنا مابنقدر نعمل اي اشي
محمد : كيف لك شو بتحكي شو اعطيتوها شو اعملتولها
دكتور : ..
محمد : قول شوصار بمرتي انا قلتلكم عندها حساسه شوعملتلوها
دكتور : انا متاسف مش عارفين شو مالها رح ننقلها على مسشفى في القدس
محمد : هيك @rwayate
دكتور : اه اليوم فورا رح تنتقل احنا مش عارفيلنها
قعدت وسكتت مرتي مالها وولادي تاركهم عند اخواني بعد يوم انتقلنا على مشفى حكومي في القدس كان جدا سىء حطو امل في العنايه المكثفه وانا مش عارف شو مالها غسلولها كلا وليسه مش صاحيه بعد يومين اجا واحد من دكاتره بعرفو وكان جيرانا اخذني على جنب وقلي
سامي : محمد بدي اقلك شغله
محمد :احكي
سامي : مابدي حد يعرف ولا مشفى ولا بقلعوني
محمد : شوفي احكي
سامي : الدكاتره مش عارفيين لمرتك عم يحزرو تحزير
محمد : جد بتحكي
سامي : اه جد بحكي وبقولو اي اشي ويمشوها
وراح سامي وتمو كلامو براسي طنشت ولا بيجي بعد يومين دكاتره متل المصاريع بدنا دم بدنا دم طب انا من وين اجيب الدم وفي القدس ماعندي معارف اتصلت على اخوي ادم وقلتلو امل بدها حد يتبرعلها دم وكلمتي ما تمت الا وقلي على راسي ياخوي ووقتا كان في حدا من اقربائي باعتلي شوفير تكسي معاه سندويشات وحرام وعصائر اجا عندي وقلي
مجهول : مرحبا انا عبد الله خضرتك استاذ محمد
محمد : اي انا
عبد الله : تفضل هدول من استاذ رامي بعتني عندك
محمد : شكرا @rwayate
عبد الله : بدك شي اساعدك شي
محمد : والله بدنا متبرعين دم ومفيش
عبد الله : من عيوني
كلمتي ما تنت كان حاكي مع مكتب التكاسي الموجود وكل تكاسي برا يمكن اجا 60 واحد يتبرع 70 واحد ولا تاني يوم نفس شي وتالت طيب انا استغربت كل هاد دم قام قريبي سامي حابني على جنب
سامي : محمد ماتجيب متبرعين
محمد : ليه
سامي : لانو مرتك بحاحه بس 12 وحده دم
محمد : كيف
سامي : اه المستشفى بتلغب عليك وبتاخذ دم او بتبيعو فقلو لصاحبك لا يجيب صحابو اليوم
وبالفعل اتصلت على عبدالله وقلتلو مايجب حدا صار الوضع اسوء من قبل بكتير جابني سامي علي جنب وقلي
سامي : محمد مرتك مابتنفع هون مابتنفع الا تروح على مستشفيات اسرائيل
محمد : طيب ماشي وين الفاكس
سامي : مافي فاكس
محمد : طب ميف بدي ابعت رسائل
سامي : في بس بعيد عن المستشفي تنين كيلو او كيلو واحد
وبالفعل مشيت ومشيت وكانت دنيا برد وانا لابس هل ستره علي حالي واخيرا وصلت مالخليت مستشفي الا بعتلو عن الحاله ماخليت رجعت على المستشفى التقيت بمديرها
المدير : يا استاذ مرتك اذا طلعت متر بتموت
محمد : ليه اقعد اتحسر في المستقبل وكان في امل واحد في الميه
المدير : انتا حر انا حكيتلك
حكي سامي مع كل المستشفيات يل بعتلها وكلهم يعتذرو ويرفضو ويقولو مافي ولا جهاز في الجسم شغال شوبدنا نعمل انا هون ياست كتير
سامي : محمد اتكل على الله في مستشفي قبل بحالتها
محمد : جد
سامي : اه جد بس في مشكله
محمد : شهي
سامي : انو يل معك 30.000 الف شيكل يل معك عندهم قد حق علبه دوا والمستشفى خاص
محمد : ماشي انا بدبرها
اخذت شيك مفتوح من الحكومه اي ماكان المبلغ على عاتقهم ولكن انا ادفع من اموالي بنسبه 10%
بعد مادبرت المصاري طلعت فوق عند المدير بدي انقل مرتي
محمد : مرحبا لو سمحت انا بدي تشخيص له حاله امل
المدير : بس انا حذرتك اذا بتطلع
محمد : لوسمحت
رمالي من قفا ايدو الوراق بيجو 40 30 صفحه يعني تقرير كتير كبير
محمد : شكرا الك وهلاء بدي انبلنس
المدير : نعم فش عنا انبلنس
محمد : كيف
المدير : اي فش عنا
نزلت تحت وحكيت لسامي
سامي : هات تلفون وانا بحكي مع مؤسسه لنبلنس بتجيب الانبلس لهون وبتنقل المريض بكل اريحيه وبكون فيها 3 اطباء بس المهم معك مصاري
محمد : اي معي ليه
سامي : ممتاز لانو فش قبل ماينقلو المريض باخدو منك 7000 شيكل
محمد : مش مشكله اهم ايشي امل تقوم منيحه
سامي : ماشي هات تلفون
حكى مع المؤوسسه بالعبري وفش اقل من 10 دقائق كانو جااين دخلو على الغرفه وقالولولي انتا محمد
محمد : اي انا
واحد منهم : هات 7000 شيكل
محمد : تفضل هيهم
قصة واقعية: #خطأ_طبي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#خطأ_طبي
#بقلمي_Hanaa_Ayman
انا امل عمري الحالي 40 سنه بدات قصتي لما كنت 33 سنه متزوجه عندي ثلاث اطفال بدات معاناتي مع الخطأ طبي يوم الخميس 3/3/2011
محمد زوج امل : امل انا داخليا مش مطمن لدخلتك
امل : اتكل على الله
محمد : لا امل ماتعمليها
اخذت شهيق وقلت
امل : محمد كلشي قضاء وقضر
اسيل اختي : امل لا لا تعمليها اختي انا مش مطمنه
ابتسمت ابتسامه جانبيه
امل : مالكم العمليه مابتقعد الا عشر دقائق
اسيل : لا اختي لا
امل : اسيل ولادي برقبتك ليوم دين اذا صرلهم اشي قوليلهم عني
اسيل : لا امل لا تحكي هيك
وانا من بعدا ماعد صحيت على اشي
نيجي له محمد زوج امل ويل بحكي كل تفاصيل لماكانت امل داخله بغيبوبه
كنت قاعد بره عم ادخن مش قادر ادخل جوا واطمن على امل دخلوني دكتاره وقالولي الوضع حرج جدا
محمد : كيف يعني @rwayate
دكتور : يعني لازم تنقلها على مستشفى في القدس احنا مابنقدر نعمل اي اشي
محمد : كيف لك شو بتحكي شو اعطيتوها شو اعملتولها
دكتور : ..
محمد : قول شوصار بمرتي انا قلتلكم عندها حساسه شوعملتلوها
دكتور : انا متاسف مش عارفين شو مالها رح ننقلها على مسشفى في القدس
محمد : هيك
دكتور : اه اليوم فورا رح تنتقل احنا مش عارفيلنها
قعدت وسكتت مرتي مالها وولادي تاركهم عند اخواني بعد يوم انتقلنا على مشفى حكومي في القدس كان جدا سىء حطو امل في العنايه المكثفه وانا مش عارف شو مالها غسلولها كلا وليسه مش صاحيه بعد يومين اجا واحد من دكاتره بعرفو وكان جيرانا اخذني على جنب وقلي
سامي : محمد بدي اقلك شغله
محمد :احكي
سامي : مابدي حد يعرف ولا مشفى ولا بقلعوني
محمد : شوفي احكي
سامي : الدكاتره مش عارفيين لمرتك عم يحزرو تحزير
محمد : جد بتحكي
سامي : اه جد بحكي وبقولو اي اشي ويمشوها
وراح سامي وتمو كلامو براسي طنشت ولا بيجي بعد يومين دكاتره متل المصاريع بدنا دم بدنا دم طب انا من وين اجيب الدم وفي القدس ماعندي معارف اتصلت على اخوي ادم وقلتلو امل بدها حد يتبرعلها دم وكلمتي ما تمت الا وقلي على راسي ياخوي ووقتا كان في حدا من اقربائي باعتلي شوفير تكسي معاه سندويشات وحرام وعصائر اجا عندي وقلي
مجهول : مرحبا انا عبد الله خضرتك استاذ محمد
محمد : اي انا
عبد الله : تفضل هدول من استاذ رامي بعتني عندك
محمد : شكرا
عبد الله : بدك شي اساعدك شي
محمد : والله بدنا متبرعين دم ومفيش
عبد الله : من عيوني
كلمتي ما تنت كان حاكي مع مكتب التكاسي الموجود وكل تكاسي برا يمكن اجا 60 واحد يتبرع 70 واحد ولا تاني يوم نفس شي وتالت طيب انا استغربت كل هاد دم قام قريبي سامي حابني على جنب
سامي : محمد ماتجيب متبرعين
محمد : ليه
سامي : لانو مرتك بحاحه بس 12 وحده دم
محمد : كيف
سامي : اه المستشفى بتلغب عليك وبتاخذ دم او بتبيعو فقلو لصاحبك لا يجيب صحابو اليوم
وبالفعل اتصلت على عبدالله وقلتلو مايجب حدا صار الوضع اسوء من قبل بكتير جابني سامي علي جنب وقلي
سامي : محمد مرتك مابتنفع هون مابتنفع الا تروح على مستشفيات اسرائيل
محمد : طيب ماشي وين الفاكس
سامي : مافي فاكس
محمد : طب ميف بدي ابعت رسائل
سامي : في بس بعيد عن المستشفي تنين كيلو او كيلو واحد
وبالفعل مشيت ومشيت وكانت دنيا برد وانا لابس هل ستره علي حالي واخيرا وصلت مالخليت مستشفي الا بعتلو عن الحاله ماخليت رجعت على المستشفى التقيت بمديرها
المدير : يا استاذ مرتك اذا طلعت متر بتموت
محمد : ليه اقعد اتحسر في المستقبل وكان في امل واحد في الميه
المدير : انتا حر انا حكيتلك
حكي سامي مع كل المستشفيات يل بعتلها وكلهم يعتذرو ويرفضو ويقولو مافي ولا جهاز في الجسم شغال شوبدنا نعمل انا هون ياست كتير
سامي : محمد اتكل على الله في مستشفي قبل بحالتها
محمد : جد
سامي : اه جد بس في مشكله
محمد : شهي
سامي : انو يل معك 30.000 الف شيكل يل معك عندهم قد حق علبه دوا والمستشفى خاص
محمد : ماشي انا بدبرها
اخذت شيك مفتوح من الحكومه اي ماكان المبلغ على عاتقهم ولكن انا ادفع من اموالي بنسبه 10%
بعد مادبرت المصاري طلعت فوق عند المدير بدي انقل مرتي
محمد : مرحبا لو سمحت انا بدي تشخيص له حاله امل
المدير : بس انا حذرتك اذا بتطلع
محمد : لوسمحت
رمالي من قفا ايدو الوراق بيجو 40 30 صفحه يعني تقرير كتير كبير
محمد : شكرا الك وهلاء بدي انبلنس
المدير : نعم فش عنا انبلنس
محمد : كيف
المدير : اي فش عنا
نزلت تحت وحكيت لسامي
سامي : هات تلفون وانا بحكي مع مؤسسه لنبلنس بتجيب الانبلس لهون وبتنقل المريض بكل اريحيه وبكون فيها 3 اطباء بس المهم معك مصاري
محمد : اي معي ليه
سامي : ممتاز لانو فش قبل ماينقلو المريض باخدو منك 7000 شيكل
محمد : مش مشكله اهم ايشي امل تقوم منيحه
سامي : ماشي هات تلفون
حكى مع المؤوسسه بالعبري وفش اقل من 10 دقائق كانو جااين دخلو على الغرفه وقالولولي انتا محمد
محمد : اي انا
واحد منهم : هات 7000 شيكل
محمد : تفضل هيهم