قصة اليوم: #دلع_الحب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الاول

فتحت عيونها على ضو الشمس حركت راسها بأنزعج من أشعة الشمس
دانا بأنزعاج:مين فتح البرادي
الخادمة بتوتر:انا انسة دانا هي أوامر امك
قامت بغندرة:أوامر ماما عجيب شوفي
الخادمة وقربت من دانا:مابعرب بس سمعت
اطلعت عليه دانا ورفعت حاجب:شو سمعتي
الخادمة:سمعت انو بيت عمك جايين
دانا بأستغراب:عمي انا
الخادمة ونزلت شفتها:اي عمك هيك سمعت
صفنت شوي بعدين تذكرت انو كان ابوها اوقات يحكي على اخوه الكبير الي ترك البلد وراح من 30 سنة وما حدا بيعرف عنو شي
دانا:معقول
الخادمة:شو هو الي معقول
دانا بسرعة:لا لا ولا شي بس ايمت بدون يجوا
الخادمة:حسب عرفت المسا
دانا ونفخت:هوف طيب انتي فيكي تروحي
طلعت الخادمة
قامت دانا من السرير وهي تثاوب وما افتكرت بموضوع بيت عما لانو ما بيهمها راحت دخلت على الحمام واخدت دوش وطلعت لبست بنطلون جنز ازق كاشف وضيق ومشقشق وعليه تيشرت بيبين صرتها
ونزلت لتحت
......................................................................
دخلت على غرفة الاكل وباست امها بعدين ابوها
دانا وراسمة ابتسامة ناعمة:صباح الخير ماما صباح الخير بابا
رانية:صباح نور حبيبتي
خالد:صباح نور بنتي اعدي فطري
اعدت على طاولة وبلشت تاكل
بعد دقائق ساد الصمت حكا ابوها
خالد بوقار:بنتي في موضوع بدي قلك ياه
رفعت راسها وطلعت بأبوها وابتسمت:اي احكي بابا
اطلع خالد على رانية يلي كانت متوترة
خالد وحكا:كان بدي يكون اخوكي موجود لحتى قلو بس هو مسافر معزور وليخلص دراستو مابدي يعرف شي بس يجي انا رح قلو
دانا بقلق:بابا شبك خوفتني شوفي احكي
خالد حكا وكأنو عم يتذكر شي من الماضي:بتعرفي انو عندي اخ اكبر مني بس مابتعرفي عنو اي شي غير انو مسافر رح احكيلك عن عمك
عمك قبل 30 سنة كان شب متل كل شباب بدو يحب وحب بنت ابوي مو رضيانة عنها لانو مسموعياتها مو منيحة لهيك ابوي رفض رفض قاطع وقلو لعمك اذا بفكر يتزوجها بيغضب عليه وما بضل عندو ولد اسمو ياسر بس ياسر عماه الحب مشي ورا حبو ليمامة بنت مربيتنا المهم اتزوجها بسر وابوي مابيعرف ولما عرف قامت دنيا ابوي غضب على ياسر وقلعو من البيت وقلو اذا بشوف وجهك لا تلوم غير حالك وصار مشاكل كتير لهيك ياسر اخد مرتو يمامة الي كانت حامل وسافر بس ماحدا بيعرف لوين ولا بيعرف عنو اي شي وانقطعت العلاقة بيناتنا وطبعا ابوي نبهنا يلي بيحكي معو او بيتواصل معو رح يكون عقابو متلو لهيك انا وعمتك ما حاولنا ابدا نتواصل معو
ومن فترت شهر اجاني تيلفون من برات البلد من فرنسا وكان اخي اطمنت عليه وعرفت انو صار عندو تلت ولاد بنتين وصبي وبدون يجوا على البلد كرمال يستقروا هون ومابدو يضل ولادو ما بيعرفو بلدون وطلب مني احكي مع جدك واقنعو يرضى عليه لانو تعب من بعد وانا حكيت مع ابوي وبعد كتير اقناع وحكي اقتنع لانو بيضلو ابنو واكيد مشتقلو ووافق يجي ويسكون ببيت العيلة مؤقت لبين ما يلاقي بيت يستقر فيه واليوم المسا كلياتنا رايحين لبيت العيلة وكان بدي ياكي تعرفي كلشي

دانا وكانت كتير مصدومة ما كانت متوقعة تكون هيك قصة عمها
دانا مصدومة:كل هاد وانا ما بعرف عنو اي شي طب ليش ما حكيتلنا عن قصة عمي شو الي بيمنعك
خالد ونفخ:اوف هيك كان بدو جدك ما نحكي عن عمك ابدا
دانا وتفهمت ابوها:تمام بابا مافي مشكلة انا اليوم المسا اكيد هكون جاهزة وهحاول اتأقلم على موضوع يالله صار لازم روح على مرسم
باست امها وابوها
دانا:باي
وراحت على مرسم
......................................................................
رح قلكون مواصفات دانا دانا بنت مالها طويلة 160 طولها وضعيفة وبشرتها لا لها بيضة ولا سمرة متل ما بيقولو حنطية بعيون شهل كبار بشعر خرنوبي طويل انفها صغير كتير وتمها صغير وشفايفها الهن نفخة شوي يعني بتحس وجهها وجه ملاك بنعومتها وببرائتها عمرها 20 سنة هي شخص كتير متفهم بس عنيد بشكل وشخص الي مابتحبو بتصير عليه قطة شرشة بتخرمش اما الي بتحبو بتصير معو قطة أليفة وكيوت يمكن هاد المثال بفهمكن شخصيتا
...............................................................يتبع....
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الثاني

طلعت من البيت لمرسمها يلي هو كل حياتها
دخلت على مرسم
دانا بأبتسامة:كيفك شتقتلي وانا شتقتلك كتيرررر
هههه والله ما حدا يشوفني عم احكي مع مرسمي لحتى يجن ههه
كان مرسمها الخاص فيها هوايتها رسم وابوها هداها ياه بعيد ميلادها 20 كانت احلى هدية بتجيها بكل حياتها
مسكت القلم وصارت ترسم وترسم رسمت بنت فرحانة وعم تركض على شاطئ البحر وشعرها طويل
دانا صفنت وابتسمت على ابداعها:بتجنن
اطلعت على ساعة وتزكرت
دانا بلوم:ياربي كيف بنسى ساعة 8:00 بكون الكل بالبيت العيلة واكيد ابوي زعلانة مني ومعصب ادوبي ألبس ولحق
وركضت وطلعت من نرسم قفلتو وراحت على بيتها
دخلت بيتها
اطلعت بغرفة الاعدة ما كان في حدا
دانا بتنفخ وضربت اجرها بالارض:اوووف وينك صفية يا صفية
اجت الخادمة بسرعة:حاضر انسة دانا شوفي
دانا بعصبية:وين اهلي
صفية:والله يا انسة راحو على بيت العيلة أنتظروكي بس ما جيتي بعدين راحو
دانا:ماشي شكرا
طلعت على غرفتها مستعجلة
ودخات على غرفتها وطبقت الباب بقوة وطالعت فستان اسود طويل ضيق وفوقو جاكيت جنز
وحطيت مكياج خفيف بس طلعت بتجنن
طلعت مستعجلة من البيت ركبت سيارتها وراحت على بيت العيلة
......................................................................

وصلت البيت وكان في سيارتين جداد عرفت انو بيت عمها وصلو
رنت جرس البيت وعم تنتظر ليفتحولها
فتحتلها لارا
دانا بفرحة:كيفك لارا
وضمتها
لارا:الحمدالله ليش تأخرتي الكل عم ينتظرك ولسع ما حكو ولا كلمة كرمال حضرتك فوتي حسابك بعدين
دانا بتأفأف:ناقصتك انا اوووف اكيد مولعة نار هوف وينون
لارا اشرتلها على غرفة الاعدة
اخدت نفس ودخلت بكل ثقة وانوثة طاغية
دانا بثقة:مرحبا
اطلعوا عليها الكل
كلون قالو اهلين
قام ابو دانا وحكا
خالد بفخر:شوف اخي هي بنتي دانا
ياسر ابتسم بلطف:ما شاء الله قمر
قربت دانا وسلمت على عمها وبعدين راحت لعند جدها وباست ايدو وحطتها على راسها واعدت
الجد بوقار:الكل بيعرف بقصة ياسر بس رح نحاول نلم العيلة ونصير عيلة سعيدة ومابدي مشاكل
واطلع على يمامة الي مبين من وجهه شريرة ههه
وكمل
الجد:بدي احفادي يربوا قدامي ويعيشو ببلدون
ياسر بحنية:طبعا بابا مارح يكون في مشاكل المهم رضاتك
الجد:لو بدك رضاتي ما كان عملت الي عملتو
سمرا:خلص بابا انسى الموضوع وخلينا نفتح صفحة جديدة
الجد:ان شاء الله بس وينو امجد اخد يزن ولمى وياسمين ولهلق ما اجو خليون يتعرفو على بنت عمون دانا حبيبتي
ابتسمت دانا بصمت كانت عم تراقب الكل وعم تطلع بعمها ومرت عمها وهي مصدومة
......................................................................

رح احكيلكون عن عيلة دانا
دانا عندها اخ واحد اسمو رامي مسافر كرمال يكمل دراستو برات البلد عم يدرس طب وعندها عمتها ساكنة مع جدها عمتها سمرا أرملة عندها ولدين لارا وامجد وعمها يلي عرفتو من جديد ياسر عندو تلت ولاد يزن ولمى وياسمين
......................................................................

بعد وقت حكت دانا
دانا وزبطت اعدتها وطلعت بالكل وحكيت:كأنو رح يتأخرو ليجوا بعد اذنكن رح اطلع شوي مع يارا واتركون مع بعض ويبقى منتعرف على بعض بغير وقت
الجد وابتسم بوجه حفيدتو يلي هي مدللتو:ماشي حبيبتي روحي انتبهوا على حالكن وبكرا تعالي فطري هون وتعرفي عليهن
دانا بأبتسامة بريئة:ماشي يا حبيبي
وقربت وباستو من خدو وطلعت بأبوها يلي زورها لانو تأخرت
اطلعت بالارا واشرتلها كرمال يطلعوا
طلعت لارا ودانا من البيت وركبو سيارة
لارا بحماس:لوين اخدتيني
دانا بضحكة:لعندون
لارا بأستغراب:لعندون قصدك لعد امجد ولاد خالي
بس من وين بتعرفي وينون
دانا وفقعت ضحكة:ههههه لك بدك تعلميني على أمجد اكيد اخدون لعند البحر
لارا وضحكت: ههه صح معك حق اخي بحب هل مكان كتير
شغلت دانا سيارة ومشيت
وبعد دقأئق حكيت دانا
دانا وعينها على طريق:شلون شفتيلي بيت عمي وولادون بتعرفي انصدمت كتير انا اليوم ها
لارا وطلعت بدانا:شوفي وانا انصدمت بس انصدمت اكتر لما شفت ولاد خالي لك بس شوفي يزن يااا الله ما احلى وشخصية وما بيحكي كتير ومبين انو اطباعو حادة كتيررر اختو لمى بنت عادية شخصيتها مدلعني اما ياسمين كتير حركة ومرحة بتنحب بس احلى شي يزن ام خالي ومرت خالي شوفي خالي كتير حنون مبين انسان كويس كتير بس مرت خالي مبين شريرة
دانا وطلعت على لارا:وانا هيك حسيتها شريرة بس بتعرفي حمستيني اتعرف عليهن
لارا وابتسمت وغمزتها لدانا:لا تخافي رح تتعرفي وبتعرفي رح نتسلى كتيررر
..........................................................................يتبع..
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الثالث

وصلوا البحر ونزلو
دانا وعم تدور عليهون بيعيونها:وينون
لارا وشافتن:ليكي هدوك هن تعالي
كانو اعدين على رمل جنب البحر وعم يشربو عصير
راحت دانا لعندون
دانا بتفحص:هاي كيفكون
اندار عليها يزن انصدمت بجمالو وهيبتو
امجد بفرحة:اهلين دندون كيفك
وقف وضمها
دانا وطلعت عليه وابتسمت:صرت احسن بشوفتك
امجد وباس راسها:حبيبتي بعرفكن هي بنت خالي خالد يعني بنت عمكن دانا
لمى بغيظ:اهلين دانا
يزن وابتسم ابتسامة صغيرة:تشرفت بمعرفتك
ياسمين بمرح:انتي دانا بتجنني
دانا وفرحت:تسلمي حبيبتي
ياسمين بتسأول:انتي وامجد حبيبين
دانا عقدت حواجبها بعدين ضحكت:لاا بص اصدقاء كتير قريبين
وقرصتو من خدو
يزن بملامح باردة:تأخرنا خلينا نروح
دانا وعقدت حواجبة ونزلت شفتها لتحت ببرائة:ليش هلق جيت انا
يزن وبلش يعصب:صرلنا هون ساعتين شو بدي اعمل لحضرتك يعني بدك اتجمد
دانا وانزعجت منو:ليه عم تحكي معي بهل طريقة
لارا وعم تهدي دانا:خلص دانا مافي مشكل منجي غير يوم
امجد بتلطيف جو:اشبكون ياشباب خلص بكرا من روح على مزعتنا ومن قضي وقت ممتع
دانا وصارت تنط من فرحتها:عنجد امجد لك انا بحببببك
وبين على وجهه لمى انزعاجة:لا مبين انو مالكون حبيبن
دانا وندارت عليها:ابن خالي وبحبو شو بدك اكرهو نحن اصدقاء متل الاخوة مو هيك امجد
امجد وصار يخبي حزنو:اي هيك نحن متل الاخوة وبس مافي شي
يزن بحدا:خلينا نروح شو رأيكون
امجد :طيب خلينا نروح
راحت دانا ولارا علي سيارتون وامجد ويزن ولمى وياسمين على سيارة
طلعت دانا بسيارة وطبقتو بعصبية وطلعت بعدها لارا
لارا بتهدي بدانا:شبك دانا خلص بكرا بدنا نروح ونقضي وقت حلو
دانا ونفخت:اوف ما شفتي شلون عم يحكوا معي يزن افندي ولمى كتير معجرفين بس بتعرفي ياسمين كتير منيحة
لارا:اي يالله يالله امشي بسيارة بكونو وصلو
شغلت سيارة ومشيت
دانا بتسأول:لارا
لارا:اه
دانا:هلق شقد عمرون ولاد عمي
لارا :يزن عمرو 29 سنة ولمى 25 سنة وياسمين 17 سنة ويزن دارس ادارة اعمال وكان عم يشتغل بشركة ابوه ولمى كمان بتشتغل بشركة ابوها وياسمين عم تدرس لسع
دانا ورفعت حاجبها:بس بتعرفي يزن كتير شخصية وحلو بتنجذبيلو ما كنت بدي يكون هيك لقائنا كان بدي نكون اصدقاء بس شفتي من اولها خناقة الله يجيرنا من الجاي
لارا بأعجاب:معك حق كتير حلو وانتي عرفي كيف تتعاملي معو بتصيروا رفقات
دانا وصارت تفكر:عجب بصير
لارا:اي بصير
وكملو طريق وهنن عم يحكوا
......................................................................
طرف تاني

طلعوا بسيارة كلون

بعد دقائق بيحكي امجد
امجد:رح قلون للعيلة انو بدنا نروح على مزرعة بكرا كرمال نتعرف على بعض اكتر شو رأيكون بتروحو ما هيك
لمى بدلع:طبعا امجد من روح حدا بفوت هيك روحا
يزن بحدا:انا مابدي روح لعب ولاد صغار
ياسمين بترجي:اخي خلينا نروح بترجاك انت طول حياتك شغل حباب
لمى وصارت تقنع اخوها:اي خلينا نروح ونغير جو
يزن بعصبية:قلت لاا شو مالكون سمعانين انا هنن هل نهارين ورجعان مابدي وجع راس وبتعرفوني ما بحب هيك شغلات نتهينا
امجد بأستغراب:شبك عنجد مابدك تروح بتعرف انا ما بروح ولااا طلعة من هدول من رفهه عن حالنا دوم شغل هو أسبوع راحة من هل دنيا وبعدين شلون بعد نهارين بدك تروح لسع ما لحقنا نتأقلم بأنو عنا خال ولاد خال خلينا نتعرف وبعدين لوين مابدك روح
يزن بنفاذ صبر:شوف امجد انا هيك حياتي وما بحب غير شي فيها ام اذا كتير حابين تروحو لمى وياسمين روح مارح امنعكوم بس انا مستحيل
امجد وضحك:انت بدك جدي وخالي مارح اقنعك انا بس نروح على البيت النا حكي تاني
يزن:هوووف
لمى يتسأول:امجد بدي اسألك شو نوع العلاقة الي بينك وبين دانا مبين اكتر من اصدقاء
امجد وكأنو لمى فتحتلو جراحاتو:اوففف من جهتها نحن اصدقاء وبس اما انا من صغري بحبها الكل بيعرف هل شي الا هيا الكل بحس الا هيا من لما كنا صغار كنت قول بس تكبر رح اتزوجها بس هيا ولا مرة حست عمري 27 عشرين سنة شب صار بسن زواج بس هيا لا حياة لمن تنادي لهيك قررت دور على بنت تانية وبلش حياتي اذا بدي ضل انطرها ما بعمر بتزوج
ياسمين بتفكير:ولا مرة فكرت بأنك تتزوج بوحدة تانية
امجد وضحك:انا من قبل كا كنت لو لحظة فكر انو اتزوج غيرها بس بعد كل هل تجاهل وبعرف انو مافي الي شعور بقلبه لهيك صرت فكر
لمى وعصبت وغارت اما يزن كان ما بهمو كل هل حكي
وصلوا البيت هنن ودانا سوا
......................................................................

نزلو من سيارات
دانا بصوت عالي:ههههه امجد كيفك والله صرلي زمان مالي شايفتك
امجد بضحك:ما ازنخك هههه
لارا مبسوطة:هههه ايوا هيك خلو جوا دائما
دانا حكيت:يالله بكون اهلي راحو على البيت انا صار لازم روح تعبت كتير
امجد وقف مقبيلها وكلون اجوا :رحتي اليوم على مرسم
دانا وصارت تتاوب:طبعا رحت ليش بقدر ما روح اصلا تأخرت بسبب رسم كنت عم ارسم ونسيت الوقت وتفاجئت بالوقت رحت على البيت بسرعة ولبست وجيت
امجد بهيام:طلعانة بتجنني
دا
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الثامن

حطت ايدها على ايد امجد وحكت:امجد مابعرف كيف بدي قلك
امجد مستغرب من تصرفات دانا:احكي شو في
اخدت نفس وحكت:شو رأيك نرتبط عن قريب
امجد ونصدم:شوو
كانت لمى عم تسمع ودمعوا على خدها
شافها امجد
امجد:لمى
لمى وحكت بدموع:شو عم يصير بدكن ترتبطو كنت مفكر انك عم تبادلني نفس الشعور وانك بتحبني بس كنت غلطانة ما عاد بدي ضل هون خلينا نرجع
وطلعت عم تبكي
امجد مصدوم وما عارف شو بدو يحكي
دانا حست بذنب ما كانت بتعرف انو لمى بلشت تحب امجد وامجد عم يبادلها نفس الشعور
دانا وحسمت الامر: ما كنت بعرف شو بينك وبين لمى انا اسفة انسى كلامي
هو ما عرفان بحدد مشاعرو لحب دانا ولا لمى حب طفولتو ولا الحب الي نخلق من جديد بس ما قدر يشوف لمى عم تبكي وعرف وحدد مشاعرو بحب لمى
امجد وابتسم:اي بحب لمى بحبها دانا انتي بتستاهلي احسن مني رح انسى انتي انتي متل اختي
ابتسمت دانا:معناتها هلق روح عترفلها للمى وراضيها وألف مبروك بس انا بدي اليوم ارجع على البيت اذا انتو بدكن ترجعو لنرجع كلياتنا واذا لسع بدكن تضلو برجع لحالي
امجد ميتغرب من تصرفات دانا:شوفي دانا النا حديث طويل انا وانتي بس بعدين لانو هلق في ألف شغلة شغلة براسي ومافي روحا لحالك كلياتنا رجعانين وبأخبار حلوة
دانا وحطت ايدها على كتف امجد:تمام روح هلق وحاكي لمى وسمعونا الاخبار الحلوة ها
ضحك ورح ركض لعندها
فرحت لأنو جمعت تنين كانت بدها تغيظ يزن بس جمعت بين تنين وفرحت لهاد الشي
......................................................................
راح امجد لعند لمى عترفلها بحبو وهي طارت من الفرحة ما صدقت ضمتو وهو طلب زواج منها كانو كتير مبسوطين ونزل لتحت كرمال يخبرو الكل
كان الكل فاق ولعد عم ينتظرون بعد ما خبرتون دانا بس ما خبررتون انو هي بالاول عرضت زواج على امجد
امجد والفرحة مالي وجهو:باركولنا شباب انا ولمى رح نتزوج
دانا بفرحة:ان شاء الله تضلو مبسوطين طول العمر يارب
يزن وفرح لأختو:ألف مبروك اختي
لمى وعبطتو لأخوها:الله يبارك بعمرك عقبالك
اطلع يزن على دانا الي دارت وجهها لما شافتو اطلع عليها صارت تتجاهلو كرمال كرامتها وكبريائة
ياسمين وصار تنط من الفرحة:الف مبروك لنى حبيبتي بدي شوفك عاروس يا الله مبسوطلك كتير
لارا كانت واقفة وعم تتفرج عليهن ودمعة بعيونها اتذكرت سامر حبيبها وبنفس الوقت فرحانة لاخوها شافها امجد ساكت قرب منها وضمها وقال:مابدك تباركي لأخوكي
لارا ونزلو دموعة:مبروك حبيبي ياريت سامر معنا لكان فرحلك كتير
دانا وقربت من لارا وحطت ايدها على خدها:حبيبتي لا تزعلي اخي جاي عن قريب ورح نفرح فيكون
قررو يرجعو على البيت واصرت كتير دانا ترجع بسرعة وهاد الي استغربو يزن وتجاهلها الو وعدم الاهتمام ولا بتحكي معو زعجو كتير بس كمان هو عندو كبرياء والغرور ما بيسمحو لهل شعور
رجعو على البيت بس هل مرة دانا ما طلعت مع يزن طلعت مع امجد ولمى وطلعت ياسمين ولارا مع يزن ورجعو كانت عم تغيظو بحركاتها
......................................................................
رجعو على البيت واستقبلون احلى استقبال كان الكل فرحان بعدين امجد فتح موضوع الزواج وكان الكل مبسوط من هل قرار وما حدا عارض ابدا ويمامة عاجبة الوضع المهم معو مصاري
بس يمامة ما كانت تطيق دانا لانو مميزة عند جدها اصلا يمامة بتكره ابوها وامها واخوها ولدانا كرمال لورثة بدها ولادا ياخدو كل الورثة لهيك قبل ترجع كرمال المال
......................................................................

قرروا الخطبة بعد اسبوعين

كان الكل محفول وعم يحضر للخطبة وسامر رح يحضر ويجي قبل الخطبة بيوم
يزن كان يحاول يتحركش بدانا الي كانت ما تخلي مجال للحديث بيناتن صارو متل بارود ونار ما بيحكو مع بعض ابدا وما كان بالعيلة كلها حدا عم يفكر بشغل الكل اخد اجازة كرمال الخطبة وهل مناسبة سعيدة
......................................................................
بتبع...
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء التاسع

مر الوقت وضل للخطبة يومين
كان كل فرد بالعيلة عم يفكر بشي دانا كانت مشغولة بجيت اخوها الي ضللو يوم وبرجع وشو بدها تلبس وكيف بدها تكسرلو شوكتو ليزن
ام يزن كان مبسوط لاختو وعم يحضر للخطبة وصار يتجاهل دانا متل ما تتجاهلو يعني عناد مقابيل عناد😂
امجد ولمى هدول العاشقين المتيمين الي بغير عالم بعالم الحب والغرام وعم ينتظرو يوم الخطبة
لارا وياسمين لارا ما عم تعرف شو تعمل من فرحتها جي حبيب قلبها بعد غياب قلبها رح يوقف ياسمين عم تتفرج ومبسوطة كتير
وجد وسمرا وخالد ورانية وياسر ويمامة كانو عم يعملو تجيهزات رح تصير خطبة ولا بالاحلام وفرحتون بلمتون كانت الفرحة لا تنوصف ابدا
......................................................................

اجى يوم الموعود

كان الكل عم يجهز حالو
عند دانا
كانت لابسة فستان طويل والو فتحه من عند الاجر من تحت وكتافو نازلة لونو ابيض
لبست سنسال الماس عم يلمع بشكل وردات وكمان القراط من نفس الموديل مكياج هادئ برز جمال وجهها عملت شعرها فير وحطت عليه الماسات كانت اميرة لك كأنو خطبتها مو خطبت لمى

عند لمى
كانت لابسة فستان طويل ضيق على جسم وألو برمة من تحت وفراش وعليه وردات صغار لونو ازراق فاتح ولبست سنسال وقراط من نفس موديل فراشات وعملت تسريحة بسيطة وشويت مكياج زادها جمال

لارا
لبست فستان قصير فرش عليه وردة على خصر ونزلين كتافو ولبست سنسال عليه نجمة ومكياج خفيف وجهزت لكن حبيب القلب اجى بدها تكون كتير حلوة

يعني صراحة الله يعين شباب اليوم الغيرة رح توصل للسما😅😅

اما شباب لبسو بدلات رسمية رائعة بينت جمالهون
بس طبعا مقابيل البنات ولا شي
......................................................................
دانا وطلعت بالمراية اخر مرة
دانا بمدح بنفسها:طلعانة بتجنني دانا انتي اميرة الحفلة دخيلو انا ما احلاه
وشالت شنطة وطلعت من الغرفة
وراحت على غرفت اخوها
دانا وضمت اخوها من ضهرو:ما جهز اخوي حبيبي
اندار عليه بحنان:طلعانة بتجنني اختي نيالو الي من نصيبو
دانا ونفشت ريشها:اي لكن
وضحكو
دانا:يالله خلينا نروح بكون الكل وصل اهلي راحو الا نحن لسع هون يالله تعال
شنكلو وطلعو مع بعض بسيارة ووصلو صالة الي مليانة ناس أغنياء
دخلو بكل فخر واعتزاز
اول نا فاتت الصالة اجت عينها بعين يزن الي كان كتير الو كريزمة وبينت عليه نظرات الاعجاب لدانا
كملت وراحت تبارك للعرسان واخوها رح لعند حبيبتو
دانا:الف مبروك للعرسان طلعانين بتجننو الله يخليكون لبعض
لمى والفرحة مو واسعتها:الله يبارك بعمرك عقبالك حبيبتي
امجد وفرحة باينة على وجهو:الله يبارك بعمرك
حكيت معن شوي
كانت كل الانظار على دانا وهي كل شوي وتاني تطلع على يزن الي كان عم يغيظها ويحكي مع بنت ويعمل خالو عن يتضحك ويحط ايدو على كتف البنت وكانت دانا عم تتحلقص من الغيرة
لهيك قررت تردلو الصاع صاعين
مشت وراحت لعند واحد من أول ما دخلت عم يطلع عليها
دانا بأبتسامة مصطنعة:مرحبا
الشب:اهلين
دانا:من أول ما فتت وشايفتك ما شلت عينك عني بتعرف نفس الاحساس
وطلعت على يزن الي كان عم يحكي مع البنت ويطلع عليها وصارت تبين علامات العصبية وطبعا الغيرة
الشب وطار من الفرح:اه عنجد منيح اي شو بتحبي تشربي
دانا:عصير ممكن
طلب الشب عصير
دانا وحطت ايدها عل كتف الشب وصارت تعمل حركات وفي حدا صار يموت
دانا:ما قلتلي شو اسمك
الشب:ليس
دانا:اسم بجنن متل صاحبو
ليس وفرحان:ممكن نرقص
دانا:طبعا
ومسك ايدها وصارو يرقصو على اغنية عبالي حبيبي
وحبيبها بدو يدبحها هههه
يتبع....
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الرابع

فاتوا على البيت الكل
وستأذن يزن وقال انو تعبان وبدو ينام
وفات الباقي
الجد بيسأل:ليش تأخرتو كل هل قد وانتي لارا شو عم تساوي معن مو كنتي مع دانا
لارا وضحكت:اي جدو نحن طلعنا ورحنا على بحر وشفناهون وهنيك اي حكينا بعدين جينا ودانا رجعت على بيتن
ياسر وابتسم:الحمدالله على جمعتنا
سمرا وطبطبت على ايد اخوها:الحمدالله
وكان في حدا مزعوج وعم يراقب بصمت يمكن عرفتو يمامة كان مو عاجبها كل عم يصير
بعدين بعد ما حكوا شوي حكا امجد
امجد وتشجع:جدو بدي استأذنك بموضوع
الجد:اي تفضل بشو
امجد وزم تمو وحكا:فكرت انو نطلع انا ولارا ويزن ولمى وياسمين ودانا على مزرعتنا منها من قضي شويت وقت ومنها منتعرف على بعض بقى شو رأيك
الجد وابتسم وبعلامة رضى حكا:منيح فكرة كويسة طيب عطيتك الاذن ايمت بدكن تروحوا
امجد وفرح:قلت اذا وافقت بكرا بس في مشكلة صغيرة
الجد بتسأل:شو هيا
امجد:يزن قال مابدو يروح لانو هيك طلعات مو طلعاتو
ابتسمت يمامة بخبث من تصرف ابنها
الجد بحزم:الكل لزكرتون رح يروحو وانا بكرا بحكي معو وبحكي مع خالد كرمال دانا وانتو اكيد بدكن تروحو مو هيك مافي حدا معترض
كلن :طبعا جدو
طلعوا كلن على الغرف منشان يرتاحو
......................................................................
عند دانا
وصلت البيت صفت سيارتها ودخلت البيت
كان ابوها اعد ومستنيها
خالد:بكير وين كنتي
دانا وتلبكت:مع لارا
خالد بعصبية:طيب مو انا قلتلك ما تتأخري كم مرة اه شقد نتظرناكي لتشرفي
دانا ونزلت دمعة:اسفة بابا والله مو بقصدي
اجت امها وحكيت:خلص خالد هدي حالك عم تقلك مو بقصدها
خالد واخد نفس:طيب طلعي على غرفتك
طلعت عم تبكي
دخلت على غرفتها وطبقت الباب وزتت حالها على السرير بكت بعدين نامت
...................................................................... عند يزن
كان متسطح على السرير والغرفة معتمة وحاطت ايدو على راسو ولابس بجامتو وعم يفكر بالبنت هديك بجمالها وبحركاتها بضحكتها بتحديها بقوتها وقوة شخصيتها
يزن ونفخ:هوف مابدي فكر فيها
صفن شوي ورجع تزكرها
يزن وابتسم:دانا اسمها حلو
فكر شوي واجتو فكرة خبيثة
يزن بأبتسامة خبيثة:بروح على مزرعة ليش لا لفرجي هل قطة حجمها ومنها منلعب شوي احسن ما ضل هون ومل
......................................................................
تاني نهار حامل كتير شغلات مشاعر من نوع أخر تحدي لعب
شو هيصير
......................................................................
تاني نهار فاقت دانا تحممت ولبست بنطلون زهري وعليه تيشرت ابيض ورفعت شعرها وساوتو ديل الحصان وحطت مكياج خفيف برز ملامحها
ونزلت لتحت كانو اعدين ابوها وامها وفي ضيوف بيت عمها وجدها وعمتها
دانا تفاجأة بعدين داركت الموقف
دانا وابتسمت:صباح الخير
وطلعت بيزن الي كان بدورو عم يطلع كمان
كلن:صباح نور
سلمت عليهن بعدين حكيت
دانا بحزم:اناطالعة بعد اذنكون
خالد وحس انو غلط ليلة امبارحة:دانا ما في روحة تعالي معقول زعلانة من ابوكي
الجد بأستغراب:ليش زعلانة منك
خالد:امبارحة عصبت عليها وعيطت فيها
الجد وعصب:ليش شو عملت
خالد وخاف من ابو:لانو تأخرت
اجى بدو يحكي الجد بس حكت سمرا
سمرا بتهدي:خلص بابا لا تعصب مافي شي خالد غلط خلينا مبسوطين
دانا واجت لعند جدها وباستو:لتعصب مافي داعي معو حق بابا انا ما كان لازم اتأخر ومالي زعلانة منو
امجد وطلع بساعة:اي يالله جهزتي شنتطك كرمال نروح
دانا وعضت شفتها:لاا ما جهزتها بس لسع ما اخدت الاذن من بابا
خالد برضى:فيكي تروحي حبيبتي بس بدي مدللتي مبسوطة
ركضت ضمت ابوها وامها
رانية:الله يرضى عليكي
وطلعت جهزت غراض كرمال روحة
ونزلت
دانا بأبتسامة:انا جاهزة يالله خلينا نروح
قامو واخدو الاذن من الكبار وطلعو من البيت
امجد بحيرة:مين بدو يطلع معي
يزن بشوفت حال:انا من الاول بدي سوق سيارة
دانا ودخلت:بس انت ما بتعرف طريق
يزت بتحدي:مابعرف وبدي سوق
دانا بتحدي اكبر:بعدين مافي غير سيارتين يعني انا بدي سوق سيارة وامجد سيارة
يزن وضحك بمسخرة:اي البنات مافي داعي يسوقوا سيارات انا بسوق سيارة وامجد بسوق سيارة وانتو بتقعدوا بتسكتو
دانا وعصبت:شو امرت سيد يزن في اوامر تانية
امجد وزهق:لك خلص حاج انا بسوق وحدا وامجد بسوق وحدة انتهينا
دانا وعصبت:لا ما حزرت
امجد:خلص دانا كرمالي
دانا وحنت:طيب بس كرمالك بس بشرط رح اطلع معو بنفس سيارة
اطلعو ببعض
دانا وكملت:كرمال دلو وين المزرعة
انغاظ منها يزن
امجد وهز براسو:تمام لمى وياسمين بيطلعو معي ويارا ودانا مع يزن تفقنا
لمى وفرحت لانو رح تطلع مع امجد:اتفقنا
كلون قبلو
طلعو بسيارة
دانا اعدت جنب يزن من قدام ويارا من ورا
ولمى اعدت جنب امجد من قدام وياسمين ورا
......................................................................
يتبع
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الخامس

بالسيارة عند يزن
دانا بجكر:لف على اليسار
كان عم يطلع بحرف عينو بغيظ
دانا بجكر:اطلع قدامك لتفوت بالحيط
ولارا كانت عم تتطلع عليهن وبتضحك
......................................................................
بالسيارة عند امجد
كان عم يسوق سيارة وحاطط اغنية بحبك وبغار
لمى وحطت ايدها فوق ايد امجد:بتجنن الاغنية لمين
امجد وتلبك:اه مو لحدا بس بحبها
لمى بدلع:معناتها صرت حبها
شال ايدو متلبك وطلع بطريقو
اما ياسمين على تيلفون
......................................................................
عند يزن
دانا وتعبت:يالله ما بقي شي لف هل لفة وهنيك المزرعة
يزن وضحك:شايفك تعبتي
دانا وطلعت عليه بتعب:اي تعبت شوف عتم اليل
يزن بمسخرة:مافكرتك متل الاولد بتتعبي فورا
دانا ونزعجت:طلعانة على ابن عمي الي عيونو صارو يتغمضو لحالن وبدو يساوي حادث
يزن وعصب وضرب فرين قوي خلاها تنضرب بواجهت السيارة
يزن وابتسم:وصلنا
دانا وعصبت:عملتلي ارتجاج بالمخ
يزن وضحك بمسخرة:هه اي بلكي بيرجع عقلك
دانا وعصبت وفار دمها:يعني انا مجنونة
يزن وقرب وجهو من وجهها وحكا بصوت واطي:مجنونة وشايفة حالك مابعرف على شو على وجهك الي متل الخبيصة
دمعو عيونها
دانا بحقد:يزن انا بكرهك بكرهك
ابتسم بأستهزاء اصلا هاد الي بدو ياه يزعجها ووصلو
لارا وعم تعرك بعيونها فاقت؛شو وصلنا
اطلعت عليها دانا وفتحت الباب ونزلت ةخبطت الباب بكل قوتها
لارا بأستغراب:شبها هي
نزل شفتو بمعنى مابعرف
......................................................................
عند امجد
وصل على مزرعة وشاف سيارة يزن واقفة عندها
وقف سيارة
واطلع شافون نايمات ضحك
بعدين اتأمل بملامح لمى
وشوي شوي مشى ايدو على شعرها
امجد وعم يتأملها:لمى وصلنا
لمى بطفولة:تركني نام شوي
امجد وابتسم:بس وصلنا يالله
قامت عم تتاوب
امجد وندار لورا:ياسمين يالله قومي وصلنا
ياسمين وفرحت:واخيرا
امجد:يالله نزلو
نزلو ولتقوا مع بعض
دانا بسرعة:امجد عطيني مفاتيح المزرعة بدي نام
امجد وعقد حواجبو:هيك فورا على كلن هلق مافي حدا بدو ينام بدنا نتفرج على فلم رعب وبعدين منام
لمى:لا شو فلم رعب بخاف
ياسمين:اي اي بلاه
دانا وخافت:معن حق بلاه
لارا:اي كلامون صح
يزن وامجد وضحكوا:خويفين ههههه
يزن وستقصد دانا:شو ولاد لحتى خايفين جبانين
وطلع بدانا
دانا نغاظت:ماشي رح نتفرج بنات بهون عليكن حدا يقول عنكن جبانين وولاد
كلن صاروا يطلعو ببعض
لمى وابتسمت:لا ما منقبل
لارا وشدت معهن:اي ما منقبل
ياسمين وساكت بخوف
دانا وطلعت بيزن وحكيت بتحدي:نحن موافقين انتو موافقين
اطلعو ببعض امجد ويزن وضحكو
يزن:عم تسمع الي عم اسمعو
امجد:ههه شكلنا رح نتسلى يالله خلونا نفوت
......................................................................
فاتوا
امجد:يالله بدي قسم عليكن الغرف الاغرف 4 اربعة وحدة لدانا ولارا ووحدة للمى وياسمين ووحدة الي ووحدة ليزن
طلعو بدلو منشان نضر الفلم
اطلعو ببعض بخوف وطلعو
......................................................................
يتبع..
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء السادس

طلعو على غرفن لبسو بيجامات
ونزلو
امجد:يالله جاهزين جهزنا الفلم اعدو بس وينا ياسمين
لمى:قال نعسانة ونامت
امجد:يالله مبين عليها تعبت خليها نايمة
اعدي لمى جنب
فورا حكت قبل ما يكمل لمى:جنبك
امجد وتلبك وطلع بدانا بس دانا ما تغيرت ملامح وجهه انزعج وقال
امجد:ماشي ولارا اعدي جنبي كمان ودانا ويزن
دانا طلعت فيه وتحدي شاعل بينون
اعدو جنب بعض وشتغل الفلم وبلش الحماس
كانو اعدين عادي وفجأة بصير مشهد رعب دانا بتصيح وبتحك راسه بصدر يزن
دانا بخوف وصراخ:يا مامييي اااااه
ولمى نفس الحالة ولارا فايتين بصدور للامجد
بعدين دانا رفعت راسها وتلاقو عينون مع بعض مشاعر احسيس نظرات بيحكو عن كتير شغلات بس وفجأة دانا بتتزكر شو قلها بسيارة كرهتو وبعدتو عنها وطلعت فورا على غرفة دخلت على غرفة وصارت تبكي
اما عندون كان الكل مستغرب بس ما حدا حكا لانو بيعرفو طبيعت علاقة دانا ويزن حساسة
يزن وستأذن:اسف بدي نام انتو كملو فلم
وطلع
لمى وطلعت بأمجد بأستغراب:شبن شو صار
امجد ونزل شفتو بمعنى ما بعرف طلعت بالارا كمان نزلت شفتها
......................................................................

بغرفة دانا
كانت عم تبكي
دانا ببكى:ليش هيك عم يتصرف معي بكرهو
كان ماشي بالممر سمع صوت بكى قرب من غرفة دانا عرف انو هي الي عم تبكي انزعج وعصب شعور غريب راودو بس تجاهلو ومشي على غرفتو دخل وطبق الباب بعصبية
وبعد فترة كلون نعسو وصارو يطلعو على غرف
دخلت لارا على غرفة شافت دانا نايمة ومبين انو بكيانة زعلت عليها بعدين تشطحت جنبها ونامت
......................................................................
تاني نهار الصبح
فاقت دانا بتعب تثاوبت وشافت لارا نايمة قامت شوي شوي تحممت ولبست بنطلون اسود وتيشرت ابيض وعافت شعرات مفلوتين على ضهرها
ونزلت كان لسع كل نايم قررت تتمشى شوي
بس كانت غلطانة مو الكل نايمة في حدا فايق وشافها
من وراها
يزن من وراها:صباح الخير
ارتعبت وحطت ايدها على قلبها وندارت وشافتو
دانا برعبة:خوفتني فكرت بس انا فايقة
يزن وزم تمو وحكى:لوين كنتي طالعة
دانا بهدوء:طالعة اتمشى شوي
يزن بمبادرة:بروح معك يعني اذا بدك لانو باين مطولين ليفيقو
دانا وهزت راسها:ماشي تفضل
طلعو وهنن ساكتين وصارو يتمشو
يزن متلبك وما عرفان كيف بدو يحكي:دانا بدي قول شي
دانا وطلعت فيه:تفضل قول
يزن واشر عالشجرة:خلينا نقعد بهداك المكان ونحكي
دانا:طيب
راحو واعدو تحت شجرة
يزن واخد نفس وبلش يحكي"دانا انا اسف على كلامي امبارحة بس انتي قد ما ستفزتيني جبرتيني احكي هيك بعرف انو نحن ما كانت علاقتنا من البداية منيحة
دانا ودمعة عيونها:لازم نعرف شو عم نحكي لانو ممكن كلامنا يجرح ويأثر بشخص الاخر
يزن وبأعتذار:سامحيني مو بقصدي
مابتعرف ليش عندا رغبة كبيرة تسامحو ما تحملت شوفتو هيك وبكل برائة حكت:سامحتك
يزن وابتسم:معناتها خلينا نتعرف يا بنت عمي
دانا وبخفت دم وبفضول:بس اول الشي خبرني انا عنجد شايفة حالي وكمان خبيصة
يزن وضحك:لا انتي كتير طيبة وحلوة
اختفت البتسامات وصارت تحكي العيون وصارت تخلق مشاعر جديدة ما حدا عرفانة معناها
دانا وغيرت الموضوع:طيب خبرني عنك شوي
يزن ودار وجهو وشرد وبلش يحكي:انا عمري 29 سنة دارس ادارة اعمال وبحب شغلي كتير اصلا شغلي اخد كل وقتي ما بحب حدا يتحداني وخاصة شغل عايشة انا وامي وابي واخواتي بالندن
دانا بتسأل:طب مافي بحياتك علاقة حب
يزن بحزن عم يخبي:كان في بس انتهى من سنين
دانا وفرحت بس ما بعترف ليه:اسفة زكرت بالماضي وهلق ما عم تفكر ترتبط ابدا
يزن ببرادة:مابعرف شو بصير بالمستقبل
وطلع فيها وهي كانت عم تابع حديثو
رجع حكى:صار دورك احكي عنك
دانا وبأبتسامة وصارت تحكي متل الاطفال الي عم يخبرو اهلن بشي مهم:انا عمري 20 سنة دارسة فنون رسامة عندي مرسم بحب ارسم بحس اني بغير عالم لما بمسك القلم وبنسى كلشي حولي كلشي عايشة مع امي وابي واخي مسافر بأميريكة
كرمال دراستو اكبر مني بأربع سنين سامر اسمو اي وما عندي غير رفيقين لارا وامجد
يزن بتسأل:ما عندك علاقة غرامية
دانا وضحكت:ههه لا ما عندي عم دور لسع ما اجى الي بدو ياخدلي قلبي
يزن وهز براسو:حلو بدك علاقة حب يعني
دانا بأبتسامة وطلعت عليه:اي
التقو العيون في جاذبية غريبة بيناتون صارو يقربو شوي شوي من بعضون وعيونون غرقانة
يزن بهمس بأدن دانا:حدا من قبل قالك انو عيونك بشلو
شللها الحركة ههههه بكلمتو
هزت راسها بلأ
بعدين داركت الموقف
قامت وحكت وهي متلبكة:بكونو فاقو خليما نروح تأخرنا
وقف جنبها وحكا:وهلق يعني صرنا رفقات
ومد ايدو وهي ببرائة اطفال حطت ايدها بأيدو
جسمو رجف من لمست ايدها
دانا:اي طبعا يالله خلينا نمشي بكونو عم يدورو علينا
وشالت ايدها ومشت قدامو
هز براسو ومشي
رجعو على المزرعة بس رجعو بمشاعر متخلبطة وجديدة
..........................
يتبع ....
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء السابع

بالبيت بعد ما رجعوا شافو الكل ناطرن
امجد بقلق:لك وين كنتو فقنا وما لقيناكن
دانا وعم تهدي:شبكون بس فقنا وشفنا الكل نايم قلنا منتمشى شوي لبين ما تصحو
لمى:بس خوفتونا عليكن
يزن وحط ايدو على كتف اختو:مافي داعي تخافو ليكنا هون يالله وهلق شو بدنا نساوي
لارا وحكت:حضرت الفطور تعوا كلو
ياسمين وحطت ليدها على بطنها:متت جوع يالله خلينا ناكل
ضحكوا ورح ياكلو
......................................................................
بعد الفطور
ياسمين نطت وحكت لانو شافت الكل اعد وساكت
ياسمين ولمعت فكرى بيبالها:شو رأيكن نلعب
دانا ورفعت حواجبها:شو بدنا نلعب
ياسمين بشرح:نعلب لعبة صراحة احسن مو اعدين ومالين ومنها منتعرف على بعض
امجد وعجبتو الفكرة:اي ماشي من نلعب لعبت صراحة وبعدين مطلع على حديقة ومنلعب طابة
يزن بموافقة:اي ليش لا يالله اعدو بالارض لنبلش
لمى ونزلت:اووو شقد صرلي مو لعبتها
واعدت جنب امجد الي صار كمان ينجذبلها ويحس تجاها بشعور بس عم يكذبو وبيقنع حالو انو ما بحب الا دانا الي مو معبرتو
جابو قنينة وبلشو
اجت القنينة على يزن ويلي بدو يسألو دانا
دانا وضارت تفكر وما بتعرف ليش اجى ببالها هاد سؤال:يزن انت ليش تركت البنت الي حبيتها
تغيرت ملامح يزن من البسمة للعصبية
يزن بعصبية:ما دخلك بتمنى ما حدا يسأل هيك اسئلة
ووقف وطلع على غرفتو بعصبية
دانا وطلعت فيون:شبو غلطت يعني
لمى وبعتاب:اخي ما بحب حدا يسألو عن هاد الموضوع
دانا بحزن:ما كنت بعرف
امجد وبغير الموضوع:خلص الي صار صار خلونا نكمل
رجعو يلعبو وانبسطو ووقضو وقت حلو كتير بس دانا مزعوجة من تحول يزن شوي بكون كتير مزعج وشوي بكون لطيف ومافي اكوس منو وبعدين برجع متل قبل
بعدين طلعو يلعبو طابة وهلكو فيو ليزن لينزل وما نزل
انبسطو ولعبو بعدين صارو يجهزو للشوي
والي بعدين قرر يزن يساوي بعد الحاح من امجد
......................................................................
كلن بالحديقة وعم يجهزو للشوي
كان يزن عم يشوي وملامحو باردة انقلب 80 درجة وجنبو امجد عم يساعدو والبنات عم يجهزو سللطات وهيك شغلات كانت دانا كل فترة تكلع عليع تشوفو ملتهي بشوي ومو معبرها انزعجت من قلبها لتجاهلو ما عم تفهم عليه ولا على طريقة تفكيرو دخل حياتها فجأة وقتحم تفكيرها وقلبها وبتجاهلو عم يدبحة ومو معبر بالنار الي عم تصير جواتها
دانا بقلبها:كل هل قد بحبها لحتى ما بريد حدا يسأل عنها عجب كانت حلوة احلى مني لك شو عم فكر يحبها ما يحبها حلوة ولا احلى انا شو دخلني
بعدين رجعت اطلعت عليه لقتو عم يزورا بعصبية عارمة ما بتعرف سببها بعدين رجع بملامحو الباردة اندار وطمل شوي
صارت تفكر شو تعمل قررت تسأل لمى
دانا وعم تفرم بندورة:لمى بدي اسألك
لمى وطلعت عليها:تفضلي سألي
دانا وبفضول وغيرة:كيف كانت علاقة اخوكي وحبيبتو سابقة
لمى وعرف سبب سؤال ابتسمت وحكت:كانو يحبو بعض كتير اصلا من وقت ما تركو بعض واخي كتير تغير امبارحة حسيتو رجع متل أول بس هلق غيرت رأي ما رجع بعدو متل ما هو وانا بتوقع مارح يرجع متل أول الا لبنت تدخل خياتو وترجعو متل قبل
ومان قصدها دانا وياسمين ولارا فهموا قصد لمى
بس دانا ما فهمت
دانا بخنقة:ممكن عن اذنكن تعبانة شوي بدي اطلع على غرفتي استريح
لمى:ولا يهمك روحي
وقفت وطلعت فيه كان عم يحكي مع امجد نزلت دمعة ركضت على غرفتها هو شافها بس تجاهلها وقلبو عم يتقطع عليها بس هو متعود يشوف ناس جمودو وبرادتو
......................................................................
بالغرفة كانت عم تبكي
دانا وبتبكي وبتحكي:اصلا ليش عم ابكي ما بيستاهل واحد مزعج كان بحب هديك كتير اي ويحبها اصلا شو زاعجني رح بعد عنو وما عاد فكر فيه ورح قول لأمجد كرمال نرجع بكرا وما عاد بدي ارجع شوفو خلي يرجع من محل ما اجى
حقير بكرهو بكرهووو لك بخلال كم يوم شوف شو ساوا فيني لك داناا عم تبكي كرمال واحد متل هاد بارد برود الحمار
ضحكت من بينات دموعة على تشبيها الي شبهتو فيه:ههه حمار حقير ما بيفهم وغليظ ومستفز وحلو وبكرهوووو
وحطت ايدها على ادنها:ماعاد بدي فكر
فجأة بيندق الباب
بتمسح دموعها
دانا:تفضل
دخل يزن
يزن بملامح باردة:جهز الاكل نزلي كرمال تاكلي
قامت بأنفعال:شو بهمك اذا اكلت ولا لا
يزن بملامح جامدة ونزل شفتو:عادي يعني اكيد مارح تنامي جوعانة
دانا ونفعلت ونزلت دمعة حابستها:لك ما عم صدق ما عم صدق لك انت نفسو الي كان معي صبح كيف فيك تكون هيك طلع برا الغرفة مابدي اتعشى روح تعشى لحالك لانو اكيد مارح تنام جوعان
يزن وعصب:لا بدك تاكلي
دانا وصارت تصرخ فيه:شو دخلك فيني روح لتهي بحالك وبعقدك نفسية وبزكرياتك مع حبيبتك وتركني بحالي عيش
يزن وصرخ فيها بعصبية:اي عمرينك لا تاكلي ما بهمني ورح التهي بزكرياتي مع حبيبتي
ومشي وطلع من الغرفة وطبقو بقوة
كأنو غزة بخنجر بنص قلبها موتها احساس صعب لحظة بتخلق حب ولحظة بدمر كلشي صبح حبت والمسا انجرحت وصارت طيرة مكس