#رحم_الحرب_بقلم_هلاغرابلي
Telegram:@rwayate
الجزء التامن:انتهت القصة

رامي:وين بدن يكونو راحو

......طول بالك دكتور الا ما نلاقين ....الضيعة قد كف الايد و في شاب اكد انو شاف سيارتن فاتت على مفرق هالضيعة

......سيدي هيدا الباب ما عم ينفتح مصدي كتير ...شكلو الو زمان مقفل ......

ام ريماس:الو سنة مقفل و لو حدا جوا كان القفل مكسور

.......انت اخر بيت بالضيعة الا لسا في بيت وراكي

ام ريماس:لا لسا في بيت ام حسين لقدام شوي

........معناها خلينا نتابع على بيت ام حسين ....

سمعنا صوت دعساتن رايحين ،حطيت ايدي على تمي و صرت ابكي على الساكت ، اطلع فيني بسام هو و عابس

بسام:الحق على زوجك استضيع يدفع فيكي 25 مليون ،لو انا محلو بدفع و ما خسران
Telegram:@rwayate
ثريا: لو ما بهمو امري ما كنت شفتو معن خطوة بخطوة و عم يعرض حياتو للخطر

رجعت بعد نص ساعة فتحتلنا الباب ام ريماس

ام ريماس:راحو .....ريماس حبيبتي تعي لعندي

لفتا لبنتا و رجعنا كلنا على بيتا لام ريماس نحن و مسندين بسام على كتفنا ،سطحناه على الصوفاية هو و عم يتوجع و مشيت لاطلع من الصالون للحمام

معيد: لوين رايحة ؟

ثريا:على الحمام ،خلص راحو و ما في مهرب من كل هالبيت غير هالباب يلي قبالك

معيد:روحي و بلا كترة حكي

بسام:معيد ...خلص

فتت على الحمام ،فتحت حنفية المغسلة و وطيت راسي لغسل وجهي و وقت رفعتو ضربت عيني بالمراية على حدا هيئة واحد واقف وراي ما قدرت ميزو من التعب و المي على وجهي ،قبل ما صرخ حط ايدو على تمي
Telegram:@rwayate
رامي: انا رامي ...

فتلت لعندو و اطلعت فيه و لفيتو و صرت ابكي،قرب و همس بادني

رامي: خلص صرتي بامان

انتبهت على شابين من الامن كانو معنا بالحمام متخبين ورا برداية البانيو

.....نحن طالعين هلأ ...خليكن انتو هون

كانو عناصر الامن منتشرين بالبيت كلو و عاملين كمين بمساعدة ام ريماس يلي خبرتن انو العصابة موجودة عندا ، اعتقلن للتلاتة يلي كانو قاعدين مامنين بلا سلاحن و شكرتا لام ريماس على الخدمة يلي عملتا و رجعنا على الفرع اخدو اقوالي و رجعت على بيتي ،كنا طول الطريق انا و رامي ساكتين لبلشت انا بالحكي

ثريا: ليش ما دفعتلن و خلصتني و الا اجتك فرصة لتخلص مني او يمكن انت تكون عامل هالتمثيلية

رامي: ثريا ...هلأ انت تعبانة و انا تعبان ،من وقت ما رجعت من السفر لهلأ ما غفلت عيني ،لنرتاح منحكي

ثريا:وينو موبايلي ؟

رامي:خدي ...مقفل
Telegram:@rwayate
فتحتو و شفت رسائل و مكالمات فائتة كتير من رامي و ريتا و حامد ،رن بايدي انا و ماسكتو ،كان المتصل حامد ،فصلت بوجهو و ما رديت

رامي:ليش ما رديتي عليه ؟

ثريا:هيك ...ما على بالي احكي مع حدا هلأ

لترتاحي ،وصلت على البيت و شفت ابني مجد يلي كان البعد عنو يوم بسنة و اختي ريتا ، فتت تحممت و اكلت و نمت ،و وقت فقت شفت رامي عم يلبس تيابو و رايح

رامي:كيف صرتي هلأ؟

ثريا:احسن

رامي:انا رايح على المشفى ما رح طول

اندق الباب ،فتح الباب رامي ،و فات مجد بسرعة و طلع على التخت لعندي و لفني و باسني
Telegram:@rwayate
ثريا:اشتقتلك اشتقتلك ،ما غبت عن بالي ولا دقيقة

ريتا:يااا اديش متنا رعبة هل اكام يوم و قعدنا على اعصابنا و انطبل الخبر بكل البناية

ثريا:صحي ماا عرفتو كنياتن ؟

رامي:اي طبعا

ثريا:شو كنياتن ؟

رامي:واحد من بيت الاحمد و واحد الابراهيم و التاني موسى

اطلعت بريتا،كانت مسندة حالا على الخزانة و رجعت اطلعت برامي

ثريا:بسام من بيت مين؟

رامي:ما بعرف لانو ما كنا نسمين الا بالكنيات بس ،يلا انا رايح ما بطول سلام

طلع رامي من الغرفة و اجت ريتا لتطلع وراه
Telegram:@rwayate
ثريا:تعي ما تروحي ،ما تعملي حالك ما سمعتي

ريتا:تشابه اسماء

ثريا:تشابه اسماء حسام الاحمد و بسام الاحمد تشابه اسماء هيدا اخوه لحسام و بيشبهو كمان

ريتا:لا اهلو لحسام عالم كتير .....

ثريا:ريتا خلص ....

ريتا (تبكي):شو دخلو باخوه

ثريا:شكلك بتعرفي

ريتا:مبارح لعرفت و اتصلت بحسام و علقت معو و تركنا ...ارتحتي هلأ ....ما هيدا يلي بدك اياه

ثريا:اي لو من زمان عملتي هيك ما كنا وصلنا لهون

ريتا:شو دخلني انا؟!!!حسام غير اخوه و اصلا كل اهليتو غيرو لبسام
Telegram:@rwayate
تركتا لثريا و فتت على غرفتي لكمل بكا و ندب على حظي و مصير علاقة حب ما عم تكمل بهيك ظروف،مسكت موبايلي و شفت حسام عم يدقلي ،فصلت بوجهو و بعتلو رسالة

ريتا:خلص ما بقا ترجع ادقلي كل شي بيناتنا انتهى ،انت ما بتناسبني و لا باي شكل ،ما مستعدة ابقى مع واحد اخوه عامل عصابة سرقة و خطف
#رحم_الحرب_بقلم_هلاغرابلي
Telegram:@rwayate
بسام:اسمع هاي عم تتصل مرة تانية

معيد:رد رد

بسام:الو اي ريتا

ريتا:مشي الحال ،هلأ اتصل حسام فيني من شوي و طمني عنو ،كان ما عندن تغطية

بسام:اي لحمدلله

سكرت الخط مع بسام و التفتت على ثريا

ثريا: ما بعرف لايمت بدك اضلي رابطة حالك فيه،بتاخدي احسن منو بكتير و هيدا مستقبلو ما مبين

ريتا:بحبو

ثريا:الحب ما كل شي بهالدنيا ،في ظروف و مصالح بتحجم الحب ،ما بتخافي يكون حسام حابك على طمعة

ريتا:ههههههه حسام ....مستحيل ....

ثريا:ما تثقي كتير باي حدا حتى ما تنصدمي ...انزلي

ريتا:يلا باي بشوفك المسا

تابعت طريقي على المشفى ،صفيت االسيارة و طلعت

رغداء:دكتورة ثريا،قلي الدكتور حامد انو اول ما توصلي قلك تطلعي لعندو بدو يشوفك
Telegram:@rwayate
ثريا:طيب بس لغير تيابي

طلعت غيرت تيابي و رحت لعندو ،دقيت دقتين على الباب و اجا صوتو من جوا

حامد:تفضل

ثريا:صباح الخير

حامد:صباح النور

ثريا:طلبت تشوفني

حامد:اي كرمال موضوع مبارح ،فكرت منيح و طلعت بفكرة ،اقعدي ارتاحي

اطلع فيني و ابتسم

حامد:شكلك ما نايمة منيح مبارح

نزلت راسي و درت وجهي

ثريا:ايه كنت عم فكر ب ...بهالقصة يعني

حامد:طيب
Telegram:@rwayate
ثريا:شو فكرتك


حامد:الفكرة انو ننزل بالليل على غرفة التلاجة و نتفحص الميتين اذا مأخود منن شي و هيك منقطع الشك باليقين

ثريا:ايه و ليش بالليل؟

حامد:لانو ما بدنا نلفت نظر و بالليل ما بكون في كتير ممرضين بالمشفى

ثريا: طيب و ابو مازن وين بدنا نروح فيه ، هو شغلو بالليل و ابو وفيق بالنهار ،اكيد ما رح نعمل هالشي قدامو

حامد: رح قلك هلأ شو بدنا نعمل فيه لابومازن

ثريا:طيب و اذا طلعت شكوكنا بمحلا شو بدنا نتصرف ؟

حامد:اكيد بدنا نخبر الامن الجنائي بهالموضوع و هن بتصرفو ،بس انا حابب اعرف بالاول مين متورط معن

ثريا: انشالله شكوكك ما تطلع بمحلا

حامد:اانشالله ، على كل حال الساعة 1بالليل موعدنا بكرا

ثريا:بكرا ؟

حامد:ايه ، ما مناوبتك بكرا
Telegram:@rwayate
ثريا:اممم طيب و انت باي حجة بدك تتواجد بالمشفى بالليل بكرا ؟

حامد:ما رح كون موجود ابدا ،رح فوت من الباب الخلفي للمشفى و لاقيلك بالغرفة بدون ما حدا يشوفني

ثريا:طيب


طلعت من غرفتو و سكرت الباب و دقرت شوي ،تنهدت و رجعت تابع شغلي طول نهار ،اتصل فيني رامي انا و راجعة على البيت

ثريا:ايمت راجع ؟حسيتك طولت كتير

رامي:اي ناطر لسا كام جهاز بجوز يصلو بكرا او بعدو و بخلص و برجع فورا حتى ما ارجع سافر مرة تانية

ثريا: طيب

رامي:كيفو حبيبي مجد ؟

ثريا:لحمدلله على طول بسألني عنك
Telegram:@rwayate
رامي:اشتقتلو لهل الولد كتير ،كيف وضع المشفى و البلد بعد هالتفجير؟

ثريا:احسن من قبل ، بس لسا في خوف و قلق

رامي:صار الخوف و القلق شعور يومي و طبيعي بهالبلد

ثريا:طيب حاول ما طول

رامي:اشتقتيلي؟

ثريا:ايه اكيد

رامي:الدكتور حامد كيفو؟

ثريا:...منيح منيح

رامي:امممم سلميلي عليه و قليله قربت ترتاح مننا

ثريا:هههههه يلا انا بدي سكر لاني عم سوق

رامي:اوك الله معك

سكرت و شلحت الموبايل على طول ايدي انا و عم ابكي ،تاني يوم بقي فكري طول نهار مشغول بفكرة حامد ،ما كنت بقدر انكر خوفي من هيك خطوة،على الساعة عشرة ،بعد ما نيمت مجد ،لبست تيابي و فتت لعند ريتا ،شفتا عم تحكي مع حسام ،اشرتلا بايدي و نزلت ،و انا على الطريق اتصلت فيه لحامد
Telegram:@rwayate
ثريا:انا على الطريق

حامد:طيب و انا نازل بعد شوي راجع على بيتي و برجع بشوفك بالليل ،رح فوت من الباب الخلفي حتى ما حدا ينتبه علي

ثريا:طيب مع انو انا ما عاجبتني كل هالفكرة

حامد:شو يلي ما عجبك فيا

ثريا:كان فينا نحط كاميرات مراقبة

حامد:هيك منتأكد اكتر بشي ملموس
Telegram:@rwayate
ثريا:......انا بدي سكر سلام

صفيت السيارة بالكراج و نزلت انا و داخلة على المشفى ،شفت حامد طالع منا ،سلمت عليه من بعيد و فتت ،على الساعة 12 و نص اتصلت بابو مازن

ثريا:ابو مازن اطلع على مكتبي الله يخليك عايزتك

ابو مازن:حاضر دكتورة ثريا

سكرت التلفون و طلعت من مكتبي ،رحت لعند رغداء

ثريا:اذا اجا ابو مازن هلا و سال عني ،قليلو ينطرني بالمكتب ،دقايق و برجع ،ما بطول،ما تخليه يروح قبل ما اجي

رغداء:تكرمي
Telegram:@rwayate
نزلت على الدرج و انا داخلة على الممر شفت ابو مازن جاي باتجاهي،رجعت فورا بطريقي و فتت على الحمامات لبين ما مر ،رجعت طلعت و تابعت على التلاجة ،فتت و سكرت الباب و اتصلت بحامد

ثريا:انا صرت بالغرفة

حامد:ثواني و بكون عندك

بقيت واقفة و صافنة بابواب دروج التلاجة انا و متوترة ،دخل لعندي حامد هو و عم يلهت

حامد:شبك واقفة اتحركي يلا

ثريا:اي يلا

فتح اول درج كان فاضي ،فتح التاني

حامد:هيدا رجال كبير بالعمر ،ما معقول ياخدو منو شي