#أوتيل_5_نجوم #رند_محمد_الجزء_الأول
@rwayate
دائماً بقولو الدراسة أهم شي .. هي يلي بتجلب المصاري و الراحة و السمعة الطيبة و المكانة الرفيعة .. بس اللي بيحصل معي أكدلي عكس هالحكي كلو.. ليكني تخرجت من كلية العلوم ولحد هلأ مالقيت شغل .. جربت اشتغل بالتدريس بس ما كان إلي مراء ومل بسرعة وما أقدر اتحمل الطلاب ونقهم البشع .. تركت المدرسة و اشتغلت بمحل ألبسة التعب كتير و الراتب قليل، تركت الشغل و بلشت دوور ع غيره .. أعدت بالبيت فترة اسبوع بدون شغل
كنت انسانة بحب النوم كتير و مابحب اشتغل و التزم بس مضطرة اشتغل لجيب مصاري طعمي فيهن اختي الصغيرة و أمي ، عندي أب بس وجوده وعدمه واحد لأنه دائماً شربان ونايم ولا بحياته فكّر مرة وحدة يفهمنا و يحس فينا ، انا صح من عيلة معتدلة مادياً و انا مستهترة نوعاً ما بس رغم هيك مافيني اتواضع لحدا شايفة حالي و بحس اني مكملة من الجمال للدراسة لكلشي يمكن @rwayate هالشي مو صح بس انا هيك بنظر حالي ..
اتصلت فيني رفيقتي عهد و انا نايمة .. تلفوني كان عم برن و انا افصله و ارجع نام .. رديت عليها بصوت ناعس .. خبرتني روح لعندا لنشرب القهوة سوا .. هي بيتا قريب بالشارع التاني مابياكل معي دقيقتين ، ئمت من فرشتي غسلت و لبست البيجامة و طلعت لعندا
ضيفتني القهوة و حكتلي في خبر حلو !!
بقيت اعدة ع الكرسي وعم العب بتلفوني بدون ماعيرا اهتمام ..
عهد : في شغل براتب سبعين ألف بالشهر
فتحت عيوني بإستغراب : وين وكيف ؟؟
عهد : الشغل عاملة بأوتيل
اتنهدت : انتي جنيتي عهد ؟؟ انا بنت متخرجة بدك ياني اشتغل عاملة؟
عهد : ليش ياغالية شهادتك بشو نفعتك ما انتي بتقليلي انو ياريت ماضيعت عمري و انا بدرس؟؟
جاوبتا : بدي فكر قبل ماوافق ..
رجعت عالبيت وكنت عم فكّر كل الوقت
الشغل كتير حلو و الراتب مريح أعلى راتب اشتغلت فيه كان خمسة وتلاتين ألف ليرة، هلأ راتب عالي و بكفي اني رح نام بالأوتيل و أكل هنيك و ابعد عن هالحياة المملة .. خبرت أمي اني لقيت شغل ورح شوفو مع عهد رفيقتي .. @rwayate
كانت خايفة عليي و عم تدعيلي و تدعي لأبي الله يهديه .. اي ام رح تخاف ع بنتا لو كانت بتشتغل ادام عينا كيف انا يلي رايحة لمكان مابعرفو ورح عيش فيه فترات طويلة بس ماكان قداما مجال لتحكي ماهو لان تركت الشغل فترة اسبوع وصلت احوالنا انو نموت من الجوع و أمي مافيا تشتغل لان مرة كبيرة ونظرا قليل ..
اتفقت انا وعهد ع موعد محدد لنطلع سوا ، ضبيت تياب و اكلات بشنتة صغيرة وودعت أمي وطلعت من البيت كانت عهد بتستناني بأول الشارع هي و الشب يلي حكالا عن عرض العمل ( اسمه ايهم هو ابن جيرانهم وساكن بالبناية يلي جنبن )
أول ماشفته عصبت كتير لأن مابحبه لهالشب ولا بحب أتعامل معه
كان ناطرنا بسيارتو سلمت عليه وطلعنا انا وعهد بالكرسي الخلفي اتطلعت عليها بتعصيب وسألتا ليش جبتيه؟
عهد : هو يلي دلني ع الشغل .. بعدين ايهم متل أخي و نحنا رايحين لمكان مامنعرفه خليه شب يروح معنا احسن
السيارة ضلت ساعتين تمشي لحد ماوصلنا ع منطقة جبلية و السيارة صارت تطلع من بين الحجار بصعوبة كان مرتفع عالي وكل شوي ليقلب دولاب السيارة قلبة ...
قطعنا المنطقة و مشينا بطريق شبه صحرا خالي من البيوت ومافيه حدا مشينا فيه شي نص ساعة بعدين طلعنا بمكان فيه شجر و بناء عالي وفخم كان مبين من البلور يلي فيه و نوع الحديد المكسي عليه ..
صفينا السيارة و دخلنا لجوا .. المكان هادي فوق مابتخيل ، كان في صبية عم تشرب نسكافيه و أعدة بالريسبشن قربت منا و سلمت عليها بس ماردت عليي .. كانت عم تشوف التلفزيون ع برنامج اجنبي قديم كتير وفي صوت موسيقى مزعج ..
فكرتا @rwayate ماسمعتني أول شي رجعت رميت السلام عليها صرخت فيني وحكتلي : ماشفتيني مارديت من أول مرة اخرسي معناها!!