#راقصات_الميتم_بقلم_امل_احمد

(الفصل الاول)
@rwayate
مجد: لك رنييم لساتك نايمة

رنيم: لك ايييي .. ليش عم تصرخي

مجد: لك كل الصبايا جاهزين وناطرينك

شدت رنيم الشرشف وغطت راسا منيح ..
رنيم: اي ما رح روح

قربت منا مجد وسحبتو بكل قوتا .. (انت اكيد جنيتي .. لك شو ما رح تروحي .. هلأ فريال بتعملك عرس مطنطن )

تكورت رنيم ع حالا وهي لساتا مغمضة عيونا ..
(اي كتير منيح .. وهلا روحي من وشي بدي ناام )

قربت مجد منا ع التخت وحطت ايدا ع راسا .. (حبيبتي رنيم شبك .. صاير معك شي؟؟)

رنيم: وشو رح يصير اكتر من يلي عم يصير

مجد: رنيم هالموضوع خلصنا منو وسكرنا

فتحت رنيم عيونا بسرعة وسندت حالا وقعدت ع التخت .. (اي لااا ما سكرنا .. انا تعبت وقرفت .. قرفت كلشيييي .. ما عم بقدر اتحمل اكتر )

دخلت بهاللحظة فريال ..
فريال: وشو يلي ما عم تقدري تتحملي

مجد: ست فريال ... هي تعبانة شوي وما عم تقدر تتحمل وجعا

رنيم: لا مو تعبانة .. ما عم اتحمل المزبلة يلي عايشة فيها .. تعبت وما عاد فيني كفي بهالطريق

توترت مجد وفركت اديها ببعض .. وتبسمت فريال وقربت من رنيم لصارت شفافا ع ادنا لرنيم ..

(ايا مزبلة ولي يلي عم تحكي عنا .. انت نسيانة مين انت .. انت بنت ميتم .. ميتممم .. فهمانة شو يعني ميتم .. يعني انت لقيطة .. يعني بنت حرام .. يعني انت بنظر العالم زبالة ونحنا هون يلي لمينا هالزبالة )

كانت فريال عم تحكي ودموعا لرنيم عم تنزل ع الساكت ..

فريال: لهيك يا ...... حلوة .. حاجتك عناد وامشي متل البقية .. ع الاقل بتنبسطي شوي هههههههههههه .. ولا تنسي انت عم تشتغلي لتقدري تاكلي يااا عسسل انت
رح ابعت البنات كلن ع السيارة .. معك خمس دقايق بس بتجهزي حالك والا بتعرفي شو رح يصير فيكي .. ولا نسيتي ههههههههههه

بلعت رنيم ريقا وحطت ايدا ع اجرا وحسست عليها وهزت براسا انو حاضر من غير ولا كلمة..

فريال: اي كتير حلو .. خليكي عاقلة .. يالا مجد ع السيارة

مجد: خليني ساعدا لتخلص بسرعة .. من بعد ازنك

نقلت فريال نظرا بيناتن .. وهزت راسا .. (اي ماشي .. معكن خمس دقايق وبس )

طلعت فريال من الغرفة وقربت مجد من رنيم .. مسكتا من ايدا .. (يا روحي يا رنيم .. حاجتك وجع فوق وجعك .. يالا يا روحي مشي معي لنجهز )

وقفت رنيم وجسما كلو حاسستو مخدر .. روحا تعبانة .. صرلا سنين عم تحارب وتحارب وهي لساتا مكانا ما غيرت شي ..

وبعد خمس دقايق كانت رنيم جاهزة ..
مجد: لك يؤبرني هالجمال انا .. اي والله بتشليييي

تبسمت رنيم وهي عم تلبس حلقا .. (وشو فايدة هالجمال ازا كان رايح للكلاب )

مجد: ااخ .. هاد نصيبنا يا روحي .. يالا مشي قبل لتعصب فريال

طلعو سوا لبرا وكانت فريال ع مكتبا والسيجارة بايدا ومقابيلا هاني يلي وقت شافا لرنيم جمد وما عاد تحرك ..

فريال: اي هيك هااا .. يالا ع السيارة عجلوو .. وما تنسو ما بدي اغلاط بنوب

مجد: حاضر ولا يهمك

طلعو بالسيارة مع هاني .. رنيم ومجد ووئام ولانا

طول الطريق والصبايا عم يتضحكو ورنيم عيونا ع الشباك من غير ولا كلمة .. وهاني ما شال عيونو عنا ..
لانا: اييي رنيم .. لك وين سارحة .. ليكي اليوم تعلمت حركة جديدة بالرقص .. رح خليهن يدوخو 😂 😂

مجد: لك اي من غير حركات جديدة دايخين 😅

وئام: قولتكن رح يرجعو الشباب يلي شفنهان امبيرح

لانا: اكييد ر ح يرجعو .. ما تخافي 😉

وصلو الصبايا للملهى .. نزلو من السيارة .. ونزلت رنيم اخر شي ..

فتح هاني السيارة وركض وراها .. (رنيم .. رنيم )

لفت وشا لعندو .. (اي)

هاني: طالعة بتجنني اليوم

اطلعت في رنيم بقرف ومشيت من غير ولا كلمة ..

هاني: عم تدللي .. اي ادللي .. بيلبقلك .. بس الا ما توقعي يااااااا رنيم

دخلو كلن ع غرفة الغيار وبلشو يجهزو حالن ورنيم قاعدة ع جنب ع كرسي وسرحانة ..
انتبهتلا مجد .. قربت منا ..

مجد: رنيم يالا .. تعي لساعدك لتجهزي حالك

رنيم: تعبانة يا مجد .. تعبانة .. ما فيني كفي هيك طول عمري .. ما فيني

مجد: ففففف .. رنيم يا روحي لسا ما بنعرف القدر شو مخبيلنا .. هلأ ما في شي بايدنا نعملو

رنيم: لا في .. ليش ما بنطلع من الميتم وبنهرب .. اساسا كلنا كبرنا وفينا نعتمد ع حالنا

مجد: وفربال !! ما فكرتي فيها .. فريال ما حتتركنا

قربت منن لانا وهي عم تربط حزام الرقص ع خصرا ..
لانا: شو عم توتو يا حلوين

مجد: ما في شي .. رنيم تعبانة شوي

رنيم: انا مو تعبانة مجد .. لا عاد تعيديها وتوتريني .. انا روحي يلي تعبانة .. روحي طقققت ...ما عم اتحمل اكتر

لانا: ليه .. شو صاير معك

رنيم: لك شو رح يصير اكتر من يلي نحنا في .. كتير عاجبكن حالنا ؟؟ عم نعرض لحمنا للكلاب ليتسلو في ويكبو

لانا: عندك خيار تاني؟؟ .. حبي نحنا بنات حرام .. فهمي بنااات حراام .. مين رح يطلع فينا غير هالكلاب .. ما حدا .. ما حدا بنوب .. حاج عم اتعبي حالك واتعبينا رنيم .. قبلي بنصيبك